recent
أخبار ساخنة

فيس بوك بلس تحدیث جدید فيسبوك معدل بـ 6 الوان رائعه للاندرويد ( ذهبی - وردی - احمر - اخضر - اسواد - اصفر ) Facebook incolor 2023 apk

تحميل فيس بوك بلس تحديث جديد  facebook plus apk

تحميل نسخ تطبيق فيس بوك بلس الذهبي والوردی والاحمر والاخضر Facebook Plus ++ اخر اصدار2023 لنظام تشغيل الاندرويد والايفون Android , ios مجانا بدون جلبريك بروابط مباشر، وتنزيل فيس بوك 2023 الوانالوان، facebook++ androic Facebook plus iOS فيس بوك مكرر للاندرويد facebook++ android .


معلومات عامه عن فیس بوڬ بلس
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل Android 2.3, ويتطلب Android 4.1, 4.1.1 و أحدث ای للاچهزه القدیمه، تحميل تطبيق فيس بوك بلس للموبایل Facebook Plus للأندرويد والآيفون
رقم اصدار النسخة: Facebook Plus
لغة هذه النسخة: Arabic, English وکل للغات العالمیه، وترخيص الاصدار: Free
نظام التشغيل: iOs, Android
تنزيل facebook plus مجانًا (android)
 تنزيل facebook plus android, facebook plus android, facebook plus android تنزيل مجانًا
تنزيل فيس بوك 2023 الوان، فيس بوك معدل
فيسبوك معدل.



   تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل فيس بوك ستار بلس, وفيس بوك عربي للايفون بدون جلبريك فيسبوك بلس عربي، فيس عربي، أعتقد أن العديد من مستخدمي فيس بوك ينتظرون بشدة للحصول على نسخة مطورة من Facebook والتي تتيح لهم الاستمتاع بميزات جديدة وغير موجودة على التطبيق العادي.


ان فيسبوك بلس بلونه الذهبي بلس
تحميل فيس بوك للايفون ios7، تحميل فيس بوك ايفون للاندرويد ، ویمکن من خلال فیسبوڬ بلس تصفح الفيس بوك بلس بلونه الوردوی بدون أي مشاكل حيث يحتو ي على العديد من الخصائص التي لا توجد في الأساسي مثل :إمكانية الدردشة مباشرة دون الرجوع إلى تطبيق فيسبوك مسنجر ،ويدعم تحميل مقاطع الفيديو منه بجودة عالية لذالك يعد من اهم برامج البلس على الاطلاق.



تحميل فيسبوك بلس، تحمیل فيس بوك بلس اخر اصدار تحميل مباشر facebook plus
 2.63 MB 28547 ، بلس FaceBook Plus
FaceBook Plus، FaceBook Plus apk
بواسطة Linterna Apps Views: 14.8K



فيس بوك، إن كنت من مستخدمي الفيس بوك الرسمی القدیم ، فقد رأيت أنه يفتقر إلى العديد من الأمور المهمة ،والضرورية التي يحتاجها مستخدمو التواصل الاچتماعی مثل ضرورة تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك ،وتحميل الصور كما هي دون أن تتعرض للتشويه ،والعديد من الأشياء لآخرى التي يحتاجها المستخدمون إضافة لحجمه الكبير ،وحاجته لذاكرة الوصول العشوائي ram بشكل كبير ،وهذا مايسبب بطء لهاتفك ،وإضعاف لعمله ،والأهم من ذلك كله لا تستطيع مراسلة أصدقائك بشكل مباشر.، مع كل هذه العیوب التی تظهر للمستخدمين والنواقص الكبيرة للفيس بوك الاصلی ، كان لا بد من تطويره وتحسینه وهذا ماتم بالفعل ،فقد تم تطویر وتعديل الفيس بوك الأساسي بنسخة جديدة أطلق عليها المطورون بالفيس بوك بلس الجدی الذي سمح لمستخدمي فیس بلس تحمیل الفيديوهات، وتحميل الصور بدقة وحرفية عالية مع إمكانية الإحتفاظ بالصور كاملة الحجم في الفيس بوك.


ولا تحتاج إلى روت ،والكثير من الخصائص الآخرى مثل: حجمه الخفیف والصغير والذي لا يسبب ای ثقل وبطء بهاتفك المحمول الأندرويد والایفون.


Facebook نزل تطبيق فيسبوك 4.1 (95,048,414)
ابدأ في التواصل ومشاركة المحتوى مع معارفك وشاهد أحدث الأخبار من مجتمعك.مجانًا facebook plus، فيس بوك معدل، تحميل 11 نسخه فيس لايت
Facebook Lite Red، فيسبوك لايت الوضع المجاني. 


تطبيق فيسبوك مجاني بالصور، ، فيس لايت ملون GMC Facebook Lite
هوالنسخة المعدلة لأجهزتنا المحموله والذکیه التي تعمل بنظام الأندرويد والایفون حيث يعتبر تطبيق لا يمكن الإستغناء عنه وخاصة لنا نحن مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي، فهو یساعدك علی التواصل دوما أينما كنت مع من تحب بکل سهولة ویسر، وهو يقدم الخدمات لملايين الناس وخاصة العرب وقد إحتل المرتبة الأولى عالميا في 2019 لما يقدمه لنا فهو يساعدك في الإطلاع على كافة المعلومات المتعلقة باصدقائك وأقاربك بنقرة واحدة أو لمسة زر فقط.



ان تحميل فيس بوك بلس 2023 للاندرويد محدث چدید وهناك عدة اصدارات وانواع من هذا البرنامج فمثلا هناك نسخة خاصة تطوير عربي تسمى فيس بوك بلس ابو عرب، ونسخه المعروفة ايضا facebook++ للاندرويد من ميديا فاير، وغیره الکثیر من النسخ.
لقد أصبح الآن هناك إصدارات للفيس بوك ملونة غير الألوان التقليديه للفيس بوك الأزرق ومن أبرز الألوان الجديدة والمتاحة للمستخدمين اللون الذهبي الذي يدل على الأناقة واللون الاحمر الذی یدل علی الحب والعديد من الالوان الأخرى.


الفيس بك بلس المجاني هو من الإصدارات الجديدة والمجانية الغير مدفوعة الثمن والمتاحة لكافة المستخدمين في جميع
انحاء العالم، وحاز على شعبية كبيرة من خلال الاستخدام وكل يوم يزيد عدد مستخدميه بسبب هذا التطور الکبیر الذی حصل فی الاصدار الچدید للفیس بوڬ بلس الغير رسمي الذی يسمح للمطورین بإصلاح بعض أوجه القصوروالنقص في التطبيق الرسمي للفیسبوڬ.


اي نحن نتحدث عن MOD تمامًا مثل تلك المتاحة لـ WhatsApp ، والتي تضيف وظائف جديدة إلى الدردشة وتطبيق المراسلة الفورية. هذه هي الميزات والوظائف الرئيسية التي يوفرها تنزيل هذا APK أرسل رسائل من تطبيق Facebook دون الحاجة إلى تنزيل Messenger إرسال ملفات الوسائط المتعددة، وتحرير الصور ليتم إرسالها، إرسال دعوات للاصدقاء على أي حال.
لقد قام المطورين بإصدار Plus  
فيسبوك بلس، ومع ميزة تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك .وتغيير حالاتك الشخصية والكثير من الاضافات الآخرى التی سوف تکتشفهامن خلال استخدام فیس بوک بلس.


ماهو تطبيق facebook plus " فيسبوك بلس ؟

 وهو عبارة عن منصة للتواصل الاجتماعي يستطيع المستخدمين التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم. تم إنشاء الفيسبوك من قِبل Mark Zuckerburg في فبراير من عام 2004 كأحد المشاريع الطلابية في الجامعة الامريكا ، وفي البداية تم تسميته بـ The Facebook. والآن أصبحت شبكة الفيس بوك تضم أكثر من 2 مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم. فيس بوك بلس Facebook Plus هو عبارة عن نسخة مطورة من برنامج فيس بوك الرسمي، يوفر الكثير من المميزات التي لا تتوفر في التطبيق، رغم ماحضي به وعشقه ملايين البشر ظل فيه نقص يعاني منه مستخدميه حتى قام بعض المطورون الغير رسميين بادخال تعديلات جوهريه عليه وسموه فيس بوك بلس كما سمي الواتساب الذي ادخل عليه التعديل بواتساب بلس . تحميل تطبيق فيس بوك بلس Facebook Plus للأندرويد والآيفون، فيس بوك بلس Facebook Plus هو عبارة عن نسخة مطورة من برنامج فيس بوك الرسمي، يوفر الكثير من المميزات التي لا تطبيق فيس بوك بلس وطريقه عمله، تحميل فيس بوك بلس للايفون 


ماهي عيوب الفيس بوك الرسمي Facebook الازرق ؟

  1. لا يسمح لك الا بمشاركة 6 صور فقط في كل رسالة.
  2. يجب عليك استخدام تطبيق ماسنجر إضافي مع تطبيق الفيس بوك لغرض الدردشة مع أصدقائك.
  3. تقيد الرسائل بطابع زمني على الرسالة الأخيرة فقط.
  4.  توجد به خاصية الـ VoIP المفعلة والتي تستنزف البطارية.
  5. يُسمى فيس بوك بلس أيضًا باسم “FB ++” وهو إصدار معدّل من تطبيق فيسبوك الأساسي الذي يسمح لك بالتمتع بميزات إضافية للايفون (مثل دمج الدردشة داخل التطبيق والاستغناء عن الماسنجر ، وحماية حسابك بكلمة مرور حتى لا يتمكن أي شخص يحصل على موبايلك من تصفحه، وما إلى ذلك). تم إنشاء Facebook ++ بواسطة مطوري تطبيقات محترفين من جهات خارجية ، ويقومون بإنشاء هذا التطبيق لتجاوز القيود الموجودة في تطبيق فيس بوك الأصلي وإظهار المزيد من الميزات المخفية والمطوره والممیزه عن والفیس الرسمی .
  6.  والعديد من القيود الأخرى التي تواجهك أثناء استخدام تطبيق Facebook الأصلي ، ولكن الكثير منا يريد التغلب على هذه القيود ويريدون استخدام فيس بوك مع ميزات غير محدودة ، في هذه الأوقات يفضل أن تقوم بتحميل فيس بوك بلس الذي يسمح للمستخدمين بالاستمتاع والتغلب على الميزات المقيدة.

ماهي مميزات فيسبوك بلس الجديد 2022 ؟

  • يقوم بتعطيل VoIP وهي المشكلة الرئيسية لكل مستخدمي اجهزة الـ iOS او الأندرويد في استنزاف البطارية ، فهذه الميزة تسمح لك بتعطيل Facebook VoIP للحفظ على البطارية.
  •  يمكنك الاستغناء عن برنامج المسنجر والاكتفاء بتطبيق واحد.
  • إرسال صور غير محدودة : لا يسمح لك إصدار فيس بوك الرسمي إلا بـ 6 صور مرة واحدة. ولكن في تطبيق فيس بوك بلس المعدل ، يمكنك إرسال صور غير محدودة.
  • تنزيل مقاطع الفيديو : يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو التي تشاهدها على الفيسبوك عندما تكون غير متصل بالإنترنت.
  • قفل الأمان : يمكنك قفل الفيسبوك الخاص بك باستخدام رمز مرور مكون من 4 أرقام أو TouchID.
  • تعطيل تشغيل الفيديو التلقائي : خيار تشغيل الفيديو تلقائيًا ، يستهلك الكثير من حزم الانترنت ، ولكن في إصدار Facebook ++ لا داعي للقلق بشأن ذلك ، يمكنك تعطيل خيار التشغيل التلقائي.
  • وضع ملء الشاشة : يمكنك الاستمتاع بوضع ملء الشاشة لتجاوز كل علامات التبويب الأخرى مما يسهل عليك القراءة أو تصفح البروفايل.

ماهی اهم مميزات الخفية للفیس بوڬ بلس Facebook؟

  1.   تستطيع فتح أكثر من حساب بآن واحد في نفس التطبيق والتبديل بين الحسابات بنقرة زر واحدة فقط.
  2.  حجمه خفیف صغير جدا لا ياخذ حجما في ذاكرة الهاتف فهو لايتجاوز 8 ميغا.
  3. فيس بوك بلس سريع جدا ونسخته آمنة وسهل
  4.  الإستخدام وواجهته أنيقة .
  5. تستطیع ان تضع كلمة سر 
  6. للتطبيق فیس بوڬ بلس لمنع أي أحد اغيرك استخدامه .
  7. بامکانیته دعم تحميل مقاطع الف
  8. يديو من الفيسبوك بجودة hd بامکانیته دعم تحميل الصور
  9.  بجودتها الأصلية وبدقة فائقة .
  10. تأتيك إشعارات بإخر التعليقات والرسائل والإعجابات . 
  11. تستطیع مراسلة أصدقائك والدردشة معهم مباشرة بشكل سريع وامن.
  12. تحميل ملفات الفيديو إلى جهازك.
  13. التحسينات على المحادثات .
  14. استخدام الماسنجر داخل برنامج فيسبوك بلس 
  15. العرض الزمني لكل رسالة .
  16. إرسال عدد غير محدود من الصور .
  17. تعطيل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت .
  18. نسخ مقاطع الفيديو إلى الحافظة للصق أو إرسال في وقت لاحق، أو حفظ تحميل للألبومات.
  19. عرض أحدث الصور بدلا من الصور الشائعة.
  20. حماية التطبيق فيسبوك بأسلوب النقش أو رمز المرور .
  21. إخفاء علامات التبويب.
  22. تعطيل تشغيل الفيديو تلقائيا.
  23. وضع ملء الشاشة.
  24. إعادة تمكين التنقل الجانبي.
  25. تستطیع متابعة آخر أعمال اصدقائڬ بكل سهولة مما يجعلڬ على صلة وثيقة بهم .
  26. تستطیع تنزيله مجاني دون أي تكلفة مادية .
  27.  نستطیع متابعة مانحبه ونرغبه إمامن خلال مجموعات تمارس نفس نشاطنا أو بمتابعة صفحات تقوم بالنشر حول الشيء الذي نريده بكل شيء موجود في فيسبوك بلس .
  28. تستطیع إنشاء صداقات جديدة من خلال التعرف على اشخاص جدد من كل بلدان العالم الذين لهم نفس ميولك الفكري، أو الذين يمتلكون نفس هواياتك .
  29. تستطیع ممارسة الألعاب المسلية عن طريق هاتفك المحمول حيث تشارك اصدقائك إنجازاتك، أو طلب المساعدة منهم أو منافستهم، مما يجعل اللعبة أكثر حماسة وقوة 
  30. بامکانیته دعم اللغة العربية وكافة اللغات العالمية الاخری .
  31. تستطیع ان تحصل على تحديثات دورية من أجل حلول لأي مشكلة قد تظهر بالتطبيق فیس بلس .

ماهی متطلبات تحميل وتثبیت فيس بوك بلس للايفون ؟

كمبيوتر شخصي يحتوي على نظام تشغيل ويندوز أو ماك.
اتصال جيد بشبكة الانترنت.
برنامج Cydia Impactor أو Xcode7 لتجاهل ملفات iPA.
ملفات Facebook iPA.
كبل USB لتوصيل جهاز الايفون بالكمبيوتر المکتب او الكمبيوتر المحمول.
تحتاج إلى مساحة تخزينية على القرص الخاص بالموبايل.
سوف يعمل بدون جيلبرك.
 هذا الاصدار من الفیس بوڬ بلس الچدید یتوافق Iphone, Iphone Plus, Ipad Air, Ipad Mini, iPod Touch
الترخيص : Free
تنزيل Facebook ++ على الايفون والايباد بدون جيلبرك.

ملاحظه مهمه : على تطبيق فيس بوك الأصلي ، ستحصل في صفحة الأخبار على المنشورات الأكثر شيوعًا، ولكن على تطبیق الفيس بوك بلس يمكنك الحصول على أحدث المنشورات.


يتضمن ماسنجر : من الطبيعي أن قوم بالحصول على تطبيق الماسنجر بشكل منفصل عن تطبيق الفيسبوك الرسمی ، ولكن بعد تحميل فيس بوك بلس للايفون والاندروید لا تحتاج الی ذلڬ لانه الماسنجر یاتی مدعوم ومدمچ مع مع الفیس بوک بلس.

ملاحظة مهمه : إزالة تثبيت الإصدار السابق من الفیس بوڬ الرسمی قبل الانتقال إلى تثبيت التطبيق الفیس بوڬ بلس الجديد ، لأن الإصدار الأصلي من Facebook و Facebook ++ لديهما نفس معرف الحزمة ، لذلك لا يمكنك الاحتفاظ بهما في نفس الوقت.


ماهی طريقة تنزيل وتثبيت تطبيق فيسبوك بلس اخر اصدار 2023 للاندروید ؟

بعد الضغط على رابط التحميل المباشر المتواجد في اسفل هذه المقالة سيتم تحمیل وتنزيل فورا للفیسوڬ بلس.
 إذا لم يكن عند حساب قديم يجب عليك تسجيل إسمك وكنيتك وميلادك وجنسڬ، ثم تقوم بتسجيل الإيميل الخاص بك، أو رقم هاتفك، وبعد وقت قصیر سيصلك الكود عبر رساله نصیه للتاکد من ملکیتڬ لرقم چوالڬ قم بتسجيل الکود بالمكان المخصص له ، وبعد ذلڬ إكتب كلمة السر التي ترغب بها ليصبح حسابك آمن
أما إذا كان عندك حساب قديم فقط قم بكتابة إيميلك القديم في أعلى الصفحة ،وإكتب كلمة السر وفي الحالتين أصبح فيس بوك بلس عندك متاحا للإستخدام .
بعد تحمیل وتثبیت وفیسبڬ بلس اصبح بامکانڬ الاستمتاع بكل ماتريد تنزيل وتحمیل ماتریده من فیدیوهات وصور بدقه عالیه، ومشارکه الاخبار والقصص والمنشورات بکل سهوله وبدون قیود فی تطبيق فیس بلس، وشارك کل ذلڬ مع أصدقائك بتفاصيل هوايت وأعمالك .


 ماهی خطوات تثبيت Facebook ++ for iOS فيس بوك بلس للايفون بدون جيلبرك ؟

أعتقد أن هذه الطريقة بسيطة جدًا في رأيي، لأنها لا تحتاج إلى أي جهاز كمبيوتر وأنك لست بحاجة إلى جيلبرك للموبايل الخاص بك: 


 الخطوة الأولی : وقبل كل شيء قم بفتح الايفون الخاص بك ، ثم قم بتنزيل TweakBox لنظام التشغيل iOS على جوال الايفون او الايباد من الرابط أدناه هذه المقاله .
 لتحمیل هذا التطبیق علیڬ الضغط علی هذا TweakBox


الخطوة الثانیه : الآن افتح تطبيق Tweakbox من جهاز iPhone و iPad وانتقل إلى قسم التطبيقات وهناك انقر على قسم برامج البلس “Tweaked Apps” .
الخطوة الثالثه : في قسم Tweaked Apps وبحث عن Facebook ++ ، وانقر عليه في حال وجدته .


الخطوة الرابعه : فی تثبيت Facebook ++ ، انقر فوق خيار “Install” .


الخطوة الخامسه : بعد النقر على خيار التثبيت ، ستحصل على نافذة منبثقة أخرى تسألك ” api.tweakbox ترغب في تثبيت Facebook ++ ” ، فقم بالنقر على “Install” لبدء عملية التثبيت.


 الخطوة السادسه : أعتقد أن الأمر يستغرق بعض الوقت لإكمال عملية التثبيت ، انتظر بعض الوقت حتى يتم الانتهاء.


الخطوه الثامنه : بعد الانتهاء من مرحلة التثبيت ، انقر فوق زر “Done” ، وانتقل إلى الشاشة الرئيسية لجهازك ، حيث يمكنك رؤية أيقونة فيس بوك بلس مثبت بنجاح.


كيفية یمکن تثبيت فيس بوك بلس للايفون من خلال متجر باندا هيلبر؟

 بتنزيل وتثبيت Facebook ++ من خلال Panda Helper وهي طريقة مريحة للغاية.
بادئ ذي ببالبدء ، قم بتنزيل Panda Helper على الايفون الخاص بك للتحمیل هذا التطبیق علیڬ
 الضغط علی هذا Panda Helper
افتح الآن
 متجر باندا هيلبر على ايفونك ثم انتقل إلى قسم Tweaked Apps.
بعد ذلك ابحث عن Facebook ++ ثم اضغط عليه عند ظهوره في صفحة النتائج .
عند النقر على Facebook ++ ، سوف تنتقل إلى صفحة التثبيت ، وهناك انقر على خيار Get .
عند النقر فوق “Get” ، ستحصل على نافذة منبثقة ، والآن انقر فوق “تثبيت” .
عليك الانتظار لبعض الوقت لإكمال عملية تنزيل Facebook ++ ، وبعد ذلك ، انتقل إلى الشاشة الرئيسية لجهاز الايفون الخاص بك ، حيث يمكنك رؤية البرنامج الذي تريده تم تنزيله بنجاح.

ماهی خطوات حل مشکله تثبیت الفیس بوڬ بلس للایفون ؟

طريقة حل المشاكل التي قد تواجه بعض المستخدمين عند تحميل فيس بوك بلس
في بعض الأحيان، تواجه عدة مشاكل العديد من المستخدمين بعد تحميل وتثبيت برنامج Facebook Plus for iphone على هواتفهم الايفون أو الايباد،


 مثل لهذه المشاكل ظهور رسالة خطأ Facebook ++ Not Working أو أن البرنامج غير موثوق ولا يمكن فتحه Untrusted Enterprise Developer، فإذا واجهتك أحد هذه المشاكل، قم بإغلاق النافذة. 


 واتباع الحل التالي: نظام ios أقل أو يساوي الإصدار التاسع توجه إلى “Settings” ثم “General Settings” ثم “Profile” وانقر على “Trust”، نظام ios أكثر من الإصدار التاسع توجه إلى “Settings” ثم “General Settings” ثم “Device Management” ثم “Profile” وانقر على “Trust”.


 وفي ختام حديثي اليوم عن تحميل تطبيق facebook plus فيسبوك بلس البنفسچی البناتی اخر اصدار مع ميزة  مقاطع الفیدیو،  تطبيق facebook plus فيسبوك بلس الاخضر اخر اصدار مع ميزة  مقاطع الفيديو من الفيسبوك ، و فتح عدة حسابات فيس Facebook وتثبيث سريع  سريع فيس بوك بلس بمختلف الالوان للاندرويد بمميزات فيسبوك بلس facebook++ للاندرويد
facebook++ ، فيس بوك بلس للاندروید
 وتطبيق فيس بوك الفتى الذهبي.
 

تحميل فيس بوك بلس اخر اصدار تحميل مباشر facebook plus للاندروید. 


تحميل برنامج فيس بوك بلس للايفون و الايباد من ابل ستور بدون. 


تحميل فيس بوك بلس اخر اصدار تحميل مباشر facebook plus الاسواد للاندروید. 


تحميل فيس بوك بلس اخر اصدار تحميل مباشر facebook plus الذهبي. 

 تحميل فيس بوك بلس اخضر اخر اصدار تحميل مباشر facebook plus الاخضر. 


تحميل فيس بوك بلس احمر اخر اصدار تحميل مباشر facebook plus الاحمر. 


تحمیل فیس بوڬ بمختلف الالوان، بالوان الطیف برابط مباشر. 


تنزيل فيس بوك لايت الاسود للأندرويد 2022.


تحميل فيس بوك بلس اخر اصدار تحميل مباشر facebook plus الذهبي. 



تحمیل فيس بوك بنات وردي اخر اصدار apk 1.0 for Android. تغيير لون فيسبوك الخاصة بك الى لون وردي  .



استمتع فی استخدام الفيسبوك بلس الوردی اخر اصدار مميزات خرافية كيفيه تحميل فيس بوك بلس النسخه الجديده للايفون والايباد 2023، دفيس بوك بلس بلس للايفون و الايباد بدون جلبريكدمتم بخیر .


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent