recent
أخبار ساخنة

تعريب هواتف سامسونج بدون كمبيوتر باداة RNX TOOL


تحمیل اقوي وافضل واسهل اداة RNX TOOL Arabic Any Android Phone في تحميل ملف اللغه العربيه للاندرويد اي تعریب جمیع هواتف افضل برنامج تعريب الاندرويد الاندروید یعتبر افضل برنامج تعريب الاندرويد ، برنامج تعريب هاتف سامسونج على الكمبيوتر، تحميل برنامج rnx tool للكمبيوتر.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم
 اليوم شرح أداة RNX TOOL الخارقة التي تم أطلاقها مؤخراً لتعريب جميع إصدارات الأندرويد الحديثة من هواتف جالكسي وکل هواتف المحموله والموبایلات بطرق سهلة جدا في الاستخدام وتحویل هاتفڬ المحمول.


RNXTOOL Arabic Any Android Phone افضل افضل برنامج تعريب اندرويد 11 بدون كمبيوتر ، وتعريب اندرويد 8 بدون كمبيوتر، تعريب اندرويد 9 بدون كمبيوتر، وتعريب اندرويد 10 بدون كمبيوتر ، وتعريب اندرويد 12 بدون كمبيوتر، وتعريب اندرويد 13 بدون كمبيوتر، وتعريب اندرويد 14 بدون كمبيوتر ويعتبر اسهل أداة لتعريب جمیع اصدارات سامسونج جلاكسي الحديثة مثل تعريب S9.0, إصدار S10 وS20 ،S21، S22 ، وجميع هواتف ZTE وهواتف سامسونج جالاكسي إصدار Android Pie جالاكسي جي 3 Arabic Galaxy J3 SM - J327P وجالاكسي اس 22 Arabic Galaxy S21 SM-G900P جالاكسي برايم Arabic G


 alaxy Prime SM-J320AZ بدون روت انها الأداة التي یعتبرها کثیر من المبرمجین بالاداة العملاقة Mysterious-Dev لتعريب جميع هواتف الأندرويد ! تعريب خالي من اي مشاكل مع إصلاح مشكلة wifi
RNX TOOL أفضل وأقوى أداة لتعريب سامسونج جلاكسي الإصدارات الحديثة.

 RNX TOOL  افضل أداة لتعريب جمیع اصدارات سامسونج جالاكسي / RNX TOOL The best tool to localize all Samsung Galaxy versions



ماهي اداة RNX TOOL  لتعریب جمیع هواتف الاندروید؟

تعتبر أداة أو برنامج او تطبیق RNX TOOL من أفضل وأقوى واسهل الأدوات البرمجية التي تم اصدارها وتطویرها من اجل تعريب هواتف سامسونج ذات الإصدارات الحديثة ( مارشمليو - نوجات - اوريو ) افضل برنامج تعريب الاندرويد اي تعريب الهاتف كونها تسطيع تعريب الهاتف بكفاءة عالية وسرعة وبضغطة ولمسة زر بدون روت لان التعريب رسمي ولا يحتاج الى روت او دونجل او بوكسات ولا يقوم بضرب حماية dm-verity اي حمایة النظام الجوال لان ضروري من الحلول لتعريب هذه الهواتف لان طريقة عمل اداة RNX TOOL سهلة جداً لتعريب جمیع أجهزة الأندرويد التي لا تحتوي على اللغة العربية بدون روت بثواني كانت هده هی: 



 مشكلتك فاليوم مدونه برهوم للمعلومیات تقدم لك الحل بان تقوم بتعريب هاتف الاندرويد بالكامل وبدون نت وبضغطة زر سوف يصبح هاتفك الذكي يقرأ اللغة العربية وتستطيع ايضا تعريب جهاز ڬ بالكامل حتي الكتابة، بعد هذه الاداة العملاقة RNXTOOL حدیثة  و جدیده ومطوره لتناسب جمیع اصدارات الاندرويد بتعریبها الى اللغة العربية  من اجل يسهل عليك أمور كثيرة فتستطيع تحويل هاتفك الي اللغة التي تفهمها العربية  او غیرها بكل سهولة وبدون روت وتقوم بالكتابة بها وأيضا سوف تجدها في قائمة اللغات فی هاتفڬ النقال.


     ان تعريب موبایلڬ الاندرويد بالكامل Tags بالأداة العملاقة  وهي اداة مجانية وتعتبر أقوى ادوات تعريب أي هاتف أندرويد لان هذه الاداة التي تتيح للمستخدم تنزيلها وتحمیلها برابط مباشره وتعریب هاتف الاندروید باللغه العربيه وجميع لغات العالم.


 ان موبایلات الغیر معربه تباع في الأسواق الكثير من هواتف الأندرويد المستوردة من أمريكا أو الصين ...الخ، وأغلب هذه الأجهزة ليست موجهة للمستخدم العربي حيث أنها لا تحتوي على اللغة العربية. طبعاً ليس هذا السبب الوحيد الذي يبرر عدم وجود اللغة العربية في هواتف الأندرويد حيث توكد الكثير من الأسباب.


ماذا تعمل قبل عملیة التعريب للموبایل واستخدام اداة RNX TOOL ؟

نقوم بعمل ذلڬ بعدة خطوات مهمه یجیب تطبیها خطوه بخطوه وهذه اهم هذه الخطوات برنامج تعريب هاتف سامسونج على الكمبيوتر اي
تعريب الاندرويد على الكمبيوتر بعدد خطوات :

  1. قم بنسخ ملفاتك وبياناتك داخل هاتفڬ النقال إحتياطياً لتفادي فقدانها في حالة حدوث أي مشكلة أو خطأ.
  2. يجب استخدام كابل USB أصلي في عملیة تعریب جهاز الاندروید.
  3. يجب أن يكون شحن الهاتف المحمول أكثر من 50% قبل عملیة تعریب موبایل الاندروید. 
  4. قم بتفعيل خيار تصحيح USB وخيار ( إلغاء قفل الشركات المصنعة OEM ) من خيارات المطور قبل البدء في عملیة تعریب جوال الاندروید.
  5. انتقل إلى الإعدادات » حول الهاتف » رقم الإصدار وانقر عليه 7- 8 مرات لتمكين خيارات المطورين على هاتفڬ المحمول ثم ارجع إلى الإعدادات » خيارات المطورين وتمكين" تصحيح أخطاء USB "و" إلغاء قفل OEM ".
  6. بعد تحميل الأداة قم بفك الضغط عنها ثم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر ، سيطلب منك كلمة السر قم بكتابة RNX TOOL .
  7. بعد تحمیل وتثبيت أداة RNX TOOL  قم بفتحها وتوصيل هاتفك بعد تفعيل وضع تصحيح الأخطاء حتى يتعرف الكمبيوتر على الهاتف ثم اضغط على اصدار الاندرويد الموجود في هاتفك .
  8. سيبدأ البرنامج بالتعريب وبعد الانتهاء سيعاد تشغيل الهاتف وستجد أن اللغة العربية أصبحت موجودة على هاتفك .
  9. تم تعريب الهاتف بنجا .

ماهي اهم ممیزات اداة RNX TOOLـ ماهي هواتف الأندرويد التي تناسبها هذه الاداة  RNX TOOL؟

برنامج تحويل لغة الهاتف الى العربية هذه معظم هواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وتعريب اي جهاز اندرويد بدون روت مهما كانت صناعته وهی :
Android 8
Android 9
Android 11
Android 12
 Android 10


جالكسي J3 سامسونج جلاكسي الحديثة
 فی تعريب S9.0, إصدار 6 و 7 و 8 جميع هواتف ZTE وهواتف سامسونج جالاكسي انه برنامج تعريب جهاز سامسونج
تعريب اي جهاز سامسونج  إصدار Android Pie  جالاكسي جي 3 Arabic Galaxy J3 SM - J327P  وجالاكسي اس 5 Arabic Galaxy S5 SM-G900P  جالاكسي برايم Arabic G
 alaxy Prime SM-J320AZ  بدون روت
9.0 S20 S10+ S8 S8+ S9 S9+ N8 N9



 ممیزات حصریة لاداة RNX TOOL فی التعامل مع الهواتف؟

  مميزات حصريه تحويل جميع الهواتف الامريكيه فرايزون تعريب اجهزة سامسونج الامريكية تدعم جالاكسي 7 ومافوق من الإصدارات عبر تركيب شريحة فرايرزون والضغط على زر
  Enable CDMA S7 & Later ( Via
( Verizon slm
ايضا بعض الجوالات عندما يتم عمل فورمات بها ما تشتغل شريحة CDMA ( يمن موبايل  اي 3D ) مثل جالاكسي 8 بلس غيرها يتم تنفيذ نفس الطريقة وسيتم حل المشكلة حل مشكلة الواي فاي الخاصة للهواتف LG  ( الانقطاع المتكررة للتغطية - ضعف الشبكة - بطء الشبكة ) من خيار  Flx wlfl LG. 

ملاحظة : بعد تحميل الأداة نقوم بنسخها إلى سطح المكتب ثم تثبيتها ولا نضعها في مجلد جديد باسم عربي حتى لا تظهر مشكلة file directory name عند البدء بالتثبيت


وصلنا الی نهایة الموضوع لذلڬ تحميل اقوی واسهل واحدث وافضل أداة تعريب ، وهي اداة فی تعريب هواتف الأندرويد التي لا تدعم اللغة العربية بدون روت بثواني ماعلیڬ الا تحمیل هذه الاداة من الرابط المباشره تحميل أداة RNX TOOL برابط مباشر: 




وفي ختام حديثي اليوم عن وضع اقوی واسهل بامن اداة RNX TOOL انها الاداة العملاقة وبرامج تعریب جمیع هواتف الاندروید واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات، دمتم بخیر .


هذه مواضع قد تعجبك :




من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent