recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق BusyBox / تطبيق تفعيل اللغات / تطبيق system app mover root

تحميل تطبيق BusyBox / تطبيق تفعيل اللغات / تطبيق system app mover root

تنزيل تطبيق تغيير اللغة في سامسونج من انجليزي إلى عربي تطبيق تغيير اللغة في سامسونج من انجليزي إلى عربي ، 11 11 APKMirror، 1.1 1.1 VPN beta، DNA altering apk ، Is APKMirror safe، APK apps تنزيل برنامج AndroDumpper الاصدار القديم تحميل برنامج Mac Changer للاندرويد Busybox for Android NDK BusyBox Pro تنزيل. 



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم اليوم اشهر ثلاثة تطبيقات لتعريب جهاز سامسونج بدون كمبيوتر وهو تطبيق BusyBox تطبيق تفعيل اللغات تطبيق system app mover root BusyBox شرح BusyBox APK مع شرح كيفية استخدامها من خلال هذه المقالة فكونوا معنا حتى النهاية .


ان كثير من مستخدمي الهاتف المحمول يتسأل مثل هذه الاسيلة :


تطبيق تعريب جهاز سامسونج 22

تطبيق تعريب جهاز سامسونج j7

تطبيق تعريب جهاز سامسونج a20

تطبيق تعريب جهاز سامسونج a22

تطبيق تعريب جهاز سامسونج s7

تطبيق تعريب جهاز سامسونج جي 7

تطبيق تعريب جهاز سامسونج s8

تطبيق تعريب جهاز سامسونج j3

تطبيق تعريب جهاز سامسونج s20

تطبيق تعريب تلفون نوت 9

تطبيق تعريب سامسونج نوت 9 اندرويد 10

تطبيق تعريب جهاز سامسونج a10e

برنامج تعريب تاب سامسونج

برنامج تعريب سامسونج نوت 22

تطبيق تعريب سامسونج J3

تطبيق تعريب S8 Plus

تطبيق تعريب سامسونج اس 23 بلس

تطبيق تعریب سامسونج جالکسي اس 9

تطبيق تغيير اللغة في سامسونج S7

 تطبيق تعريب سامسونج اس 10 بلس

 برنامج تعريب هاتف سامسونج على الكمبيوتر
وللاجابة على هذه الاسئلة سوف يكون من خلال تحميل وتثبيت هذه التطبيقات 3 تطبيق تفعيل اللغات Language Enabler ، و/system/app mover ★ ROOT★ تطبيق ، BusyBox تطبيق فكونا معنا خلال هذه المقالة:



تطبيق تفعيل اللغات Language Enabler:


يقوم هذا التطبيق في تفعيل اللغة العربية في جهازك و كل اللغات في أجهزة سامسونج ويدعم جميع اصدارات الأندرويد 2.0 فما فوق بالنسبة لخاصية تغيير اللغة الإفتراضية Default Language ويدعم نسخ الأندرويد 8 و 9 و 10 12 ،13 .


ان تطبيق تفعيل للغة يحتاج للروت إبتداء من الأندرويد 4.2 فما فوق، لكن يمكنك إعطاء التصريح اللازم بدون روت إن كنت على دراية بكيفية إستعمال أدوات الأندرويد adb على جهاز الكمبيوتر، بعد ربط هاتفك عبر ال USB .



ان تطبيق Language Enabler يسمح لك بتفعيل اللغة العربية و لغات أخرى قد تكون مخفية في رومات اجهزات سامسونج، هذه المشكلة يعاني منها الأشخاص الذين يحصلون على أجهزة من دول أجنبية، هذه الأجهزة في بعض الأحيان تحتوي اللغة العربية لكنها تكن غير مفعلة، لأن مزودي الخدمة في هذه الدول لا تحتاج لهذه اللغة (و لغات أخرى) لذلك تقوم بإخفائها.


ملاحظة هامة : هذا البرنامج Language Enabler يحتاج للروت (لأنه يتم التعديل على بعض ملفات النظام)، هذا التعديل آمن و يمكن إلغاؤه إذا ما أردت الرجوع لقائمة اللغات الأصلية، ولا يعمل على النسخ الأمريكية ATT&T، Tmobile، VZ لأنها لا تدعم معظم اللغات، APK download، APKMirror Games، 11 11 APKMirror.


تطبيق /system/app mover ★ ROOT★ :


ان هذا التطبيق فيبه خطورة ويحتاج الى خبير هواتف او انه يتطلب ROOT! استخدام على مسؤوليتك الخاصة! إذا كنت لا تعرف ما يعنيه "الجذر"، لا تثبيت هذا التطبيق! 1.1 1.1 VPN beta، DNA altering apk ، Is APKMirror safe، APK apps.



ان تطبيق system app mover root يقوم بتحريك التطبيقات من وإلى المجلد / نظام / التطبيق، مما يجعلها تطبيق النظام أو التطبيق المستخدم. التطبيقات التي يمكن للنظام الحصول على المزيد من الامتيازات، وحتى بعض التطبيقات الحصول على المزيد من الوظائف عند تركيبها كما تطبيق النظام.



من ناحية أخرى، وتطبيقات النظام لا يمكن إلغاء تثبيت. لذلك هذا التطبيق يمكن أن تستخدم أيضا لتحويل تطبيقات نظام إلى تطبيقات المستخدم العادي عن طريق نقلها من / نظام / دليل التطبيق إلى / بيانات / دليل التطبيق.


ملاحظة مهمة : تحذير : إلغاء تثبيت التطبيقات النظام الهامة قد يؤدي إلى جهاز غير صالحة للاستعمال! استخدم هذه الوظيفة على مسؤوليتك الخاصة وفقط إذا كنت تعرف ما تفعلونه! إجراء نسخة احتياطية NANDroid أولا! من خلال نقل التطبيقات إلى بطاقة SD تحتاج إلى نقلها إلى ذاكرة داخلية قبل أن يتمكن من نقلها إلى / نظام / التطبيق! او اعطي هاتفك لخبير هواتف لتثبيته وتفعيله .



قد لا يعمل التطبيق على المدمجة العرف! على الروبوت 5.0 وأحدث، تطبيقات النظام لا يمكن تحويلها إلى تطبيقات طبيعية مع هذا التطبيق! لا تتردد في المساهمة في المشروع جيثب إذا كنت تعرف إصلاحا لهذا هذا التطبيق يتطلب جهاز الجذور مع BUSYBOX تثبيت.



 تطبيق BusyBox 


تحميل برنامج BusyBox بدون روت ان Busybox Magisk ممتاز ومشهور في تحويل لغة الهاتف من لغة الى لغة اخر حتى اذا لم تكون موجودة على هاتفك BusyBox free Télécharger BusyBox.



ان تطبيق Busybox module، BusyBox Pro مهكر، BusyBox Pro أحدث نسخة أسرع وأكثر ثقة، و# 1 BUSYBOX في الثبيت وإلغاء التثبيت BUSYBOX برو هو للبيع الآن لفترة محدودة فقط، ويدعم ذراع والأجهزة القائمة على تقنيات إنتل، MIPS الدعم مجانا ولا يحتاج إلى إذن الانترنت! dont do anything without busybox being installed .



ان تطبيق Busybox zip يحناج الجذور EVERY تحتاج BUSYBOX يحتوي على ميزة النسخ الاحتياطي (لتثبيت أكثر أمانا)، والقدرة على اختيار التطبيقات التي تريدها، والتحقق من سلامة التطبيقات على بدء في عداد المفقودين، ودعم أفضل بشكل عام. فإن النسخة الموالية تلقي التحديثات أكثر تواترا من الإصدار الإرادة الحرة.


BUSYBOX هو تطبيق البرمجيات التي توفر العديد من الأدوات يونكس القياسية، مثل الكثير من أكبر (ولكن أكثر قدرة) أدوات جنو الأساسية. تم تصميم BUSYBOX أن يكون قابل للتنفيذ صغيرة للاستخدام مع نواة لينكس، مما يجعلها مثالية للاستخدام مع الأجهزة المضمنة. وقد تم ذلك يطلق عليها اسم الذاتي أحدث نسخة من BUSYBOX!
Updated Busybox binary to 1.32.0و




وصلنا الی نهایة المقالة عن تطبيقات APK download APKMirror Games
11 11 APKMirror، 1.1 1.1 VPN beta، DNA altering apk ، Is APKMirror safe، APK apps. من الرابط المباشره مجانا




تحميل تطبيق BusyBox احدث اصدار 2023




تحميل تحديث تطبيقsystem/app mover  ROOT ) 2023 ).




تحميل تطبيق تفعيل اللغات Language Enabler 2023




وفي ختام حديثي اليوم عن تحميل وتثبیت تبيقات Mirror app، BusyBox APK، apk download، apkmirror games، 11 11 apkmirror، 1.1 1.1 vpn beta، apk apps، busybox apk، mirror app، dna altering apk، Mirror app، BusyBox APK، والى لقاء قادم وتحديث جديد، دمتم بخير


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent