recent
أخبار ساخنة

تنزیل واتساب البطريق آخر تحديث BTWhatsapp 2023 ضد الحظر

تحميل واتساب البطريق الازرق والوردي تحديث جديد BTWhatsApp واتس اب بلس 2020

  تنزيل واتساب البطريق الأحمر, وواتساب البطريق الذهبي ، تحميل واتساب البطريق الاصفر BT3wahtsapp، BT4whatsapp 2023 ضد الحظر اخر اصدار للاندرويد الإصدار الأخير جديد ورائع لأجهزة الأندرويد برابط مباشر


 

تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل واتس البطريق الاحمر للهاتف المحمول ،وتحميل واتس البطريق الذهبي للهاتف المحمول، تحديث واتس اب البطريق ضد الحظر، تحميل واتس اب البطريق الذهبي من ميديا فاير ضد الحظ، وتحميل جميع نسخ واتساب البطريق الاصفر وتنزيل وتس البطريق الذهبی، تحميل واتس اب البطري الاحمر من ميديا فاير ضد الحظر، وتحميل واتساب البطريق احمر، وتنزيل وتس البطريق الاحمر.



 ينفرد هذا التحديث الأخير من وتساب البطريق الذهبي والاحمر للموبایل بمميزات فريدة عدة من نواحي مختلفة مهمة فالى جانب الحماية من الحظر وهذه اهم ميزة يحتاجها المستخدم لتطبيق وتساب بلس، اضافات أخرى أيضا هي خيار القص وتحويل الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع بالطول المسموح لتتمكن من اضافتها بسهولة الى الحالة / الستوري الخاص بك، كما انها بالإضافة الى ذلك تمكنك هذه النسخة من واتساب البطريق بحذف الرسائل من المرسل والمستلم وأيضا إضافة ميزة سحب الدردشة الى اليسار لأغلاق المحادثة، واذا كنت تبحث عن الأمان ففي هذه النسخة ما يمكنك من اغلاق الاتساب بالبصمة او برسم نقش كما انه بامكانك اغلاق محادثة محددة برمز او بالبصمة ، بالإضافة الى ان شكل الشاشة الرئيسية اصبح اكثر بهاء وجمال للتناسب مع مختلف الاذواق.


ماهو تحميل واتس اب البطريق احمر للهاتف النقال، وتحميل واتس اب ذهبي للهاتف النقال فی التحدیث الجدید 2023 ؟

 هو عباره عن نسخة وتس بلس معدلة محدث مطور اي نسخه جميلة ومذهلة وهي عبارة عن نسخة واتساب البطريق الاحمر والذهبي الجديد ، تحديث لواتساب البطريق النسخة الحمراء  الأولى وواتساب البطریق الوردي النسخه الثانیه تحديث واتساب طه القدسي الذهبي واحمر نسخه واتساب البطريق BT4hatsApp, BT3hatsapp
  واتسا البطريق الذهبي للهواتف الذکیة, نسخة معدلة من واتسا بلس تسمح لك بتشغيل نسختين واتسا على نفس الجهاز (بدون روت) تدعم أجهزة نوت 4-5-إيدج |اس 6-7-إيدج وغیرها من الانظمه القدیمه والضعیفه، واتس اب
البطريق الاحمر للتلفون المحمول اخر اصدار v16 واتس اب 2023 ،


الآن وبعد طول انتظار يمكنك تنزيل واتس اب البطريق بعدة نسخ  بآخر تحديث 2023 واحدث نسخه امنه , مطور التطبيق هو طه القدسي أو طه محمد المقدسي من سكان محافظة الحديدة غرب اليمن, طبعاً التطبيق مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي كما ويعرف التطبيق بـ : واتس البطریق النسخه الاحمراء، والنسخه الذهبية.



ان من المعروف أن عدد مستخدمي تطبيق واتس اب الامريكي الرسمي يفوق  1.5 مليار شخص حول العالم, هو في الاساس تابع لشركة فيس بوك ورئيسها التنفيذي مارك زوكربيرغ, بالطبع صمم ليعمل على الاجهزة بنظام تشغيل الاندرويد,والايفون للكمبيوتر من خلال Whats app Web, او اونلاين على الكمبيوتر دون الحاجة لتنزيله ببرنامج او تطبيق اخر.


واتس اب البطريق هو نسخه معدلة ضد الحظر وضد الفیروسات یوجد منه 4 نسخ ما هي الا اسماء سماها الناس على كل اصدار جديد مطور من الواتساب, ولكن الان عندنا واتساب البطريق وهو تطبيق ضد الحظر وضد الفیروسات , وهي المشكلة الاكبر لدي مستخدمي الواتس اب, حيث انها تعد بمثابة مصيبة لمستخدميه لانه عند الحظر تضيع كل بيانات ومحادثتهم  من رسائل, صور, فيديوهات
 وملفات والاسماءالمخزنة والكثير من الامور الاخرى والتي تجعل من هذا الحال مشكلة تؤرق مستخدميه, لذلك التطبيق واتس البطریق النسخه الاحمراء والنسخه الذهبية هي الحل الامثل لانه ضد الحظر وضد الفیروسات.


ان حجم برنامج واتس اب البطريق  صغير الحجم مقارنة بحجم الواتس الرسمي, كما ان التطبيق يدعم اللغة العربية واللهجة اليمنية, والتطبيق مصمم ويناسب جميع الاعمار ومن ضمن برامج الشات او برامج التواصل الاجتماعي, كان اصداره في اواخر 2017, ومن ثم تم ترقيته لاكثر من مرة بنسخ بلس المعدله .
,واتساب البطريق يتميز بشكله الجديد ويتميز بالقبول لدى الكثير من مستخدميه حول العالم, كما انه يتميز كثيراً عن تطبيق واتس اب الاصلي المنتج من قبل شركة الفيس بوك, لما له من الكثير من المميزات والتي سوف نتعرف علیها فی هذه المقاله.


کیف یمکن تسجیل الدخول الی وتساب البطریق الذهبي والاحمر فی التحدیث الجدید؟

  •  قم بالضغط على کلمة تحميل واتس البطريق الاحمر او الذهبي الموجوده فی اسفل المقاله ستتوجه مباشرة الى تنزيل مباشرة .
  •  بعد ان تنتظر بضع ثواني ستاتيك رسالة تنبية تنبية تخبرك بانه عليك القبول لكي تتم عملية تنزيل واتساب البطريق.
  •  بعد ذالك انتظر الى ان يتم تنزيل واتس بلس الازرق والوردي (واتس البطريق الجديد) وقم بتثبيت واستكمل بعد ذالك عملية التثبيت بالطريقه المعتادة.
  • بعد تحميل الواتس اب وفتحه لأول مرة سوف تظهر لك شاشة ترحيبية تطلب منك الموافقة على سياسات إستخدام التطبيق للحفاظ على حقوقك ولتتعرف على طريقة عمل التطبيق، يمكنك قراءة السياسات أو الموافقة بشكل مباشر إذا أردت.
  • التسجيل في واتس اب.
  •  سوف تظهر لك بعد ذلك وجهه خرى تطلب منك إدخال رقم هاتفك مع تحديد الدولة التي يوجد فيها هذا الهاتف حتى تتمكن من التسجيل في الواتساب، وكل ما عليك فعله هو تحديد الدولة بالشكل الصحيح وكتابة رقمك الهاتفي بدون كود مفتاح الدولة وإنتظار وصول الرسالة التي تحمل كود التفعيل.
  • تنزيل واتس اب مجاني لتاكد من ملكيتك لرقم هاتفك.
  •  سوف تصلك رسالة SMS بها كود تفعيل الواتس، عليك أن تقوم بكتابة هذا الكود من 6 ارقام في المكان المخصص له في الواجهة ومن ثم يمكنك المتابعة، في بعض الهواتف المحموله الدكيه يتعرف واتس اب على وصول الرسالة ويقوم بتأكيد حسابك بشكل تلقائي. وبسهوله مطلقة.
  • سوف يسألك التطبيق عن إذا كنت تحتفظ بنسخ من محادثاتك على أي ذاكرة سحابية او جوجل وتريد إستعادتها، حيث يتميز الواتساب بميزة عمل نسخة إحتياطية وحفظها على جوجل درايف لحين الحاجة لها، بإمكانك تخطي هذه المرحلة إذا لم يكن لديك نسخة محفوظة من محادثاتك على جوجل درايف.
  • بعد الخطوات السابقة يجب عليك إدخال إسمك الذي سوف يعرض للأصدقاء أسفل صورتك الشخصية وأيضاً عليك رفع صورة شخصية من أختيارك وبعدها يمكنك إستخدام الواتساب بشكل عادي والإستمتاع بكافة مميزاته.المذهلة..


ما هي اهم الاضافات والاصلاحات واتس اب البطريق الاحمر وواتس اب البطريق الذهبي احدث اصدار 2022 ؟

  1. تم تحديث قاعدة الواتس اب الى 2.22.2.73 
  2. حصريا تم اضافة خيار حفظ الميديا عند تفعيل خيار عدم الحفظ ١ الاستديو 
  3. تم إضافة خيار لاخفاء زر تحميل الحالات من اضافات الذهبي > الخصوصيه 
  4. تم إضافةخطوط جديده خطوط ايفون 
  5. تم تفعيل شكل الجديد لمعلومات جهات الاتصال 
  6. تم تفعيل خيارات أخرى لإخفاء الرسائل (24 ساعة , 7 أيام , 90 بو 
  7. تم اضافة خيار عرض الرسائل المرسله في المجموعات 
  8. تم اضافة خيار الاشعارات عند مشاهدة الحالة  .
  9. تم اعادة اضافة الترجمة داخل المحادثة مباشر. 
  10.  تم اضافة خيار لاختيار بين الترجمة الفورية وترجمة غوغل
  11. تم تمديد النسخة لأكثر من شهرين دون توقف  .
  12.  تم إضافة ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة من خلال تبديل الأزرار أثناء تشغيل الرسالة. 
  13. تم إضافة شكل جديد لضافات التنقل. 
  14. تم إضافة شكل جديد للمحادثات المؤرشفه .
  15. تم إضافة خيار جديد في قسم الإضافات لحذف مخلفات الواتساب. 
  16. لقد تم إضافة ميزة رسالة جماعية للمجموعات بطريقه جديده وبنفس التصميم القديم
  17. لقد تم إضافة خيار لإيقاف التنزيل التلقائي للوسائط
  18. تم إضافة ميزة إخفاء الرسائل الارشيفية (الشاشة الرئيسية > الاسطر)
  19. تم إضافة خيارات عديدة للزر العائم بداخل المحادثات (يمكنك تغير اللون واخفاء الزر)
  20. تم إضافة منتقي المرفقات الجديد
  21. تم إضافة ميزة مؤثرات التنقل
  22. تم إضافة خيار عرض اسم المشرف في المجموعات
  23. إضافة خيار لتمكين / تعطيل واجهة مستخدم المرفقات الجديدة (إضافات ذهبي> المحادثة)
  24. تم إضافة الرسوم المتحركة إلى المرفق الجديد
  25. تم إضافة 5 أسلوب إدخال، وإضافة 16 نمط فقاعي، وإضافة نمط 14 علامة
  26. تم إضافة ميزة نسخ النصوص من المحادثات تم تفعيلها تلقائيا
  27. تستطيع إعادة توجيه للرسائل الى اكثر من 1000 شخص
  28. تم إضافة كلمة "جديد" بجوار الإدخالات / الصحين/ الفقاعات الجديدة
  29. تم إضافة خيار لإزالة "قراءة المزيد ..." وعرض الرسائل الطويلة بشكل كامل
  30. تم اضافة خيار لتغيير موقع اشعار من متصل (إضافات الذهبي > الشاشة الرئيسية)
  31. تم إصلاح مشكلة تأخير في ارسال واستلام الرسائل
  32. تم إصلاح مشكلة الانهيار عند تقطيع الفيديو في الحالة في جميع الأجهزة. .



وصلنا الی نهایة المقالة عن تحمیل واتس البطريق الاحمر ، واتس البطريق الذهبي ، وقد قمنا بشرح لكم افضل مميزات واحدث الاضافات الجديده وقد قمنا بتوفير لكم روابط تحميل وتسا البطريق الاحمر والذهبي بامكانكم تحميل برنامج واتس اب البطريق بصيغة APK برابط مباشر من الموق الرسمي لتطبيق واتس البطريق, بكل سهوله عن طريق رابط مباشر فلا داعي ان تقوم بالذهاب الي سيرفر ميديا فاير فلا داعي للروابط التكرارية التي تعطي انطباع سلبي في عملية تحميل واتس اب البطريق، تنزيل واتساب البطريق الاحمر تحديث واتس اب البطريق الاحمر تحميل واتس اب البطريق المنير للمعلوميات، واتس اب البطريق الذهبي2023، Gbwhatsapp_v10 apk واتساب البطريق الازرق ، تحميل واتساب البطريق الذهبي 2023, واتس اب فوشي،  فكل ماعليك هو بان تقوم باضغط على زر تحميل فقط ستتم عملية التحميل مباشره. من الروابط المباشره 




تحميل واتس البطريق الاحمر APK سيرفر مباشر 

تنزیل واتساب البطريق آخر تحديث BTWhatsapp 2022الذهبي , الاحمر ضد الحظر



تحميل واتس البطريق الذهبي APK سيرفر مباشر 



تنزیل واتساب البطريق آخر تحديث BTWhatsapp 2022الذهبي , الاحمر ضد الحظر




تحميل واتس البطريق الازرق APK سيرفر مباشر 




تنزیل واتساب البطريق آخر تحديث BTWhatsapp 2022الذهبي , الاحمر ضد الحظر 




 تحميل واتس البطريق الوردي APK سيرفر مباشر 



تنزیل واتساب البطريق آخر تحديث BTWhatsapp 2022الذهبي , الاحمر ضد الحظر


وفي ختام حديثي اليوم عن تنزيل واتس اب البطريق الاحمر، تنزيل واتس اب البطريق الذهبي وبنفس الواجهات الخاصة بالدردشة والاتصالات والكثير من الامور الاخرى, تم حل الكثير من المشاكل التي كنت تواجهها من خلال التطبيق, واتس اب البطريق يقدم بشكل كامل ومجاناً, هناك امور كثيرة تم اضافتها للنسخ بالاعلى عليك معرفتها, وقد قمنا بشرح لكم افضل مميزات واحدث الاضافات الجديده لواتساب البطریق للجوالات الذکیة ، تحميل واتساب البطريق من ميديا فاير .


تنزيل واتساب البطريق 2023،  تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2023 تحديث واتساب البطريق الذهبي 2023 ،واتساب البطريق الذهبي 2023 ،تحميل واتساب البطريق الاحمر واتساب البطريق احمر واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات، دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم
google-playkhamsatmostaqltradent