recent
أخبار ساخنة

تنزيل Quik محرر الفيديو للاندرويد 2023

تنزيل Quik محرر الفيديو للاندرويد 2023

Quik APK برنامج انتقالات تحميل برنامج Video Cook برنامج تصميم فيديو سريع برنامج كواي كويك في بي أن تطبيق الفيديو كوايك فييد .



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي مدونة برهوم للمعلومياتمدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تطبيق Quik أفضل تطبيق لدمج وتعديل الفيديوهات وصف تطبيق Quik أفضل تطبيق لدمج وتعديل الفيديوهات نسخة مدفوعة مجانية،تحميل تطبيق Quik مهكر للاندرويد، هو تطبيق من إنجاز شركة GoPro الشهيرة  بكاميراتها الرياضية المحترفة،فهو مثل التطبيقات الأخرى بحيث يمكن للمستخدم إضافة مقاطع الفيديو والصور ودمجها معا بطريقة محترفة و إضافة حركات إنتقالية لها كما يمكنك إضافة نصوص وتأثيرات جاهزة وموسيقى ،ويعتبر تطبيق  Quik من أفضل التطبيقات في مجال المونتاج الذي يتيح للمستخدم العديد من المميزات الغير الموجودة في باقي التطبيقات الاخرى،كما يتيح لك إمكانية مشاركةمقاطعك بطريقة مباشرة وسريعة على مواقع التواصل الإجتماعي وبدون أي علامة مائية Watermark الذي يكرهها الكثير من المستخدمين للتطبيقات في هذا المجال.


ان تطبيق كويك للمونتاج لهواتف الأندرويد،يمنحك الحرية الكاملة في تخصيص فيديوهاتك و معالجتها يدويا. حيث لو أردت كمستخدم التعديل فلك كامل الحرية في حذف وقص وإضافة وإستبدال أي مقطع او تأثير.
 يدعم تصدير و إستيراد صور ومقاطع الفيديو من فيسبوك بشكل مباشر و باقي مواقع التواصل الإجتماعي.
هذه  المميزات ساهمت في جعل تطبيق كويك Quik   أحد التطبيقات الرائدة في مجال المونتاج والتعديل على الفيديوهات. حيث يمكنك عمل مونتاج لأفلامك و كليباتك و رحلاتك بسهولة وإحترافية ك.



مع ميزة تركيب الصور .
بالإضافة إلى القدرة على الكتابة على الفيديو.
 إختيار من المؤثرات المختلفة المتوفرة به في  تطبيق كويك Quik.
كما تطبيق كويك سهل وبسيط في الإستخدام يمكن لأي شخص ليست لديه دراية بمجال التحرير و المونتاج.
 ويملك هاتف أندرويد فقط يحمل وتبثت تطبيق كويك فهو يحتوي على العديد من الأدوات البسيطة التي يمكنك إستخدامها بسهولة وبدون تعقيد.
 كما أنه تطبيق مجاني متوفر في متجر تطبيقات جوجل بلاي و الأيفون.


اهم مميزات تطبيق كويك Quik:

  1. مونتاج إحترافي وبدون علامة مائية Watermark.
  2. إمكانية إضافة الموسيقى.
  3. إمكانية الكتابة.
  4. اضافة العديد من المؤثرات.
  5. امكانية مشاركة الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى.
  6. يحتوي على الكثير من الاغاني الصوتية.
  7. يتميز بالقدرة على اعادة ترتيب الصور بعد اضافتها إلى الفيديو.
  8. امكانية اقتصاص مقاطع الفيديو او التحكم في طريقة عرضها.
  9. والعديد من المميزات الأخرى سوف تكتشفها بنفسك.

حمل الان تطبيق كويك Quik واستمتع بكل مافيه من خصائص ومميزات رائعة تنزيل Quik تحميل برنامج Quick للاندرويد تحميل برنامج Quick للايفون quik - محرر الفيديو المجاني للكمبيوتر برنامج quick مهكر Quick Downloader تحميل. من خلال الضغط على الرابط هذا :

         
                       . رابط التحميل المباشر.


وفي ختام حدثي معكم عن تطبيق كويك Quik تحميل تطبيق Quik أفضل تطبيق لدمج وتعديل الفيديوهات أحدث مجانا إنجاز شركة GoPro الشهيرة يمكن للمستخدم إضافة مقاطع الفيديو والصور ودمجها معا بطريقة محترفة و إضافة حركات إنتقالية لها كما يمكنك إضافة نصوص وتأثيرات جاهزة وموسيقى.
 اتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات حول تطبيق كويك Quik.  دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent