recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على اشعار معرفة إذا كان شخصًا متصلًا على سناب شات

كيفية الحصول على اشعار   معرفة إذا كان شخصًا متصلًا على سناب شات

طرق كيف اعرف ان شخص متصل في سناب شات عبر خطوات كيفية معرفة إذا كان شخصًا متصلًا على سناب شات Snapchat notifications اشعارات سناب شات.



  تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات تقدم لكم جواب لهذا السؤال هل تريد ان تعرف أدا كان هناك شخص متصل على سناب شات بلس او لا نقدم لكم في هذه المقالة.


من خلال خطوات جدا سهلة من اجل معرفة الشخص المتصل بسناب بلس لذلك ما عليك صديقي الا متابعتنا الى نهاية هذه المقالة بس وبعد ذلك لن يعود شئ مجهول ابدأ

كيف اعرف اذا كان شخص متصلا او لا كيف اعرف سناب شخص ؟

الخطوة 1 / التحقق من النقطة الزرقاء :
افتح سناب شات يكون رمز تطبيق سناب شات عبارة عن أيقونة صفراء مع شبح أبيض عليها، بعد ذلك مرر ليمين الشاشة. للقيام بهذا الفعل سيُظهر شاشة المحادثات.
قوم بالضغط على المستخدم القيام بذلك سيفتح نافذة للحديث مع الصديق الذي تريد ان تعرف انه متصلا او لا.
ابحث عن النقطة الزرقاء، اذا كان كلاكما يفتح شاشة المحادثة في الوقت نفسه على سناب شات، بعد ذلك ستظهر نقطة زرقاء في الركن الأيسر من صندوق الكتابة داخل المحادثة .


وايضا تستطيع تعرف من الشخص متصلا او لا من خلال إذا حصلت على إشعار على الشاشة الرئيسية للجهاز بأن المستخدم يقوم بالكتابة، فهو يستخدم سناب شات في وقت الإشعار نفسه.


الخطوة 2 / التحقق من مؤشر وصول الرسالة :

افتح سناب شات إذا قمت بإرسال رسالة سناب مؤخرًا إلى شخص او صديق ما يمكنك التحقق من خلال إذا كان قد قام بفتح الرسالة أو لا وهو مؤشر جيد على حالة الاتصال على سناب شات .
قم بتمرر ليمين الشاشة للكشف عن نافذة المحادثة.
تحقق من حالة مؤشر وصول السناب الرسالة يقع مباشرة تحت اسم المستقبل.
إذا كان المستخدم قد قام بفتح السناب ستكتب كلمة Opened.
او إن لم يكن  فتحها ستكتب كلمة Delivered.


وفي ختام حديثي اليوم عن  خطوات وطرق معرفة ان الاشخاص متصلين على سناب شات بلس، كيف اعرف شخص على سناب شات، معرفة ان شخص متصل في سناب شات كيف اعرف ان الشخص متصل في السناب واتمنى أن اكون قدمت لكم كل ما تحتاجونه من معلومات، دمتم بخير.

من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم


مواضيع  تعرف عليها أكثر :

google-playkhamsatmostaqltradent