recent
أخبار ساخنة

سکایب Skype للاندرويد والايفون والكمبيوتر اصدار جدید 2023

سکایب Skype للاندرويد والايفون والكمبيوتر اصدار جدید 2020


سكايب Skype Androi، Install ‪Skype for Business for Android‬‏، (126,459) Skype 8.58.0.93 لـ Android، ومعرفة ماهو برنامج skype أو iPhone أو Windows 10 Mobile iOSتطبيق skype للايفون skype، تنزيل Skype اخر تحديث 8.53.0.85، للهواتف المحمولة، تنزيل Skype للهواتف المحمولة يتوفر لـ Android ، تحميل سكايب القديم للاندرويد.



مرحبا بكم اصدقائي الكرام اصدقاء مدونة برهوم للمعلومات نلتقي اليوم معكم  ومع تطبيق اخر اصدارات
 - Skype  8.53.0.85
سكايب 2023، سكايب یسخدم للرسائل الفورية ومكالمات فيديو مجانية.،   تستطیع إجراء مكالمات فيديو مع جميع أصدقائك وأقاربك باستخدام للهاتف المحمول دون أي مشاكل بفضل تطبيق سکایب, تحميل سكايب 2017 قدیم للهواتف والاجهزه القدیمهSkype APK تحديث سكايب 2023
تحميل سكايب القديم للاندرويد  والایفون.



مكالمات Skype إلى Skype مجانية بدون رسوم بيانات وSkype لنظام iPhone، سكايب المحمول. باستخدام تطبيق Skype الخاص بالجوّال ، يمكنك الوصول إلى حساب Skype للاتصال بأرقام الهواتف أو حسابات Skype الأخرى، سكايب تطبيق سكايب للايفون و للايباد Skype أخر إصدار مجانا فإذا كنت تود ان تقوم بالحصول على التطبيق فقد جئنا لكم برابط تحميل التطبيق من قبل متجر الايفون الشهير للغاية
طريقة عمل حساب سكايب في الآيفون النقر على أيقونة تطبيق السكايب في الآيفون عند انتهاء عملية التحميل والتثبيت لفتح التطبيق. إجراء مكالمة سكايب .

ان سكايب مكالمات مجانية تطبيق الدردشة Skype لذلڬ قم بتنزيل سكايب للكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي اکان الاندروید او الایفون لديك للبقاء على اتصال مع أفراد العائلة والأصدقاء من أي مكان، تطبيق skype للايفون7:21
كيفية استخدام برنامج سكايب تطبيق skype للايفون ، سكايب للأيفون و الايبود والايباد skype للايفون ، اضافة skype في الايفون مجانا تطبيق skype للايفون


تحميل برنامج سكايب للايفون Skype مكالمات مجانية عبر الانترنت عالية الجودة،  تواصل بلا حدود من خلال برنامج سكاي بي للاندروید. برنامج سكايبي الذي عرفناه من القدم، احد اقدم برامج التواصل الاجتماعي، برنامج Skype ببساطة افتح برنامج App Store على الآيفون وقم بالبحث عن Skype ثم قم بتركيبه مجانا Smile 
Skype عالمي في التواصل الفوري مع الأصدقاء والعملاء من جميع أنحاء العالم، بدون الحاجة لأن تدفعهم إلى الاشتراك في أي خدمة لا
يحتاجون إليها في المعتاد.
 تكنولوجيا اتصال Skype يمكنها الوصول لجميع وسائل الاتصال استخدمت من الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر سيكون بإمكان Skype إجراء أي نوع من المكالمات الهاتفية، بما في ذلك الخطوط الأرضية.


 اهم خصائص البرنامج Skype برنامج دردشة فيديو مجاني يتيح لك البقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك.

عمل حساب سكايب للايفون والايباد و الاندرويد Skype account the work of ، ‎Skype for iPhone on the App Store · Download Skype for iPhone and enjoy it on your iPhone, iPad, and iPod touch Operator data charges may apply.



• يُعتبَر Skype أكثر البرامج شعبية من بين برامج التخاطب الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP)، حيث يستخدمه المليارات حول العالم، وهو تطبيق يتيح لك الاتصال السريع بزملاء العمل والأصدقاء وأفراد العائلة أيًا كان موقعهم.
•  Skype بسيط في الاستخدام وموثوق للغاية في آدائه مع افتراض أنه لديك اتصال جيد بالإنترنت، وهو يقدم مجموعة واسعة من خيارات للتواصل، بما في ذلك الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. يسمح أيضًا بإرسال الملفات وإقامة المكالمات الجماعية، بل يسمح حتى مشاركة الشاشات وهي خاصية مفيدة للغاية في استخدامات العمل.
• ان برنامج EZ Backup Skype Basic برنامج النسخ الاحتياطي الأساسي لسكايب 6.42


أداة خاصة بسكايب لعمل النسخ الاحتياطية واستعادتها
EZ Backup Skype Basic
•  يستخدم في مختلف الأجهزة ايفون،اندرويد، كمبيوتر متوافق ومتكامل بشكل كامل معها، وهو ما يجعل هذه الخدمة مرنة للغاية وممتازة للاستخدام بأي شكل.
• ويمكنك الاتصال بمستخدمي Skype الآخرين مجانًا، ولكن يمكنك استخدامه كخدمة مدفوعة الأجر فقط إذا قمت بالاتصال بخطوط الهاتف الأرضية وبالهواتف غير المتصلة بـSkype.


• ويتم تحصيل رسوم الخدمة المدفوعة من خلال نظام ائتمان يسمى بـ"رصيد سكايب" Skype Credit. وهذه الرسوم قليلة للغاية ويكون لديك الخيار بين نظام الدفع الشهري أو نظام الدفع أول بأول يعتبر Skype
مجانا الدردشة التي توفر الراحة والسرعة أقصى قدر كبير من الخصوصية، Skype download
تحميل سكايب القديم للاندرويد
تحميل سكايب Skype APK.


اهم  المميزات Skype:

  1.  یمتاز بالمحادثات السرية.

  1.  إرسال رسائل ذاتية التدمير مع توقيت محدد يحدد وقت كل رسالة قبل أن يختفي.
  2.  امن 100% وتستطیع أن تكون على ثقة أن لا أحد يراقب المحتوى الذي هو غير مسموح به حتیتشعر بالأمان وتستطیع مناقشة الامور مع اصدقائڬ او مع زملائك.
  3. تستطیع إدارة مجموعات تصل إلى عشرة آلاف الأعضاء، تكون من الفئات الاجتماعية أو حتى التجارية منهم، وتستطیع تعيين المشرف وخلق مجموعة سوبر Skype بطریقه سهلة ومريحة لإدارة و يعطيك الخيار لإدارة كميات هائلة من المستخدمين في بقعة واحدة.
  4. تستطیع بإرسال ملصقات باردة، هناك العديد من ملصقات مختلفة حزم التي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة فقط اضغط وحملهم على جهازك ثم إرسال مضحك منها إلى أصدقائك أو اكتشاف رائع صور متحركة يمكنك أيضا إرسالها.
  5. تتمتع الخاص بك سحابة التخزين مع مساحة غير محدودة.
  6. تستطیع إرسال الملفات إلى نفسك التي سيتم حفظها ويمكنك الوصول إليها وقتما تشاء.
  7.  إرسال أي نوع من الملفات والاستمتاع مساحة غير محدودة.
  8.    المراسلة مع بروتوكولات مشفرة لضمان أقصى درجات السلامة. لا يتم تخزين الرسائل و جميع الاتصالات السحابية.
  9.  یمتاز انه سهل الوصول إلى المحتوى الخاص بك من أي جهاز  كان الهاتف الخليوي أو  الكمبيوتر المحمول.
  10. في واجهة سطح المكتب والتي تمكنك من إجراء محادثات في الراحة من جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون قلق التزامن.
  11.  يمكنك بإنشاء قناة خاصة بك. يمكنك إنشاء قناة أخبار و أعضاء تتبع لكم. 
  12.  یمتاز بانڬ تستطیع إرسال التحديثات التي يمكن لأي شخص أن يسمع. 
  13. تستطیع العديد من القنوات كما يحلو لك ولها العديد من الأعضاء في كل بقعة.
  14.  تستطیع حذف أو تحرير رسالة بعد إرسالها عن طريق الخطأ .
  15. الآن انها ليست مشكلة كبيرة أي أكثر من ذلك ، يمكنك فقط تحرير أو حتى حذف تماما من الجانب الآخر ، دون له معرفة حول هذا الموضوع. يمكنك أن تكون دائما على ثقة من أن الأمور يمكن تصحيحها ، حتى إذا كتبت شيئا لم تقصد.

  كيفية استخدام سكاي Skype online now ؟

• تحميل التطبيق  ثم فتحه ثم الذهاب إلى الموقع الإلكتروني www.skype.com. النقر على زر Sign In الواضح في الجهة اليمنى من أعلى الشاشة. إظهار نموذج التسجيل الخاص بالمستخدم الجديد من خلال النقر على زر Create an account. إدخال اسم المستخدم الجديد وتحديد تاريخ ميلاده وإختيار جنسه. الموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة بسكايب من خلال النقر على زر Continue.


 • كيفية إجراء المكالمات في سكاي بي يمكن إجراء مكالمة من مستخدم سكايب ولمستخدم آخر وبدون تحمل إي أعباء مادية، وذلك من خلال ] تحديد الشخص الذي يرغب المستخدم بإجراء مكالمة معه وذلك من خلال استخدام خانة البحث أو من خلال تحديده من خلال جهات الإتصال المتوفرة. يمكن إجراء مكالمة صوت عبر السكايب من خلال النقر على رمز سماعة الهاتف الظاهرة في الشاشة، كما يمكن إجراء مكالمة فيديو من خلال النقر على رمز الكاميرا داخل الدائرة الزرقاء الصغيرة، كما يستطيع المستخدم بالقيام بإجراء مكالمة جماعية تحتوي على أكثر من جهة إتصال من خلال النقر النقر على رمز إشارة الجمع أوعلى رمز الثلاثة نقاط العمودية بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.


• كيفية إضافة جهة إتصال جديدة في سكاي بي لإضافة جهة إتصال جديدة للسكايب لا بد من   فتح قائمة جهات الإتصال من خلال النقر على زر Contacts. النقر على زر New Contact لإضافة جهة الإتصال الجديدة. كتابة اسم الشخص الذي يرغب المستخدم بإضافته كجهة إتصال جديدة، ثم النقر على زر Find. تحديد جهة الإتصال المطلوبة من نتائجالبحث ثم النقر عليه.
 •  في سكاي بي يمكن إنشاء حساب جديد على سكايب من خلال إتباع خطوات بسيطة وسهلة، وهذه الخطوات هي كما يلي:


١- الذهاب إلى الموقع الإلكتروني www.skype.com. النقر على زر Sign In الواضح في الجهة اليمنى من أعلى الشاشة. إظهار نموذج التسجيل الخاص بالمستخدم الجديد من خلال النقر على زر Create an account. إدخال اسم المستخدم الجديد وتحديد تاريخ ميلاده وإختيار جنسه. الموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة بسكايب من خلال النقر على زر Continue. كيفية إجراء المكالمات في سكاي بي يمكن إجراء مكالمة من مستخدم سكايب ولمستخدم آخر وبدون تحمل إي أعباء مادية،
 وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:


٢- تحديد الشخص الذي يرغب المستخدم بإجراء مكالمة معه وذلك من خلال استخدام خانة البحث أو من خلال تحديده من خلال جهات الإتصال المتوفرة. يمكن إجراء مكالمة صوت عبر السكايب من خلال النقر على رمز سماعة الهاتف الظاهرة في الشاشة، كما يمكن إجراء مكالمة فيديو من خلال النقر على رمز الكاميرا داخل الدائرة الزرقاء الصغيرة، كما يستطيع المستخدم بالقيام بإجراء مكالمة جماعية تحتوي على أكثر من جهة إتصال من خلال النقر النقر على رمز إشارة الجمع أوعلى رمز الثلاثة نقاط العمودية بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. كيفية إضافة جهة إتصال جديدة في سكاي بي لإضافة جهة إتصال جديدة للسكايب لا بد من القيام بالخطوات التالية:


٣-  فتح قائمة جهات الإتصال من خلال النقر على زر Contacts. النقر على زر New Contact لإضافة جهة الإتصال الجديدة. كتابة اسم الشخص الذي يرغب المستخدم بإضافته كجهة إتصال جديدة، ثم النقر على زر Find. تحديد جهة الإتصال المطلوبة من نتائج البحث.


لقد وصلنا الى النهاية عن تحميل سكايب للايفون برابط مباشر مجانا - Skype for تحميل سكايب للايفون برابط مباشر مجانا  Skype for للاندرویدSkype :


 تحميل برنامج سكايب 2023، Skype ، تحميل سكايب 2023 التطبيق والتمتع بخصائصه ومميزاته من خلال تحميله بالضغط على الرابط المباشر للاندروید والایفون والکمبیوتر 



الی لقاء قادم مع تحدیث جدید وحصري من برنام تحميل سكايب للاندرويد، Skype download، Skype login
تشغيل سكايب، Skype for Mac
Skype online now، Skype APK، Skype login
تحميل سكايب 2023، تحميل سكايب 2024، Skype APK، دمتم بخیر .


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent