recent
أخبار ساخنة

واتساب اجنبي جديد بميزة مشاهدة اليوتيوب واتس اب بلس 2023 Foreign WhatsApp allows to watch YouTube

واتساب اجنبي جديد بميزة مشاهدة اليوتيوب واتس اب بلس 2002 Foreign WhatsApp allows to watch YouTube

تحميل نسخة واتساب اجنبية جديده للجوال تستطيع مشاهدة اليوتيوب من داخل التطبيق جديد واتساب بلس ويعتبر من اقوى النسخ المعدلة 2023 Android APk احدث اصدار 2023


تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات rere نقدم لكم تنزيل نسخة واتساب اجنبية لجميع اجهزة الاندرويد جديده تستطيع مشاهدة اليوتيوب من خلاله انه وات جديد 2023 ,  الواتساب يعتبر من افضل تطبيقات التراسل والتواصل الاجتماعي هذا الواتساب تستطيع من خلاله ارسال الصور والفيديوهات و مشاركه موقعك الخاص و ارسال المقاطع الصوتيه مقاطع الفيديو الى جميع الاصدقاء الذين يمتلكون نفس هذا الواتساب.


ماهو الواتساب الاجنبي الجديد 2023 ؟

 هو نسخة واتساب اجنبية للتلفون النقال جديده تستطيع مشاهدة اليوتيوب من داخل الواتس اب مفاجئة 2022 تستطيع مشاهدة اليوتيوب من جميع انحاء العالم، ولقد حصل هذا الواتس على نسبه كبيره من التنزيلات  والتحميلات على متجر جوجل بلاي والمواقع الاخرى واتساب اجنبي للهاتف المحمول من افضل النسخ الواتس  الامنة في مجال الدردشات والمكالمات الصوتية او المكالمات الفيديو.
نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي يسعى دائما المطورون الى استنساخ المميزات التي لا توجد في النسخه الرسميه من الاصل هذا ما حصل في تطبيق الواتساب بحث عن قرون بتطوير نسخ معادله اضافه الكثير من المميزات المذهلة التي لا تتواجد في النسخة الرسمية نفسها المتواجده على متجر جوجل بلاي لو النسخ المعدلة , ومن افضل المميزات التي تحتوي عليها هذه النسخة هي ميزه مشاهدة اليوتيوب من جميع انحاء العالم من داخل برنامج الواتساب، واخفاء الظهور هذه الميزه التي رافقت جميع تحديثات النسخ المعدله منذاصدارها، بحيث تستطيع تجميد او اخفائه نهائيا اخر ظهور لك على الواتساب ولا يعلم اصدقائك دخول او خروج الى الواتساب , وليس هذا فقط العديد من المميزات الرائعه التي تحتوي عليها هذه النسخة , في الفتره الاخيره .
وبدات شركه واتساب حظرت جميع المستخدمين هذه النسخ المعدله بضروره حذف هذه النسخ من على هواتفهم لانها تشكل خطر كبير في تسريب خصوصيتهم , ولكن هذا لم يمنع المطورين من الاستمرار من التعديل والتطوير اكثر، ولم يمنع مستخدمي هذه النسخ المعدلة من استخدام هذه النسخ مما اجبرا شركة والتراسل العالمي واتساب من السماح لبعض هذه النسخ ومن العمل ومنه ونسخة واتساب اجنبي .


 ولكن بعد فتره قصيره جدا تفاجاه المطورون وبدؤوا العمل على اصدار نسخه جديده ضد الحظر , وهذا ما حصل فقد قام بعض المتطورون باصدار العديد من النسخ وباسماء مختلفه وايضا بمميزات مختلفه عن الاخرى مثل واتساب الذهبي الشهير وواتس اب عمر باذيب وواتساب جي بي وغيرها الكثيربميزات رهيبة ورائعة بحيث اصبح بامكانك الرد التلقائي على الرسائل وايضا تستطيع اخفاء المحادثات ومنع حذف الرسائل وتستطيع ايضا حذف الرسائل التي قمت بارسال هناك العديد من المميزات التي تمت اضافتها الى هذه النسخه المعدله .


بها الان , هناك العديد من النسخ المعدله وباسماء مختلفه و اصبح هناك الكثير من الاشخاص الذين يستغربون ما هي النسخه المميزات بدون نقصان , ويعد المطورون في الفتره الاخيره من تطوير نسخه واتساب معدله تستطيع .
من خلال هذه النسخه من مشاهده اليوتيوب من داخل التطبيق والاستماع الى الاغاني ومشاهده الصور والفيديوهات بمعنى الدخول الاستديو الخاص بك من خلال الواتساب. وايضا تستطيع مشاهده اليوتيوب من خلال هذا الوتساب.


 في حول ملفات APK
حزمة تطبيق Android (APK) هي تنسيق ملف البرنامج المستخدم من قبل نظام التشغيل Android لتوزيع تطبيقات الهاتف المحمول وتثبيتها. بشكل افتراضي ، يتم تعطيل القدرة على التثبيت من المواقع غير الرسمية أو مباشرة من سطح المكتب أو مدير الملفات لأسباب أمنية على معظم أجهزة Android. يمكن للمستخدمين تمكينه عن طريق تغيير الإعداد "مصادر غير معروفة" في قائمة الإعدادات.

ماي اهم مميزات نسخة الواتساب اجنبي للهاتف النقال الجديد 2023 ؟

  1. نسخه ضد الحظر بالكامل ولا يستطيع احد حظرك ابدا .
  2. يسمح لك من خلال هذه النسخه الرد التلقائي على جميع الرسائل التي سوف تكون وارده اليك. 
  3. يسمح لك ارسال الصور والفيديوهات
  4.  يسمح لك ارسال 99 صوره دفعه واحده ارسال اكثر من خمسه صور في النسخه الاساسيه وايضا النسخه القديمه من نسخه الواتساب المعدل.
  5. يسمح لك بتغيير ايقونه التطبيق من الداخل ومن الخارج 
  6. يسمح لك التعديل على شريط الاشعارات من خلال الخصوصية في التطبيق من الفساتين مثل : تغيير الخلفيه داخل التطبيق و داخل كل محادثه تتواجد على هاتفك.
  7. تستطيع قفل التطبيقات برمز.
  8. يسمح لك باخفاء المحادثات وتامينها برقم سري.
  9. يسمح لك بتثبيت ثلاثين محادثه على الشاشه الرئيسيه.
  10. يسمح لك اضافه اكثر من 1000 جهه اتصال ضمن قائمه الاسماء.
  11. يسمح لك اخفاء صحين ازرق طريقه استلام الرساله ام لا .
  12. يسمح لك تغيير شكل التطبيق من خلال العديد من السمات التي متواجدهفي التطبيق. يسمح لك اضافة التيمات الجديده.
  13. يسمح لك التعديل على التطبيق من خلال الالوان وايضا الخط من داخلها خصوصيه التطبيق.
  14. يسمح لك اجراء المكالمات الصوتيه والفيديو الجماعيه
  15. يسمح لك منع بعض الاشخاص من المكالمات او المحادثات من خلال ضبط مخصص داخل المحادثه نفسها.
  16. الواتساب المعدله وهي مشاهده اليوتيوب من داخل التطبيق نفسه و تستطيع مشاهدته في شاشه مصغره وبنفس الوقت تقوم باجراء المحادثات التي تستمتع بالمشاهده على تطبيق اليوتيوب .

وصلنا الی نهایة المقالة عن تنزيل نسخة واتساب اجنبية لجميع هواتف الاندرويد جديده تستطيع مشاهدة اليوتيوب جديد 2023، تعتبر من افضل نسخه الواتساب على تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي لا تتواجد في اي واتساب اخر وهي ميزه الاولى التي لم تدخل جميع النسخ لتحمله والستمتاع بهذه الميزة من الرابط المباشره.


تحمیل واتساب اجنبي جديد بميزة مشاهدة اليوتيوب واتس اب بلس 2023 Foreign WhatsApp allows to watch YouTube 



وفي ختام حديثي اليوم عن تحميل نسخة واتساب اجنبية للموبايل جديده تستطيع مشاهدة اليوتيوب جديد 
2023
و العديد من المميزات الرائعه التي لا تتواجد في اي واتساب اخر قد احدثنا عنها، واتمنى أن اكون قدمت لكم كل ما تحتاجونه من معلومات، دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

واتساب عمر باذيب بنسخه 3
google-playkhamsatmostaqltradent