recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب دلتا جي بي بلس GBWhatsapp Dalt 2023

 تحميل واتس اب دلتا بلس GBWhatsapp Dalta 2020 اخر اصدار v1.2.0 ضد الحظر


تنزیل دلتا واتس اب جيبي دلتا GBWhatsApp Dalta v3.9. اخر تحدیث جديد 2023 tahmil gb watsap akhir انها مفاجئة 2023 tahmil gb watsap انتهى بعد الان عصر مختلف نسخ واتس اب المعدلة والمحسنة وبدء عصر  واتساب جي بي دلتات, تنزيل واتساب دلتا اخر اصدار 2023 دلتا جي بي واتساب.




تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم مفاجئة 2023 تنزیل دلتا واتساب جي بي دلتا للهواتف المحمولة GBWhatsApp Dalta v17.00، v3.9 اخر اصار جديد 2023 هذه نسخة درويد متطوره جدید v4.0.0، tahmil gb watsap akhir، وتس اب جديدة للموبایل تحمیل دلتا واتس اب للاجهزه  القدیمة والحدیثة دلتا جي بي واتس اب .


 تحدیث دلتا واتس اب جي بي بعد الان انتهى عصر مختلف نسخ واتس اب المعدلة والمحسنة التی في اغلب الحالات تؤدي الی انهیار او توقف تلقائي للواتساب الجوال ولکن الان وجد حل لکل هذه المشاکل في دلتا واتس اب جدید من مفاجئة 2023 انه دلتا جي بي واتس 2023
 gpWhatsApp Delta  ، ان واتساب دلتا GB WhatsApp Delta للهاتف مذهل للنقال لا تستغرب ان كان هذا الواتساب الجديد للهواتف القدیمة والضعیفة والحدیثة .


ویعتبر من المفضلات للكثير من مستخدمين واتساب حول العالم دلتا جي بي واتس آب دلتا الجديد افضل للاندرويد ضد الحظر، ولا يختلف كثيرا عن تطبيقات واتساب المعدله ولكن هناك الكثير من المميزات الرائعه التي تمیزه عن غیره.


ماهو واتس اب بشکل عام ؟

واتس اب هو أحد البرامج للهواتف الذكية بشكل أساسي لمختلف الانظمه والاجهزه الذکیة ، وظيفة تطبيق دلتا واتس اب للهواتف المحمولة او الکمبیوتر یقوم بشكل أساسي على المحادثات النصية حيث كانت هذه الفكرة الأساسية منذ بداية برنامج واتس اب دلتا على هواتف القديمة والضعيفة والخفيفه وحصلت هذه الفكرة على المزيد من التطوير مع الوقت، ويعتبر تطبیق دلتا واتس اب أحد أكثر برامج المحادثات إستخدماً على الهواتف الذكية بعدد مستخدمين تجاوز المليار مستخدم نشط وهذا ما يجعله تطبيق التراسل الأكثر شهرة بين كل التطبيقات المنافسة وهذا طبيعي جداً لأن الواتس اب يوفر مميزات كثيرة لا توجد في أي تطبيق أخر من أهمها سرعة إرسال وإستقبال الرسائل في المحادثات بالإضافة إلى جودة المكالمات این کانت مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية لذلك فهو يعتبر التطبيق المفضل لدي معظم المستخدمين الانترنت. 


ويعتبر برنامج الواتساب افضل التطبيقات الدردشه , التي يستخدمها الكثير علی هواتف الاندرويد والايفون والکمبیوترحول العالم , ويعد من اكثر التطبيقات امانا.


 كيف تحصل وتس اب دلتا على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي ؟

ان التقييم العالي لكفاءته , حيث يستخدم تطبيق واتس اب کما ذکرنا اكثر من مليار ونصف المليار انسان حول العالم لان من خلال تطبیق واتس اب تستطیع اجراء المكالمات الصوتيه ومكالمات الفيديو ودردشه مع الاصدقاء والأهل ویسهل لڬ التعرف على اصدقاء من جميع انحاء العالم , وكما هو المعتاد مع جميع واتساب المطور پالمعدل یکون عليه اقبال كثير من المستخدمین .


ماهو الفرق بین النسخ الرسمیة والنسخ المعدلة؟

لقد قام کثیر من المطورین باخذ النسخة الاصلیة من واتس اب من متجر جوجل بلاي وقاموا بتغير على واتس اب الاصلی من خلال اضافه ميزات جديده من نسخه جديده مطابقه نسخه التطبيق الذي يرغبون في اصدار معادله عنه وهذا ما حصل في تطبيق الواتس اب حيث قام المطورين باصدار العديد من النسخ ومن افضل هذه النسخه كانت نسخه واتس اب جي بي تمت اضافه الكثير من المميزات الرائعه التي لا تتواجد في النسخه الاصلیة الرسميه.


وتم اضافه اخفاء الظهور وهذه الميزه التي اعجب بها الكثير لم يتم اضافه هذه الميزه حتى هذه اللحظه على التطبيق الرسمي , وايضا هناك كثير من المميزات الرائعه التي لم تتواجد على التطبيق الرسمي المتواجد على متجر جوجل بلاي , ولكن حظر شركه واتس اب لجميع المستخدمين النسخ المعدله والمطوره بمسح النسخ من هواتفهم انها مشكلةخطیره على تسرب الخصوصيه و بياناتهم الشخصيه , ولكن جميع المحاولات اذا قامت بها شركه واتساب بنشر هذا الخبر لجميع المستخدمين تطبيق واتس اب حول العالم ولکن جميع هذه المحاولات بائة بالفشل , مما اجبر الكثير من المستخدمين للواتساب على تحميل النسخه الرسميه بسبب حظر جميع النسخ المعدله من شركة الواتس اب .


وجميع هذه المحاولات هي من مصلحه مستخدمين واتس اب حيث عدد النسخ المعدلة لا تعد هذه امنه , ولكن بعد فتره قصيره جدا قام المطورون باصدار نسخ جديدة وبنفس الاسماء وبي مميزات رهيبه ولم تتواجد حتى اللحظه على التطبيق الرسمي او لم تكن موجوده حتى في النسخه المعدله من قبل , حيث هناك الكثير من المميزات الرائعه.


التي تمت اضافتها على واتس اب من اجل مساعدنا في الكثير من الامور , من افضل ممیزاتها ان اصبح بامكانك اخفاء المحادثات الخاصه بك وتامينها برقم سري , تستطيع قطع الانترنت عن تطبيق واتس اب نفسه مع عمل باقي البرامج على هاتفك , وايضآ تستطيع الرد التلقائي على الرسائل التي تكون وارده اليك , وايضا الكثير من المميزات الرائعه .


اهم مميزات جي بي واتس اب دلتا GB WhatsApp DELTA APK v5.0.0b1 2023 ?

  1. يمتاز بوجود أيقونات قاذفة لتغيير رمز مشغل دلتا جي بي واتس اب ليناسب ذوقك يوجد 35 رمزًا متاحًا من واتس اب دلتا جي بي .
  2. يمتاز بوجود ثيمات متنوعة ومذهلة حيث يوفر دلتا جي بي واتس اب اكثر من ثيم والثيمات الشفافة او المعتمة او الفاتحة .
  3. يمتاز بوجود خطوط مختلفة من ضمنها الخط الرسمي، ويمكنك استبدل الخطوط المتوفرة على واتس جي بي دلتا .
  4. يمتاز بوجود ملصقات يمكنك استخدامها أثناء الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك ، فبالتأكيد ستحب GBWhatsApp DELTA. 
  5. يمتاز بوجود خصوصية شخصية قوية ضد التهديدات مثل البرامج الضارة والمتسللين فهو اكثر أمان .
  6. يمتاز بوجود إخفاء آخر ظهور صديق انك متصل بالإنترنت واتس اب جي بي دلتا من حيث إخفاء الحالة على الإنترنت، وإخفاء علامتين الصح الزرقاء : غالبًا ما تشير العلامات الزرقاء بحيث لا يتم ظهورها حتى وإن قمت بقراءة الرسالة، وإخفاء جارٍ الكتابة حيث يتيح لك واتساب جي بي دلتا إخفاء اشعار جارٍ الكتابة ،وإخفاء جارٍ تسجيل مقطع صوتي حيث يمكنك إخفاء اشعار التسجيل .
  7. يمتاز بحظر المكالمات حيث تستطيع حظر المكالمات الواردة من جهات الاتصال المحددة ،وإزالة إشعار المكالمة الواردة من جهة الاتصال المحظورة.
  8. يمتاز بوجود وضع عدم الازعاج حيث يتيح لك تشغيل وضع عدم الازعاج من خلال العثور عليه في اعدادات الأمان .
  9. يمتاز بوجود قفل مدمج لحماية رسائلك من أعين المتطفلين من حيث قفل واتس جي بي دلتا وفتحه بكلمة مرور محددة.

ماهے خطوات استخدام وتس دلتا في لتسجيل في الدخول الى ؟

تحمیل وتنزیل واتس اب جي بي دلتا  اخر اصار جديد 2023 ، بعد تحميل دلتا الواتس اب وفتحه لأول مرة سوف تظهر لك شاشة ترحيبية تطلب منك الموافقة على سياسات إستخدام التطبيق للحفاظ على حقوقك ولتتعرف على طريقة عمل التطبيق، يمكنك قراءة السياسات أو الموافقة بشكل مباشر إذا أردت.


التسجيل في واتس اب دلتا.
 سوف تظهر لك بعد ذلك وجهه خرى تطلب منك إدخال رقم هاتفك مع تحديد الدولة التي يوجد فيها هذا الهاتف حتى تتمكن من التسجيل في الواتس اب، وكل ما عليك فعله هو تحديد الدولة بالشكل الصحيح وكتابة رقمك الهاتفي بدون كود مفتاح الدولة وإنتظار وصول الرسالة SMS التي تحمل كود التفعيل.


تنزيل واتس اب دلتا مجاني لتاكد من ملكيتك لرقم هاتفك.
 سوف تصلك رسالة SMS بها كود تفعيل الواتساب 6 ارقام، عليك أن تقوم بكتابة هذا الكود من 6 ارقام في المكان المخصص له في الواجهة ومن ثم يمكنك المتابعة، في بعض الهواتف المحموله الذكيه يتعرف واتس اب على وصول الرسالة ويقوم بتأكيد حسابك بشكل تلقائي ، وبسهوله مطلقة.


سوف يسألك التطبيق عن إذا كنت تحتفظ بنسخ من محادثاتك على أي ذاكرة سحابية او جوجل وتريد إستعادتها، حيث يتميز الواتساب جیبي دلتا بميزة عمل نسخة إحتياطية وحفظها على جوجل درايف لحين الحاجة لها، بإمكانك تخطي هذه المرحلة إذا لم يكن لديك نسخة محفوظة من محادثاتك على جوجل درايف.


بعد الخطوات السابقة يجب عليك إدخال إسمك الذي سوف يعرض للأصدقاء أسفل صورتك الشخصية وأيضاً عليك رفع صورة شخصية من أختيارك وبعدها يمكنك إستخدام الواتس اب بشكل عادي والإستمتاع بكافة مميزات وتا تس اب دلتا للموبایل المدهشة.


 وصلنا الی نهایة المقالة عن تحميل واتساب ضد الحظر وتس جي بي دلتات، لذلڬ حمل اقوی واسهل واحدث وابسط وتس اب جي بي دلتات للهاتف المحمول اخر اصار جديد 2023 من الرابط المباشره .

تنزيل جي بي واتساب دلتا GBWhatsApp Delta احدث اصدار v4.0، تنزيل تحديث جي بي واتس اب دلتا بلس 2023 GBWhatsApp DELTA احدث اصدار .

. رابط التحميل المباشر.


هناڬ سبعه اشكال خاصة في GBWhatsApp Dalta واتس جي بي دالتا ضد الحظر يمكنك التبديل بينهم. 









   وفي ختام حديثي اليوم عن افضل برنامج وتساب جي بي دلتات GBWhatsApp اخر اصدار جديد 2023 واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات، دمتم بخیر .

من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم


مواضيع قد تعجبك ايضآ :


google-playkhamsatmostaqltradent