recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب ازرق + اصدار 4 نسخ جديد 2023 ضد الحظر - WhatsApp Plus Blue

واتساب بلس الازرق تحديث 4 نسخ جديد 2020 ضد الحظر - WhatsApp Plus Blue

تحميل نسخ واتس الازرق اخر اصدار 2023 apk - تنزيل 4 نسخ واتساب ازرق مع خاصية اخفاء الظهور للاندرويد، تحميل تحديث 4 نسخ +WhatsApp  بلاس Whatsapp+ تعمیل في جهاز واحد.


تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم اليوم تحميل نسخ وتس ازرق WhatsApp+ 2023 احدث اصدار, تمتاز نسخ واتس ازرق WhatsApp Plus 2023 التحديث الجديد بانها نسخة امنة وضد الحظروالتنهیج,Download WhatsApp Plus APK لمطورین مختلفین تمکنڬم من تثبیتها فی موبایل واحد وکلها ضد الحظر بدون روت ومجانیة وبروابط مباشرة وکل من النسخة الثالثة والرابعة لمن يحتاج ارقام اخرى لتشغيلها على نفس الهاتف، Whatsapp+4 برابط مباشرة بمميزات مذهله واذا يمكن تحملها من اسفل هذه المقالة

ماهو نسخ وتس ازرق ؟

إن تطبيق نسخ واتساب هو واحد من أهم التطبيقات الالكترونية وأشهرها في العالم، وهو خاص بالدردشة والتراسل الفوري، ويتميز بأنه يمكن الحصول عليه بشكل مجاني دون الحاجة إلى رسوم للحصول عليه، ولكن يشترط أن يتوافر انترنت وبيانات المستخدم، وتم تأسيس هذا التطبيق سنة 2009م، وإتاحته لكافة الهواتف الذكية المختلفة سواء كانت الأندرويد أو الأيفون، والهدف من تأسيسه هو تسهيل التواصل بين الناس على مستوى العالم كله.

ماهي اهم مميزاته ؟

  1.  تستطیع  إرسال عدد كبير من الصور وعدم الاكتفاء بعدد محدد.
  2. يمكن إرسال فيديوهات ذات جودة عالية  وبحجم کبیر لعدد كبير من الأصدقاء .
  3.  تستطیع تحديد أشخاص معينة لكي لا يتم استقبال منهم أي رسائل أو مكالمات.
  4.   توصل للمستخدمی التطبیق من وصول اشعارات وتنبيهيه عند قيام صديق آخر  بتغيير الصورة الشخصية الخاصة به.
  5.  تم اضافة رمز الامان وحمایة الخصوصیه بحیث تستطیع حمایة الخصوصية بكلمة سر او رمز او بصمة.
  6. وغيرها من المميزات متوافرة  وسوف تکتشفها من خلال الاستخدام.


كيفية امكانية تثبيت نسخ واتس ازرق بلس 2023؟

قم بتحميل نسخ واتساب ازرق بلس  من الروابط الموجودة اسف هذه المقالة وهي روابط ومباشرة.


بعد الانتهاء من تنزيل تطبيق وتس ازرق 4 +WhatsApp Plus على هاتفڬ الذکي ، سنتحدث الآن عن تفعيل الواتس من هاتفك دون فقدان الدردشات.


الخطوة 1:  تحميل تطبيق لهاتف الذكي أو أي هاتف اندرويد جهاز لوحي من من نفس النظام الاندروید.


الخطوة 2:  یجیب عليك عمل نسخة احتياطية من محادثاتك حتى لا تفقدها عند تثبيت تطبيق نسخ الازرق افتح تطبيق واتساب علی موبایلڬ ، ثم اذهب إلى الإعدادات من اجل نسخ احتياطي، ثم قم بالنقر على نسخ احتياطية من الدردشات ثم انتظر قليلاً ، واترك النسخة الاحتياطية حتی تكتمل.


الخطوة 3:  بفد ذلڬ قم بإلغاء تثبيت وتساب الحالی من الجوال الخاص بك من خلاب الانتقال إلى إعدادات - تطبيقات - واتساب - إلغاء التثبيت.


الخطوة 4:   أولاً قن بالذهب الى إعدادات - الأمان - وقم بتفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة اذا طلب ذلڬ منڬ.


الخطوة 5:  ثم قم بتثبيت نسخ واتساب على التلفون الخاص بك ، والذي قد قمت بتنزيله من قبل يمكنك العثور عليه في مجلد التنزيل.


الخطوة 6:  افتح برنامج الواتس ثم انقر فوق کلمة موافق، ثم قم بالمتابعة إذا رأيت رسالة طلب اذونات لتثبیت برنامج الواتسPlus لا تخف قم بالضغط على سماح.

الخطوة 7:  سوف یطلب منڬ أدخل رقم هاتفك المحمول للتحقق من ملکیة رقم هاتفك قد یستغرق ذلڬ بضع دقائق ، انتظر حتی یتم ارسال لڬ رمز التحقق إلى هاتفك عبر رسالة smas.


الخطوة 8: سوف یطلب بعد ذلڬ الضغط علی کلمة استرجاع النسخ الاحتياطي، ثم انتظر قليلا لاستكمال استعادة النسخة الاحتياطية.


الخطوة 9: سوف یطلب منڬ  أدخل اسمك واختر صورة الملف الشخصي، وبعد هذه الخطوات تکون قد استکملت التثبیت فبدأ بالتصفح واستخدام بلس ازرق ، وهاڬذا طبق هذه الخطوات علی باقی نسخ واتساب الازرق+ الثلاث الاخری.

ملاحظة: هذه النسخ تعمل الى جانب تطبيق واتساب الرسمي هذه الخطوات النسخ الاحتیاطی اختيارية ان كنت تريد الاحتفاظ بالدردشات الخاصة بك.


وصلنا الی نهایة المقالة عن شرح خطوات تنزيل وتثبیت وتحمیل 4 نسخ ازرق علی هاتف واحد وهی تمتاز بمميزات مخفي الظهور، تحميل 4 نسخ  باخفاء الظهور ضد الحظر, بميزات مذهلة وخرافية مع خاصية اخفاء الظهور وضد الحظر ومع تامين المحاداثات والتطبيق بصمة اليد ووضع رمز او كلمة مرور وداعا للقلق والخوف من ان احد يطلع على محادثاتكم وخصوصيتكم والتحمیل من الروابط المباشره: 



تنزيل نسخة 1+ واتس ازرق بلس رابط مباشر :




تنزيل نسخة 2+ واتس عمر باذيب ازرق رابط مباشر :



تنزيل نسخة 3+ واتس عمر رسام ازرق رابط مباشر :



تنزيل نسخة 4+ واتس حضرموت ازرق رابط مباشر :



وفي ختام حديثي اليوم عن تنزيل 4 نسخ  واتس اب ازرق ةع شرح عمیلة التحمیل والتنزیل نکون قد وصلنا الی نهایة مقالتنا لهذا الیوم واتمنى أن اكون قدمت لكم کل ما تحتاجونه من معلومات وافیة ،دمتم بخير.

من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

لموقع  الامازون للتسوق والربح
لفتح شفرة قناة فارزش الفضائية وقنوات بس المشفرة 
google-playkhamsatmostaqltradent