recent
أخبار ساخنة

واتس اب الاسطورة المحدث 2024 WhatsApp alastura

واتس اب الاسطورة 2024 WhatsApp alastura

تنزيل احدث نسخة واتس اب الاسطورة 2024 بروابط مباشره، انه واتساب محدث جديد واصدار اخر تحديث 2025، نسخ واتساب الاسطورة بلس اخر اصدار ضد الحظر 2023 تحميل واتساب الجديد أكثر من 17 نسخة، واتساب الاسطورة الاحمر، تنزيل واتس الاسطورة 2024، تحميل واتساب الاسطوره،  واتساب الأسطورة المحدث، واتساب الاسطوره، واتساب الاسطورة ، واتساب لليبي.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلومياتفرقا نقدم لكم جمیع نسخ واتس اب الاسطورة المحدث بلس للهاتف المحمول اخر اصدار ضد الحظر، تحميل واتساب الجديد للموبایل أكثر من 17 نسخة تنزيل احدث نسخة واتس اب الاسطورة  للجوال بروابط مباشره، واتس اب الاسطوره، تنزيل واتس الاسطورة. 


واتساب الاسطوره السعودي 2024، الاحمر، ادم 2024، حواء 2024، المصري 2024، السعودي 2024، اليمني 2024،  السوري 2024، دمشقي 2024، المغربي 2024، الموريتاني 2024، البناني 2024، الاردني 2024، السوداني 2024، النيجيري 2024، الموریتانی 2024، نواکشط 2024، النیجر 2024 ، واتس الليبي 2024، وغیرها من النسخ الأسطورة تحديث جديد، واتس اب الاسطورة  ضد الحظر، وتنزيل واتساب الاسطورة 2024 ، واتساب الاسطورة اليمني ، واتساب الاسطورة سعودي، واتساب الاسطورة حواء ، واتساب الاسطورة 2024، تنزيل واتساب ادم البني ، واتساب الاسطورة الاحمر ، واتساب الاسطورة الاسود، تنزيل واتس اب الاسطورة 2024، تنزيل واتساب الاسطورة 2024، واتساب الاسطورة اليمني، واتس اب الاسطورة اليمني، واتس اب الاسطورة سعودي، واتس اب الاسطورة حواء، واتس اب الاسطوري الليبي.


 ملاحظات مهمة:  تستطیعوا تثبیت وأستخدام 4 او 6 او 8 او 10 نسخ واكثر  في وقت واحد فی هاتف واحد . مثلاً ان تضع في وتساب آدم الأسود رقم وفي وتساب آدم البني رقم ثاني وفي وتساب حواء البنفسجي رقم ثالث وفي وتساب حواء الأحمر رقم رابع  وفی واتساب الیمنی رقم خامس وفی واتساب السعودی رقم سادس وفی واتساب المصری رقم سابع وهاکذا . بحيث ان تكون في كل نسخة رقم مختلف او غیرها من نسخ واتساب الاسطوره للموبایل، انه تحمیل واتساب نسخ الاسطوره 2024 اخر تحديث ، تنزیل واتس اب الاسطوره محدث، جدید واتس الاسطوره، تحدیث واتساب الاسطوره 2023 بلس الاسطوره ضد الحظر، واتس اب الاسطوره بلس اخر اصدار، الاسطوره واتساب، تحدیث واتساب الاسطوره، اصدار جدید واتساب الاسطوره بلس 2023 ضد الحظر.

اهم المعلومات التطبيق واتساب الاسطوره :

الإصدار 31.1 Veriso (تاريخ التحديث ) -:(2023/10/7):- {واتساب سوداني  ، واتساب نواكشوط  بدل واتساب مريتاني،  مصري  واتساب ، دمشقي واتساب بدل وتساب سوريا،  لبناني واتساب، يمني واتساب، السعودي واتساب،  مغربي واتساب،  ادم واتساب السوداء،  ادم واتساب البنية،  حواء واتساب البنفسجي، حواء الحمراء واتساب، پ النيجري واتساب، النيجيريا واتساب،  السنغالي واتساب ، 
تنزيل واتساب الاسطورة 2023
، 
واتس اب الاسطورة 2023 لليبي، واتس الاسطورة 2023 الواتس الاسطوره، 
تحميل واتساب الاسطورة. 


 ماهو تطبيق واتساب الاسطور WhatsApp؟

 واتساب الأسطورة هو تطبيق مراسلة فورية يتميز بمجموعة من الميزات الرائعة والفريدة. يقدم واتساب الأسطورة خدمة التراسل الفوري بسرعة وسهولة، مع إمكانية إرسال الرسائل النصية والملصقات والصور ومقاطع الفيديو بنقرة واحدة.

بفضل خاصية الدردشة الجماعية، يمكن للمستخدمين التواصل بسهولة مع مجموعات كبيرة من الأصدقاء والعائلة والزملاء. يوفر الاسطورة أيضًا ميزة الاتصال الصوتي والمكالمات الفيديو عالية الجودة، مما يسهل التواصل الشخصي او العملي بسهولة.


باختصار، واتساب الأسطورة هو تطبيق يعتبر ثورة في عالم التراسل الفوري، حيث يجمع بين السهولة والمرونة والخصوصية لتلبية احتياجات المستخدمين مما يسهل مزامنة المحتوى والتواصل من أي مكان وفي أي وقت..، ويمتلك اكثر من 17 نسخه مختلفة .


أهم الاضافات والاصلاحات في اخر اصدار v311 من واتساب الاسطورة :

  1. الأمان والخصوصية: يعتبر واتساب الأسطورة أحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي في مجال الأمان والخصوصية, حيث يتم تشفير جميع  والملفات المرسلة بشكل افتراضي, مما يضمن سرية والمحادثات, 
  2.  الدردشة الجماعية: يسمح واتساب الأسطورة بإنشاء مجموعة دردشة يمكنك من خلالها التواصل مع مجموعة من الأشخاص في آن واحد, ومشاركة الصور والفيديوهات والملفات مع الأعضاء المجموعة. 
  3.  المكالمات الصوتية والمرئية: يتيح لك واتساب الأسطورة إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عالية الجودة مع جهات الاتصال, سواء كانوا موجودين في نفس البلد أو في أي مكان آخر حول العالم,. دون أي تكاليف إضافية. 
  4. الملفات: بإمكانك من خلال واتساب الأسطورة مشاركة جميع أنواع الملفات مثل الصور والفيديوهات والمستندات والصوتيات والملفات المضغوطة, بشكل سريع وسهل. 
  5.  الاستجابة السريعة: يحتوي واتساب الأسطورة على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تسمح لك بالوصول إلى المحادثات والملفات بسرعة, وتمكنك من الرد والاستجابة بشكل فوري. 
  6.  الحالة: تتيح لك ميزة الحالة في واتساب الأسطورة نشر الصور والفيديوهات والرسائل النصية المستمرة لأصدقائك وعائلتك, وتحديغها بشكل منتظم لتعطيهم لمحة عن حياتك اليومية. 
  7. الاستيراد والتصدير: يتيح لك واتساب الأسطورة نقل بياناتك من هاتف إلى آخر باستخدام خاصية الاستيراد والتصدير, حيث يمكنك حفظ محادثاتك  والملفات المرسلة اليك ونقلة
  8. اضغط على "➕"  وارسل اي يموجى للتعبير عن ردك للرسائل. 
  9. اضغط مرتين على الرسالة لعمل أعجاب👍، وحديد الرموز التعبيرية للنقر المزدوج للإعجاب / التفاعل (الاضافات والخصائص > شاشة المحادثة > حدد رمز تعبيري للنقر المزدوج للتفاعل)، مع إضافة جميع اشكال رموز الواتساب الجديدة. 
  10. بمكانك الآن تغيير لون نص الحاله ويظهر باللون الذي اخترته بدلا من الأبيض ويتم تلوينها تلقائيًا عند تغيير الثيمات بدلاً من اللون الأخضر. مع تطوير [ أزرار تنزيل الحالة ومشاهدتها ] .
  11. يمكن يظهر لك تنبيه برسالة للتأكد قبل نشر الحالة ( صورة / فيديو ) مع وجود ايقونة التحميل في بروفايل الصور لحفظ الصور والفيديو الى الأستيديو  .
  12. يمكنك استخدام البحث من الإنترنت او إستعمال ايموجي لصورة الملف الشخصي الخاص بك .
  13. يمكنك وضع التخفي للاتصالات، وأظهر للمتصلين أنك لست متصلاً بالإنترنت .
  14. بمكانك مشاركة جهة إتصال أي شخص بطريقة مبسطة من دون مشاركة معلومات الشخص الأخرى .
  15. بمكانك تفعيل خاصية الإستماع الى التسجيل الصوتي في الخلفية.
  16. بمكانك النسخ الاحتياطي في صفحة الأنهيار .
  17. حصري) في برنامج واتس اب ادم تم إضافة القرآن الكريم وبنمط وتقسيم برامج القرآن الكريم.
  18.  (حصري) في برنامج واتساب ادم تم إضافة كتاب حصن المسلم كاملا ليضم اكثر من 260 ذكر وحديث.
  19.  (حصري) في برنامج ادم واتس اب تم إضافة مواقيت الصلاة.
  20.  (حصري) في برنامج ادم واتساب تم إضافة 1000 حالة جديدة.
  21. (حصري) تم تتغير الشاشة الرئيسية لتصبح (جهات الاتصال – الحالات – الدردشات) مع خيار العوده للشكل القديم.
  22.  (حصري) تم إضافة الأيقونات الشفافة.
  23. (حصري) في برنامج واتساب الاسطوره إضافة واحه الاسطوره والمكونة من: كمال الأجسام(طريقة التمرين+الأغذيه المناسبة)،التنمية البشرية.
  24.  تم إضافة الحديث الشريف (الأربعون النووية)، و إضافة بعض الأذكار والقصص مثل أذكار.
  25.  ويوجد هناك مزيد من الإصلاحات و التحسينات والاضافات الاخرى التي سوف تكتشفها بنفسك من خلال الاستخدام .



استخدام واتساب في لتسجيل في الدخول الى واتس اب؟
قم بتحميل وتنزيل اي نسخه من نسخ  واتس اب الاسطورة او كلها من الرابط المباشر الموجود اسفل المقالة.


بعد تحميل الواتس اب السطوره وفتحه لأول مرة سوف تظهر لك شاشة ترحيبية تطلب منك الموافقة على سياسات إستخدام التطبيق للحفاظ على حقوقك ولتتعرف على طريقة عمل التطبيق، يمكنك قراءة السياسات أو الموافقة بشكل مباشر إذا أردت التسجيل في واتس اب.



 سوف تظهر لك بعد ذلك وجهه خرى تطلب منك إدخال رقم هاتفك مع تحديد الدولة التي يوجد فيها هذا الهاتف حتى تتمكن من التسجيل في الواتساب، وكل ما عليك فعله هو تحديد الدولة بالشكل الصحيح وكتابة رقمك الهاتفي بدون كود مفتاح الدولة وإنتظار وصول الرسالة التي تحمل كود التفعيل، تنزيل واتس اب مجاني لتاكد من ملكيتك لرقم هاتفك.



 سوف تصلك رسالة SMS بها كود تفعيل الواتس، عليك أن تقوم بكتابة هذا الكود من 6 ارقام في المكان المخصص له في الواجهة ومن ثم يمكنك المتابعة، في بعض الهواتف المحموله الدكيه يتعرف واتس اب على وصول الرسالة ويقوم بتأكيد حسابك بشكل تلقائي. وبسهوله مطلقة.


سوف يسألك التطبيق عن إذا كنت تحتفظ بنسخ من محادثاتك على أي ذاكرة سحابية او جوجل وتريد إستعادتها، حيث يتميز الواتساب بميزة عمل نسخة إحتياطية وحفظها على جوجل درايف لحين الحاجة لها، بإمكانك تخطي هذه المرحلة إذا لم يكن لديك نسخة محفوظة من محادثاتك على جوجل درايف.


بعد الخطوات السابقة يجب عليك إدخال إسمك الذي سوف يعرض للأصدقاء أسفل صورتك الشخصية وأيضاً عليك رفع صورة شخصية من أختيارك وبعدها يمكنك إستخدام الواتساب بشكل عادي والإستمتاع بكافة مميزاته.

وصلنا الی نهایة المقالة عن جمیع نسخ واتساب الاسطورة بلس اخر اصدار ضد الحظر 2023، واتس اب الاسطورة، تنزيل واتساب الاسطوره، واتس الاسطوره.  واتساب الجديد أكثر من 15 نسخة من نسخ الاسطورة وفرنا علیکم عناء تعب البحث عن نسخ واتساب الاسطوره، تنزيل واتس اب الاسطورة  
تنزيل واتساب الاسطورة وواضعناها لکم فی مکان واحد وبروابط مباشره لکل نسخه محدثه ما الاصدار v35


تحميل واتساب بلس الاسطورة ضد الحظر 2020 | Download WhatsApp Plus Legend against the ban


تحميل واتساب حواء البنفسجي اخر أصدار 2023 WhatsApp hawa Violet ضد الحظر جديد


 تحميل واتساب حواء الاحمراء  اخر اصدار WhatsApp hawa Red  ضد الحظر جديد

 

تحميل واتساب ادم البني  اخر أصدار WhatsApp adem Bro  ضد الحظر



تحميل واتساب ادم الاسود  اخر أصدارWhatsApp adem black ضد الحظر جديد  

تحميل يمني واتساب اخر اصدار Yemeni ضدالحظرجديد




تحميل سعودي واتساب اخر اصدار Saudi WhatsApp  ضد الحظر جديد



تحميل لبناني واتساب اخر اصدار Lobnani WhatsApp ضد الحظر جديد 


تحميل سوداني واتساب اخر  Sudani WhatsApp  ضد الحظر جديد


تحميل نواكشوط بدل المغربي واتساب اخر اصدار Nouakchott WhatsApp الحظر  جديد 


تحميل مصري واتساب اخر اصدار EgyptianWhatsApp ضد الحظر جديد 

تحميل اردني واتساب اخر اصدار JordanianWhatsApp ضد الحظر جديد




تحميل نيجري واتساب اخر اصدار Nigerien WhatsApp  ضد الحظر جديد


تحميل سنغالي واتساب اخر اصدار Senegalese WhatApp ضد الجديد

تحميل نيجيريا واتساب اخر اصدار Nigeria WhatsApp ضد الحظر جديد


نزيل وتحميل ليبي واتساب اخر اصدار LYWhatsApp واتساب ليبي LibyanWhatsApp 


وفي ختام حديثي اليوم عن تحمیل نسخ واتساب بلس الاسطوره ، من روابط مباشره بمجرد الضغط علی رابط التحمیل المباشر مجانا دون مال، دمتم بخیر.

من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم
google-playkhamsatmostaqltradent