recent
أخبار ساخنة

اسرار اکواد الهاتف الذکي واشهرها| Secrets of Ecuador Mobile

اسرار اکواد الهاتف الذکي الاندرويد والايفون بالشهر الاکواد | The secrets of the Android phone and iPhone codes in the most popular codes

اسرار اکواد الهاتف الذکي لموبایلات الاندرويد والايفون بالشهر الاکواد كشف جميع اسرار وخصائص هواتف الاندرويد و ايفون بطريقة مذهله غير عادية، واسرار الهواتف الذكية، واشياء مخفية في الاندرويد هاتفك المحمول، اشياء لم تكن تعرفها عن هاتفك، اسرار الهاتف، خدع الهاتف المحمول، اكواد هواتف wiko.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم اسرار وخفایا اکواد الهاتف الذکي الاندرويد والايفون وباشهر الاکواد وتحويل شكل هاتف اندرويد الى ايفون وتثبيت نظام ايفون على الاندرويد، ان اسرار اکواد الهاتف التی لا یعرفها کثیر من مستخدمی الهواتف الذكية، وهناڬدوظيفة رائعة في الهاتف لم تكن تعرف بوجودها واسرار الاندرويد، خفايا الاندرويد
واشياء لا تعرفها عن الهاتف انها اسرار اکواد الهاتف الذکي للاندرويد والايفون.



ان هناڬ اکواد تعمل علی کشف تجسس واختراق الهاتف المحمول، وهی أكواد سرية جدا للكشف عن برامج التجسس والمراقبة في هاتفك الأندرويد والایفون لحمايتك من التهکیر والإختراق . 


كيف تكتشف اذا كان هاتفك مخترق أم لا عن طریق اكواد معرفة التجسس، لان هناڬ كود الغاء التجسس على المكالمات
حذف برنامج spy phone ،برنامج التجسس، واكواد تعمیل علی کشف التجسس للايفون، وازالة برامج التجسس من الجوال الايفون، تخبرڬ وتتعرف هل يوجد برامج تجسس ومراقبة في هاتفك ام لا وطريقة حذفها من الهاتف.


ان هناڬ فحص الهاتف من التجسس، فحص تطبيقات النظام، الكشف عن تطبيقات تجسس
فحص وإزالة تطبيقات التجسس من هواتف أندرويد والایفون، هناك الآن العديد من التطبيقات التي يمكن أن تستحدم لأغراض التجسس عن بعد، حيث يكفي في ذلك المتجسس أن يقوم بتثبيت تطبيق صغير عميل في غفلة منك على هاتفك، هذا التطبيق في العادة سوف يكون مخفيا عن الأنظار ولن تستطيع اكتشافه بسهولة، بعد إعداد العميل بالشكل المطلوب من قبل المتجسس سوف يتمكن الأخير من الاطلاع على موقعك في الخريطة وعلى ملفاتك الشخصية مثل الصور والفيديوهات، قراءة الرسائل، تسجيل المكالمات، والتحكم في هاتفك دون علمك وغير ذلك الكثير، ولکن هناڬ اكواد تجهلها تستطیف كشف التجسس على الموبايل، وکشف برامج التجسس المخفية، لذلڬ اصدقائی الکرام ونقدم لکم فی هذه المقالة اشهر هذه الاکواد، وطرق وخطوات مهمة جدا وسهلة وبسیطة فی حماية جهاز الأندرويد والایفون من التجسس والاختراق.

كيفية حماية الهاتف المحمول من الاختراق بدون برامج، ان هناڬ سؤال مهمة یدور فی عقولنا كيفية حماية الجوال من الاختراق والتهکیر والمراقبة والتجسس وحماية الجهاز الاندروید او الایفون بدون برامج؟

 فالجواب سهل وبسیط موجود علی هاتفڬ انها أكواد سرية للكشف تکتبها بیدڬ فتقوم بکشف التجسس والمراقبة في هاتفك، انها أكواد سرية للكشف عن برامج التجسس والمراقبة في هاتفك الأندرويد لحمايتك من الاختراق.
 كشف محترفون من مستخدمي الأجهزة الذكية، عن بعض الأكواد . يتيح هذا الكود للمستخدم تعطيل كل طرق التجسس المشكوك بها أكواد سرية للكشف عن برامج التجسس والمراقبة في هاتفك
 أكواد هامة جداً لحماية موبايلك من الهاكر والتجسس، واكواد سرية للكشف عن برامج التجسس والمراقبة في هاتفك، اكواد سرية لم تسمع بها من قبل تستخدم للتجسس على هاتفك وشاهد طريقة حذفها.


كود سري يكشف لك هل هاتفك يخضع للمراقبة أو التجسس أم لا أكواد سرية تفتح ماخفی عنڬ من وظائف الخفية لهاتفك. بشبكة هاتفك فأنت في أمان، أما إذا أدخلك على برنامج، فأعلم أنه . حقائق صادمة تعرفها لأول مرة عن بطارية هاتفك ، ان نظام الأندرويد یعتبر من اشهر الأنظمة وأكثرها تشغيلا وأفضلها في العالم لانه يوفر للمستخدم مزايا متعددة مثل الوصول لأوامر والوظائف المخفية عن طريق بعض الأكواد السرية والتي يستخدمها خبراء هواتف الأندرويد ، وتختلف هذه الأكواد من شركة تصنع الهواتف إلى أخرى .


 أكواد سرية للكشف عن برامج التجسس والمراقبة في هاتفك.
كود سري مهم يمنع هاتفك من التجسس، أكواد سرية للكشف عن برامج التجسس والمراقبة في هاتفك الأندرويد، أكواد سرية للكشف عن برامج التجسس والمراقبة في هاتفك الأندرويد . والبرامج الخاصة بإختراق الهواتف الذكية والتجسس، كود كشف التجسس على الموبايل
اكواد معرفة التجسس للايفون
كود حماية الهاتف من التجسس. 


اكواد معرفة التجسس على الموبايل، أكواد تتيح لك معرفة من يراقب هاتفك، أكواد سرية للكشف عن برامج التجسس والمراقبة في هاتفك الأندرويد لحمايتك من الهاكرز والإختراق، كيف احمي جوالي من الهكر
برنامج حماية من الاختراق.


اننا فی مدونه برهوم للمعلومیات حاولنا نجد لکم اصدقائی حلا لجميع تساؤلاتكم من حيث اجاد حل لکل الاسئله مثل : كيفية معرفة وإكتشاف ما إن كان هاتفك الذكي مخترق ومراقب من الهاكر بإستعمال هذه الأكواد المهمة جدا التي تعمل على فحص هاتفك بشكل شامل وهذه الطريقة تعمل على جميع الهواتف والأجهزة التي تشتغيل بنظام الأندرويد Android، وذکرنا لکم أكواد سرية للكشف عن برامج التجسس والمراقبة في هاتفك.

ماهی اشهر اکواد الموبایل وعملها؟

هذه أكواد سريعة : ( #2013* - #9930* - #1344* - *#21# ) :

تسمح لك بمعرفة من يراقب هاتفك ويتتبع مكالماتك، لا يعرف الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية أن هناك بعض الأكواد البسيطة التى يمكن لهم تجربتها على هواتفهم، هل هاتفي مراقب أكواد سرية لمعرفة الاختراق ومنعه الجيل السابع.
 للحصول على الرقم المسلسل للتليفون بجميع ماركاته، للإبلاغ بهذا الرقم عن فقدان الهاتف لتتبعه والوصول إليه.

• كود (*#21#): يتيح هذا الكود للمستخدمين إذا ما كانت كل من بيانات ورسائله وغيرها يجرى توجيهها إلى هاتف آخر أم لا، وهو الأمر الذى يمكن من خلاله للمستخدم التأكد مما إذا كان مراقب أم لا.


• كود (##002#): يتيح هذا الكود للمستخدم تعطيل كل طرق التجسس المشكوك بها على الهاتف، وهى تعتبر من الخطوات المهمة والاحتياطية لكل من يملك هاتف ذكى سواء كان أندرويد أو آيفون.


• كود (*#62#): يتيح هذا الكود للمستخدمين معرفة الأرقام التى يجرى تحويل المكالمات الخاصة بهم إليه فى حالة ما إذا كان الهاتف مغلقا أو غير متاح، وهو الأمر الذى من شأنه مساعدة المستخدم للتأكد مما إذا كان هناك أى شخص يراقبه أم لا.


• كود (*# 06#):أما هذا الكود فيوفر للمستخدمين إظهار رمز IMEI الخاص بالجهاز، وهو الأمر الذى يتيح التأكد مما إذا كان الهاتف الذكى أصلى أم أنه جهاز مقلد، وبالتالى يسهل التجسس عليه واختراقه.

• الكود : X#62# طبعا كلنا نعلم أنه عند يتصل بك أحدهم ويكون هاتفك مغلق يتم توجيهه إلى العلبة الصوتية، ولكن في بعض الأحيان قد يتم توجيهه إلى رقم شخص يتجسس عليك وبذلك سيتكلم المتصل بكل آرتياحية، لذلك فهذا الكود يبين لك الرقم الذي يتم توجيه المتصل إليه .

• الكود : ##002# هذا الكود مفيد جدا ويجب عليك أن تدخله في جهازك حالا ، بحيث أنه يقوم بتعطيل كل الطرق الإلتفافية والمشكوك فيها ، وهي عملية مفيدة وآحتياطية لكل من يملك هاتف ذكي سواء كان أندرويد أو أيفون .

• أكوادا هامة مثل ( *2013# أو *1344# أو *9930# )،

 يمكن أن تساعد على تأمين معلومات الموبايل، قم بالاتصال بالأرقام هذه اذا رد عليڬ خدمة العملاء أو رسالة مسجلة هذا یوکد ان الهاتف المحمول محمی وغير مخترق .

• ( *#0*# ): هذا الکود يشتغل على أندرويد ويتيح تعديل بعض الإعدادات الخاصة بالكاميرا الأمامية واهتزاز الهاتف.

• ( *#06# ): يقدم هذا الکود “IMEI” ويتم استعمال هذا الرقم في حال تمت سرقة هاتفك من أجل تحديد مكانه.

• ( *#67# ): يمنحك هذا الکود إمكانية إدخال رقم هاتف معين، يتم تحويل المتصل إليه تلقائيا، في حال اتصل بك ووجدك مشغولا.

 • ( *#61# ): يساعد هذا الكود على تعديل بعض خصائص المكالمات الواردة.

• ( *646# ): يشتغل هذا الکود في حال كنت قد فعلت إحدى باقات الاتصالات على جهازك. ويتيح الكود معرفة عدد دقائق الاتصال المتبقية في باقتك.

• ( *225# ): يستخدم هذا الکود في نفس الحالة السابقة لمعرفة قيمة فاتورتك.

• ( #31# ): هذا الکود إذا أردت إخفاء رقمك عن تطبيق Caller ID، استخدم هذا الكود.

• ( *3282# ): هذا الکود يقدم تفاصيل فاتورتك بالتدقيق.

• ( *5005*7672# ): هذا الکود یستخدم عند مركز العملاء في حال أردت التواصل معه.

• ( *43# ): هذا الکود یقوم بتفعيل خاصية الانتظار عند ورود أي مكالمة. يمكنك إلغاء الخاصية من خلال إدخال #43#.

• ( *#7353# ): هذا الکود یعرض “قائمة الاختبار السريعة”، بغية اختبار إحدى خصائص الهاتف مثل الكاميرا أو الموسيقى أو البلوتوث أو المتحدث (سبيكر).

• ( *#1234# ): هذا الکود يشتغل فقط على هواتف غالاكسي. ويقدم لك قائمة البرامج المثبتة حاليا على هاتفك.
أكواد لمعرفة كافة المعلومات حول هاتفك الذکی :

• رمز IMEI الخاص بجوالاڬ : #60#*
• قائمه وضع الاختیار #0*#* لیس فی جمیع هواتف اندروید
• قائمه وضع الاختیار *#*#4636#*#* لجمیع هواتف الاندروید
• نسخه الهاردویر السوفتویر #12580*369#*
•عنوان الماڬ لجهازڬ : *#*#232338#*#*
•نسخه الرام : *#*#3264#*#*
• عنوان البلوتوث : #*#3264#*#*
معلومات حول هاردویر الهاتف : *#*#4984*2650468#*#*
• معلومات حول Fimware : 1234**#1#*.   
اسرار اکواد الهاتف الذکي الاندرويد والايفون بالشهر الاکواد | The secrets of the Android phone and iPhone codes in the most popular codes


• أكواد الإعدادات المتقدمة فی الهاتف الذکی :


اسرار اکواد الهاتف الذکي الاندرويد والايفون بالشهر الاکواد | The secrets of the Android phone and iPhone codes in the most popular codes
• أكواد التحكم في الهاتف الذکی

اسرار اکواد الهاتف الذکي الاندرويد والايفون بالشهر الاکواد | The secrets of the Android phone and iPhone codes in the most popular codes

• أكواد الإختبار فی الهاتف الذکی.

اسرار اکواد الهاتف الذکي الاندرويد والايفون بالشهر الاکواد | The secrets of the Android phone and iPhone codes in the most popular codes

• أكواد حفظ الملفات فی الهاتف الذکی .


اسرار اکواد الهاتف الذکي الاندرويد والايفون بالشهر الاکواد | The secrets of the Android phone and iPhone codes in the most popular codes

أكواد لا ينصح استعمالها لأنها تؤدي إلى تدمير جميع بيانات الهاتف الذکی :

اسرار اکواد الهاتف الذکي الاندرويد والايفون بالشهر الاکواد | The secrets of the Android phone and iPhone codes in the most popular codes

ملاحظه مهمه جدا : ان بعض الأكواد فقط لن تشتغل معك خصوصاً إذا كان نظام التشغيل فوق 4.4، وبعض هذا الاکواد فیها خطوره لابد ان یکون لمستخدمها خبر مسبقه بکیفیه استخدمها.


ماهی اشهر تسمیات الاكواد الهواتف التی یبحث عنها مستخدمی الهواتف المحموله ؟

اكواد الهواتف الصينية
اكواد الهواتف الاندرويد
اكواد الهواتف السامسونج
اكواد الهواتف الدولية
اكواد الهواتف العادية
اكواد الهواتف العالمية
اكواد الهواتف الذكية
اكواد الهواتف الاصلية. 


اكواد الهواتف النقالة سامسونج
اكواد الهواوي
اكواد الهواتف النقالة
اكواد الهاتف النقال samsung
اكواد الهاتف كوندور
اكواد تلفونات الدول
اكواد تلفونات سامسونج
اكواد تليفونات
اكواد تلفون هواوي
اكواد تليفون سامسونج
اكواد تلفون ال جي
اكواد تليفونات هواوي
اكواد تليفون lg. 



اكواد تليفونات مناطق القاهرة
اكواد تليفونات الدول
اكواد تليفونات المحافظات
اكواد تليفون سامسونج
اكواد تليفونات مناطق الجيزة
اكواد تليفون الدول
اكواد تليفونات الدول العربية
اكواد تليكوم تونس
اكواد تحويل المكالمات
اكواد تحويل المكالمات فودافون
اكواد ترويج المدرب الافضل 2022
اكواد تجديد باقات فودافون
اكواد تسريع النت
اكواد تليفونات مناطق القاهرة
اكواد تجديد باقات اتصالات
اكواد تفعيل hein. 



اكواد تحويل المكالمات اتصالات
اكواد تهنيج الواتس
اكواد جوجل بلاي مجانا  
اكواد جوجل بلاي
اكواد جولي شيك
اكواد جوجل بلاي مجانا 2022
اكواد جوميا
اكواد جوجل بلاي امريكي
اكواد جوجل بلاي 2022
اكواد جوالات سامسونج
اكواد جوالات هواوي
اكواد جوال هواوي
اكواد جوال سامسونج
اكواد جوال
اكواد جوال lt
اكواد جوالات ال جي
اكواد جوال lg
اكواد جوال موتورولا
اكواد جوال htc
اكواد جيزي
اكواد جتيا ساندرياس
اكواد جي تي اي
اكواد جافا سكريبت. 


اكواد جاهزة بلغة python
اكواد جي تي اي 5
أكواد موبيليس
اكواد موبينيل
اكواد موبايلي
اكواد موبيليس مبتسم
اكواد موبيليس مبتسم 4g
اكواد موقع pointsprizes
أكواد موبيليس 
اكواد هواوي
اكواد هواتف infinix
اكواد هواتف oppo
اكواد هواوي السرية
اكواد هواتف هواوي
اكواد هواتف كوندور
اكواد هواوي اندرويد
اكواد هواتف سامسونج
اكواد هواوي y9 2022
اكواد هواوي y9
اكواد هواوي
اكواد هواتف infinix
اكواد هواتف oppo
اكواد هنقرستيشن
اكواد هدايا فودافون
اكواد هكر
اكواد هواوي السرية
اكواد هكر فيس بوك
اكواد هواتف هواوي. 


اكواد هدايا لعبة لوردس موبايل
اكواد الجي ام
اكواد الجافا
اكواد الجي
اكواد الجوال
اكواد الجي ام ماتين2
اكواد الجيتيا ساندرياس
اكواد الجتية ساندرياس
اكواد الجيتا
اكواد الجيتيا
اكواد الجافا pdf
اكواد التجسس على المكالمات
اكواد المحافظات
اكواد الالوان. 


اكواد الغاء خدمات اورنج
اكواد الغاء خدمات فودافون
اكواد الغاء باقات we
اكواد البلاد
اكواد الدول العربية
اكواد الوان
اکواد فودافون
اکواد we
اکواد اتصالات
اکواد سامسونج
اکوادور
اکواد gta
اکواد ابرو

لمعرفة المزيد من الاسرار قم بالضغط 





 وفي ختام حديثي اليوم عن كود الغاء التجسس على المكالمات، حماية الماسنجر من الاختراق، واكواد كشف التجسس للاندرويد، كشف التجسس للايفون، كيف تعرف أن هاتفك مخترق ؟ واكواد معرفة التجسس،  اكواد خطيرة اكواد سامسونج j1 اسرار سامسونج اكواد سامسونج اكواد الاندرويد الصيني اكواد اندرويد 2022 اكواد لتحديث الاندرويد كود سامسونج الاصلي،  اكواد سامسونج جراند اكواد سامسونج اندرويد اكواد سامسونج بالعربي  ، ونتمنی ان نکون نقدمنا مایسرکم، دمتم بخیر.

من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent