recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تريدز مجانا للايفون والاندرويد Threads apk 2023



تنزيل تطبيق ثريدز للايفون ios ، تحميل تطبيق ثريدس، تحديث تطبيق ثريدز للاندرويد ،تحميل ثريدس مجانا،




تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم اليوم تطبيق من نوع اخر وهو التطبيق الجديد الذي اطلقته شركة ميتا لمنافسة لتويتر، وبشكل مجاني في متاجر التطبيقات للهواتف المحمولة العاملة بنظامي الاندرويد والايفون “آي أو إس، باسم تريدز “Threads, an Instagram app.



وهذا تطبيق ثريدز فهو منافس قوي لتطبيق تويتر حيث أنه يسمح لقائمة مقترحة للمتابعة تشمل جميع المتابعين الذين يتابعهم على انستجرام، مع إمكانية البحث عن المتابعين واستكشاف متابعين يتشاركون في نفس الاهتمامات، ويعرض تريدز على المستخدم بعدها اختيار أن يكون الحساب متاح للجميع يمكن لأي شخص متابعته والإطلاع على المحتوى الذي يشاركه المستخدم أو حساب خاص يتطلب موافقة المستخدم على متابعة الآخرين له.




ماهو تطبيق تريدز Threads ?



هو عبارة عن شبكة اجتماعية لا مركزية ومستقلة تتيح تشارك الرسائل المكتوبة في الوقت الحقيقي” وتطبيق “ثريدز” يمتلك ميزة تنافسية غير موجودة في تطبيقات التدوين المصغر ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى المشابهة لـ”تويتر”، حيث يعتمد التطبيق على المتابعين وقوائم المتابعة الموجودة بالفعل في منصة “إنستجرام” عند إنشاء حساب في التطبيق، إذ سيغني ذلك المستخدمين عن بناء مجتمع جديد من البداية.



إن تطبيق “ثريدز” سيكون مرتبطًا بمنصة “إنستجرام” وسيعمل كتطبيق مستقل، إذ يمكن لمستخدمي “إنستجرام” تسجيل الدخول مباشرةً باستخدام حساب “إنستجرام” مع الاحتفاظ باسم المستخدم نفسه، وكذلك متابعة الحسابات نفسها التي يتابعها المستخدم على “إنستجرام” إن كان لها وجود على التطبيق الجديد” ومشاركة الموضوعات والآراء، والتفاعل معها بالإعجاب والتعليق وإعادة النشر، كما تتيح للناشرين إمكانية التحكم بمَن يمكنه الرد على المنشورات، إما الجميع أو الحسابات التي يتابعونها أو فقط من أُشير إليهم في المنشور.


ماهي أهم مميزات تطبيق ثريدز Threads ?


  1. يمتاز بقوة التحكم في الخصوصة الشخصية للمستخدم ليصبح خاص به فقط وأمن 100%.
  2. يمتاز بالتواصل مع باقية المستخدمين عن طريق الرسائل النصية.
  3. يسمح للمستخدم مشاركة الأفكار الصغيرة الخاصة بهم من خلال نشرها على تويتر أو عن طريق حفظها في المسودة.
  4. تستطيع التحكم في المتابعين وذلك من خلال إلغاء متابعة الاشخاص المزعجين بالنسبة لك.
  5. تستطيع التحكم في الأشخاص الذين يقوموا بمشاهدة الملف الشخصي لك.
  6. تمتاز مشاركة النصوص فإن حجم النص يجب أن يكون 500 حرف .
  7. تستطيع نشر صور وفيدوهات مدتها تصل إلى خمس دقائق.
  8. يمتاز بالاتصال المباشر مع صناع المحتوى المفضلين وأولئك الذين يتشاركون نفس الميول أو لبناء قاعدة خاصة لتشارك الأفكار والآراء والإبداع مع اصدقائك في انحاء العالم .


كيف تستخدم تطبيق تريدز Threads من انستجرام ؟



يستطيع المستخدم تحميل تطبيق Threads سواء كان للايفون أو الاندرويد من الرابط المجاني والمباشر الموجود اسفل هذه المقالة، وبعد التحميل قم بإنشاء حساب من خلال تسجيل الدخول بنفس حسابك في انستجرام، مع إمكانية تغيير اسم المستخدم والنبذة المختصرة وصورة الملف الشخصي أو استخدام نفس البيانات من انستجرام مباشرة.


ملحظة مهمة : وإذا كان المستخدم جديد فيجب أن يقوم بالتسجيل في انسجرام أما إذا كان قد سجل في انسجرام بالفعل فيمكنه المشاركة بنفس الإسم والبيانات ومتابعة الحسابات التي يتابعها بالفعل على تطبيق الانسجرام.



إوفي ختام حديثي اليوم عن تحميل وتثبیت تطبيق تريدز 2023 وانشاء حساب على هاتف المحمول واهم ممیزاته الحصرية من رابط مباشر ومجانا:


تحميل برنامج تريدز للاندرويد threads مجانا ، تنزيل برنامج تريدز للاندرويد مجانا وبرابط مباشر. 

. رابط التحميل المباشر.


تحميل برنامج تريدز للايفون مجانا ، تنزيل برنامج تريدز للايفون مجانا وبرابط مباشر threads




والى لقاء قادم مع تحديث جديد برنامج ثريدز، دمتم بخير.


                      من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent