recent
أخبار ساخنة

تحمیل تطبیق زووم zoom مع طريقة استخدامه في التعلم وللقاءات والاجتماعات عن بعد

تحمیل تطبیق زووم zoom مع طريقة استخدامه في التعلم وللقاءات والاجتماعات عن بعد

تحميل برنامج زوم عربي zoom cloud meetings للكمبيوتر زووم وللموبايل الاندروید مجاني والایفون برنامج زوم او زووم كلاود ميتينج zoom cloud.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل برنامج زوم عربي واجنبي zoom cloud 2023 meetings للكمبيوتر زووم وللموبايل للاندرويد والایفون، ان برنامج زووم یعتبر من افضل البرامج لعمل جروب فيديو على الانترنت وعمل اجتماع للشركات والمكاتب والموظفين والتعلیم عن بعد بعد تعليق الدوام في المدارس والجامعات بسبب انتشار كورونا تقرر استكمال تعلم المساق عن بعد التعلم عن بعد باستخدام ألا وهو تطبیق زوم او زووم كلاود ميتينج zoom cloud meetings للكمبيوتر الویندوز او الهاتف المحمول للايفون بنظام ios او الاندروید.


 ویعتبر برنامج zoom زووم مجانى ومفيد جدا من اجل اجراء إجتماعات او لقاءات أونلاين بدون التجمع فعليا فى مكان واحد وخاصة فی هذا العام 2023 بسبب فیروس کورونا، وقد كان يستعمل دوما فى الماضى بين الشركات فى الدول المختلفة او للدراسة عبر الانترنت ، ولكن اصبح الان هام وضرورى فى شتى العالم بسبب فيروس كورونا الذى قامت معظم البلاد بمنع اى شخص من الخروج من منزله حتى لا ينتشر بين الناس بسبب سهولة نقل العدوى للأخرون فکان هذه التطبیق zoom وهو الحل بعد تعطلت مناحى الحياة داخل معظم الدول مثل الدول الخلیجیة والدول الاوروبیة وامریکا وغیرها التى اوقفت التعليم الأساسى والعالى فى الجامعات والمدارس وجعلته عبر الانترنت مجانا لكافة الشعوب ، وكذلك اماكن الدروس الخاصة واماكن التدريب وتعليم اللغات مثل الإنجليزية ، جميعها أصبح على الانترنت اونلاين بإستعمال الهاتف او الكمبيوتر او اى نظام تشغيل أخر.


ان تطبیق zoom يسهل عملية اللقاءات والأمسيات بطريقة صوتية او فيديو مثل عمل إجتماع مع مديرك فى الشركة او مع المدرس والطلاب ، وهو سريع للغاية ولا يسبب اى تهنيج او تقطع اثناء البث ، حيث انه مصنف كأحد افضل برامج التواصل الاجتماعي على المستوى العالمى لما له من جودة عالية للفيديو وكذلك حصد جوائز متعددة فى هذا المجال حتى وصل مستخدميه الى اكثر من نصف مليون حول العالم ونال رضاهم بشكل كبير، مع مشاكل تطبيق زووم Search تطبيق زوومInstall ‪ZOOM Cloud Meetings‬‏ تطبيق زوم للكمبيوتر.

ماهو تطبیق Zoom زووم ؟

هو عباره عن تطبیق مختص بالمكالمات الفيديو او الصوتیة حيث تستطیع استضافة أحد او مجموعة من المتصلين وانشاء معهم غرفة دردشات عبر بث مباشر دون تقطع وبجوده وسرعة عالیة، ويملك كامل الصلاحيات ضمنها، وقد تحوي المكالمة أكثر من 100 متصلٍ آخر كما يمكن مشاركة الصلاحيات مع متصلين آخرين، وهو يتناسب مع لقاءات العمل الجماعية والتي تحوي مضيفًا ومشاركين معه في اللقاء للشرکات او التعلیم عن بعد، ويمكن لكلٍ منهم أن يشارك صورة الشاشة الخاصة به في أي وقتٍ، لذا فهو يجعل التواصل بينهم أفضل وأسرع


 ماهي اهم ممیزات تطبیق zoom زووم ؟

  1. یمتاز باجراء محادثة فيديو او صوت او حتى تسجيل شاشة سطح للهاتف المحمول اندروید ایفون او الكمبيوتر.
  2. تستطیع مشاركة ملفات مرفقة للاخرون بدون حد اقصى للحجم وبسرعة فائقة وجوده عالیة.
  3. تستطیع المشاركة بطريقة تفاعيلة او فقط متابعة حدث مباشر مثل احداث اليوتيوب.
  4. یمتاز بان له القدره علی التعامل مع جمیع شبكات الانترنت بكفائة عالية سواى واى فاى، او شبكات ثرى جي و فور جي.
  5. يمتاز بأنه تطبیق عالمي ويستهدف منصاتٍ مختلفةً، حيث يمكن للمتصلين مشاركة شاشات هواتفهم و حواسيبهم مع إمكانية التعليق والتوضيح الصوتي والمكتوب عليها.
  6. یقوم بدعم جمیع الانظمة والاجهزه ويناسب الكثير من المنصات منها أندرويد وويندوز وماك وبلاك بيري BlackBerry ونظام التشغيل آي أو إس iOS وغيرها.
  7. ویمتاز بأنه قد يصل عدد المتصلين إلى 1000 متصلٍ في الخدمة المدفوعة منه، كما لا يوجد حدٌ لعدد الفيديوات التي يمكن عرضها في وقتٍ واحدٍ مما يجعله خيارًا مميزًا.
  8.  یمتاز بانه یتحول الی قاعة مؤتمراتٍ يمكن للجميع المشاركة فيها والتفاعل مع بعضهم البعض، وهو مبنيٌّ بحيث يلائم أي تجمع سحابي مثل التدريب عبر الإنترنت والمحاضرات والاجتماعات والمؤتمرات، أو أي هدفٍ آخر يتطلب تشاركية المشاركين فيه مع بعضهم البعض.
  9. یمتاز بان الفيديوهات بدقة HD، والصوت بدقة HD مع ميزة اكتشاف الصوت.
  10. یمتاز بخاصية ملء الشاشة وعرض مختلف الفيديوهات.
  11. یستطیع الاستقبال والارسال للفيديوهات في وقتٍ واحدٍ.
  12. تستطیع إنشاء غرفٍ دردشات باستخدام برنامج زوم والانضمام إليها، وتستطیع الحضور كمشاهدٍ فقط، والمشاركة تکون بنظام غرف H.323/SIP، وتستطیع الانضمام عن طريق الاتصال الهاتفي.
  13. إمكانية الوصول للمحتوى من قبل المشاركين غير القادرين على الانضمام في الوقت المحدد.

ملاحظة مهمة : يجب على المستخدم امتلاك حساب ليتمكن من الدخول في المكالمات باستخدام برنامج zoom زوم.


کیف یمکن استخدام تطبیق zoom زووم ؟

• قم بالتحميل تطبیق zoom زووم من الروابط الموجوده اسفل هذه المقالة، بعد اسکمال التحمیل قم بالتثبيت بعد استکمال التثبیت قم بفتح البرنامج واللبدء فی محادثةٍ جماعيةٍ فيديو او اتصال صوتي عن طريق التلفون المحمول لنظام الاندروید او الایفون او الحاسب قم بالضغط على إبدأ في نظام ويندوز، أو التطبيقات في نظام ماك.
• نقوم بختیار الانضمام إلى لقاء Join a Meeting إذا كنا نود الانضمام إلى محادثةٍ موجودةٍ مسبقًا عن طريق ID المحادثة، ويجب تسجيل الدخول للتمكن من الانضمام إليها.
• نختار تسجيل الدخول Login with SSO، نقون بادخال الرابط ونضغط استمرار وهي خطوةٌ نقوم به لمرةٍ واحدةٍ، ويمكن عن طريق تسجيل الدخول فقط البدء بمحادثةٍ جديدةٍ خاصةً بالمستخدم، ومشاركتها مع المدعوين إليها.


• تستطیع جدولة اللقاءات التي سيتم إجراؤها باستخدام برنامج زوم، ليتم الانضمام إليها في موعدها المحدد.
• یستطیع مضيف المكالمة كتم صوت أي متصلٍ أو إخراجه من المكالمة في أي وقتٍ، ولا يحتاج الحضور إلى حساب للانضمام للجلسة، ويمكن إعطاء صلاحيات المضيف إلى أي شخصٍ ضمن المحادثة من قبل المضيف الرئسی.


يمكن تشغيل مقاطع يوتيوب في وضع ملء الشاشة مع صوت الفيديو خلال مكالمات برنامج زوم، ويمكن مشاركة عرض تقديمي ضمن المكالمة حتى في حال توفره على حاسبٍ آخر، وهنا يجب كتم الميكروفون ضمن الحاسب الآخر لتجنب الصدى، لا يتم حفظ العروض التقديمية أو التعليقات والمحادثات بعد الانتهاء من المكالمة، ويمكن المشاركة في المكالمات الفيديو عن طريق الصوت فقط.



وفي ختام حديثي اليوم عن تحمیل تطبیق زوم الذي یعتبر أحد الحلول المثلى للقاءات الرسمية والمقابلات والمؤتمرات السحابية والمراسلات الجماعية، ویسمح لڬ بالاتصال بعددٍ كبيرٍ من الأشخاص معًا، حيث يمكن أن يصل العدد كما ذكرنا إلى أكثر من 100 متصل دون التأثير على جودة الخدمات التي يقدمها البرنامج وبشكلٍ مجانيٍّ والتحمیل من روابط مباشره للکمبیوتر او هواتف الاندروید او هواتف الایفون
بمجرد الضغط علی رابط التحمیل المباشر مجانا وبکل سهولة.


تحمیل البرنامج Install ‪ZOOM Cloud Meetings‬‏ للموبايل للأندرويد، هواتف سامسونج وهواوى و أوبو وشاومى وأنفنيكس. 


تحمیل تطبیق زووم zoom للايفون بنظام ios والايباد. 


تحمیل تطبیق زووم Zoom للکمبیوتر. 


الی لقاء قادم مع تحدیث جدید وحصري من برنامج زووم الذی یمتاز باجراء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو عن طريق الإنترنت، ویمکنڬ من التواصل مع العملاء والشركات الرسمية عن طريق الإنترنت فهو احد البرامج الشهيرة لإجراء مكالمات فيديو رسمية وبجودةٍ مناسبةٍ، وهو برنامج زوم Zoom.، دمتم بخیر .
تحميل برنامج زووم للكمبيوتر عربي
طريقة التسجيل في برنامج زووم
برنامج زوم للايفون،مميزات برنامج زوم،
كيفية استخدام برنامج Zoom
منصة زوم التعليمية،طريقة عمل غرفة على زووم،إعدادات الزوم،تحميل برنامج زوم للاندرويد،تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا،غرف زوم،عيوب برنامج زوم،،كيف انشئ غرفة في زوم،برنامج زوم للايفون،التسجيل في زوم
مميزات برنامج زوم
google-playkhamsatmostaqltradent