recent
أخبار ساخنة

تطبیق وي شات وي جات أندرويد وایفون وندوز 2023 Download WeChat Chat for Android, iPhone, and Windows Apk

تطبیق وي شات وي جات أندرويد - ایفون - وندوز 2020 | Download WeChat Chat for Android, iPhone, and Windows 2020 Apk

  تحميل وي شات بلس اخر تحدیث 2023 للاندروید وللکمبیوتر وندوز وللأيفون والأيباد iOS برابط مباشر  Apk وي شات عربي آخر تحديث.


معلومات عن برنامج وتطبيق وي شات WeChat
إسم التطبیق WeChat الترخيص مجاني
نظام التشغيل Android / iOS / Windows
 الإصدار 2023 الموقع الرسمي wechat.com


تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تطبیق وي شات we chat للاندروید والایفون والویندوز کمبیوتر وکافة انظمة الهواتف القدیمة والحدیثة، اته تحميل وي شات قديم، حسابات وي شات مجانية مع مشكلة التسجيل في وي شات 2023 WeChat download، ومع كيفية تفعيل برنامج wechat، وتنزيل الويجات الاصفر الحديث. 


 الان يمكنك الحصول على برنامج دردشة وانشاء حساب WeChat 2023، وتحميل وي شات سوريا، وانشاء حساب وي شات بدون رقم هاتف مشكلة التسجيل في وي شات 2023، برنامج وي شات، وتحميل وي شات الاصفر والتسجيل في الوي شات بالايميل وي شات بلس الذي يعتبر من اقوى البرامج واشهرها ويأتى لكم بأحدث نسخة من برنامج الدردشة الشهير ووى شات.
تحميل الواي شات اصدار قديم وحدیث بممیزات رهیبة.

ماهو تطبیق وي شات we chat 2022 ؟

“واي شات” WeChat ، ويجات الجديد من أشهر تطبيقات الأندرويد والأيفون والويندوز فون الخاصة بالدردشه والمحادثات والمكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو وإرسال وإستقبال الرسائل النصية والصور والملفات حيث يستخدم “ويشات” أكثر من ثلاثة مليار مستخدم حول العالم فهو أحد اكبر برامج وتطبيقات الماسنجر المعروفة.
 وي شات WeChat ، ويجات الجديد 2023 للأندرويد والكمبيوتر والأيفون من أشهر تطبيقات الأندرويد والأيفون والويندوز، متاح لكافة أنواع الأنظمة الأساسية، استمتع بالدردشة الجماعية، ودعم الرسائل الصوتية, والصور,والفيديو والرسائل النصية، فهو تطبيق الدردشة والتعارف وي شات WeChat للأندرويد، فهو wechat عربي وغیر عربي، ويتشات التطبيق الذي حاز إعجاب أكثر من ثمانية مليار مستخدم يمنحك العديد من الخصائص أثناء المحادثات حيث يمكنك من إرسال موقعك الفعلي علي الخريطة لأصدقائك لكي يعثرو عليك .


    كما يتيح لك خاصية البحث عن الأصدقاء التي تستخدم ويتشات القريبة منك للتعرف علي أصدقاء جدد عن طريق ميزة إستخدام ردار الأصدقاء والأشخاص القريبون وخيار أخر يسمي الرج لكي تتعرف علي العديد والعديد من الأصدقاء القريبون منك كما يقوم “وي جات” بتشفير المحادثات التي تتم بينك وبين أصدقائك لكي تتمتع بخصوصية عالية أثناء إستخدامك للتطبيق أو البرنامج، ويجات تطبيق يشبه إلي حد كبير كل من تطبيق فايبر الغني عن التعريف والمنافس الأخر واتس اب عملاق المحادثات النصية بالإضافة إلي أنة تطبيق مجان.

 ماهی اهم ممیزات وي شات we chat 2023؟

  1. البرنامج مجاني 100% ومتاح لجمع الأجهزة كأجهزة الروبوت والios والبلاك بيري ونوكيا .
  2. وتتوافر بداخل ويجات العديد من الخصائص والمميزات التي أصبحت لاغني عنها لأي مستخدم من مستخدمي الهواتف الذكية حيث يمكنك واي شات من الإتصال بجميع الأرقام التي علي هاتفك سواء أن كانت أرقام دولية أو محلية أو أرقام الهواتف الأرضية.
  3. وي شات – ويجات WeChat برنامج لإجراء مكامات الفيديو المجانية و المكالمات الصوتية
  4. كما يتيح لك إمكانية إجراء المحادثات النصية بين أصدقاك وإرسال وإستقبال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والعديد من الملفات الأخري بكل سهولة لكي تحصل علي كل ما تريد أثناء المحادثة.
  5. ويتشات التطبيق الذي حاز إعجاب أكثر من ثمانية مليار مستخدم يمنحك العديد من الخصائص أثناء المحادثات حيث يمكنك من إرسال موقعك الفعلي علي الخريطة لأصدقائك لكي يعثرو عليك كما يتيح لك خاصية البحث عن الأصدقاء التي تستخدم ويتشات القريبة منك للتعرف علي أصدقاء جدد عن طريق ميزة إستخدام ردار الأصدقاء والأشخاص القريبون وخيار أخر يسمي الرج لكي تتعرف علي العديد والعديد من الأصدقاء القريبون منك كما يقوم “وي جات” بتشفير المحادثات التي تتم بينك وبين أصدقائك لكي تتمتع بخصوصية عالية أثناء إستخدامك للتطبيق أو البرنامج.
  6. من أفضل مميزات “ويجات” WeChat أنه يتيح لك الإتصال بأصدقاك وأقاربك وفريق العمل عن طريق إجراء المكالمات الصوتية بجودة عالية دون إنقطاع أو تشويش أثناء المكالمة مجانا كما يتيح لك وي شات إجراء مكالمات الفيديو المجانية والتي يفضلها الكثير من المستخدمين.
  7. كما يتيح وي شات ميزة رائعة وهية إجراء مكالمات الفيديو الجماعية مما يتيح لك مميزات رائعة ومفيدة حين قيامك بإجراء الإجتماعات بين فريق عملك أون لاين أو تحدثك مع أسرتك حيث يتيح وي شات مكالمات فيديو وصوت جماعية لما يزيد عن خمسمائة شخص في نفس الوقت وفي محادثة واحدة.
  8. وي شات – ويجات للكمبيوتر WeChat for pc .
  9. يمكنك من البحث عن الأصدقاء المجاورين لك لكي تتمكن من معرفة المزيد من الأصدقاء بالقرب منك عن طريق ميزة رائعة تسمي الرادار يمكنك من تفعيلها عند الحاحة والبدء في البحث عن الاصدقاء المجاورين.
  10. ولا تقتصر مجانية وي شات في التواصل والإستخدام والإتصال علي دولتك أو جهات الإتصال المحلية حيث تمتد مجانية الإتصال والمحادثات لتشمل جميع دول العالم دون إستثناء.
  11. يتوفر في بعض البلدان خاصية أخري من الخصائص الرائعة لتطبيق WeChat وهية خاصية إجراء الإتصالات بالأرقام الأرضية وأرقام الهواتف مجانا بدون رسوم وهية من أحد المميزات التي جعلت من وي شات متميزا عن باقي التطبيقات الأخري.
  12. أيضا أثناء إجرائك للمحادثات النصية مع الأصدقاء يتيح لك الويشات العديد من الملصقات الجميلة الثابتة منها والمتحركة لإضفاء المزيد من الإحترافية علي تجربتك في المحادثة بالإضافة إلي العديد من الرموز التعبيرية.
  13.  يمكنك من انشاء غرف دردشة- الانضمام الى غرف الدردشة الاخرى - تبادل ومشاركة الصور مع اصدقائك والبحث عن الاصدقاء بواسطة الاسم .
  14. يمكنك إستخدم وتحميل ويجات WeChat للكمبيوتر سواء كنت تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز أو كنت تعمل بنظام تشغيل ماك mac os الخاص بشركة أبل حيث أتاحت شركة وي شات البرنامج لجميع أنظمة التشغيل وجميع الأجهزة المكتبية وهو ما يبحث عنة العديد من المستخدمين.
  15. حيث هناك فئة كبيرة من المستخدمين يفضلون إستخدام وي شات عن طريق الكمبيوتر الشخصي وهذة تعتبر واحدة من أفضل المميزات الحديثة لتطبيق و برنامج وي شات جات حيث يمكنك الإتصال بأصدقائك مجانا من الكمبيوتر إلي الهاتف ومن الهاتف إلي الكمبيوتر.

حيث يشبة ويجات بذلك العديد من التطبيقات والبرامج الشهيرة مثل برنامج skype و تطبيقviber والبرنامج الشهير إيمو imo وأيضا تطبيق لاين line و واتساب و تانجو والعديد من التطبيقات الأخري ولاكن لكل منهم ميزة يتميز بها عن الأخر.
حل مشكلة التسجيل في we chat 2023


ماهي الانظمة التي یدعمها وي شات WeChat؟

وي شات WeChat يدعم جميع أنظمة التشغيل القديمة وابحديثة . ومن أكثر ما يميز برنامج وي شات WeChat هو أنه يدعم جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر المكتبي والهواتف بجميع أنواعها وجميع أنظمة تشغيلها حيث يدعم الوي شات نظام التشغيل الشهير أندرويد Android وهو أحد الأنظمة الأكثر إستخداما ومن أكثر الشركات التي تستخدمه شركة سامسونج و سوني وال جي و htc كذلك يدعم ويجات نظام تشغيل iOS هوة نظام التشغيل الخاص بأجهزة أبل مثل iphone & ipad .


   كما يدعم ويشات أجهزة مايكروسوفت ويندوز فون التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز فون، للبلاك بيري , للكمبيوتر , للايفون , اندرويد , للجالكسي , للجلاكسي , لنوكيا , للسامسونج .  للآيبود , للآيباد , للويندوز 7 - 8 . لسمبيان . للويندوز فون , للنوكيا , للاب توب ,  وسوني  واتش تي سي،  البرنامج لجميع انظمة التشغيل وجميع الاجهزة المكتبية. 

بماذا يتميز وي شات عن باقي برامج المحادثات العالمیة ؟

  • ويتشات WeCHat أفضل برامج الماسنجر والمحادثات
  • “وي شات” برنامج المحادثات الشهير والمتميز عن جميع برامج المحادثات الأخري لإحتوائة علي مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعلة في قائمة التطبيقات والبرامج التي لا غني عنها مثل تشفير البيانات والبحث عن الأصدقاء وإجراء المكلمات بجميع أنواعها بدقة عالية تتيح للمستخدمين الراحة والأمان مع إستخدام وي شات.
  • يمكنك الأن البقاء متصلا مع جميع أفراد العائلة والأصدقاء وفريق العمل مع ميزه رسائل الدردشة التي يوفرها وي جات لجميع المستخدمين بشكل مجاني مع باقة من المميزات الفريدة التي تضفي علي المحادثات إضفافة رائعة وسهولة الإستخدام نظرا لإحتواء الويشات علي واجة مستخدم إحترافية.
  • لا تحتاج إلي رسوم للإشتراك والتواصل مع من تحب.
  • إجراء مكالمات الفيديو بجودة ودقة عالية دون إنقطاع.الإتصال بجميع الأرقام الدولية والمحلية والخطوط الأرضية بتكلفة بسيطة.إجراء المحادثات النصية بين أصدقائك علي وي شات.مشاركة موقعك الفعلي مع أصدقائك لتحديد موقعك علي الخريطة.إرسال وإستقبال الملفات بين أصدقائك بجميع أنواعها.إجراء مكالمات الفيديو الجماعية مع أكثر من 500 شخص.إجراء المحادثات النصية والصوتية الجماعية.إرسال الملصقات 
  • وتعبيرات الوجة أثناء المحادثة.برنامج وتطبيق سهل الإستخدام مع واجهة جميلة ومميزة.يدعم جميع أنظمة التشغيل.يدعم ويتشات جميع لغات العالم.إرسال ملفات الفيديو ومقاطع الصوت للأصدقاء.تشفير المحادثات بينك وبين الأصدقاء.البحث عن أصدقاء جدد عن طريق الردار والتعرف عليهم.
  • يعتبر هذا البرنامج من اخف البرامج حجما ولايشكل اى عبئا على الهارد الخاص بك وكما يعتبر من اخفها عند استخدامه فى الدردشة الصوتية والنصية كما انه يحتوى على المئات من الرسوم الضاحكة والتعبيرية الرائعة التى تستخدم فى الدردشة النصية  كما يحتوى على ميزة رائعة انه مجانى لن يعطيك نسخة محدودة المدة بل يعتبر مجانى 100%.


کیف یمکن استخدام وتسجیل دخول وي شات ؟

  1. تنزيل ويجات مجانا الإصدار الأخير بروابط مباشرة من الروابط الموضحة بالأسفل المقالة فقط قم بإختيار نظام التشغيل الخاص بك وقم بتنزيل وي شات مجانا فهو متاح لكل أنظمة التشغيل
  2. للتسجيل والاشتراك فالتطبيق يلزمك فقط رقم هاتف لكي يتم التحقق من هوية المستخدم ويتم التحقق مرة واحدة فقط عن طريق رسالة نصية تصل إلي هاتفك عقب قيامك بعملية التسجيل.
  3. تطبيق "وي تشات" هو تطبيق مجاني بديل لخدمات الرسائل النصية الهاتفية. (بالإنجليزية: WeChat). يدعم هذا التطبيق إرسال النصوص والصور والفيديوهات وغيرها من الخيارات الأخرى. وهو متاح لك للتحميل والتثبيت على الأنظمة الأشهر "آي أو إس" و"أندرويد" و"ويندوز فون"، بالإضافة كذلك إلى أنظمة هواتف "نوكيا إس 40" و"سيمبيان" و"البلاك بيري". الخبر الجيد كذلك أنه متاح على نظام "ماك أو إس إكس". 
  4. سجل حساب جديد. افتح تطبيق "وي تشات" ثم انقر على زر "تسجيل" (بالإنجليزية: Sign up). في شاشة التسجيل، اختر المنطقة/ الإقليم والدولة التي تعيش به ثم اكتب رقم هاتفك، في الحقل المخصص لذلك. انقر على أمر "تسجيل". سوف يطلب منك أن تؤكد رقم الهاتف، وعليك وقتها أن تراجع الرقم بهدوء ثم تضغط على "تأكيد".
  5. أكد الحساب. سوف يرسل لك "وي تشات" رسالة نصية تحتوي على رمز تعريف تأكيدي من أربع خانات. في خانة كتابة الرمز التأكيدي، اكتب الرمز الذي وصل إليك ثم انقر على "إرسال".
  6. إذا لم يصلك رمز التأكيد فاضغط على خيار "لم يصلني رمز التأكيد" (بالإنجليزية: No verification code received?) ثم انقر بعدها على خيار "إعادة الإرسال" لطلب أن يُعاد مراسلتك بالرمز المطلوب. يمكنك كذلك اختيار تلقي اتصال هاتفي آلي يحتوي على رسالة مسجلة برمز التأكيد.
  7. وفقًا لقواعد وشروط استخدام تطبيق "وي تشات"، يجب أن يكون عمرك لا يقل عن 13 عام وأن تحصل على إذن والديك لكي تبدأ في استخدامه طالما أنك ما زلت لم تتخطَ السن القانوني لوصاية الوالدين.
  8. قم بإعداد حسابك الشخصي على "وي تشات". من الشاشة الرئيسية لضبط إعدادات الحساب الشخصي، اكتب اسمك في الحقل الخاص بكتابة الاسم (بالإنجليزية: Full Name).
  9. من نفس شاشة الإعدادات، يمكنك كذلك اختيار الصورة الخاصة بحسابك. (خطوة اختيارية).
  10. يمكنك كذلك أن تكتب أي اسم ترغب في استخدامه في حقل الاسم الكامل. لا يشترط أن يكون اسمك الحقيقي.
  11. اوصل إلى أصدقائك الذين يستخدمون تطبيق "وي تشات". سوف يطلب منك السماح أو عدم السماح بالوصول إلى أصدقائك الموجودين على التطبيق من خلال شاشة "الوصول إلى الأصدقاء" (بالإنجليزية: Find Friends). بالموافقة، أنت تسمح للتطبيق بتحميل الأسماء والأرقام الهاتفية وعناوين البريد الإلكتروني من هاتفك إلى خوادم "وي تشات" لكي تقدر على الوصول إلى أصدقائك المتاحين عبر التطبيق.
  12. انقر على خيار "معرفة المزيد" (بالإنجليزية: Learn More) لكي تعرف كيف سوف يستغل التطبيق بالتحديد البيانات المستخرجة من جهات الاتصال على هاتفك.
  13. يمكنك أن ترفض القيام بذلك، على أن يحق لك تعديل الخيار في أي وقت لاحق. يمكنك كذلك القيام بإضافة الأصدقاء يدويًا عبر التطبيق نفسه .
  14. افتح تطبيق "وي تشات" وانقر على خيار جهات الاتصال. (بالإنجليزية: Contacts). إذا سمحت للتطبيق بالاطلاع على قائمة جهات الاتصال على الهاتف، فسوف يستخدمها التطبيق في البحث عن مستخدمي "وي تشات" الآخرين، من قائمة معارفك، الذين يمكن التعرف عليهم من خلال أرقام الهواتف أو البريد الإلكتروني.
  15. انقر على الأصدقاء المقترحون. بالإنجليزية: Recommended Friends.
  16. انقر على أمر أضف بجوار أي اسم يظهر لك وترغب في إضافته. سوف يتم إضافة من تختارهم إلى قائمة أصدقائك على التطبيق.
  17. للوصول إلى أصدقائك باستخدام أرقام هواتفهم، فاضغط على + في الركن الأيمن العلوي من الشاشة.
  18. انقر على أضف الأصدقاء. (بالإنجليزية: Add Friends)
  19. اكتب في شريط البحث رقم الهاتف الخاص بصديقك الذي ترغب في الوصول إليه عبر تطبيق "وي تشات". يمكنك كذلك أن تبحث باستخدام الاسم التعريفي الخاص به على التطبيق (بالإنجليزية: WeChat ID).
  20. الاسم التعريفي على "وي تشات" هو الاسم الذي يختاره المستخدم لنفسه من خلال حقل "الاسم الكامل" أثناء إنشاء حسابه عبر الخدمة لأول مرة.
  21. يمكنك كذلك أن تبحث عن المستخدمين باستخدام الاسم التعريفي على "كيو كيو" (بالإنجليزية: QQ ID)، وهو تطبيق الرسائل الأكثر شهرة في الصين. لن تكون هذه الخاصية مفيدة بالنسبة لك على أي حال، إلا في حالة كان لديك أصدقاء مقيمين في الصين.
  22. ابدأ في إرسال الرسائل. انقر على "جهات الاتصال" ثم انقر بعدها على اسم صديقك الذي ترغب في مراسلته. انقر بعد ذلك على "الرسائل" لكي تفتح صفحة المحادثة؛ اكتب رسالتك في حقل الرسائل ثم اضغط على "إرسال".
  23. أضف الرموز الانفعالية إلى رسالتك. اكتب رسالتك ثم اضغط على الزر على شكل الوجه المبتسم الظاهر أمامك. اختر أي من الرموز الانفعالية المتاحة لإضافتها للرسالة.
  24. أرسل صورة أو فيديو. في الجانب الأيمن من حقل الرسالة، انقر على الزر على شكل علامة "+" ثم انقر على خيار "الصور" (بالإنجليزية: Images) لإرسال الرسالة. اسمح للتطبيق بالولوج إلى الكاميرا أو مكان تخزين الصور، وسترى هناك الصور والفيديوهات المتاحة على وحدة تخزين الهاتف. انقر على الصورة التي ترغب في تضمينها في رسالتك. يمكنك كتابة رسالة نصية أو التغاضي عن هذه الخطوة والاكتفاء بإرسال الرسالة فقط. انقر الآن على "إرسال".
  25. في نظام تشغيل "آي أو إس"، سوف يُطلب منك إذن الولوج إلى الصور في المرة الأولى التي ترسل فيها صورة أو فيديو من خلال ألبوم الكاميرا. يمكنك أن تغير تلك الإعدادات من خلال تطبيق إعدادات نظام التشغيل، عن طريق تمرير الشاشة وصولًا إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق "وي تشات" ثم تغيير "إعدادات الخصوصية".
  26. التقط صورة أو فيديو لتضمينها في رسالتك. في الجانب الأيمن من حقل الرسالة، انقر على الزر على شكل علامة "+" ثم انقر على زر الكاميرا، الذي يتيح لك التقاط الصور أو الفيديوهات وإدراجها في رسائل "وي تشات". التقط صورتك أو قم بتسجيل فيديو ثم انقر على زر "استخدم هذه الصورة" (بالإنجليزية: Use Photo)، وسوف يقوم التطبيق فورًا بإرسال ما سجلته إلى الطرف الآخر.
  27. تعامل بحرص مع عملية تسجيل الفيديوهات، فإذا سجلت فيديو بجودة عالية أو لمدة زمنية طويلة، فقد يكون حجم الملف كبيرًا للغاية، وهو ما يحتاج إلى اتصال عالي السرعة بالإنترنت وفترة من الوقت لكي يتم إرساله بطريقة صحيحة.
  28. في نظام تشغيل "آي أو إس"، سوف يُطلب منك إذن الولوج إلى "تطبيق الكاميرا" في المرة الأولى التي تقوم فيها بالتقاط صورة أو فيديو بواسطة تطبيق "وي تشات". يمكنك أن تغير تلك الإعدادات من خلال تطبيق إعدادات نظام التشغيل، عن طريق تمرير الشاشة وصولًا إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق "وي تشات" ثم تغيير "إعدادات الخصوصية".
  29. أجرِ مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية. جنبًا إلى جنب مع القدرة على استخدام الرسائل النصية، وإدراج الصور والفيديو بها عند الحاجة، تقدر من خلال تطبيق "وي تشات" كذلك على إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. انقر على زر "+" ثم اختر "مكالمة صوتية" (Voice Call) أو "مكالمة فيديو" (Video Call).
  30. لن تقدر على إتمام هذه المكالمات طالما أن الطرف الآخر لم يقبل طلب إضافتك له كصديق.
  31. في حالة عدم الاتصال بشبكة إنترنت لاسلكية (واي فاي)، فإن مكالمات الفيديو أو الصوت سوف تعتمد على باقة الإنترنت على هاتفك الخلوي، وهو ما قد يترتب عليه جودة غير جيدة للاتصال أو استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك.

وصلنا الی نهایة المقالة عن تطبیق ويشات وهوالتطبيق الذي يحتوى علی مميزات رائعة تفوق برامج الاتصالات والدردشة الشهيرة الاخر مثل الواتساب والفايبر والتانجو والعديد من البرامج الشهيرة الاخرى حمله من الروابط
 من المباشره :


تنزیل واي شات للبلاك بيري مجانا


تنزیل واي شات للاندرويد مجانا


تحمیل واي شات للايفون مجانا



وفي ختام حديثي اليوم عن تطبیق وي شات we chat 2023 للاندروید والایفون والوندوز کمبیوتر وکافة انظمة الهواتف القدیمة والحدیثة وممیزاته وطرق استخدامه وتحمیله واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات، دمتم بخير.

من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

MX Playrr Android apkافضل تطبيق في تشغيل كافة صيغ الفيديوهات متعدد الانوية Interactive46 100شغل أي ملف فيديو على. جهاز الأندرويد
افضل مشغل كافة صيغ الفيديو وحجمه لا يهم بعد اليوم .
google-playkhamsatmostaqltradent