recent
أخبار ساخنة

تحديث واتس اب بلس 2023 ضد الحظر اشهر النسخ | WhatsApp Plus apk

  
واتساب بلس Whatsapp plus

تحمیل وتنزیل اشهر نسخ واتساب بلس مطور وحسن ییناسب جمیع هواتف الاندروید والایفون والوندوز سهل وسریع فی الاستخدام مع اسهل طريقة لتحميل واتساب بلس . 



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم الیوم  تطبيق واتس اب بلس ضد الحظر الجديد الذي یعتبر من أشهر التطبيقات الموجودة في وقتنا الحالي في مجال التراسل الفوري، وأيضاً يعتبر من التطبيقات التي يتم استخدامها بصورة مجانية دون الحاجة إلى دفع اشتراكات، ولكن يعتمد عملها فقط على توافر شبكة انترنت وبيانات هذا الهاتف، ومن الجدير ذكره أن هذا التطبيق أطلق في عام 2009 لكافة الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام التشغيل الأندرويد أو الأيفون.



 والهدف منه هو تسهيل التواصل بين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، مجموعة کبیره من النسخ المعدله للواتساب لجمیع الانظمه لانه عندما تحولت شرکه واتساب الی ملکیة مارك صاحب شرکة الفسبوك انتشرت مشكلة حظر الارقام من الواتساب وتوقف الواتس عن الاستخدام وحظر کثیر من مطوری واتساب ولکن لم یستسلم المطورون من التغلب علی هذه المشکلة بتطویر نسخ واتساب وجعلوها ضد الحظر ومن اشهر هذه النسخ : الذهبي ، عمر ، جی بي ، الأزرق ، الأحمر ، الأخضر ، الوردي ، العنابي ، الأسواد وغیرها الکثیر التی سوف نذكر لکم اشهر هذه النسخ واکثرها تحمیلا علی جوجل وغیره من المواقع بروابط مباشرة ومحدثة باستمرار نرجوا منکم متابعتنا الی النهایة.


ماهو واتساب  بلس ؟

واتساب بلس 2023 ؛ واحد من التطبيقات الهامة للغاية في عالم تطبيقات بلس العالمية، والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء العالم والوطن العربي من أجل الحصول على التحديثات الجديدة المتواجدة في التطبيق والتي أطلقها مطوري التطبيق في الأيام القليلة الماضية، وذلك مع حلول العام الميلادي الجديد، حيث إن تطبيق واتساب بلس، واحد من التطبيقات المهمة بشكل كبير لدى كافة المستخدمين في كافة أنحاء العالم، وذلك بعدما قدم الكثير من المميزات الغير متواجدة في أي من التطبيقات الآخرى، كما نجح في أن يكون منافس لتطبيق واتساب الرسمی.


واتس اب بلس كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لجمیع اجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب بلس يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء


 .ماهو الفرق بین واتساب بلس والواتساب الرسمیه والاصلیه ؟

الفرق بين واتس اب بلس  وبين الواتس اب الاساسي ؛ من الأسئلة الهامة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمی واتساب قبل أن يتم تحميل التطبيق على الهاتف، وذلك من أجل معرفة ما الجديد الذي سوف يتوفر في تطبيق واتساب بلس  والذی  يوفرها لكافة المستخدمين، حيث نال التطبيق على استحسان الكثير من المستخدمين حول العالم لما يقدمه مميزات هامة تساعد المستخدمين في الحصول على تجربة مميزة، حيث قدمنا في مقال سابق مميزات تطبيق واتس اب بلس بالكامل، والتي تفرق عن التطبيق الأساسي من الواتس اب العالمي التابع لشركة فيس بوك العالمية.


 الفرق بين واتس اب بلس  وبين الواتس اب الرسمی
توجد الكثير من الفوارق الهامة بين واتس بلس وبين الواتس اب الرسمی ، حيث تتيح للمستخدمين العمل على تعديل العديد من الأمور الهامة في التطبيق، حيث يساعدك التطبيق في إخفاء الظهور على التطبيق، كما يمكن من خلال التطبيق العمل على تعطيل خاصية جاري الكتابة، في حالة قيام الشخص بكتابة رسالة إلى أحد الأصدقاء، وهي من المميزات الغير متواجدة في التطبيق الرسمی .



ماهی اشهر مميزات  واتس اب بلس ؟


الخصوصية التامة :

ويمتلك تطبيق واتس اب بلس ، خصوصية تامة عن واتساب الرسمی، حيث يمكنك التحكم في الخصوصية من خلال إخفاء الظهور وتحديد وقت اخفائه با التاريخ والساعة .

التحكم بشكل البرنامج :

كما يساعدك التطبيق في اختيار ألوان الثيم المناسبة، حيث يمكنك العمل على تعديل الألوان والخلفية الخاصة بالتطبيق، كما يوجد العديد من الثيمات الجاهزة للاستخدام ضمن واتساب بلس.

قفل المحادثات :

ويمكنك من خلال التطبيق العمل على حماية المحادثات وحفظ الخصوصيات بشكل كامل، وذلك من خلال قفل المحادثات المتواجدة الخاصة بك برقم سري وسوف يمنع ذلك أحد من التطفل على المحادثات بالكامل، ولن يقوم أحد بمشاهدة المحادثات إلا بعد كتابة الرقم السري.

توفیر الخطوط مختلفه  :

كما يمكنك من خلال التطبيق التحكم بالخطوط ونوعه بشكل أكبر من السابق، حيث يمكنك إرسال رسائلك مميزة وجذابة بين اصدقائكوالعديد من الميزات التی سوف تکتشفوها من خلال استخدام واتس اب ضد الحظر

ماهی اشهر نسخ اتساب بلس ضد الحظر ؟

تنزيل واتساب بلس للاجهزة القديمة ، وللاجهزة القديمة اخر تحديث، وللاجهزة القديمة بدون مشاكل، وللاجهزة القديمة اخر اصدار، وللاجهزة الضعيفة نسخة 2.3.6، وللاجهزة الضعيفة ضد الحظر، وللاجهزة الضعيفة ضد الحضر، نوكيا 2022 اخر تحديث بدون مشاكل Nokia نسخة واتساب بلس ضد الحظر ، الاحمر، للايفون، بلس الاخضر، الازرق apk، الذهبي واتساب بلس ضد الحظر ، عمر بلس ضد الحظر، كل هذه نسخة ضد الحظر مع ميزة الاخفاء. 


 بلس الاميرات ضد الحضر، جي بي ضد الحظر، بلس عمر العنابي وعمر الازرق وعمر الوردي ضد الحظر ، بلس الملكي الذهبي والاخضر والملكة الوردي ضد الحظر، بلس الاسطورة apk ضد الحظر، بلس الميز السعيد، بلس اتنفس هواك ضد الحضر، بلس العاقل ضد الحظر ، بلس الكاسر ضد الحظر، بلس الاعمال بزنس، بلس الذهبي للاجهزة القديمة ضد الحظر، بلس عاصم محجوب ضد الحظر تحميل مباشر، عمار العواضي ضد الحظر، اضواء العين ضد الحظر ، بلس اصدار قديم، بلس صنعاء ضد الحظر ، بلس حضرموت ضد الحظر، ابو عمر ( ابو نور )ضد الحظر، بلس روبن، اجنبي ضد الحظر، بلس عمر اتنفس هواك ضد الحظر، بلس الذهبي من ميديا فاير،  بلس ابو صدام الرفاعي ضد الحظر، بلس العسكري ضد الحظر،  بلس يو ودلتا يو ضد الحظر، جي بي الاخضر وجي بي الازرق وجي بي الاحمر وجي بي الاصفر ضد الحظر، بلس ايرو ضد الحظر
وتساب بلس، بلس مكس ضد الحظر، اكس، بلس الشفاف ضد الحظر ، بلس سيف ضد الحظر ، بلس  فؤاد ضد الحظر  بلس اف ام ضد الحظر جديد 2023.


  تنزيل التحديثات الجديدة, لجميع نسخ الواتس اب ,تحميل واتساب ضد الحظر 2022, تحميل نسخ واتساب بلس اخر اصدار ضد الحظر 2022 تحميل واتساب الجديد ،تنزيل الواتساب الجديد احدث واتس اب ضد الحظر مع اضافات ومميزات جديدة رائعة واتس اب ضد الحظر وجميع نسخ الواتس اب الجديد باخر اصدار تنزيل اكثر من نسخة واتساب تحديث واتساب, تنزيل واتس اب, تحميل واتس اب عربي واتساب جديد عربي ماسنجر مجانا أمنة ومستقرة والتحميل مباشر کل نسخه علی حده. 


تحميل افضل نسخ واتساب ضد الحظر جديد WhatsApp Plus 2022، تحميل جميع نسخ يو ضد الحظر
وأخيرا تم حل مشكلة حظر الواتساب, لتشغيل اربعة ارقام واتساب في هاتف واحد الواتس الجديد 2022, احدث واتساب بلس 2022, واتس اب الحديث 2022، تنزيل التحميل، حل مشكلة تحميل الواتس اب مع اضافات ومميزات جديدة ومذهلة, مع اضافات ومميزات جديدة ورائعة, مع إضافات ومميزات جديدة رائعة
نسخة واتس اب الرسمية
مع اضافات ومميزات رائعة جديدة


 بلس سولا، بلس ادم الاسواد والبني ضد الحظر، بلس حواء الحمراء والوردي ضد الحظر، تحميل نسخ واتساب بلس اخر اصدار ضد الحظر 2023، تحميل واتساب الجديد أكثر من 20 نسخة تنزيل الواتساب الجديد احدث واتس اب ضد الحظر مع اضافات ومميزات جديدة رائعة واتس اب ضد الحظر وجميع نسخ الواتس اب الجديد باخر اصدار 2023.


وصلنا الی نهایة المقالة عن اشهر نسخ واتساب ضد الحظر للتحمیل من الروابط المباشره الموجوده فی صفحه الروابط

تنزیل واتساب بلس الذهبی. 



تنزیل واتساب بلس عمر باذیب OBWhatsApp omar اخر اصدار محدث جدید للتحمیل العنابي - الازرق - الوردي. 



تنزیل واتساب  بلس جي بی GBWhatsApp Plus ضد الحظر اخر اصدار محدث جدید للتحمیل الاحمر - الازرق - الاخضر واتس معدل اب ضد الحظر. 



تنزیل واتساب بلس الامیرات اخر اصدار محدث جدید الوردی واتس اب معدل الامیره للبنات. 



تنزیل واتساب بلس میزو السعید آخر اصدار Mizo Elsaeed WA اخر اصدار محدث جدید. 




تنزیل واتساب بلس الملکي اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس الملك الذهبي والسواد والملکة الوردي. 



تنزیل واتساب بلس للاجهزه والهواتف القدیمة اخر اصدار محدث جدید. 



تنزیل واتساب بلس یو YOWhatsApp اخر اصدار محدث جدید بنسخه 3 .



تنزیل واتساب بلس اضواء العین اخر اصدار محدث جدید للتحمیل الاصفر - الازرق. 



تنزیل واتس اب بلس الاسطوره اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب جمیع نسخ الاسطوره 15 یمن - سعودی - مصری - لبنانی - دمشقی سوری - مغربی - نیجیری - سنغالی - نجیریا - اردنی - اذم - حواء - موریتانی نواکشط نسخه واتس اب بلس الاسطوره. 



تنزیل واتس اب بلس البطریق اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس البطریق الوردي - الازرق  .



تنزیل واتس اب بلس حضر موت اخر اصدار محدث جدید  واتساب بلس حضرموت الوردي - الازرق  .



تنزیل واتس اب بلس صنعاء SanaaApp اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس صنعاء الوردي - الازرق  واتس اب صنعاء .



تنزیل واتس اب بلس جیبی دلتا  اخر اصدار محدث جدید.



تنزیل واتس اب بلس مکس  WhatsApp max اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس مکس .



تنزیل واتس اب بلس اکس WhatsApp X اخر اصدار محدث جدید. 



تنزیل واتس يو دلتا یو دلتا Delta YOWhatsApp اخر اصدار محدث جدید.  



تنزیل واتس اب بلس جیبی بلس الاخضر GBWhatsApp Plus اخر اصدار محدث جدید . 



تنزیل واتس اب بلس الفرولة موسي قیقب اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس قیقب الوری - الازرق - الفرولة. . رابط التحميل المباشر.



تنزیل واتس اب بلس 4 الازرق  WhatsApp+ Plus  اخر اصدار محدث جدید .

. رابط التحميل المباشر.



تنزیل واتس اب بلس سیف SAWhatsApp اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس سیف الذهبی - الزهری (الوردی) .




تنزیل واتس اب بلس ایرو WhatsApp Aero اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس ایرو واتس اب یرو. 




تنزیل واتساب بلس اوجی بور OGWhatsApp Pro  اخر اصدار محدث جدید .



تنزیل واتس اب بلس عمار ابعواضي اخر اصدار محدث جدید للتحمیل جمیع نسخ واتساب عمار العواضی .




تنزیل واتس اب بلس عاصم محجوب اخر اصدار محدث جدید للتحمیل جمیع نسخ واتساب بلس عاصم محجوب واتس اب عاصم محجوب .


تنزیل واتس اب بلس العسکري اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب جمیع نسخ واتس اب بلس العسکري .. رابط التحميل المباشر.


تنزیل واتس اب بلس الکاسر اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس جمیع نسخ الکاسر الأزرق - الأسود - الأحمر KB1WhatsApp KB2WhatsApp  KB3WhatsApp KB4WhatsApp. 




تنزیل واتس اب بلس ضد الفيروسات اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس ضد الفيروسات الحظر .



تنزیل واتس بلس بلس اب ابو الليث D3 اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس ماشا d3  جميع النسخ. 



تنزیل واتس اب بلس جیبی اکس GBWhatsApp X للایفون اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس جی بی اکس  واتس اب بلس جی بی اکس للایفون.


تنزیل واتس اب بلس الذهبی gbwhatsapp للاجهزه القدیمة اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس الذهبی للهواتف القدیمه ابو عرب ذهبی - ازرق - احمر .


تنزیل واتس اب بلس روبن واتس اجنبی اخر اصدار محدث جدید .



تنزیل واتس اب بلس ابو عمر ( ابو نور ) اتنفس هواك اخر اصدار محدث جدید للتحمیل جمیع نسخ واتساب بلس ابو عمر ( ابو نور ) اتنفس هواك الاصفر - الاحمر - الازرق - الاخضر .



تنزیل واتس ابلك بلس الاعمال بزنس اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب الاعمال بزنس .


تنزیل واتس بلس اب جی بی اتنفس هواك GBWhatsApp اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب جیبی اتنفس هواك واتس اب بلس جی بی اتنفس هواك. 



تنزیل واتس اب بلس فؤاد FOUADWHATSAPP  اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب فؤاد واتس اب بلس فؤاد. 



 تنزیل واتس اب بلس فؤاد اف ام FOUADWHATSAPP  af am  اخر اصدار محدث جدید .



تنزیل واتس اب بلس سولا واتس لایت اخر اصدار محدث جدید .



تنزیل واتس اب بلس اجنبي بمیزه مشاهدده الیوتیوب اخر اصدار محدث جدید للتحمیل واتساب بلس اجنبی ضد الحظر. 



تنزیل واتس اب بلس فاست ضد الفیروسات اخر اصدار محدث جدید . 



تنزیل واتس اب بلس الشفاف اخر اصدار محدث جدید. 



تنزیل واتساب بلس ابو رعد محدث جدید تحمیل جمیع نسخ واتساب بلس ابو رعد. 




تنزیل افضل ملصقات لواتساب بلس. 



خطوات وطرق تغیر ثیمات وتساب بلس. 




وفي ختام حديثي اليوم عن اشهر نسخ واتساب  بلس مع تحدیث الروابط  واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات، دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم




google-playkhamsatmostaqltradent