recent
أخبار ساخنة

تعريب هواتف الاندرويد جميع الاصدارات بدون روت Localization of Android phones all versions without root

تعريب هواتف الاندرويد جميع الاصدارات بدون روت Localization of Android phones all versions without root

أقوى ادوات تعريب أي هاتف أندرويد بدون روت بضغطة زر إصدار 20 S10 S21+ S22 S8+ S20 S9 N8 N9  J3 S4 S3 S2 verizan تحميل ملف اللغه العربيه للاندرويد  بمختلف الاصدارات تعريب خالي من اي مشاكل مع إصلاح مشكلة wifi لانه افضل برنامج تعريب الاندرويد.



      تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونه برهوم للمعلومیات  نقدم لكم اهم ادوات التعریب لجمیع هواتف الاندروید أصدارات من 2.3.6   9.0 S10 S10+ S8 S8+ S20 S9 N8 N9  J3 S4 S3 S2 verizan  بمختلف الاصدارات تعريب خالي من اي مشاكل مع إصلاح مشكلة wifi ، بدون روت  وبضغطة زر لتعريب جميع الاصدارات و الحمايات بدون روت وبلمسة زر واحد،  موبایل الاندرويد بالكامل.

تعريب هواتف الاندرويد جميع الاصدارات بدون روت -Localization of Android phones all versions without root




  ان تعريب سامسونج اندرويد 4، تعريب الهاتف، تعريب مور لوكال بدون روت، برامج تعريب أندرويد، تعريب اندرويد 4.4 2، تعريب تطبيقات الاندرويد بدون روت، تعريب الجهاز (arabic language) تعريب الهاتف APK، 
وتعريب اندرويد 10 بدون كمبيوتر، وتعريب اندرويد 10 الصيري، وتعريب اندرويد 11
اندرويد اليمن تعريب، Android 11 Arabic،  تعريب الاندرويد بدون روت وبدون كمبيوتر،  تعريب اي جهاز اندرويد بدون روت مهما كانت صناعته،  Language Enabler بدون روت، تعريب الهواتف الأمريكية، 
تعريب سامسونج نوت 10 اندرويد 13
تعريب اندرويد 12 ، وتعريب اندرويد 4.4 2
MAGIC ARABIC TOOL v3
Arabic Tool Mysterious-Dev. 



تعريب اندرويد 9، تعريب موتورولا اندرويد 10، وتعريب 12و  برنامج تعريب الجهاز بالكامل، وتحمیل وتنزیل اهم ادوات التعریب لجمیع هواتف الاندروید تعريب أصدارات من جالكسي J3 ،9.0 S22 S22+ S8 S8+ S9 S20 N8 N9 - وغیرها وبضغطة زر ، وبدون روت باسهل الادوات والطرق والبرامج والتطبیقات و ان تعريب كل مذكر موجود في هذه المقالة تابعونا للاخر. 


شرح الموضوع تعریب جمیع اصدارات الاندروید 

  • اذا کنت تعاني من عدم اجاد اللغة العربية في هاتفك المحمول، أو أصبحت تقطن في دولة غربية ولم تستطبيع تعريب الجوال الى اللغة العربية اوان هذه الهواتف تباع في الأسواق الكثير من هواتف الأندرويد المستوردة من أمريكا أو الصين، وتعريب سامسونج نوت 20 اندرويد 113، وبرنامج تعريب الجوالات، وطريقة تعريب الجوال، وطريقة تعريب التلفون، وتعريب جهاز سامسونج بدون كمبيوتر، تعريب اندرويد 13، تعريب اندرويد 11 ...الخ، وأغلب هذه گالهواتف ليست موجهة للمستخدم العربي حيث أنها لا تحتوي على اللغة العربية. طبعاً ليس هذا السبب الوحيد الذي يبرر عدم وجود اللغة العربية في هواتف الأندرويد حيث توكد الكثير من الأسباب
  • وجدير بالذكر أن بعض الهواتف الخاصة بمستخدمين الشرق الوسط وشمال أفريقيا بعد التحديث الى إصدار أحدث تلاحظ اختفى اللغة العربية، وتضطر بعد ذلك لرجوع الى الإصدار السابق أو تجرب بعض الطرق التعريب التي ربما قد تنجح.
  • والكثير منكم يفاجئ باختفاء اللغة العربية من هاتفه بعد عملية الفورمات والسبب في ذلك ان هاتفه لا يدعم العربية وتم تعريبه ومن الطبيعي اختفائها بعد إعادة ضبط المصنع.Language Enabler بدون روت
  • اندرويد اليمن تعريب ، وافضل برنامج تعريب الجهاز بالكامل بدون روت، وتعريب سامسونج اندرويد 11
  • تعريب اللغة، الروت لتفعيل اللغة العربي
  • تختلف طرق التعريب من جهاز لأخر وتنجح في بعضها وربما تفشل، وقد قدم المطورين العديد من الحلول لتعريب هذه الهواتف الا أن ليس جميع الطرق تعمل بشكل صحيح للوصول الى هاتف معرب بالكامل، فقد يكون التعريب جزئي أي تعريب قوائم فقط أو تعريب كلي لكافة اجزاء الجهاز أو حتى تعريب الكيبورد فقط.
  •  نتناول الیوم معکم ادوات وتطبیقات وبرامج وطريقة سهلة جداً لتعريب أجهزة الأندرويد التي لا تحتوي على اللغة العربية بدون روت بثواني اذا كانت هده هی مشكلتك فاليوم مدونه برهوم للمعلومیات تقدم لك الحل بان تقوم بتعريب هاتف الاندرويد بالكامل وبدون نت وبضغطة زر سوف يصبح هاتفك الذكي يقرأ اللغة العربية وتستطيع ايضا تعريب جهاز ڬ بالكامل حتي الكتابة، بعدة ادوات حدیثة وجدیده لتعريب هاتف الاندرويد الى اللغة العربية  من اجل يسهل عليك أمور كثيرة فتستطيع تحويل هاتفك الي اللغة التي تفهمها العربية  او غیرها بكل سهولة وبدون روت وتقوم بالكتابة بها وأيضا سوف تجدها في قائمة اللغات فی هاتفڬ النقال.

  •  ان تعريب موبایلڬ الاندرويد بالكامل 8Tags  بالأدوات وهي 8 ادوات واکثر قوموا بتحمیلها بروابط مباشر .Additional Information
  • جمیع الادوات التي سوف نوردها هنا هي ادوات مجانية وهي أقوى ادوات تعريب أي هاتف أندرويد لان هذه الاداوات التي تتيح للمستخدم تنزيلها وتحمیلها بروابط مباشره وتعریب هاتف الاندروید باللغه العربيه وجميع لغات العالم. 


ماهي هواتف الاندروید التی تناسبها هذه الادوات8  ؟

هي أقوى ادوات تعريب أي هاتف أندرويد لمعظم هوانف سامسونج التي تعمل بنظام اندرويد اي تعريب الاندرويد على الكمبيوترمثل :
Android 8
Android 7
Android 6
Android 5
 Android 2.3.2
جالكسي J3
9.0 S10 S10+ S8 S8+ S9 S9 N8  ، S20 S20+،S21 S21+ ،N9 تعريب سامسونج +S11، اداة تعريب سامسونج
Android 12 Arabic,  تعريب جميع اجهزة الاندرويد,  وتعريب جميع اجهزة سامسونج، وبرنامج تعريب اندرويد 12 وغیرها من اصدارات الاندروید المختلفة.


ماهي اسباب عدم وجود اللغة العربیة فی کثیر من الهواتف فی العالم العربي ؟

لان معظمها تباع في الأسواق  من هواتف الأندرويد المستوردة من أمريكا أو الصين ...الخ، وأغلب هذه الأجهزة ليست موجهة للمستخدم العربي حيث أنها لا تحتوي على اللغة العربية. طبعاً ليس هذا السبب الوحيد الذي يبرر عدم وجود اللغة العربية في هواتف الأندرويد حيث توكد الكثير من الأسباب.


وجدير بالذكر أن بعض الهواتف الخاصة بمستخدمين الشرق الوسط وشمال أفريقيا بعد التحديث الى إصدار أحدث تلاحظ اختفى اللغة العربية، وتضطر بعد ذلك لرجوع الى الإصدار السابق أو تجرب بعض الطرق التعريب التي ربما قد تنجح.


والكثير منكم يفاجئ باختفاء اللغة العربية من هاتفه بعد عملية الفورمات والسبب في ذلك ان هاتفه لا يدعم العربية وتم تعريبه ومن الطبيعي اختفائها بعد إعادة ضبط المصنع.


برنامج تعريب جهاز سامسونج، تعريب اي جهاز سامسونج، تختلف طرق التعريب من جهاز لأخر وتنجح في بعضها وربما تفشل، وقد قدم المطورين العديد من الحلول لتعريب هذه الهواتف الا أن ليس جميع الطرق تعمل بشكل صحيح للوصول الى هاتف معرب بالكامل، فقد يكون التعريب جزئي أي تعريب قوائم فقط أو تعريب كلي لكافة اجزاء الجهاز أو حتى تعريب الكيبورد فقط.


ماهي طریقة تعریب هواتف الاندروید؟ 

نتناول طريقة سهلة جداً لتعريب أجهزة الأندرويد التي لا تحتوي على اللغة العربية بدون روت بثواني من بلاي ستور على جهازك، وبعدها فعل خيار تصحيح USB من الضبط > خيارات المطورين. واذا لم تجدها اذهب الى حول الهاتف ثم اضغط بشكل متكرر على رقم الأصدار لأظهار خيارات المطورين.


بعد تحميل ADB Shell وفك الضغط عنه. افتح الملف ثم اضغط على زر SHIFT وزر الفأرة اليمين ستظر لك خيارات اضغط على Open Command Window Here بعدها سيفتح موجه الأوامر.


تعريب هواتف الاندرويد جميع الاصدارات بدون روت -Localization of Android phones all versions without root

 طریقة استخدام  برنامج  Hell Tool ؟

يعمل فقط على أجهزة الويندوز. انه تطبیق Hell Tool خفيف جداً لا يتطلب إمكانيات كبيرة.
يقوم بالعديد من المهام مثلاً يستطيع تخطي حماية جوجل وحل الكثير من المشاكل.
تم تجربة هذه الطريقة على الكثير من هواتف سامسونج بنجاح .
لتحميل أداة Hell Tool اضغط   هناااااااال


طريقة التعريب بالادوات 8‌ بطرق سهلة :

طريقة تعريب إصدار 9.0 S10 S10+ S8 S8+ S9 S9 N8 N9
تعريب اجهزة سامسونج الامريكية فریزوان.
تعريب خالي من اي مشاكل مع إصلاح مشكلة wifi بطرق سهلة جدا.
 إدخال حساب سامسونج
تثبيت تطبيق custom theme


افتح التطبيق والضغط على 1 و 2 وإعطاء الصلاحية ثم اضغط رقم 3 سيطلب تنزيل بعد التنزيل نضغط على install custom theme ونختار تطبيق (Arabic Pie ) سيقوم بتثبيت الحزم
اخيرا نضغط على تطبيق الثيم
ملاحضة :  اذا لم يقبل الجهاز حساب سامسونج قم بإخراج
  التعريب ليس 100% بل یکون احیانا الواجهة وبعض التطبيقات النظام فقط.
لتحمیل برنامج custom theme اضغط علی الرابط المباشر من هناااااااااااا



تعريب هواتف الاندرويد جميع الاصدارات بدون روت -Localization of Android phones all versions without root


  تعريب هواتف الاندرويد جميع الاصدارات بدون روت -Localization of Android phones all versions without rootاهو طریقة عمل تطبیق custom theme ؟

قوم بتحميل ADB Shell  على الكمبيوتر وتفك الضغط عنه ، برنامج تعريب هاتف سامسونج على الكمبيوتر.
قم بتثبيت تطبيق


 ADB Shel
برنامج تعريب هاتف سامسونج على الكمبيوتر ووصل جهازك بالكمبيوتر ثم أكتب في الموجه adb shell سيقوم بالتعرف على جهازك.
بعد التعرف ضع هذا الأمر:
pm grant jp.co.c_lis.ccl.morelocale android.permission.CHANGE_CONFIGURATION
ثم اصغط Enter بعدها افصل جهازك عن الكمبيوتر.


اذهب للهاتف ثم افتح برنامج MoreLocale2. واضغط على Custom Locale من الاعلى ثم اكتب في المربع الأول AR ثم الثاني MA، بعد ذلك ستتحول اللغة إلى العربية، اذا لم تتحول أعد تشغيل الهاتف لتحمیل التطبیق اضغط علی الرابط المباشر امن هناااااااااا 



برنامج تحويل لغة الهاتف الى العربية  وتعريب اي جهاز اندرويد بدون روت مهما كانت صناعته وهذه اقوی 8  ادوات تعريب هواتف الأندرويد التي لا تدعم اللغة العربية بدون روت - بثواني ماعلیڬ الا تحمیل هذه الادوات من الروابط المباشره :

الاداه رقم 1       تحمیل

الاداه رقم 2       تحمیل

الاداه رقم 3      تحمیل

الاداه رقم 4      تحمیل

الاداه رقم 5      تحمیل

الاداه رقم 6     تحمیل

الاداه رقم 7      تحمیل

الاداه رقم 8      تحمیل

بالاضافة الی اداة الجحیم الرائعة والسهله  التحمیل

ادادة تعریب جالکسي اس 9
 الاداه الاولی     التحمیل 

تحميل  TFM أداة تدعم جميع العلامات التجارية المشهورة للهواتف المحمولة الذكية " وذلك لتلبية احتياجات قاعدة مستخدمين كبيرة، و تدعم أدوات " TFM pro " العديد من العلامات التجارية ، و التي تعمل بنظام التشغيل Android منها سامسونج، وفيفو، وهواوي، وجميع اجهزة mtk ، وأوبو، وشاومى ، وردمي.



وفي ختام حديثي اليوم عن افضل برنامج تعريب الاندرويد 
تعريب الهاتف ووضع اقوی ادوات وبرامج تعریب جمیع هواتف الاندروید، 
برنامج تعريب جهاز سامسونج بدون روت، 
 برنامج تعريب الجهاز بالكامل تعريب جهاز سامسونج بدون كمبيوتر تنزيل اللغة العربية لجهاز سامسونج برنامج تعريب جهاز سامسونج APK تعريب الاندرويد برنامج تعريب جهاز سامسونج تعريب الجهاز إلى اللغة العربية برنامج تعريب هاتف كيوسيرا تعريب الجوالات برنامج تعريب هاتف سامسونج على الكمبيوتر تعريب جي سفن تعريب سامسونج J3  .


ان تعريب الهواتف الأمريكية، وتعريب اندرويد 11 بدون كمبيوتر، وتعريب الاندرويد بدون روت وبدون كمبيوتر ، وتعريب اي جهاز اندرويد بدون روت مهما كانت صناعته، وتعريب، و الأجهزة الامريكيةبرنامج تعريب جهاز هواوي، وتعريب اندرويد 9، تعريب أجهزة الاندرويد التي لا تدعم اللغة العربية بدون روت ، Language Enabler بدون روت، اندرويد اليمن تعريب
افضل برنامج تعريب الجهاز بالكامل بدون روت، تعريب سامسونج اندرويد 13
تعريب اللغة الروت لتفعيل اللغة العربية، واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات،
google-playkhamsatmostaqltradent