recent
أخبار ساخنة

اظهار كل ما اختفى من على الهاتف الذكي

اظهار كل ما اختفى من على الهاتف الذكي

كيفية اظهار ايقونة الهاتف في شاومي، اختفاء ايقونة الاتصال شاومي نوت 10، أيقونة الهاتف PNG، اظهار سجل المكالمات في شاومي، اختفاء اليوتيوب من الجوال، ايقونة التليفون أيقونة هاتف PNG، اختفاء ايقونة الاعدادات في الاندرويد، اختفاء ايقونة الهاتف، إظهار التطبيقات على الشاشة الرئيسية، اختفاء ايقونة جهات الاتصال من الاندرويد، تنزيل ايقونة الهاتف، تحميل أيقونة الهاتف، اختفاء ايقونة الهاتف من الايفون. 




تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم اليوم حل لكثير من المشاكل التي تواجهنا ونحن نستخدم الهاتف المحمول بمختلف انظمته من هذه المشاكل حل مشكلة جاري تحديث قائمة جهات الاتصال ، جهات الاتصال لا تعمل، عدم ظهور الأسماء في جهات الاتصال OPPO، اختفاء ايقونة الاتصال شاومي نوت 10، جهات الاتصال المراد عرضها، اختفاء ايقونة الاتصال هواوي، تحديث جهات الاتصال، حل مشكلة ظهور الارقام بدون اسماء في الاندرويد، اختفاء ايقونة الاتصال، حل مشكلة عدم ظهور اسماء جهات الاتصال، حل مشكلة تداخل الأسماء في الأندرويد، اظهار جهات الاتصال المخفية، تشغيل جهات الاتصال، عدم ظهور الأسماء في جهات الاتصال.



وايضا هنا حل لمشكلة برنامج اظهار الملفات المخفية للاندرويد، إظهار الملفات المخفية في سامسونج، ملفات مخفية لا تظهر، كيفية إظهار الصور المخفية من الإعدادات، كيفية إظهار الملفات المخفية في هواوي، كيفية إظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد، كيفية إظهار الايقونات المخفية، برنامج اظهار الملفات المخفية على الموبايل، إظهار الملفات المخفية في أوبو، وكود اظهار البرامج المخفية، كيفية اظهار ملفات الاندرويد، كيفية إظهار الملفات المخفية ويندوز 7، إظهار الصور المخفية في هواوي، كيفية إظهار الصور المخفية في شاومي.


وايضا منها كيفية إظهار الصور المخفية في شاومي نوت 10 ، إظهار الملفات المخفية في شاومي نوت و9 ، اظهار الصور المخفية شاومي، وبرنامج اظهار الملفات المخفية للجوال ، إظهار التطبيقات المخفية في شاومي، إظهار الملفات المخفية لـ شاومي ريدمي نوت 3، كيفية إظهار الصور المخفية في الآيفون، كيفية إظهار الملفات، المخفية في الاندرويد، إظهار الصور المخفية في هواوي، إظهار الملفات المخفية في أوبو، كيفية استرجاع الصور المخفية في كوندور، الوضع الخاص في أوبو، جميع الصور المخفية.



كيفية إظهار الصور المخفية من الإعدادات للهاتف المحمول ؟

قم بالانتقال إلى المعرض، واختر الصور التي تريد اخفائها، ثم اضغط على المزيد، ثم اختر نقل إلى الخاص.
قم بالانتقال إلى الإعدادات، ثم الخصوصية والأمان، ثم انقر فوق الوضع الخاص، قم بالتمرير إلى Off بحيث يمكنك إخفاء الصور، وبالطريقة نفسها يمكنك تشغيل إظهار الصور بشكل طبيعي.


كيف اظهر الملفات المخفية في الاندرويد لنظام الجوال؟

قم بفتح الاعدادات File manager، ثم اختر menu أو القائمة، ثم اختر settings أو الإعدادات. سيتم تحويلك إلى قائمة أخرى اختر منها خيار advanced. اختر خيار إظهار الملفات المخفية، ثم اختر زر التفعيل وهكذا سوف يتم التفعيل.



كيف إظهار الصور المخفية على iPhone هواتف الايفون ؟ ، كيف يمكنك إخفاء وإظهار الصور وألبوم الصور المخفية على هواتف iPhone ؟
قم بفتح ايقونة الصور على هاتفك الذكي.
قم بالضغط على علامة تبويب الألبومات “Albums” الموجودة في أسفل الشاشة الجوال. قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل حتى ترى قسم الأدوات المساعدة وقم بالضغط على مخفي [ Hidden ] ثم اختر الصورة التي تريد إظهارها.
بعد ذلك قم بتحديد رمز المشاركة في الزاوية اليسرى السفلية للجوال وهكذا تكون قد اظهرة الصورث.



كيف يمكن اظهار الصور المخفية في الايفون؟، كيف اخفاء بعض الصور في الايفون؟، إخفاء الصور على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac ؟، كيف اسوي ملف مخفي في الايفون؟، على iPhone أو iPod touch؟، كيف اسوي ملف مخفي في الايفون؟، كيف اخفي جزء من الصورة؟


  1. قم بفتح ايقونة "الصور"، ثم اختر الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد إخفاءه.
  2. ثم قم بالضغط على زر "مشاركة" ، ثم اضغط على "إخفاء" ثم أكد رغبتك في إخفاء الصورة أو مقطع الفيديو وهكذا تكون قد اخفي الصور في هاتف الايفون.
  3. أي قم بفتح تطبيق "الصور"، واضغط على علامة التبويب "الألبومات". مرر لأسفل واضغط على "مخفية" ضمن "الأدوات المساعدة". اضغط على الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد إلغاء إخفائه.


كيف يمكن ان ازيل الاشياء من الصورة وتعديلها كما تشئ ؟

قم بتحميل هذا التطبيق Photo Retouch بالضغط عليه يسمح لك بتعديل الصور حتى وإن لم تكن محترفا ! عادة، التعامل مع الصور يحتاج محترفين، لكن مع تطبيق Photo Retouch لن تكون بحاجة لخبرة كبيرة، كل ما عليك هو اختيار الصورة المراد حذف العناصر منها، ثم الضغط على رمز الممحاة، واختيار العنصر المراد حذفه، وبلمحة بصر سيختفي دون أن تفسد الصورة.


كيفية الصور عن إظهار الملفات المخفية في سامسونج ؟
ماهي خطوات إظهار الملفات المخفية على موبايل سامسونج Files ؟، إظهار الملفات المخفية في سامسونج؟


قم بفتح تطبيق ملفاتي My الخاص بسامسونج.
ثم قم بالضغط على الخيارات.
ثم اختر الإعدادات Settings ، ثم قم بوضع علامة صح أمام Show hidden files ، وهكذا تظهر الملفات.


كيفية اظهار التطبيقات المخفية في اوبو ؟، إظهار الصور المخفية في أوبو؟، إظهار الملفات المخفية اوبو الملفات المخفية؟

قم بفتح تطبيق Default File Explorer،
ثم ضع إصبعك على الجزء العلوي من الشاشة، ثم اسحب الشاشة لأسفل ، حتى تتمكن من رؤية رمز القفل.
بعد ذلك سيطلب منك الآن إدخال طريقة المصادقة التي حددتها في وقت إخفاء الملف، ما عليك سوى إدخال النقش أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور لفتحه، وهكذا تكون قد اظهرة التطبيقات .



كيفية اخفاء التطبيقات في هواوي Y7، إظهار التطبيقات المخفية في هواوي 7لا ؟، كيفية إظهار الصور المخفية من الإعدادات ؟، إظهار التطبيقات المخفية في هواوي ولا استرجاع الصور المخفية ؟، طريقة اخفاء الصور في هواوي ؟
حل مشكلة اختفاء التطبيقات في هواوي ؟، كيفية عرض الملفات المخفية في هواتف هواوي ؟


قم بفتح مدير الملفات ثم انقر على الفئات، ثم انقر على القائمة المكونة من ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا للجوال، ثم انقر على الإعدادات. مكّن إظهار الملفات المخفية لعرض كل الملفات المخفية، وهكذا تكون انتهات المشكلة.


كيف انقل الاسماء من الجيميل الى الايفون ؟

  1. قم بالتأكَّد من أنّ حسابك على Google مرتبط بهاتف الي iPhone أو جهاز iPad باستخدام تقنية طبقة المقابس الآمنة، وهي تقنية الاتصال الآمن المقترَحة.
  2. قم بفتح تطبيق Settings (الإعدادات) على هاتف الايفون iPhone أو جهاز iPad.
  3. ثم قم بالنقر على Contacts (جهات الاتصال) .
  4. ثم قم بالنقر على حسابك على Google وفعِّل الخيار Contacts (جهات الاتصال)، ثم انقر على Account (الحساب) وكذا تكون حل المشكلة.



ما سبب اختفاء جهات الاتصال من الهاتف الاندرويد ؟

ان هناك اسباب اختفاء جهات الاتصال الخاصة بك على جهاز الاندرويد Android كثيرة، ولكن في الغالب تكون المشكلة ناتجة عن تعيين تطبيق جهات الاتصال عن طريق الخطأ إخفاء جهات الاتصال من بعض الأدلة. يتضمن الجاني الآخر ترقيات النظام وحذف جهات الاتصال دون علم ومشاكل مزامنة جهات الاتصال وغير ذلك.


حل شكلة عدم ظهور التطبيقات بعد تثبيتها ؟، اختفاء ايقونه الاسماء والاتصال؟، ما سبب اختفاء جهات الاتصال من الهاتف؟، لماذا تختفي الاسماء من الايفون؟، ما سبب اختفاء جهات الاتصال من الهاتف ؟


قد تكون هناك اسباب كثيرة لذلك منها اختفاء جهات الاتصال الخاصة بك على أصل عشر مرات , كانت مشكلة اختفاء جهات الاتصال ناتجة عن تعيين تطبيق جهات الاتصال عن طريق الخطأ
الآخر ترقيات النظام وحذف جهات الاتصال دون علم ومشاكل مزامنة جهات الاتصال والمزيد.
وقد تحدث دون أي سبب واضح، أو قد تحدث عند وجود مشكلة بإعدادات الجهاز، أو إذا توقفت المزامنة مع آي كلاود iCloud بأي وقت، أو إذا ألغى المستخدم ظهور الأسماء عن طريق الخطأ وغيرها من الأسباب الأخرى.


كيف ربط الاسماء بالايميل ؟
يمكن ربط الاسماء يالجيميل من خلال الدخول إلى قائمة تطبيقات الهاتف من خلال النقر على أيقونة المربعات.
بعد ذلك نقم بالنقر على أيقونة الضبط (الإعدادات للهاتف) ونبحث ضمن قوائم الضبط عن قائمة (الحسابات والنسخ الاحتياطي) ثم اختر خيار (حسابات).
إذا وجدت بريدك على Gmail فقم بتخطي هذه العملية وانتقل مباشرة إلى خطوات المزامنة، ثم انزل إلى آخر القائمة واختر (إضافة حساب)، ثم اختر خيار google.


كيف انقل الاسماء من الايفون الى الاندرويد؟

  1. قم بفتح ايقونة "جهات الاتصال" (Contacts) على جهاز أيفون ( iPhone ) الخاص بك.
  2. ثم اضغط على جهة الاتصال التي تريد نقلها إلى هاتف الأندرويد (Android).
  3. قم باختيار "مشاركة جهة الاتصال" (Share Contact).
  4. قم باختيار عمل البريد الإلكتروني (تطبيق جيميل مثلاً) الذي تستخدمه لإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها.

كيف يمكن حل مشكلة الفهرسة في الهاتف الذكي؟

في مربع البحث على شريط المهام، أدخل الفهرسة، ثم حدد خيارات الفهرسة. حدد الزر خيارات الفهرسة. حدد الزر خيارات متقدمة لعرض المزيد من الخيارات، ثم حدد الارتباط استكشاف مشاكل البحث والفهرسة وإصلاحها واتبع الخطوات.


كيف انقل الاسماء من اندرويد الى اندرويد؟

إليك خطوات مشاركة جهات الاتصال من Android إلى Android باستخدام بطاقة SIM من خلال القيام بفتح تطبيق جهات الاتصال على هاتفك القديم.
قم بالضغط على أيقونة ثلاثية النقاط أو رمز الترس في أعلى اليمين لفتح قائمة جهات الاتصال ثم اضغط فوق استيراد / تصدير جهات الاتصال في الشاشة التالية ، ثم انقر فوق المكان الذي تريد استيراد جهات الاتصال منه.



برنامج اظهار الملفات المخفية للجوال ؟، اظهار الصور المخفية شاومي ؟، كيفية إظهار الصور المخفية في شاومي نوت 10 ؟، حل مشكلة اختفاء التطبيقات في شاومي ؟
حل مشكلة اختفاء التطبيقات من الشاشة الرثي ئيسية شاومي ؟

  1. قم بفتح ايقونة الاتصال وسجل المكالمات التي اختفت من خلال التدخول الى الاعدادات.
  2. ثم قم باختيار الشاشة الرئيسية ، ثم اختر تنسيق الشاشة الرئيسية Mohamed Rabea 1813268333.
  3. ثم اختار تبديل (5x5 - 5x4) بعدين تبدل وضعك الحالي الى الاخر ،' راح ترجع الايقونه بعد كذا تقدر ترجع لوضعك القديم اذا تحب ، ثم قم باعادة تشغيل الجهاز .


وفيما يلي بعض الرموز السرية التي تفتح ميزات خفية في هاتفك المحمول الذكي كون معنا :


مهمة هذا الكود *3001#12345#*

قم بكتابة هذا الرقم واضغط على زر الاتصال وستحصل على معلومات ومعطيات حول الشبكات المحلية في بلدك.

مهمة هذا الكود *#0*# :

قم بكتابة هذا الرمز الذي يشتغل على هاتف الأندرويد ويسمح لك بتعديل بعض الإعدادات الخاصة بالكاميرا الأمامية واهتزاز الهاتف.

مهمة هذا الكود *#06# :

ان هذا الرمز يقدم رقم "IMEI" الخاص بهاتفك. ويتم استعمال هذا الرقم في حال تمت سرقة هاتفك من أجل تحديد مكان تواجده.

مهمة هذا الكود *#67# :

يسمح لك هذا الرقم بإدخال رقم هاتف معين، يتم تحويل المتصل إليه تلقائيا، في حال اتصل بك ووجدك مشغولا.

مهمة هذا الكود *#61# :

أن هذ الرقم يساعدك على تعديل بعض خصائص المكالمات الواردة.

مهمة هذا الكود *646# :

أن هذا الكود يشتغل في حال كنت قد فعلت إحدى باقات الاتصالات على جهازك. ويتيح الكود معرفة عدد دقائق الاتصال المتبقية في باقتك.


مهمة هذا الكود *225# :

يستخدم في نفس الحالة السابقة لمعرفة قيمة فاتورتك المستخدمة.

مهمة هذا الكود #31# :

إذا أردت إخفاء رقمك عن تطبيق Caller ID، استخدم هذا الكود.

مهمة هذا الكود *3282# :

هذا الرمز يقدم تفاصيل فاتورتك بالدقائق.

مهمة هذا الكود *5005*7672# :

سيخبرك هذا الرمز برقمك الخاص عند مركز العملاء في حال أردت التواصل معه.

مهمة هذا الكود *43# :

لتفعيل خاصية الانتظار عند ورود أي مكالمة. يمكنك إلغاء الخاصية من خلال إدخال هذا الرمز #43#.

مهمة هذا الكود *#7353# :

يعرض هذا الرمز "قائمة الاختبار السريعة"، بغية اختبار إحدى خصائص الهاتف مثل الكاميرا أو الموسيقى أو البلوثوت أو المتحدث (سبيكر).

مهمة هذا الكود *#1234# :

يشتغل فقط على هواتف جالاكسي. ويقدم لك قائمة البرامج المثبتة حاليا على هاتفك.

لمعرفة وكشف كثير من اسرار الجوال قم بالضغط من هناااااااااااااااا  أو هناااااااااااااااا


وفي ختام حديثي اليوم عن حل لكثير من المشاكل التي تواجهة الهاتف المحمول منها :
إظهار التطبيقات على الشاشة الرئيسية
عدم ظهور التطبيقات على الشاشة آيفون
حل مشكلة اختفاء التطبيقات في الايفون
حل مشكلة اختفاء الألعاب. 


مساعد التطبيقات هواوي
حل مشكلة ما من تطبيقات مستخدمة مؤخرًا
اختفاء ايقونة الاعدادات في الاندرويد
حل مشكلة اختفاء التطبيقات من سطح المكتب
حل مشكلة اختفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية شاومي
اختفاء ايقونة الاتصال هواوي
كيفية إظهار التطبيقات المخفية
حل مشكلة اختفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية للايفون
حل مشكلة اختفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية ايفون
حل مشكلة اختفاء ال لتطبيقات في هواوي
حل مشكلة اختفاء التطبيقات من سطح المكتب
اختفاء ايقونة اليوتيوب
كيف ارجع ايقونة الرسائل
اختفاء ايقونة الاتصال هواوي
الواتس اختفى من جوالي
تطبيق مخفي. 


اختفاء ايقونة الاتصال في الايفون
ازاي اظهر جهات الاتصال؟
ازاي احدث جهات الاتصال؟
لماذا يتعذر حفظ جهة الاتصال؟
كيف استعيد الاسماء من قوقل؟
كيف يتم استرجاع الاسماء في الايفون؟
كيف ارجع الاسماء في الآيفون بعد التحديث؟
كيف انقل الاسماء من الجي ميل الى الايفون؟
كيف احفظ الاسماء في الجي ميل؟
كيف ربط الاسماء بالايميل؟
كيف انقل الاسماء من الايفون الى الاندرويد؟
كيف اسوي مزامنة؟
ازاي انقل شات الواتس من ايفون اندرويد؟
كيف يتم نقل الاسماء من الايفون الى الشريحة؟

كل هذه المشاكل وغيرها تم وضع حلول لها بخطوات سهلة وبسيطة، والى لقاء قادم دمتم بخير..


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام


google-playkhamsatmostaqltradent