recent
أخبار ساخنة

تحميل كوكو واتساب coco تحديث جديد 2023 بعدة نسخ مجانا وبرابط مباشر

تحمیل برنامج کوکو للاندروید والایفون واتساب کوکو 2020  CooCoo WhatsApp apk

تنزیل وتس اب کوکو بمختلف الالوان والنسخ برواط مباشرة coocoo whatsapp، وكوكو احمر للايفون، تنزيل كوكو وردي، تحميل برنامج كوكو الوردي للاندرويد، وألعاب Coco، وتطبيق كوكو . 



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم بدیل تطبیق الواتساب یعمل افضل واحسن من الواتساب وممتاز في اجراء المكالمات الصوتية والفیدیو المجانية والتواصل مع جميع انحاء العالم انها مفاجئة 2023 انه برنامج كوكو العملاق القادم بقوة الی عالم التواصل الاجتماعي لانه يساعد المستخدمين على الاتصال والتواصل مع أي شخص في أي مكان او بلد مجاناً.



ان تحديث واتساب بلس اجنبي كوكو لهاتف الاندوريد، الان أصبح مسموح التنزيل  واتس اب coocoo من تطوير heymods الذي يعتبر افضل واتس اجنبي لانه النسخة الاجنبية المتوفرة باللغة العربية والتي تتضمن جميع مميزات واتساب بلس من حيث اخفاء الظهور نشط في الوتساب، وتحميل حالة الوتس. 



وان وظیفة واتس كوكو هو تغيير مفهوم التواصل الاجماعي من حیث الوقت والمسافة واللغة، لانه أداة تواصل خرافیة ومجانية لجميع الناس من اجل التواصل معهم مباشرة وتجاوز الحدود والثقافات والغات والمجمعات وتحویل العالم الی قریة صغیرة، وهو یشبة تطبيق واتساب وتطبيق الفايبر والإيمو وغيرها.


ان تطبیق کوکو واتساب یمتاز بقدرته علی تغیر لونه حسب ذوق المستخدم وله عدد نسخ منها : واتساب کوکو القدیم، وواتساب کوکو بلاس، واتساب کوکو الجدید،  مثل : واتساب کوکو احمر، واتساب کوکو ازرق، واتساب کوکو عسکری، واتساب کوکو وردی، وتساب کوکو اسود، تساب کوکو ذهبي، واتساب کوکو بنفسجي، واتساب کوکو اخضر، واتساب کوکو عنابي، وتساب کوکو ماسي، واتساب کوکو شفاف، واتساب کوکو اصفر وغیرها من الوان الطیف یمڬنڬ التحکم بکل هذه الالوان من خلال تحمیل الثیمات المناسبه لها،  تحميل كوكو CooCoo WhatsApp v13.0.2 2020،تحميل كوكو COCO 2020 آخر تحديث بعدة نسخ مجانا وبرابط مباشر

ماهو تطبیق واتساب کوکو ؟

هو تحميل coocoo whatsapp coocoo whatsapp ،  تنزيل coocoo whatsapp
    coocoo whatsapp
coco whatsapp اي هو  
 برنامج جديد أطلق عليه اسم “كوكو یسمح لمستخدميه من تبادل الرسائل النصیة والصور والفیدیوهات، ویسمح أيضاً لمستخدميه من تسديد قيمة التسوق والطلبيات الإلكترونية ومختلف فواتير المدفوعات بکل بساطة، ولدیه القدره علی إجراء مكالمات مجانية محلیة ودولیة وإلى جميع أنحاء العالم مجانا.


حیث تمكن خبراء البرمجة في مدينة نوفوسيبيرسك الروسية من ابتكار برنامج للهواتف المحمولة الذكية يمكن أن يحل محل تطبیق Whats App و تطبیق Viber، تحديث coocoo whatsapp، تحديث coocoo whatsapp. 


ماهي اهم ممیزات کوکو واتساب؟

  1. تستطیع إجراء مكالمات مجانية محلیة ودولیة وإلى جميع أنحاء العالم مجانا.
  2. تستطیع مشاهدة رسائل وسجلاته متی رغبت بذلڬ لانه یحفظ کل الرسائل.
  3. تستطیع اجراء مکالمات الاتصال مع بريد صوتي مرئي بکل سهولة.
  4. تستطیع الاطلاع مع کل لحظات کوکو عن طریق سجل يوميات من نشاطات الأصدقاء.
  5. تستطیع إرسال رسائل نصية فورية بسرعة وبساطة.
  6. تستطیع إرسال رسائل صوتية من خلال ایقونة بنظام اضغط وتحدث.
  7. تستطیع إنشاء دردشات ومحادثات جماعية مع الأصدقاء الموجودين علی سجل موبایلڬ.
  8. تستطیع الانضمام لغرف الدردشة عامة لإنشاء دردشات جديدة.
  9. تستطیع مشاركة الصور مع کل الاصدقاء.
  10. تستطیع مشاركة الموقع الجغرافي الحالي، ومعلومات الاتصال ببساطة .
  11. تستطیع التعرف على أشخاص جدد مع خصائص اجتماعية مثل الأشخاص/المجموعات القريبين منك, والغمزات.
  12. تستطیع البحث بميزة الرج.
  13. يمتاز بالواجهة الرئيسية اذ يحتوي على عدة ازرار اضافية منها ايقونة ايقاف الانترنت عن الواتساب، وايقونة تفعيل الوضع الليلي.
  14. يمتاز بوجود الزر العائم اذ حتوي على عدة خيارات تستطيع منها تغيير شكل الشاشة الرئيسية، وتغيير شكل شاشة المحادثة، وتغيير شكل شاشة الاتصال، وز لتحميل ثيمات لواتس كوكو.
  15. تنزيل واتساب بلس كوكو 2022
  16. يمتاز بالخصوصية في واتساب بلس 2022 ضد الحظر اذ يحتوي واتس اب كوكو على العديد من مميزات الخصوصية منها: 
  17. اخفاء اخر ظهور بحيث لن يتمكن احد من معرفة انك متصل الان، وتعطيل اشارة ان الرسالة موجهة او محولة من شخص ما، وتفعيل عدم حذف الرسائل والحالات، ومنع ظهور اشارة الصح الثانية، واخفاء الصح الازرق إلا حين الرد على الرسالة، وعدم اظهار اشارة جاري الكتابة وجاري عمل تسجيل صوتي. 
  18. تستطيع التحكم بالكامل  سواء شاشة المحادثة في واتساب coocoo مثل الشاشة الرئيسية من حيث تغيير لون الفقاعات ولون الخلفية ولون الرموز والخطوط، وتغير مكان شريط التنقل والذهاب الى اعدادات coocoo ثم اختر موضوع شكل، وتحكم بما تريد، والتحكم في شكل واتساب بلس كوكو
  19. التحكم في شكل واتساب بلس كوكو، والتحكم بشكل شاشة الاتصال في كوكو واتس اب بلس حيث يمكنك تغيير شكل شاشة الاتصال في واتساب كوكو الى شكل مميز وانيق جدا، من خلال الذهاب الى اعدادات coocoo ثم اختر لون الهاتف، او من الزر العائم، لاحظ التصاميم المميزة. وقم باختيار شكل شاشة الاتصال في Coocoo whatsapp plus واختيار شكل شاشة الاتصال في Coocoo whatsapp plus. 
  20. يمتاز بزيادة حجم الوسائط المرسلة في واتساب بلس كوكو من مقاطع الفيديو في Coocoo whatsapp حيث يمكنك زيادة حجم الوسائط المرسلة من خلال whatsapp plus apk لتصل الى 80 ميجا بايت على عكس وسائط الواتساب الرسمي والتي تصل الى 20 ميجا بايت فقط، وزيادة حجم حالات الفيديو الى 5 دقائق بدلا من 30 ثانية فقط، وزيادة عدد الصور المرسلة في واتساب كوكو
  21. الحد الافتراضي لمشاركة الصور في الواتساب العادي هو 30 صورة فقط دفعة واحدة، ولكن هذا ليس حال whatsapp plus 2021 حيث يمكن من خلاله ارسال 90 صورة دفعة واحدة من خلال تفعيل اعدادات coocoo ثم الاعدادات العامة.
  22. يمتاز بوجود الوسائط المتعددة من ثيمات واتساب بلس whatsapp plus 2021 واتساب كوكو حيث يحتوي على ثيمات متنوعة ومميزة مختلفة ثيمات الواتساب بلس الاخرى، وهذه الثيمات عددها 27 ثيم وتستطيع الوصول للثيمات من خلال اعدادات coocoo ثم موضوع متجر، واختر الثيم الذي يعجبك وقم بتحميله وهي ثيمات آمنة لأنه يستخدم نفس خوادم الواتساب الرسمي، والرسائل في كوكو واتساب مشفرة بالكامل من بداية المحادثة إلى نهايتها وتتبع للتشفير التام، حيث من المستحيل فك تشفيرها والتجسس عليها سواء من الفريق المطور او من شركة الواتساب نفسها.

ماهي خطوات إنشاء حساب Coco كوكو جديد، وطرق تسجيل دخول کوکو Coco ؟


whatsapp coco   
whatsappcoocoo،تحميل واتساب كوكو
كوكو واتساب. 
• قم بتحمیل برنامج واتساب کوکو النسخة الجدیده او برنامج واتساب کوکو النسخة القدیمه من الروابط المباشرة الموجوده اسفل هذه المقالة مجانا.
• قم بعد التحمیل بالضغط علی کلمة تثبیت بعد الانتهاء من عملیة التثبیت اضغط علی کلمة فتح بعد ذلڬ نفذ کل ما یطلب منڬ من إدخال اسمك، وبعد البيانات الخاصة بك ورقم الهاتف الخاص بك والموافقة على شروط التطبيق التى ستظهر لك خطوه خطوه وبعد ذلڬ استمتع باستخدام تطبیق واتساب کوکو.

ماهي اهم قوائم التي یحتوي علیها تطبیق کوکو واتساب ؟

تحميل كوكو واتساب ،واتساب coco تحديث    
تحميل coco whatsapp ،تيليشارجي coocoo whatsapp ، وبعد التحمیل والتثبیت وفتح البرنامج سوف یظهر لڭ عدد قوائم لکل قائمه اهمیة خاص بها .

 اولا : قائمة الدردشات والمحادثات :
 خاصة بالرسائل والمحادثات النصية التى اجرایتها مع مختلف الأصدقاء. 


ثانيا : قائمة المكالمات :
خاصة بالمكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو التى قمت بها مع أصدقائك مع وقت کل مکالمة. 


ثالثا: قائمة جهات الأتصال :
خاصة بالأرقام التى توجد علی جهات اتصال هاتفك التی تملڬ تطبيق كوكو وتسمح لڬ بأجراء المحادثات معها سواء کانت نصية أو صوتية أو فيديو. 


رابعا : قائمة أجتماعي :
 تقوم بجمع کل ماشاركته مع أصدقائك وتشبه الحالة الموجودة على واتساب، وتستطیع مشاركة الصور بها مع الأصدقاء والأهل والاقارب وتلقي التعليقات الكثيرة من خلالها.

ملاحظة : تستطیع تعديل على تطبيق Coco وتغير اسمة الى كوكو العالم الذهبي، غيرت صورته لتصبح اصفر ، وهڬذا یتم التغیر علی کل الالوان.


وفي ختام حديثي اليوم عن تحمیل واتساب کوکو بلس وکوکو القدیم، مسنجر کوکو برای اندروید Coco كوكو نسخة2، برنامج قوقو، تنزيل ألعاب Coco، أغنية كوكو حالات واتس مجانا كوكو Mp3 - mp4 Arabic، برنامج العاب كوكو، نسخه جدید مسنجر کوکو برای ایفون Coco، اكثرمن 20 نسخة بالوان مختلفة، من روابط مباشره بنسخه والوانه المختلفة بمجرد الضغط علی رابط التحمیل المباشر مجانا :

تحميل تحديث واتساب بلس اجنبي واتس اب بلس كوكو اخر اصدار coocoo whatsapp plus 2023، تحمیل تطبیق کوکو بلس اخر اصدار 2023 CooCoo التحمیل من میدیا فایر مباشرة مجانا تحمیل تطبیق واتساب كوكو للایفون CooCoo 


تحمیل تطبیق واتساب كوكو CooCoo باللون العالم الذهبي WhatsApp Coco:   



الی لقاء قادم مع تحدیث جدید وحصري من وتساب کوکو CooCoo، وتنزيل كوكو القديم للايفون، وتنزيل كوكو احمر، وتنزيل كوكو بنفسجي، وتنزيل كوكو القديمدمتم بخیر . كو


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهومكو القديم.
google-playkhamsatmostaqltradent