recent
أخبار ساخنة

برنامج لفك الحظر عن الواتساب والفيس بك وسكايب ايجي مودرن المواقع المحجوبة فی بلدك | VPN App to unblock

برنامج لفك الحظر عن الواتساب - والفيس بك - وسكايب - ايجي مودرن - المواقع المحجوبة فی بلدك | VPN App to unblock

تحميل تطبيق psiphon لفك حظر ماسنجر الفيس بوك والواتساب، تطبيق Psiphon Vpn لحل مشكلة حظر بعض تطبيقات التراسل الفورى او جميعهم فى بعض الدول العربية مثل الفیسبوك والواتساب وغیرها من الطبیقات والواقع المحظوره والمحجوبه، والانظمة المختلفة: استخدم أي سواء الكمبيوتر الشخصي أو اجهزة اللاب توب وأيضًا أجهزة الهواتف الذكية، وبرنامج VPN يدعم مختلف أنظمة التشغيل من بينها إصدارات الويندوز المختلفة وأيضًا أنظمة الأندرويد والایفون الحديثة.




تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل تطبيق Unlimited Free VPN لفتح الواتس اب وجميع التطبيقات المحظورة فى بلدك، هل تعانى من حظر تطبيق ما فى بلدك هل هناك مواقع وتطبيقات محظورة فى عملك هل تريد تصفح جميع مواقع الانترنت بلا قيود وبدون حظر، إذا كانت الإجابة نعم فنقدم اليك الحل النهائى ان شاء الله.



 تحميل برنامج لفك الحظر عن الواتساب والفيس بك.
تنزیل أفضل برامج VPN لفك حظر واتس اب وفيس بوك للاندرويد، تحميل برنامج لفك حظر عن الواتساب، تم حظرك من قبل اصدقائك فی الواتساب هنا برنامج وخطوات ازالة الحظر، تزیل وتحميل تطبيق psiphon لفك حظر ماسنجر الفيس بوك والواتساب
اقوی برامج VPN لفك الحظر عن المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك. 


برنامج رفع الحظر.
تحميل برنامج Super VPN لفتح حظر المواقع، والتطبيقات المحجوبة -
برنامج Super VPN برنامج فتح المواقع المحجوبة و الذي يعد من افضل البرامج لسهولة استخدامه و فاعليته في العديد من دول العالم، فك حظر جميع التطبيقات والمواقع‬‎.تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد.


Mega VPN - فك حظر جميع التطبيقات والمواقع المحجوبه طريقة فك حظر اصدقائك الذين حظروك في الواتساب بسهولة طريقة جديدة ومضمونة‬ فی برنامج
     SuperVPN ‫فك حظر الواتس في لحظات .
‫فك حظر من قام بحظرك على
‫كيف فك الحظر من الواتس اب‬‎
كيفية ازالة الحظر في واتساب
كيف افك الحظر .
شخص حظرني بالواتس اب
اختراق الحظر في الواتس اب
كيف تلغي حظر نفسك من حساب شخص آخر بالواتساب 
كيف تتحدث الى شخص قام بحظرك على تطبيق الواتساب كيف طريقة فك الحظر القديمة الهاتف.


طريقة إلغاء الحظر اضغط هنا الذي حصل لك في واتسآب يشهد العديد من مستخدمي تطبيق واتس آب تلك اللحظة الحرجة، وهي الحصول على حظر من قبل أحد جهات الاتصال ضمن التطبيق .
موبايل، إزالة الحظر من الواتسآب، إزالة الحظر من الواتس آب، شخص حظرني بالواتس اب‌، تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب
تخطي حظر الواتس اب. 


برنامج كشف الحظر في الواتس اب، معرفة من قام بحظرك في الواتس اب ! طريقة مضمونة 100%, معرفة من حظرك في الواتساب طرق ذكية تخبرك ما إذا قام شخص بحجب حسابك طريقة فك الحظر في الواتس اب حصري وجديد، طريقة الغاء حظر الواتساب الذي حصل لك بثوانى، طريقة معرفة من قام بحظرك على الواتساب
أكتب إلى أي شخص على الواتساب حتى وإن قام بحظرك واجعله يتفاجئ.



فك الحظر عني في الواتس اب اذا شخص حظرني
طريقة فك حظر اصدقائك الذين حظروك في الواتساب بسهولة طريقة جديدة ومضمونة
فك حظر من قام بحظرك على الواتس اب
إزالة الحظر من الواتس آب -
   إلغاء حظر الواتس آب من خلال هواتف الأندرويد، يعتبر الواتس آب تطبيق مجاني يمكن تحميله إلى الهواتف من متاجر التطبيقات .



تحميل ديناميك: تحميل برنامج الواتس اب
هذا برنامج مفيد جدا في معرفة من قام بعمل حظر لك علي الواتس اب وسوف تتمكن من معرفة من عمل بلوك لك علي الواتس اب وقام بحظرك علي جميع .
اختراق الحظر في الواتس اب
حظر الواتس الذهبي
برنامج لمعرفة من قام بحظرك في الواتس برنامج 
برنامج كشف الحظر في الواتس اب للايفون، برنامج لمعرفة من حظرك في الواتس اب
برنامج لمعرفة من قام بحظرك في الواتس للايفون
تخطي حظر الواتس اب
تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب
معرفة من قام بحظرك في الواتس اب طريقة مضمونة 100%
طريقة فك الحظر في الواتس اب حصري وجديد.


طريقة معرفة من حظرك في الواتس اب، طريقة معرفة من قام بحظرك على الواتساب
أكتب إلى أي شخص على الواتساب حتى وإن قام بحظرك واجعله يتفاجئ
طريقه فك حظر أصدقائك واتس اب بدون برامج مجرب 100% اذهل أصدقائكطريقة الغاء حظر الواتساب الذي حصل لك بثوانى ،  تجاوز حظرك للواتس أب واعرف متى فتح التطبيق، معرفة من حظرك في الواتس اب للايفون
طريقة إزالة الحظر عن رقم الواتساب ومعرفة من قام بحظرك، تحميل ديناميك: تحميل برنامج الواتس اب Whatsapp Program Download
تحميل برنامج الواتس اب لمعرفة من قام بحظرك على الواتس اب . تحميل واتس اب whats app لهواتف ايفون iphone. واتس اب الجديد ... اما اذا كنت معرفة من قام بعمل حظر لك في برنامج الواتس اب .
كيف تعرف من حظرك على الواتس اب  ، كيف افك الحظر عن صديق في الواتس
تحميل برنامج معرفة من حظرك على تطبيق الواتس اب مجانا إزالة_الحظر
إزالة الحظر من الواتس آب - إلغاء حظر الواتس آب من خلال هواتف الأندرويد، والایفون والکمبیوتر ومعرفة أكثر الأشخاص تواصلاً في الواتس آب في هواتف الآيفون يعتبر الواتس آب تطبيق مجاني يمكن تحميله إلى الهواتف من
 إزالة الحظر من الواتس آب
 معرفة أكثر الأشخاص .


برنامج معرفة البلوك في الواتس اب، برنامج لمعرفة من حظرك في الواتس اب
كيف افك حظر الواتس
اختراق الحظر في الواتس اب
اب بدون برامج، كيف تلغي الحظر او البلوك الذي وضعه اي شخص لك على الواتس اب .
كيف افك الحظر من الواتس اب , رفع الحظر، برنامج كيف اعرف ان رقمي محظور في الواتس؟، تحميل برنامج لفك حظر الواتس حماية واتس اب.
 · برنامج كشف الحظر في الواتس اب للايفون برنامج لمعرفة من حظرك في الواتس اب إلغاء الحظر الذي حصل لك في واتساب بسهوله، معرفة من قام بحظرك في الواتس اب بالخطوات الصحيحة. 


تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب، رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب، اختراق الحظر في الواتس اب، كيف افك الحظر عن صديق في الواتس، شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر
تخطي حظر الواتس اب. 


كيف افك حظر الواتس من الشركه لمعرفة الخطوات اضغط هنا 

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر، الغاء حظر الواتس اب، كيف ارفع الحظر عن رقم في الواتس، كيف يمكن اذا قام احد بحظري بفك الحظر عن نفسي. 


برنامج معرفة البلوك في الواتس اب، برنامج كاسر الحظر، تحميل برنامج ازالة الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر، برنامج الغاء الحظر عن المواقع المحجوبة
تحميل برنامج الغاء الحظر فى الفيس بوك ، برنامج لفك الحظر عن الواتس اب. 


تحميل برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للايفون
تحميل برنامج الغاء الحظر فى الفيس بوك ،
تطبيق Psiphon Vpn لحل مشكلة حظر بعض تطبيقات التراسل الفورى او جميعهم فى بعض الدول العربية مثل تطبيقات الدردشة المعروفة على سبيل المثال فيس بوك ماسنجر وتطبيق واتساب والعديد من التطبيقات الاخرى مثل الايمو والتانجو الخ,.



يوجد العديد من الدول العربية التى قامت بحظر تلك البرامج ومنها من قال ان مثل هذة البرامج تسببت بخسائر لشركات الاتصالات وهناك بعض الدول الاخرى التى حظرتها بدون ذكر اى اسباب, اذا كيف نستطيع مراسلة اصدقائنا مرة اخرى فى الدول التى منعت من استخدام برامج الدردشة والمكالمات المجانية, الحل هو استخدام برامج الــ VPN. تحميل برنامج Psiphon VPN مجانا لهواتف الاندرويد والایفون والوندوز، كيفية ازالة الحظر في واتساب، فك حظر جميع التطبيقات والمواقع، وفك حظر جميع مواقع الانترنت والتطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي، لتتمكن من فك الحظر في واتساب من قبل إحدى جهات الاتصال الخاصة بك على واتساب، والاتصال صوت وفيديو عبر التطبيقات مجانا للاندروید والایفون والایبات والکمبیوتر سطح المکتب. 



لكى تستطيع اعادة تشغيل هذة البرامج مرة اخرى عليك اولا بشراء تطبيق VPN لكى يقوم بتغيير دولتك الى دولة اجنبية مثل امريكا وعندما تقوم بأستخدام التطبيق سوف تتمكن من استخدامة على اساس انك مواطن من دولة اخرى وحينها سوف تستطيع تشغيلة ولكن هناك العديد من تطبيقات الــ VPN عالية الثمن لذلك قمت بجلب تطبيق مجانى لكم رائع جدا ويمكنك من تشغيل الفايبر والفيس بوك ماسنجر والواتساب حتى بعد ان تم حظرك فى دولتك.


هناك بعض الحلول لكل ما سبق ومن ابرز هذة الحلول هو استخدام برنامج VPN الذى سوف يحل لك جميع مشاكل المواقع والتطبيقات المحظورة.

ماهو برنامج VPN Psiphon الإنترنت ؟


Psiphon هو نوع خاص من البرامج يساعد في التأكد من أن الإنترنت حقًا هو المكان الحر الذي تم تصميمه ليكون للجمیع يخترق البرنامج الكتل والقيود الحكومية على المواقع للتأكد من أن كل شخص يمكنه الوصول إلى المحتوى الذي يريده، هو الـ VBN : تقوم الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) بإعداد نفق خاص عبر الإنترنت يقوم بإعادة توجيه حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت، بينما يقوم أيضًا بإخفاء أصل حركة المرور ويطلق على هذة العملية مصطلح الـ VPN.


لا مزيد من الحظر
لقد واجه معظمنا المشكلة من وقت لآخر وهي محاولة الوصول إلى موقع ويب فقط لتجد أنه تم حظره من قبل الحكومة أو سلطة أخرى، يمكن أن يكون ذلك مشكلة خاصة عند السفر لأن العديد من الحكومات في جميع أنحاء العالم تتحكم عن كثب في المعلومات التي يمكن لمواطنيها الوصول إليها. Psiphon قادر فعلاً على تجاوز الكتل الحكومية بحيث يمكن للجميع الوصول إلى جميع المواقع على الشبكة بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم سواء كانت صفحات أخبار او تتطبیقات او مواقع تهتم بها أو شيء ذي طبيعة.


ماهو وصف برنامج vpn؟

 لتغير الاي بي IP للكمبيوتر ا الایفون او الاندروید إذا كنت تبحث عن وسيلة تساعدك في تصفح مواقف الإنترنت المخفية في مختلف بلدان العالم؛ يُمكنك تحميل برنامج vpn للاندروید والایفون وللكمبيوتر برابط مباشر تجدها فی اسفل المقالة، البرنامج الأسرع والمضمون الذي يتميز بقدرته على فتح كافة المواقع المحجوبة العالمية مع الحفاظ على خصوصية المستخدم من برامج الفيروسات الخطيرة وبرامج الهاكرز والتجسس وبرنامج vpn ما هو إلا شبكة إنترنت خاصة ووهمية تمنح المستخدم الفرصة للإتصال بشبكات الإنترنت المختلفة مع الحفاظ على بقاء هويته سرية، الآن مع تنزيل برنامج vpn للاندروید والایفون الكمبيوتر سوف تظهر بياناتك من مكان مختلف وعلى جهاز مختلف هذا بالإضافة إلى إمكانية إعادة ضبط إعدادات البرنامج بما يتوافق مع المستخدم.


ماهی اهم مميزات التطبيق VPN ؟

  •  يحتوى على نسختين الاولى مدفوعة والثانية مجانية والمميز ان نفس الخصائص والوظائف المتوفرة فى المدفوعة متوفرة ايضا فى المجانية ولكن بخلاف وجود اعلانات فى النسخة الغير مدفوعة.
  • سهلة التركيب والاستخدام
  • تغيير الايبى الى دول اجنبية ومنها امريكا لكى تستطيع فتح جميع التطبيقات بسهولة حتى بعد الحظر.
  •  سريع جدا ولا يسبب بطئ مثل منافسية وخفيف على الهاتف.
  • يعمل على حماية الموبايل بالكامل وحفظ البيانات والسرية التامة.
  • مقيم تقييم عالى جدا فى متجر جوجل بلاى.
  • يقوم تطبيق سايفون بالتحرك الآلى للبروتوكولات لكى يمكنك من الحصول على تجربة تجاوز الرقابة بطرق فعالة وموثوقة لفك الحظر عن التطبيقات وفك الحظر عن المواقع المحجوبة.
  • يعد من افضل برامج الفى بى ان VPN.
  • حجم التطبيق : 9 ميجا
  • يعمل على هواتف الاندرويد القديمة والجدیده ابتداء من الاصدار : 2.3 واحدث.
  • لفتح المواقع والتطبيقات المحظورة للجوالات
  • Betternet Unlimited Free VPN مجانى ولا يحتاج بطاقة ائتمان.
  • لا يحتاج لتسجيل حساب ويمكنك تشغيلة بكل سهولة بضغطة واحدة فقط نحصل على انترنت بلا قيود واستخدم تطبيقاتك المفضلة بكل سهولة.
  • يعمل على هواتف الايفون والاندرويد.
  • يقوم بربطك بسيرفرات سريعة لكى تحصل على اسرع استخدام.
  • يمكنك تشغيلة بنقرة واحدة فقط.
  • حماية الخصوصية والحصول على استخدام امن للانترنت بدون معرفة هويتك.
  • يعمل على شبكات الواى فاى وشبكات الــ 3G والــ 4G.
  • سايفون يضع الإنترنت المفتوح بين يديك حملة الان مجانا من متجر الجوجل بلاى لهواتف الاندرويد او الایفون او الوندوز Psiphon Pro.
  • قد يؤدي استخدام البرنامج إلى مشكلات قانونية
  • قد يؤدي استخدام البرنامج إلى مشكلات قانونية
  • تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن هذا البرنامج مجاني للتنزيل واستخدامه غير قانوني في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فقد ابتكر مُنشئو Psiphon ميزات خاصة لإخفاء وجود الأشخاص الذين يستخدمون البرنامج بشكل أساسي وحتى إخفاء هويتهم بحيث لا يمكن اكتشافهم نظريًا على الأقل.


ماهی مميزات تطبيق BUF VPN ؟

يمكنك ايضا تحميل تطبيق “Best VPN Proxy Betternet” لهواتف الايفون من ايتونز.
شبكة VPN مجانية وغير محدودة من Betternet لإلغاء حجب أي موقع وحماية الخصوصية.


إلغاء حجب مواقع الويب والتطبيقات:

يمكنك إلغاء حجب أي تطبيقات أو مواقع ويب باستخدام شبكة VPN المجانية وغير المحدودة من Betternet. كما يمكنك تجاوز الرقابة الحكومية والتقييدات الجغرافية للوصول إلى الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وTwitter وYoutube وSnapchat وغير ذلك أو أي مواقع ويب محجوبة أخرى من أي مكان!


 اتصال مجهول الهوية مع حماية الخصوصية:

باستخدام شبكة VPN، سيتم تغيير عنوان IP والموقع ولن يعد من الممكن تعقب الأنشطة على الإنترنت. تعد خدمة VPN من Betternet بمثابة حارس أمين على الخصوصية وهي أفضل من خوادم وكيل الويب.


 حماية الجهاز:

تحمي Betternet اتصال الجهاز الذي يعمل بنظام Android عندما يكون متصلاً بشبكات بيانات جوال أو نقاط اتصال WiFi عامة. فهي تعمل وكأنها وكيل مجاني ولكن بمزيد من الحماية. لذا تتم حماية كلمة المرور والبيانات الشخصية وحماية الجهاز من هجمات المتسللين.


 سرعة فائقة :

تتميز Betternet بالسرعة! فهي تكتشف الموقع تلقائيًا وتعمل على توصيل الجهاز بأقرب وأسرع خادم. وبالتالي، سيكون الاتصال أسرع من أي مزودي وكلاء أو شبكة VPN آخرين.


درع أمان لنقطة اتصال WiFi:
تعد شبكات Wi-Fi العامة أماكن مثالة للمتسللين وإذا ما تمكنوا من الحصول على معلومات شخصية، فربما يكون الشخص ضحية لسرقة الهوية!

 ولذا تستخدم شبكة VPN من Betternet تقنية VPN متقدمة لتشفير حركة مرور الشبكة، وبالتالي يتمكن الشخص من الاتصال بموقع الويب عبر HTTPS، وهذا يوفر درع أمان لحماية نقطة اتصال WiFi.


 وصلنا الی نهایة المقالة تستطيع تصفح جميع مواقع الانترنت على جميع الهواتف وتشغيل جميع التطبيقات حتى ولو تم حظرها فى بلدك, فك الحظر الان واستخدم تطبيقاتك بدون حظر واستمتع بتشغيل الواتس اب والفايبر حتى بعد ان تم حظرهم. من الرابط المباشره

تحميل عدة رپابط لتطبيق VBN لهواتف واجهزة الاندرويد.


تحمیل عدة روابط خدمة b.VPN للأجهزة التي تعمل بنظام iOS (آيفون – آيباد وآيبود تاتش)

        

تحمیل لنظامالتشغيل: [ Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8, Windows Server, Windows Vista (32 bit), Windows Vista (64 bit), Windows XP

             رابط التحمیل


وفي ختام حديثي اليوم يمكنك الان تشغيل الواتس اب وبرامج التراسل الفورى او اى تطبيقات اخرى تم حظرها فى بلدك او المواقع التى تم حجبها او التى ليس لك صلاحية لاستخدامها تطبيق Betternet : Unlimited Free VPN يتيح لك استخدام انترنت امن وبلا حدود وبعدة امتيازات رائعة لهواتف الاندرويد. واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات،دمتم بخير..


مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تحمیل واتساب لاشهر نسخ واتساب  بلس
 الحالات المنوعه والجدیده حب غزل دینیه حزن فرح وغیرها الکثیر 

google-playkhamsatmostaqltradent