recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تشغيل الفيديو 2023 download MX player apk

تحميل برنامج تشغيل الفيديو   download MX player apk

Interactive46 100 شغل أي ملف فيديو على جهاز الأندرويدAdvertisement أحدث نسخة، تنزيل وتحميل تطبيقMX Playrr Android apkافضل تطبيق في تشغيل كافة صيغ الفيديوهات متعدد الانوية .1.15.312.10.19 MX Player screenshot 1 MX Player screenshot 2 MX Player screenshot 3 MX Player screenshot 4MX Player.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم افضل تطبيق في تشغيل كافة صيغ الفيديوهات انه تطبيق MX Player 1.15.3  AndroidInteractive46 
100شغل أي ملف فيديو على جهاز الأندرويد، تحميل برنامج mx player للكمبيوتر ويندوز 10
mx player الاصدار القديم
تحميل برنامج mx player pro للاندرويد
mx player apkpure
mx player uptodown
mx player تحميل، تحميل mx player للكمبيوتر
mx player apk تحميل
تحميل برنامج mx player للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل برنامج mx player برابط مباشر، تنزيل برامج للكمبيوتر و للاندرويد وللايفون من ميديا فاير بروابط تحميل سريعة مباشرة مجانا.


 mx player للكمبيوتر برابط مباشر، Advertisement
أحدث نسخة

1.15.312.10.19 هناك نسخ أقدم.
MX Player screenshot 1 MX Player screenshot 2 MX Player screenshot 3 MX Player screenshot 4MX Player هو أداة فيدبو ب فضلها يمكننا أن نشاهد عمليا على شاشة جهاز الأندرويد اي فيلم بغض النظر عن صيغته.


نظريا هذا التطبيق هو مشغل الفيديو الخاص بالأندرويد و الذي يقوم بفك الشفرات  متعدد النواة ما يعني انه يقدم أداء احسن بكثير مقارنة بجوجل بلاي الذي يقدم نواة واحدة في أجهزة الأندرويد الاخرى.


من أحسن ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية على سبيل المثال: ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت.


خيار آخر مثير للإهتمام في التطبيق هو إمكانية تحميل الترجمةوتعديلها يسمح لك بتغيير الحجم، اللون والخط.  يدعم الصيغ التالية : SRT، TXT، SUB، SSA، SMI، MPL و AAS.

سارع وحمل تطبيق  MX Player
لانه يعتبر من أفضل البدائل المتوفرة الخاصة بتشغيل الأفلام على الأندرويد حيث ستحصل على خدمات كثيرة بين يديك وأيضا واجهة سهلة ومريحة وسهلة الولوج لتحميل اضغط على الرابط المباشر :

تحميل mx player pro اخر اصدار 2023 ، مشغل mx للاندرويد تحميل برنامج mx player برابط مباشر: 

     

تحميل برنامج تشغيل الفيديو للايفون  download MX player apk   

 

تحميل برنامج تشغيل الفيديو  للكمبيوتر download MX player apk  

 

وفي ختام حدثي معكم عن تطبيق MX Player  اتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات حول تطبيق
 MX Player ، دمتم بخير.
google-playkhamsatmostaqltradent