recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج beatsync مجانا 2023 بدون علامة مائيه لجميع الاجهزة

تنزيل برنامج beatsync مجانا 2021 بدون علامة مائيه لجميع الاجهزة

تحديث برنامج beatsync مهكر بدون علامة مائيه لجميع الاجهزة 2023 مجانآ، تنزيل برنامج beatsync مهكر بدون علامة مائيه لجميع الاجهزة، وتحميل برنامج BeatSync مهكر بدون علامة مائية [لجميع الاجهزة].


معلومات عن برنامج beatsync مجاني: 
احدث اصدار: BeatSync بدون علامة مائية. 


تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم برنامج خاص لهواة التصوير والتصميم  للصور والفيديو بعد الآن لن يحتاجه لتحرير أي شيء ، ما عليكم سوى اختيار الصور والقالب من خلال شريط البحث جاهز لمعاينة مريحة وبعد ذلك احفظ الفيديو الخاص بك في التخزين اداخلي الخاص بك بكل سهولة. 


ان كثير من هواة وعشاق التصوير، والمطربين، والكوميديين والممثلين ومستخدمي Android والايفون والأجهزة المحمولة وغيرهم حيث قام هؤلاء بتصوير مقاطع فيديو لأعمالهم ، ويريدوا ان يشاركوا الفيديو الخاص بهم على مواقع التواصل الإجتماعي المفضلة لديك مثل TikTok و YouTube و Instagram او live ، ويطلبوا تطبيق خاص بتحرير الفيديو يكون عالية الجودة من حيث الصورة والصوت ولهذا السبب  قمنا بتوفير أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة من حيث الجودة وإمكانية الوصول. 


 وهو برنامجً عملاقً في تحرير مقاطع الفيديو حيث يتمتع بجودة عالية في المونتاج وله أيضًا شعبية كبيرة حول العالم ويحض بملايين التنزيلات والتحميلات، ماعليكم الإ القيام بتنزيل BeatSync الآن من الرابط اسفل هذه المقالة. 


ماهو برنامج beatsync ؟

يعتبر هذا البرنامج هو الأسرع والأسهل لإعداد مشروع KineMaster بمجرد مشاركة الفيديو الخاص بك من BeatSync إلى KineMaster ، حيث تستطيع إنشاء مشروع تحرير فيديو متطور في بضع ثوانٍ فقط، تحميل تطبيق BeatSync مهكر بدون علامة مائية ماهو Beatsync  مهكرة مائية. 


حيث تستطيع عرض جميع الصور المحددة في BeatSync والتي ستكون موجودة في جدول KineMaster الرئيسي ، والانتقالات وتأثيرات المقطع في شاشة تحرير KineMaster كمشروع ، مما يعني أن كل شيء جاهز للتحرير في KineMaster تلقائيًا. يمكنك تغيير أي انتقال أو تأثيرات مقطع تم إنشاؤها في BeatSync. استمتع بقوة التحرير الكاملة لـ KineMaster. يمكنك إضافة طبقات فيديو متعددة ، واستخدام الوضع العكسي ، وأوضاع المزج ، وردود الفعل الصوتية ، ومفتاح chroma ، والتحكم في السرعة ، والانتقالات ، والترجمات ، والمؤثرات الخاصة ، وغير ذلك الكثير في الفيديو الخاص بك في KineMaster! الميزات الرئيسية اختر صورك واصنع أفلام الموسيقى العصرية الخاصة بك. أرسل الفيديو كملف مشروع إلى الى مواقع التواصل الاجتماعي لعرضه للمتابعين والمشاهدين حول العالم. 

ماهي لهم مميزات برنامج BeatSync ؟

  1. يقوم بإظهار العرض المبسَّط بدون علامة مائية 
  2. يقو بدمج الصور في مقاطع فيديو بطريقة سهلة قد تصل إلى 30 صورة.
  3. يمتاز بجود قوالب متعددة حسب رغبة المستخدم وذوقه.
  4. يمتاز بانه خفيف وصغير الحجم يناسب جميع انظمه التشغيل للاندرويد وللايفون .
  5. يمتاز بوجود مجموعة واسعة من أنماط الفيديو المناسبة لجميع الاجهزة الصغيرة ذات الانظمة القديمة. 
  6. يمتاز بانه لايحتاج بالاتصال بالانترنت اثناء تصميم  الفيديو. 
  7. يمتاز بان اصداراته خالية من الاعلانات.  
  8. تستطيع مشاركة  وإرسال عملك إلى تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى مثل كين مستر Kinemaster .
  9. تستطيع عمل ترتيب للصور المختارة من خلال حذفها او دمجها  مرة واحدة . 
  10. يمكنك إلغاء الصور المختارة مرة واحدة.
  11. يمتاز بوجود تأثيرات انتقال الفيديو الرائعة ضمن Beat sync مجانية.
  12. يمتاز باضافة متجر موسيقى متعدد الألوان.
  13. يمتاز بسهولة الاستخدام فلا حاجة للتعديل فقط أضف الصور لإنشاء مقاطع الفيديو.
  14. تستطيع القيام بمعاينة النموذج المصمم في الواجهة قبل تحميله من خلال لقطات الشاشه. 
  15. قم بتحديد أي صور او فيديو او موسيقى تريدها ، حيث يقوم برنامج BeatSync تلقائيًا بتأثيرات الفيديو الرهيبه في التوقيت المثالي، حيث يسهل عليك تغيير الموسيقى الافتراضية إلى موسيقتك المفضلة بتأثيرات فيديو متزامنة مع الموسيقى .
  16. يمتاز  بأنه الأسرع والأسهل لإنشاء مقاطع الفيديو وتتطابق تأثيرات الفيديو مع الإيقاعات بدقة من خلال اختيار مجموعة من الصور من معرض الصور الخاص بك واختيار قالب خاص. هاهو! الفيديو الرائع الخاص بك جاهز لمشاركته مع أصدقائك حول العالم.
  17. يمتاز بوجود 18 لغة مدعومة (العربية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والهندية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتايلاندية والتركية والفيتنية ).
  18. وهناك مميزات اخرى سوف تكتشفها من خلال الاستخدام.  

وصلنا الی نهایة المقالة عن برنامج BeatSync مهكر 2022 مجانا كل لعشاق صناع الافلام الان احضرنا لكم أفضل صانع فيديو في العالم مجانا لذلك لا تفوتكم هذه الفرصة للاستفادة من الطريقة لإنشاء مشروعكم الخاص بكم عبر تطبيق BeatSync المتطور ، سهل وسريع يدعم جميع الأجهزة اللوحية غير مدعمة ولهواتف الاندرويد والايفون
من الرابط المباشره :


تحميل برنامج BeatSync apk 2023 لهواتف الاندرويد


تحميل برنامج BeatSync apk 2023 لهواتف الايفون



وفي ختام حديثي اليوم عن تحديث برنامج BeatSync مهكرة وهو أحد التطبيقات العملاق في عملية تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وكذلك إنشاء مقاطع جديدة ، من خلال عدة أدوات وميزات أكثر جودة ومختلفة عن الأدوات الأخرى التي يتم تداولها بشكل متكرر عبر اجهزة الاندرويد Android او الايفون ، واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات،دمتم بخير.  


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم
google-playkhamsatmostaqltradent