recent
أخبار ساخنة

طريقة تغيير لغة Samsung Galaxy S10 / S10 + / S10e


خطوات كيفية تغيير لغة Samsung Galaxy S10 / S10 + / S10e، وتغيير اللغة في سامسونج J7، How to change voicemail language on Samsung s10، Samsung galaxy S10 Plus 250 ميزة، تغيير اللغة الهاتف من الإنجليزية إلى العربية، تغيير اللغة في سامسونج A12، تغيير اللغة الإنجليزية إلى العربية.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم اليوم طريقة جذيذة وممتازة في تعريب سامسونج نوت 10 بلس، وتعريب S10 5G، وتعريب سامسونج S8، وتعريب اندرويد 12، وتعريب اندرويد 10 بدون كمبيوتر، و تعريب هاتف سامسونج على الكمبيوتر، وتعريب اندرويد 12، وتعريب S10 5G، Arabic All Samsung By ALBKRE، وتعريب نوت 10 بلس اندرويد 12، تعريب هاتف سامسونج، وتعريب نوت 9 بدون كمبيوتر، تغيير اللغة في سامسونج S7، how to change language on samsung s10e



ان كثير من اصدارات شركة سامسونج للهواتف تواجهة مشكلة عدم وجود اللغة العربية وغيره من للغات لذلك نحن في هذه المقالة سوف نتناول حل هذه ابمشكلة وخاصة في تعريب جهاز سامسونج a10e، G975U تعريب، G975U Arabic Firmware، تعريب A50، G975U firmware Android 12، تعريب سامسونج J3، Samsung Galaxy S9 .



ماهو هواتف Samsung Galaxy S10+/ S10 / S10e / S10 ؟


هي مجموعة من الهواتف الذكية جدا التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد Android من تصنيع اشهر شركة في العالم شركة سامسونج Samsung Electronics حيث اصدارات هواتف ذكية ومتطويره تم الكشف عنه في حدث صحفي في 20 فبراير 2019 من اشهر هذه الهواتف إصدار Samsung Galaxy S10 ، ويمكنك اختيار Samsung Galaxy S10e لانه المتميز جدا ويختلف بشكل أساسي في حجم الشاشة والكاميرا الأمامية الإضافية في S10 +. بالإضافة إلى ذلك ، كشفت سامسونج أيضًا عن نموذج أصغر يُعرف باسم Galaxy S10e ، بالإضافة إلى إصدار أكبر متوافق مع 5G ، وهو Galaxy S10 5G. يتكون Samsung Galaxy S10 من أربعة طرز بمواصفات أجهزة مختلفة ؛ يشتمل كل من Galaxy S10 و Galaxy S10 + على شاشتي عرض “Dynamic AMOLED” بقياس 6.1 و 6.4 بوصة بدقة 1440 بكسل مع دعم HDR10 + وتقنية “رسم الخرائط الديناميكية” ، على التوالي Samsung Galaxy S10.



حيث تتميز شاشات الهاتف الذكي بجوانب منحنية تنحدر فوق الحواف الأفقية للهاتف الذكي، وتشغل الكاميرات الأمامية فاصلاً دائريًا في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، ويستخدم كلا الطرازين قارئ بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية على الشاشة. تستخدم طرز S10 الدولية شريحة Exynos 9820 على الشريحة ، بينما تستخدم طرز الولايات المتحدة Qualcomm Snapdragon 855. ويباع كلا الجهازين بذاكرة فلاش داخلية تبلغ 128 أو 512 جيجابايت.


وايضا يحتوي Samsung Galaxy S10 على تكوين كاميرا خلفية مع عدسات متعددة ؛ لا تزال العدسات المقربة ذات الفتحة المزدوجة 12 ميجابكسل و 12 ميجابكسل من هاتف Samsung Galaxy S9 + السابق ، ولكنها تضيف أيضًا عدسة بزاوية عريضة 16 ميجابكسل، الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy S10 + مصحوبة بمستشعر عمق RGB ثانٍ وتدعم الكاميرات أيضًا تسجيل الفيديو بدقة 4K و HDR10 +.



كيفية تغيير لغة Samsung Galaxy S10 / S10 + / S10e ؟


من الإنجليزية إلى اي لغة اخرى قم بعدة خطوات منها :


الخطوة الاولى الشاشة الرئيسية : قم بسحب لأعلى أو لأسفل من وسط الشاشة الرئيسية للوصول إلى شاشة التطبيقات تنطبق هذه الخطوة فقط على الوضع القياسي وتخطيط الشاشة الرئيسية الافتراضي.


الخطوة الثانية التنقل : ادخل عبر رمز الإعدادات> الإدارة العامة> اللغة والإدخال وقم بالنقر فوق اللغة قم بالمس مع الاستمرار Español (Estados Unidos) ، ثم اسحبه لأعلى وحرره.


إذا لم تكن هذه الخطوة موجودة قم بمانقر فوق إضافة لغة، ثم انقر فوق اللغة التي تريد اختيارها لجوالك ، ثم انقر فوق تعيين كافتراضي أو تطبيق تغير اللغة إلى الإنجليزية او العكس.



الخطوة الثالثة التنقل: نقوم بنفس الخطوة الثانية من الرخول عبر رمز إعدادات الإعدادات> الإدارة العامة> اللغة والإدخال، ثم قم بالنقر فوق Idiom مع المس مع الاستمرار اللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة) اذا اردة العودة للغة الاصلية ، ثم اسحبها لأعلى وأسقطها ، ثم انقر فوق تطبيق تغير اللغة إذا كانت لديك مشاكل مع هاتف الاندرويد الخاص بك ، فتحقق من هواتفنا ونحاول إصلاح بعض هذه المشاكل.


كيف يمكن حل مشكلة تعريب الهاتف بشكل كامل وجعل العربية لغة اساسية من لغات النظام وبشكل ثابت ؟


ملاحظة : يجب ان يكون الهاتف على نظام اندرويد 4.0 فأعلى لكلى نستطيع القيام بباقى الخطوات، ويجب اصلاح الROOT، ويجب ان يكون الروم الأصلى، كيف يمكن معرفة نوع الروم الذى في جوالك من حيث (البلد ، نوع النسخة ، مزود الخدمة) قوم بكتابة هذا الكود *#1234# ستظهر لك قائمة فى وسطها كلمة PDA اوAP وستجد بعدها طراز الهاتف او الموديل على سبيل المثال جالكسى تاب 3 T211 سنجد T211XXAML1 سنقوم بنعمل COPY اى نسخ لهذا الموديل مع الحروف التى بعده والبحث عنها فى موقع Samsung-updates عن طريق الموديل او فى موقع جوجل وسيظهر لنا نوع الروم من حيث البلد او المنطقة الموجه لها وهل هو لمزود خدمة معين او شركة معينة وتاريخ إنشاء الروم وبعض المعلومات.


ماهو الroot الذي نقوم بتركيبه على هاتفك الذكي ؟

كلمة root فى اللغة تعنى الجذر وعملية الroot تعطيك صلاحية الوصول لجذور واساس نظام التشغيل الهاتف وبالتالى تستطيع التعديل على النظام كما تشاء .


كيف نقوم بعمل root للهاتف الذكي بطريقة امنة ومستقرة وبسيطة ؟


الحل يمكن فى برنامج vroot الصينى العملاقة … المميز فى البرنامج انه يدعم 95% إن لم يكن 100% من هواتف الأندرويد ومن مختلف الشركات وحتى الأنظمة القديمة مثل اندرويد 2.1 و2.2 وعن حالة فشل البرنامج فى عمل روت مثلاً على هاتف صينى او هاتف غير معلوم فلن يسبب تلف نظام التشغيل او السوفت وير نهائياً كبعض البرامج الأخرى الفاشلة ، قوم بتحميل هذا البرنامج وغيره وتثبيتهم من هنااااااااااااا


من خلال الهاتف او الجهاز اللوحى قوم بالدخول الى الإعدادت او settings وبعد ذلك developer options ونقوم بالتعليم على usb debugging والطغط على yes ونطغط على الكلمة الصينية الخضراء التي سوف تظهر لك ثم نقوم بتوصيل الهاتف حتى يظهر اسمه ويجب ان يكون تعريف الusb الخاص بالهاتف مثبتاً على الجهاز ونقوم بالنضغط على كلمة root وننتظر قليلاً سنلاحظ ان البرنامج قام بتنزيل متجر صينى على الهاتف او الجهاز اللوحى ويعد ثوانى او بعد دقيقة على الأكثر سيقوم الهاتف بعمل إعادة تشغيل وبعد ذلك ستظهر علامة صح مبروك لقد قمت بعمل root بنجاح والأن انت على اولى خطوات التطوير والتعديل ننتقل إلى الهاتف وسنجد تطبيق Kinguser المسؤول عن تنظيم وقبول صلاحيات الroot للتطبيقات الأخرى ولأى عملية اخرى.


ملاحظة : فى بعض الأجهزة الأخرة يوجد تطبيق اخر للRoot مثل SuperUser اوSuperSU) أو من متجر google play ونقوم بتحميله على الجهاز


اولا : نقوم بتشغيل برنامج Kinguser ثم الضغط على Authorize يعنى اخذ السماح او القبول (وفى تطبيق superuser وماشابه نقوم بالضغط على allow) ثم بعد ذلك نضغط على زر القائمة الموجود والضغط على deselect all ثم اختيار العربية باسم اي دولة عربية، ثم نقوم بالضغط على Enable Selected Languages ثم نضغط على yes لأعادة تشغيل الهاتف او الجهاز اللوحى ، مبروك انت الأن تمتلك اللغة العربية وصارات اللغة العربية اساسية والواجهة عربية بالكامل.



من اشهر اصدارات اجهزة سامسونج التي تنجح معها هذه الريقة :

تعريب جهاز سامسونج s10
تعريب جهاز سامسونج s9
تعريب جهاز سامسونج s7
تعريب جهاز سامسونج s8
تعريب جهاز سامسونج s6
تعريب جهاز سامسونج s10 5g
تعريب جهاز سامسونج s5
تعريب جهاز سامسونج s4
تعريب جهاز سامسونج s5690
تعريب جهاز سامسونج sgh-i317
تعريب جهاز سامسونج a10e
تعريب جهاز سامسونج j7
تعريب جهاز سامسونج a20
تعريب جهاز سامسونج a12
تعريب جهاز سامسونج s7
تعريب جهاز سامسونج جي 7
تعريب جهاز سامسونج j3
تعريب جهاز سامسونج s6
تعريب هاتف سامسونج s9
تعريب سامسونج اس 10 بلس
تعريب اندرويد 10 بدون كمبيوتر
تعريب سامسونج نوت 10 بلس
تعريب S10 5G
تحميل برنامج تعريب جهاز سامسونج
تعريب سامسونج S8
تعريب اندرويد 12 بدون كمبيوتر
تعريب سامسونج اس 10
تعريب الهواتف الأمريكية
تعريب اندرويد 9 بدون كمبيوتر
تعريب جهاز سامسونج بدون كمبيوتر
تعريب اجهزة سامسونج الأمريكية
تعريب S8 Plus


وفي ختام حديثي اليوم عن خطوات تغيير لغة هواتف Samsung Galaxy S10 / S10 + / S10e وغيرها من الاصدارات على هاتف والى لقاء قادم وتحديث جديد، دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم


google-playkhamsatmostaqltradent