recent
أخبار ساخنة

مواصات هاتف سامسونج جالاكسي اس11 في 2020 Galaxy s11



تعلن شركة سامسونج في الثالث من شهر فبراير 2020 تعلن هاتفها الجديد وعن اهم صفاته انه هاتف جالاكسي  إس11.







مرحبا بكم اصدقائي الكرام.
اليوم نلتقي معكم مع مدونة برهوم للمعلومات لتقدم لكم بشرة سارة لكل عشاق جوالات سموسنج قريبا سوف يعلن عن اخر صدار لهاتف سامسونج اس 11 قريبا سوف يكون بين ايدكم كنز من كنوز التكنولوجيا
لان قد كشف تقرير إخباري نشر في موقع SamMobile المتخصص في أخبار الموبايلات والتقنية، الموعد الذي قد تعلن فيه شركة سامسونج عن هاتفها الذكي الرائد لعام 2020 (جالاكسي إس11) Galaxy S11.
 أشار الموقع إلى أن لديه بعض المعلومات التي تفيد بموعد الإعلان عن (جالاكسي إس11)، لان أعلنت سامسونغ عن جميع هواتفها الذكية  لعام 2019.
وقد اعتادت سامسونغ الإعلان عن هواتف (جالاكسي إس) في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقد تفعل الشيء ذاته مع (جالاكسي إس11).
وأضاف (سام موبايل) أن إطلاق (جالاكسي إس11) قد حدد خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير 2020، ويُتوقع أن يكون التاريخ 18 فبراير. لان شركة سامسونج تعودت تعلان عن اخر اصدارات في الأعوام الماضية، فإن 18 فبراير قد يبدو منطقياً.
اهم ماقيل ان اهم مميزاته :
 اهم ما قيل ان الجهاز سوف يأتي مع واجهة المستخدم One UI 2.0.
 أنه قد تكون ذاكرة تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت ( 1000 جيجابايت ) .
 أفادت صحيفة كورية أواخر شهر سبتمبر الماضي أن سامسونغ تعتزم اعتماد كاميرا قادرة على
التقريب البصري بمعدل 5x في هاتف (جالاكسي إس11). ونقلت صحيفة TheLec عن مصادر في الصناعة أنه هذه ستكون المرة الأولى التي تستخدم فيها سامسونغ هذه الكاميرات في سلسلة (جالاكسي).
هذا اهم ما سرب من معلومات
الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع الى لقاء مع معلومة جديدة ومثيرة ورائعة دمتم بخير.




google-playkhamsatmostaqltradent