recent
أخبار ساخنة

طرق تحديث واتساب بلس الأزرق على الهواتف الذكية Whatsapp Plus Blue APK 2024


 واتساب الأزرق، تحميل واتساب الأزرق، واتساب بلس الأزرق2024، تحديث واتساب الأزرق، طرق تثبيت واتساب الأزرق على الهواتف الذكية،تنزيل واتساب الأزرق طرق تنزيل وتثبيت تطبيق واتساب الأزرق على الهواتف الذكية.

 

معلومات حول تحميل واتس اب بلس الأزرق ضد الحظر v28,50:

نسخة كاملة من المميزات الأخرى الموجودة في المميزات الأخرى الموجودة في النسخة الأصلية واتس اب بلس الأزرق الأزرق ، بالإضافة إلى النسخة الأصلية واتس اب بلس APK أو في واتس اب ازرق النسخة الأصلية . _ الاسم: واتس اب الازرق Whatsapp Plus Blue apk ، Whatsapp Blue APK ، إلخ. 10 و iOS 11 و 12 و iOS 13 كلها مدعومة من الإصدار 5.0 . اللغة: يدعم الإنجليزية و العربية و المزيد من اللغات الأخرى.  الإصدار: واتس اب الازرق الحديث   الحجم: 55 ميجا بايت. الترخيص: تنزيل الواتس الأزرق مجاني.  الروت: لا يحتاج الي روت. تاريخ التحديث: 3/11/2023،


مرحبا بكم اصدقائي الكرام متابعي مدونة برهوم للمعلوميات  نقدم لكم افضل واجمل واسرع واتساب على الاطلاق انه واتس اتنزيل واتساب بلس الازرق واتس ازرق مخفي الظهورك تنزيل وتس اب الازرق بلس apk، واتس بلس ازرق apk اخر تحدیث 2023 للهواتف الذکیه والأحدث فی عالم الواتساب وعملاق واتس اب بلس الجدید WhatsApp plus blue New apk،  واتساب الملكي الأزرق، واتساب الملكي ازرق apk واتس الملكي الازرق واتس اب الملكي الازرق 

في 2023 كان تحديث جديد لنسخة واتساب بلس الازرق ، تحديث برابط مجاني انه بلس الازرق للجوال احدث اصدار v19-60 ضد الحظر، وطريقة تنزيل واتس اب الازرق من ميديا فاير، مشاكل واتساب الأزرق وحلول لها، وتحميل واتساب الأزرق للاندرويد Android.، وتحميل واتساب الأزرق للايفون iOS، واتساب الأزرق 202، وطريقة استخدام واتساب الأزرق، تحويل واتساب إلى واتساب الأزرق،


ما هو واتساب الازرق v19,60 اخر اصدار APK للاندرويد؟


هو وتساب بلس الازرق 2023 من أروع برامج المراسلة الفورية للتواصل الاجتماعي لانه يمتاز بميزات جديدة وحصری;ة حيث تسمح للمستخدم من اخفاء خيار اخر ظهور، واخفاء جاري الكتابة، واخفاء قراءة الرسائل، واخفاء علامة الصحين، واخفاء جاري تسجيل الصوت، وغیر من الميزات المدهشة والحصريه، 

نزيل واتساب الازرق  اخر تحديث او معروف للبيع باسم واتس اب الازرق 3ssem يحظر الحظر تنزيل واتس اب الازرق 2023 يطلق عليه Whatsapp Plus Blue . لقد تم إيقاف تنزيل واتس اب بلس الازرق المحدث.


استئناف تحديث واتس الأزرق بكل حرية. واتس اب الأزرق قام بتحسين أدائه و إضافة مجموعة متنوعة من المميزات المثيرة ، و لكن ما هي المميزات الشيقة لـ تنزيل واتس اب الازرق 2023  .


ما هي اهم الاضافات الممیزات الجدیدة ف٨ التحدیث الاخ\یر في واتساب بلس الازرق ؟ 

لواتساب الأزرق هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الأصلي مع ميزات إضافية. هنا بعض الفوائد الحصرية لواتساب الأزرق:

1. إخفاء حالة الظهور: يمكنك إخفاء حالتك الاونلاين ووضع علامة "متصل" حتى لو كنت غير متاح للتواصل.

2. عدم قراءة الرسائل: يمكنك تعطيل عملية قراءة الرسائل الخاصة بك من قبل المرسل.

3. حجب المكالمات: يوفر لك إمكانية حجب المكالمات غير المرغوب فيها من أرقام محددة.

4. نسخ الحالة: يمكنك نسخ حالات الأصدقاء أو الصور والفيديوهات الخاصة بهم دون الحاجة إلى تطبيقات إضافية.

5. حماية الخصوصية: يدعم لواتساب الأزرق ميزات إضافية للحفاظ على خصوصيتك، مثل قفل التطبيق برمز مرور أو بصمة الاصبع.

6. تخصيص الواجهة: يمكنك تخصيص واجهة الواتساب الأزرق بألوان وثيمات مختلفة وتنزيل الثيمات المخصصة من مصادر خارجية.

7. التخصيص الكامل للواجهة: يمكن لمستخدمي واتساب الأزرق تخصيص مظهر التطبيق بالكامل، بما في ذلك تغيير الخلفيات والرموز والألوان وأنماط الخطوط، بحيث يمكنك جعل واجهة التطبيق تناسب ذوقك الشخصي.

8. إرسال رسائل غير محدودة: بعض نسخ واتساب الأزرق توفر إمكانية إرسال رسائل غير محدودة بدون قيود، مما يعني أنك تستطيع إرسال رسائل إلى عدد غير محدود من الأشخاص بدون قيود زمنية.

9. حماية بواسطة رمز الدخول: يمكنك ضبط رمز دخول معين لتشغيل تطبيق واتساب الأزرق، وبالتالي يصبح لديك إضافة أمان تحمي بياناتك الشخصية في حالة فقدان هاتفك أو سرقته.

10. إدارة الملفات المشتركة: ميزة أخرى تقدمها بعض نسخ واتساب الأزرق هي القدرة على مشاركة الملفات الكبيرة بسهولة. يمكنك إرسال المستندات والصور ومقاطع الفيديو والصوت بحجم كبير دون أي قيود.

كيفية تشغيل وتساب بلس الازرق ؟ طريقة تنزيل واتس الازرق 2023؟ 

قم بتحميل وتس بلس الازرق المحدث من الروابط المتعدده والمباشره الموجود اسفل هذه المقال،ثم قم بتثبيته على هاتفك المحمول نسخه او ۯل النسخ ف٨ موبایل واحد، ثم قم بفتحه ونفذ كل ما طلب منك خطوه بخطوه من بيانات مثل ادخل رقم هاتفك ارسل رسالة او تصال للتاكد من ملكيتك لرقم الجوال وبعد ذلك اكمل المطلوب من ادخل رمز التاكد من 6 ارقام بعد ذلك نفذ ماطلب منك كتابة الاسم وعمل وصوره شخصية ووالارشفة، واتس اب الازرق  سوف تقوم بعمل نسخة احتياطية للمحادثات عن طريق الدخول الي الاعدادات ثم الدردشات بعد ذلك الضغط على النسخ الاحتياطي، ثم قوم بمسح واتس (ب) الرسمي ثم قوم بعد ذلك بـ تثبيت واتساب ازرق مخفي الظهور للتحديث الجديد . وسوف تفتح لك الدرداشات فختار رقم من جهات اتصالك على موبايل واكتب له محادثة وارسله وغير ذلك من الامور خاص داخل الددردشات واستمتع ب¯ل ممیزات واتساب بلس الازرق الجدید.


وفي ختام حديثي اليوم عن تحمیل وتثبيت واستخدام واتساب بلس الازرق المحدث ممن روابط مباشره بنسخه السماوی; بمجرد الضغط على رابط التحمیل المباشر مجانا بكل سهولة وبساطة.، تم إصدار WhatsApp Blue v28 APK في عام 2023 تطبيق المراسلة الذي يتميز بخلفية زرقا متوفر كملف apk ويمكن تنزيله  .


متطلبات وبيانات مفيدة قبل تحميل و تثبيت واتساب الازرق الاصدار الجديد APK بدون إعلانات حتي تحترف إستخدمها بالكامل، واسترجاع رمز القفل للواتس اب بلس الأزرق: احد اهم المميزات التي تم اضافتها في تطبيق واتساب الازرق الخاص بك.  أحجام من الخطوط التي تظهر في أحجام كبيرة:


تحدیث جديد وتس اب بلس الازرق 2024 احدث اصدار v29.96 whatsapp plus0 2024 download، whatsapp plus 2024  apk،  



اصدقائي الكرام لقد وصلنا الى نهاية مقالتنا عن تحدیث جديد واتس اب بلس الازرق 2024, تنزيل واتساب بلس، واتس الازرق عاف، تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشرة، أيّها بالاضافة إلى ذلك 2024 ويل كن المتاحة في 6 سنوات دمتم  . 


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم
طرق تحديث واتساب بلس الأزرق على الهواتف الذكية Whatsapp Plus Blue APK 2024
إبراهيم

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown10 نوفمبر 2020 في 10:37 ص

    مرحبا انا عم نزل لوتساب لازرق بلس عم يعطني في خطر عاتليفون او بدو تحديث الرجاء اصلاح لمشكله

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent