recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب عمر اخضر 2024 واتس اب عمر الاخضر المحدث OB4WhatsApp apk

تحميل واتساب عمر الأخضر 2020 OB4WhatsApp ضد الحظر

تنزيل اتساب عمر اخضر 2024 وتحميل واتساب عمر الأخضر OB4WhatsApp تنزيل واتس اب عمر الاخضر المحدث اخر اصدار v52 تحميل واتساب عمر الأخضر 2024 اخر اصدار ضد الحظر.



تم اصدر النسخة الخضراء الجديدة من المطور عمر باذيب صاحب تطبيق واتساب عمر الاخضر، telecharger ob4 whatsapp



   تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم مفاجئة المطور عمر باذیب باصداره نسخة جديدة واتساب عمر اخضر OB4WhatsApp, , anwhatsapp 4 تم اصدر النسخة الخضراء الجديدة من المطور عمر باذيب الاخضر 2023 صاحب تطبيق نسخة واتساب عمر اخضر المحدث ، من واتس اب عمر اخضر إصدار جدید ضد الحظر بتمیزه بثيم الواتساب الأخضر والرسمي الذي اصدرتها الشرکیة الرسمیة فقام المطور عمر بتطویر واتساب واسمه عمر الاخضر، بالاضافة الی نسخ واتس اب عمر باذيب، واتساب عمر الاخضر v52 ومع طريقة تحديث وتثبيت رابط عمر الاخضر.


 ان تحديث رابط واتساب عمر الاخضر الجديد ضد الحظر اخر تحديث ، ob4 whatsap يمتاز بکل ممیزات الواتساب الاخضر الجديد من خلال فتح رقم اضافي في الواتساب الی جانب النسخ السابقة ویمتاز بلون نسخته الاخضراء التي ترمز للطبيعة تماما مثل نسخة الواتسب الرسمية بنفس الثيم والون.


ان واتس عمر اخضر 2023 ،واتساب عمر الاخضر 49.50 الصادر من قبل المطور عمر اليمني في تحميل واتس عمر الأخضر، الذي يضع كل شئ. في هذا الاصدار من واتساب عمر اخضر 2023 الذي من خلاله تستطيع تشغيل أكثر من رقم فى هاتف محمول واحد لذلك تم صدرو النسخه الرابعه من برنامج واتساب عمر باذيب .


ان هذه النسخه من تحميل واتساب عمر الاخضر 2023 نسخه مفيدة لأصحاب الشركات, ولمن يستعملون أكثر من رقم في جوال واحد لأن من خلال هذه النسخه تستطيع عزيزى المتابع أن تقوم بفتح اكثر من رقم فى واتساب بنسخ متعدده من الواتسابات بالإضافة إلى الثيمات والألوان رائعة جدا حمله الان من خلال الرابط الموجود اسفل هذه المقالة . 



ماهو واتساب عمر الاخضر ؟

 هو نسخه جديده من واتس اب عمر باذيب الأخضر الذي قام المهندس عمر باذيب بوضعه وبلونه المميز الاخضر الجميل ، وقام بوضع الكثير من المميزات والاضافات الرائعة ان من خلال تنزيل واتساب عمر الاخضر 2023 ستجد الخصائص رهيبة، وقد عمل المطور عمر بتصويت على قناه التليجرام الخاصة به وكان من نتائج هذا التصويت قرار عمل نسخه رابعه من واتساب عمر ويكون لونها اخضر يشبه لون النسخة الاصلية لذلك نحن هنا قمنا بتنزيل هذه النسخة من اجل تلبيت رغباتكم لذلك قوموا بتنزيل واتساب عمر الاخضر 2023 بكل التحديثات الجديدة التى توجد به. 


ماهي مميزات واتساب عمر الاخضر اخر اصدار v44.50 ؟

     
    • في واتساب عمر الاخضر القديم تم اصلاح مشكله تحميل الثيمات التى كانت توجد مشكلة فى الاصدارات السابقة من واتس عمر الاخضر 2023 .
    •  تم تمديد عمر واتس عمر الأخضر الى اكثر من 3 اشهر لذلك استمتع بوقت اطول دون تحديث .
    • لقد تم تفعيل خاصيه اختفاء الرسائل حيث واتس اب عمر اخضر 2023 فلا يوجد ازعج الوسائط التى تتحمل على جوالك من خلال المجموعات من خلال خيار ايقاف التنزيل التلقائي للوسائط قم بتفعيلها. 
    • يمتاز هذا الاصدار بوجود دائره داخل خلفيه جهات الاتصال فى الصفحة الرئيسية من خلالها تستطيع معرفة الأشخاص المتصلين لما يكون لونها اخضر. 
    • تم اضافه خيار إظهار علامتين الصحين عندما تقوم بالرد فى الجروبات. 
    • يمتاز واتس عمر الأخضر بوجود خاصيه البحث المتقدم. تستطيع البحث عن كلمه أو أى محادث كما تريد.
    •  تستطيع في واتساب عمر الأخضر OB4WhatsApp تنزيل واتس اب عمر الأخضر اخر اصدار;  تقوم بقراءة الرساله الطويله بشكل كامل، من غير الحاجة الى الضغط على كلمه قراءه المزيد من خلال  تفعيل أو إلغاء كلمه قراءه المزيد.
    • يمتاز هذا الاصدار بحتويه على خيار ازاله كلمه قراءه المزيد من خلال تفعيل هذا الخيار.
    •  تم اضافه من واتساب عمر اخضر 2023 خيار تغيير موقع الاشعار من متصل من خلال الذهاب الى اضافات عمر ثم بعد ذلك النقر على الشاشة الرئيسية. 
    •  تستطيع في واتساب عمر الاخضر بتفعيل أو تعطيل واجهه المستخدم للمرفقات الجديدة;  من خلال فعل اضافات عمر ثم النقر على كلمه المحادثه.
    •  تم اضافه الرسوم المتحركة الى المرفق الجديد من واتساب عمر اخضر 2024.
    •  تم تفعيل ثيم عبر ملف ال ZIP، وواجهه One UI Design الجديده والتى من من خلالها يمكنك تعليم النص;من خلال الذهب الى النقر على الثلاث نقط ثم بعد ذلك قم بتحديد النص، وكاسر بروكسي vpn.
    •  تم تزويد واتساب عمر الاخضر 2024 بخمس أساليب إدخال، وتم اضافه 16 نمط فقاعي وهذا يعتبر أهم ما يميز هذه النسخ، وميزه نمط 14 علامه التى تم اضافتها من خلال ترتيب الادخلات ثم الصحين ثم الفقاعات الجديدة.
    • يمتاز بوجود نظام يقوم بأرشفه الرسائل، ويمكنك ان تقوم بمنع الرسائل المؤرشفه من الظهور فى الواجهه الرئيسيه من واتساب عمر الاخضر القديم; حتى لو قام الشخص بارسال رساله لك، ويمكنك اخفاء الرسائل الذي قمت بأرشفتها .
    • يمكنك إرسال رسالة جماعيه دون وحود علامة التحويل، وتقوم بعمل دردشه فيديو جماعيه من خلال الذهاب الى تبويبه المكالمات من واتساب عمر اخضر 2023: تحميل واتساب عمر الاخضر، وفصل المحادثات فى المجموعات الخاصة بك. OB4WhatsApp تنزيل واتس اب عمر الاخضر اخر اصدار 2023. ثم بعد ذلك قم بالنقر على الزر العائم الذي يوجد أسفل زر حذف سجل المكالمات.
    • يمتاز هذا الاصدار من جود خيار تغيير نغمه الرسائل الواردة في واتساب عمر اخضر من خلال تفعيل الذهاب الى اضافات عمر ثم بعد ذلك قم بالضغط على الاشعارات.
    • يمتاز تنزيل واتس عمر الاخضر 2022، بوجود خيارات الزر العائم والذي بداخل المحادثات، ويمكنك  تغيير اللون بالإضافة إلى أنك تتمكن من اخفاء الزر.
    • يمتاز واتس اب عمر الاخضر اخر اصدار 2023 بحتويه على تصاميم جديده تشبه استايل حالات انستجرام، مع ميزه مؤثرات التنقل.
    •  يمكنك رؤية اسم المشرف فى المجموعات ،
    • يوجد خيار تعطيل كلمه عرض المزيد وتستطيع تفعيله كما تريد.
    • يمكنك أن تقوم باخفاء الحالات الغير مرغوب بها ،والحالات التى قمت بمشاهدتها .
    • بمكنك إضافة حاله عن طريق ستايل انستجرام ، وإعادة توجيه للرسائل إلى أكثر من ألف شخص في واتساب عمر الاخضر، مع تصميم جديد لستايلات بار التنقل السفلى .
    • يمتازهذا الاصدار من واتس عمر الاخضر بجود خاصية عرض المحادثات السريعه ، ويمكنك تغيير موقع المحادثات بكل بساطة. 
    • يمكنك تفعيل خيارات زر الطيران الذي يقوم بإعطاء اشاره نبض اذا قمت بتفعيله، أو تفعيل خاصية الوضع الليلى أو الوضع النهارى سوف تستقبل سؤال. 
    •  تستطيع تحريك الاسم بشكل تلقائي فى الجهة العلوي في حال إذا كان الاسم طويل، وشريط سفلى للمحادثات أسفل الشاشة الرئيسية; والذي نستطيع أن نجده فى الشاشة الرئيسية ثم البار العلوي.
    • يمتاز واتساب عمر الاخضر القديم من إخفاء الزر وتستطيع أيضا إظهاره من خلال الذهاب الى الاضافات .
    • يمتاز تنزيل واتساب عمر الاخضر 2022 زياده عدد أحرف الحاله الى أكثر من 700 حرف، بعكس الواتساب الرسمي عدد أحرف معين فى كتابه الحاله، ويمكنك تفعيل خيار جدوله الرسائل ، وخيار النص الفاخر في تنزيل واتساب عمر الاخضر 2023; يمكنك من زخرفه النصوص لتعطي شكل رائع وجميل، وخيار النص التفجيرى. 
    • لقد تم اضافه ثيم افتراضي من خلال تفعيل الوضع الليلى بالإضافة إلى الوضع النهارى ايضا ، والوضع الشفاف.
    • يمتاز بوجود خيار تغيير لون اشعار من قام بمشاهده حالتك ومن قام بمشاهده صورتك الشخصية أيضاً.
    •  يمتاز بواجهه بصمه جديده، ويمكنك التعرف على جميع الرسائل التى قام أصدقائك بحذفها من خلال تفعيل خيار معرفه الرسائل المحذوفه.
    •  يمكنك تغيير وتنزيل نوع الايموجي كما تحب في واتساب عمر الاخضر 2023.
    • تستطيع تشغيل ستيكرز متحركه التى تضيف المرح فى المحادثات من خلال استخدام ايموجيات الهاتف.
    • يوجد هناك مزيد من  الإصلاحات والتحسينات الأخرى. 

    ماهی  اهم الاصلاحات والتحسينات واتساب عمر الاخضر OB4WhatsApp اصدار49 ؟


    1. تم تعديل وتحسين شكل حفظ الحالات في واتساب عمر اخضر 2023، وتحسين زر مشاهده الحاله .
    2.  تم تحسين خيارات الاشعارات; مثل خاصيه تغير لون من متصل الآن بجانب من قام بتغير صوره البروفايل ايضا.
    3. تم حل  مشكلة تأخر الرسائل في أو حدوث عطل، وتم تحسين سرعتها أيضا.
    4.  تم تحسين اخفاء خاصيه الدردشات السريعه من لال تفعيلها عن طريق الذهاب الى اضافات عمر ثم الضغط على شاشه المحادثه.
    5. لقد تم تحسين ميزه الترجمه داخل المحادثات من خلال بتثبيت تطبيق مترجم جوجل. 
    6. لقد تم اصلاح مشكله خاصيه تفعيل الحالات مثل حالات . 
    7. تم اصلاح وإعادة خيار المؤثرات المتساقطه تستطيع من خلاله تمرير الدردشات من أعلى لاسفل وهو خيار المؤثرات.
    8. تم  تحسين خيار المنشن الذي يمكنك من معرفة من قام بالاشارة اليك فى المجموعات في واتساب عمر الاخضر. 
    9.   تم حل مشكله من يمكنه أن يقوم بإضافتك فى الجروبات فقم باختيار مسموح .
    10.  تم حل مشكله انشغالك وعدم الرد من خلال تفعيل خاصية الرد التلقائي.  
    11. تم تحسين خاصيه تنزيل الوسائط مثل الصور والفيديوهات فى إصدارات 10.
    12. تم اصلاح مشكله العداد لقراءه الرسائل الغير مقروءه من واتس عمر الأخضر. 
    13. یمتاز بوجود المزيد من خيارات تنظيف المخلفات.


    وفي ختام حديثي اليوم عن تحمیل واتساب عمر بلونه الاخضر، من رابط مباشره بنسخته الاخضراء، وتحميل واتس عمر الاخضر، بمجرد الضغط علی رابط التحمیل المباشر مجانا دون تعب.


    تنزيل واتساب عمر الاخضر 2024، تحديث واتس اب عمر الاخضر 2024، واتساب عمر الاخضر apk تحميل، واتساب عمر الاخضر القديم، تنزيل #واتساب عمر الاخضر  v49 a52 . 


    تنزيل واتس عمر الأخضر 2022 ob4 whatsapp omar ضد الحظر



    تحمیل واتس اب عمر اخضر ضد الحظر تم اصدر نسخة واتس اب عمر الخضراء الجديدة، نسخة واتساب عمر الاخضر ضد الحظر، تحديث واتس اب عمر باذيب الأخضر الى أحدث إصدار ، تحميل واتساب عمر الاخضر 2024.


    تنزيل واتس عمر الأخضر 2022 ob4 whatsapp omar ضد الحظر


    تحديث واتساب عمر الأخضر D3 ، تنزيل واتساب عمر d3 اخضر 2024 وتس عمر الاخضر اثري دي v65





    الی لقاء قادم مع تحمـيـل واتسـاب عـمر الاخضر
    واتس عمر أخضر، تنزيل واتس اب عمر الاخضر، تنزيل #واتساب الاخضر عمر، تنزیل عمر الاخضر، تحمیل عمر الاخضر،وتس عمر الاخضر2024, واتساب عمر النسخة الخضراء، جدید واتس عمر الاخضر v50 ، دمتم بخیر .

    من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
    مدونة برهوم
    google-playkhamsatmostaqltradent