recent
أخبار ساخنة

تحديث واتساب عمر بلس الازرق obwhatsapp omar apk 2024

واتساب عمر الازرق ob3whatsapp is a version of WhatsApp that was released in V48 in 2023.

تنزيل واتساب عمر الازرق 49، تحديث واتساب عمر الازرق اخر اصدار ٢٠٢٤، جديد واتساب عمر الازرق ، واتساب عمر الازرق 2024، واتساب عمر المحدث الأزرق، عمر باذيب الأزرق، تحميل واتساب عمر باذيب الأزرق


مرحبا بكم اصدقائي الكرام اصدقاء مدونة برهوم للمعلوميات نلتقي اليوم معكم ومع آخر إصدار من تحديث وتس اب عمر الازرق المحدث ضد الحظر ، وطريقة تحديث واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2023 .


على جميع خصائص الواتس اب الأصلية علوة على العديد من الخصائص الجديدة التي أضافها المحدث أبو عمر; ومنها إمكانية إخفاء المظهر والصور ومقاطع الفيديو، داخل الأستوديو، وعند تحميل واتس عمر تستطيع مشاهدة كل المحذوفة وقتما تريد مع واجهة مستخدم واتساب عمر الأزرق المحدث ،تنزيل ألوان واتساب عمر باذيب الأزرق


اهم المميزات في واتساب عمر الازرق المحدث :


ميزات حصرية لواتساب عمر الأزرق هي نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي تحتوي على مجموعة من الميزات الإضافية التي لا تتوفر في النسخة الأصلية. وفيما يلي بعض الميزات الحصرية لواتساب عمر الأزرق:

1. إخفاء الظهور: يمكنك إخفاء حالتك على الانترنت وآخر ظهور لديك، بحيث يتعذر على الآخرين رؤية متى كنت متصلاً بالتطبيق.

2. حماية بواسطة رقم PIN: يوفر واتساب عمر الأزرق خيارًا لحماية التطبيق برقم PIN سري. هذا يجعله صعبًا على أي شخص غير مصرح له الوصول إلى رسائلك ومحتواك الشخصي.

3. نسخ الحالة: يتيح لك واتساب عمر الأزرق نسخ حالات الأصدقاء، بحيث يمكنك حفظها واستخدامها في وقت لاحق أو إعادة مشاركتها مع أصدقائك.

4. حفظ القصص: يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو من قصص الأصدقاء مباشرة إلى هاتفك المحمول بدون الحاجة إلى تحميل تطبيق طرف ثالث.

5. التصميم المخصص: يوفر واتساب عمر الأزرق العديد من الخيارات لتخصيص واجهة التطبيق، بما في ذلك الخلفيات، والألوان، والخطوط، والأيقونات.

6. إخفاء الإعلانات: تعتبر واحدة من أكبر المزايا لواتساب عمر الأزرق هي إخفاء الإعلانات، بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة استخدام التطبيق دون التعرض للإعلانات المزعجة.

7. الوضع الليلي: يدعم واتساب عمر الأزرق وضعًا ليليًا يجعل واجهة التطبيق أكثر راحة عند الاستخدام فيتحسينات من شركة واتساب. من المهم أن يتم تنزيل التطبيقات من مواقع موثوقة وتحميلها على مسؤوليتك الشخصية.


تنزیل وتساب عمر ازرق، OB3WhatsApp اخر تحديث ضد الحظر 2024 تنزيل وتس اب الازرق 52، برابط مباشر



تحميل واتس عمر الازرق D3 ، OB3WhatsApp اخر تحديث v65 ضد الحظر , تنزيل واتس اب الازرق d3، برابط مباشر


لتحميل واتساب عمر باذيب الازرق المحدث الجديد 2024، تحميل واتساب عمر الازرق v52.


لتحميل جميع نسخ واتساب عمر باذيب المحدثة اجديدة 2024، وتس اب عمر ازرق الحديث، واتساب عمر الأزرق apk، واتس اب عمر أرزق ob3whatsapp.



الى لقاء قادم وتحديثات جديدة من تحميل واتساب عمر الازرق، وتس عمر الازرق، واتساب عمر باذيب الازرق OB3WhatsApp، تنزيل وتس اب عمر الازرق ضد الحظر واتس عمر اخر تحديث واتس اب عمر الازرق OB3WhatsApp ،سنوافيكم بكل جديد دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم 
google-playkhamsatmostaqltradent