recent
أخبار ساخنة

واتساب بلس السراب البعيد اخر اصدار 2023 ضد الحظر SBWhataApp Apk

 واتساب بلس السراب البعيد اخر اصدار 2020 ضد الحظر SBWhataApp Apk

تحميل واتساب السراب البعيد بلس للاندرويد والایفون إصدار SBWhatsApp، واتس السراب 2023، اخر اصدار v3.80، SBWhataApp،  وتس السراب البعيد بلس ضد الحضر روابط مباشرة، تنزیل واتس اب السراب البعيد  آخر اصدار النسخة الأولى والثانیة والثالثة والرابعة اضافة اخفاء مشاهدة الستوري في الواتس السراب، واسترداد الرسائل في واتس بلس السراب



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل واتس بلس السراب البعيد ضد الحظر  ، SBWhataApp Apk PLUS  المعرب, السراب البعيد بدون حظر للتلفون مجانا وبرابط مباشر، واتس اب السراب مع فيسات قديمه للجوال ، مطورين وتس السراب البعيد للهاتف للمحمول، تحدیث واتساب السراب البعيد ۲۰۲٣ بالفيسات القديمه للموبایل، واتس السراب البعيد القديم للنقال، واتساب بلس بالفيسات القديمه، واتس اب السراب البعيد 2023.


تحميل الواتس الفيسات القديمه، واتساب السراب البعيد للايفون، وخطوط السراب البعيد كلمات مزخرفة كيبورد السراب البعيد، وسمايلات كيبورد السراب البعيد،واتس اب السراب البعيد APK، وثيمات كيبورد السراب البعيد. 


یمتاز بتجميد اخر ظهور على نسخة واتس اب السراب البعيد 2023 الرائعة من نسخ الواتس اب بلس المعدلها، مع مميزات اخفاء الظهور والخصوصية التحدیث الجدید باربع نسخ، نسخة واتساب الاولی، نسخة واتساب الثانیة، نسخة واتساب الثالثة، نسخة واتساب الرایعة، ویمتاز متميز بتحديث اصداراته واضافة القدرة الاستمتاع بخدمة WhatsApp من مع الأصدقاء، تحميل واتس اب السراب البعيد بلس للاندرويد أخر إصدار 2023 SBWhatsApp تطبيق مميز و رائع ، و تطبيق  شهير الذي يعتبر من افضل تطبیقات واتساب بلس والمحدثه، تحميل واتس اب بلس السراب البعيد ضد الحظر 2022 Apk. 


ماهو واتس اب بلس السراب البعيد SBWhataApp Plus؟

حان وقت التعرف على نسخة واتس اب السراب البعيد 2023 الرائعة من نسخ الواتس اب المعدل، مع مميزات اخفاء الظهور والخصوصية الرائعة اليك احدث اصدار من نسخ واتس اب بلس باضافات جديدة
ميزة الملصقات في الواتس اب السراب البعيد، والمكالمات الجماعية، وميزة المكالمات الجماعية، اضافة لذلك عمل منشن في المجموعة لأحد الأصدقاء، السراب البعيد اخر اصدار، وموقع السراب البعيد
تحميل واتساب السراب البعيد
السراب البعيد اخر اصدار 2023.


اهم الاضافات الجديدة لوتس السراب العید :

1- تم اضافة ايقونة تنبيه عند حذف رسالة
2- تستطیع ارسال رسالة لرقم غير محفوظ
3- تستطیع ارسال الرسائل ل 1000 بدلا من 5
4- تستطیع دعم الملصقات المتحركة
5- تستطیع حفط الحالة فيديو وصور وكتابة
6- تستطیع  قطع الانترنت عن الواتس


ماالجدید فی تحميل واتس اب السراب البعيد SBWhatsApp APK ؟

  1. نسخة الماركت 2.19.245.
  2. قفل الواتس بالبصمة.
  3. قراءة الرسائل الصوتية تلقائيا، حيث بمجرد أن تقوم بتنزيل الرسائل الصوتية ثم الضغط على زر التشغيل، يتم تشغيل الرسائل الصوتية بالتتابع وتلقائياً .نفس
  4. التغييرات السابقة في تحميل السراب البعيد SB WhatApp واتس آب بلس أحدث اصدار 2022، تحميل برابط مباشر تحديث
  5. سجل التغيرات السابقة في نسخة 2.67
  6. امكانية التحكم بمن يضيفك في القروبات.
  7. سجل التغيرات السابقة في نسخة 2.52 موافق
  8. سياسة الخصوصية
  9. عمل نسختين من تحدیث واتساب بلس السراب البعيد بغیر حظر،اسامه غريب، نسخة تدعم الملصقات الجديدة والأخرى تدعم الملصقات القديمة والتي تشبه ملصقات الايفون.
  10. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتخصيص المحتوى والإعلانات.
  11.  اجراء مكالمة فيديو وصوتية جماعية.
  12. النسخة مبنية على اصدار ماركت 2.18.233.
  13. عمل منشن في المجموعات للأصدقاء.
  14. ايقاف استقبال المكالمات في حالة اخفاء الظهور.
  15. سجل التغيرات السابقة
  16. امكانية تسجيل الصوت
  17. دون الحاجة للضغط مطولا على زر التسجيل.
  18. خصوصية عالية في تنزيل برنامج واتساب بلس السراب البعيد 2022 أخر إصدار برابط مباشر مع خاصية إخفاء الظهور، واتساب بلس WhatsApp ضد الحضر احدث و اخر اصدار
  19. من حيث اخفاء اخر ظهور واخفاء الصح الأزرق والعديد من الخصوصيات الاخرى.
  20.  استرداد الرسائل في واتس بلس السراب البعيد بدون حظر
  21. بإمكانك التراجع عن ارسال اى رسالة بعد تنزيل واتس السراب البعيد 2022، من خلال اتباع الخطوات التالية:
  22. سوف تلاحظ الان ان الرسالة تم حذفها من الهاتف ومن هاتف صديقك لو اخترت ذلك 
  23. اضغط مطولاً على الرسالة المراد استردادها ثم اختر ايقونة الحذف بعد ذلك عليك الاختيار، اما حذف الرسالة من هاتفك فقط او من جميع الهواتف التي تم ارسالها اليها 
  24. خصوصية عالية في الواتس
  25. تحديث واتس اب بلس
  26. مميزات تنزيل واتس اب السراب البعيد اخر اصدار
  27. من خلال واتس اب بلس السرب البعيد سوف تلاحظ وجود اعدادات اخرى من الخصوصية منها :اخفاء اخر ظهور 
  28. حيث يتم تثبيت تاريخ ظهور لك و لا يتغير هذا التاريخ ولكن تستطيع مشاهدة اخر ظهور للاصدقاء على الواتس اب دون ان يؤثر ذلك على اخر ظهور لك.
  29.   انقر نقرا مزدوجا للتعديل حيث يتم تثبيت تاريخ ظهور لك ولا يتغير هذا التاريخ ولكن تستطيع مشاهدة اخر ظهور للاصدقاء على الواتس اب دون ان يؤثر ذلك على
  30.  اخر ظهور لك. 
  31. اخفاء الصح الازرق :حيث انك بعد تجربة واتساب بلس السراب البعيد بدون حظر ومن خلال هذا الخيار لن يعلم المرسل اذا ما كنت قد قرات الرسالة ام لا .
  32. اخفاء الصح الثاني :حيث انك تستطيع استقبال الرسائل بكل بساطة دون ان علم المرسل ان الرسالة قد وصلت اليك .
  33. اخفاء جاري الكتابة :حيث يمكنك هذا الخيار من اخفاء جاري الكتابة، حيث تكتب ما تريد و ترسل النص الى المستقبل دون ان يشعر هو بذلك، اضافة لامكانية اخفاء جاري التسجيل، حيث تستطيع تسجيل ما ترغب وارسال التسجيل مباشرة دون ان يلاحظ المستقبل انك كنت تقوم بعملية التسجيل .
  34. متصل دائما :من خلال تفعيل هذا الخيار في واتس بلس السراب البعيد بدون جظر تكون حالتك على الواتس اب دائما متصل حتى بعد اغلاق برنامج الواتساب 
  35. بعد التحديث افتح اعدادات اخرى ثم استعادة الاعدادات الافتراضية الاصدار 2.19.245، قفل الواتس بالبصمة
  36.  قراءة الرسائل الصوتية تلقائيا
  37. اضافات اخری فی تحميل برنامج واتس اب بلس السراب البعيد وإعدادت تحكم اخرى في تنزیل واتس اب السراب البعيد فی اعدادات اخرى يمكنك التحكم بها بالشكل الذي يناسبك ، مثل التحكم في الشاشة الرئيسية من حيث الالوان والخلفية والتنسيقات المتعلفة بذلك ، و شاشة المحادثة والتي يمكنك التحكم في تنسيقها و شكلها والصورة الملائمة لذلك ، والتحكم في شاشة جهات لاتصال و شاشة المكالمات والمزيد من الاعدادات الاخرى المتاحة امامك في برنامج واتساب بلس اخر اصدار .


استخدام واتساب في لتسجيل في الدخول الى تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر؟

قم بتحميل وتنزيل تحميل واتس اب بلس السراب البعيد 2023 SBWhataApp من الرابط المباشر الموجود اسفل المقالة.


بعد تحميل واتس اب بلس السراب البعيد اخر اصدار 2023 SBWhataApp واتس بلس وفتحه لأول مرة سوف تظهر لك شاشة ترحيبية تطلب منك الموافقة على سياسات إستخدام التطبيق للحفاظ على حقوقك ولتتعرف على طريقة عمل التطبيق، يمكنك قراءة السياسات أو الموافقة بشكل مباشر إذا أردت.
التسجيل في واتس اب.


 سوف تظهر لك بعد ذلك وجهه خرى تطلب منك إدخال رقم هاتفك مع تحديد الدولة التي يوجد فيها هذا الهاتف حتى تتمكن من التسجيل في الواتساب، وكل ما عليك فعله هو تحديد الدولة بالشكل الصحيح وكتابة رقمك الهاتفي بدون كود مفتاح الدولة وإنتظار وصول الرسالة التي تحمل كود التفعيل.
تنزيل واتس اب مجاني لتاكد من ملكيتك لرقم هاتفك.


 سوف تصلك رسالة SMS بها كود تفعيل الواتس، عليك أن تقوم بكتابة هذا الكود من 6 ارقام في المكان المخصص له في الواجهة ومن ثم يمكنك المتابعة، في بعض الهواتف المحموله الدكيه يتعرف واتس اب على وصول الرسالة ويقوم بتأكيد حسابك بشكل تلقائي. وبسهوله مطلقة.


سوف يسألك التطبيق عن إذا كنت تحتفظ بنسخ من محادثاتك على أي ذاكرة سحابية او جوجل وتريد إستعادتها، حيث يتميز الواتساب بميزة عمل نسخة إحتياطية وحفظها على جوجل درايف لحين الحاجة لها، بإمكانك تخطي هذه المرحلة إذا لم يكن لديك نسخة محفوظة من محادثاتك على جوجل درايف.


بعد الخطوات السابقة يجب عليك إدخال إسمك الذي سوف يعرض للأصدقاء أسفل صورتك الشخصية وأيضاً عليك رفع صورة شخصية من أختيارك وبعدها يمكنك إستخدام تحميل واتس اب السراب البعيد بلس للاندرويد أخر إصدار 2023 SBWhatsApp بشكل عادي والإستمتاع بكافة مميزاته.الرهیبه الحصریه

ملاحظة مـهـمة : بعد التحديث افتح اعدادات اخرى ثم استعادة الاعدادات الافتراضي.

وصلنا الی نهایة المقالة عن
 تحديث الواتس اب السراب البعید والجديد للأندرويد، حمل تطبيق الواتس اب للأندرويد قبل أيام على تحديث رسمي للتطبيق غير شكل وتصميم الواتس اب جذرياً وكيبورد السراب البعيد 2023، واتساب السراب البعيد اخر اصدار، تحميل كيبورد السراب البعيد العربي، وكيبورد السراب البعيد اخر اصدار 2023، للتحمیل من الرابط المباشره مجانا.


تنزيل واتساب السراب بلس البعيد اخر تحديث النسخة الأولى بدل الرسمي



تنزيل واتس اب السراب بلس البعيد اخر اصدار 2023 النسخة الثانية لتشغيل رقم ثاني




تنزيل واتساب السراب البعيد ضد الحظر اخر تحديث النسخة الثالثة لتشغيل رقم ثالث




تنزيل واتس اب السراب بلس البعيد اخر تحديث 2023 النسخة الرابعة لتشغيل رقم رابع



تحميل رابط كيبورد السراب البعيد 2023، وتحديث كيبورد السراب البعيد ومع كلمات مزخرفة تنزيل كيبورد السراب البعيد، كيبورد الكومندا، وكيبورد السراب البعيد مع الاختصارات، كيبورد السراب المزخرف الاحترافي مجاني. 


شرح استخدام كيبورد السراب البعيد مع كيفية تشغيل كيبورد السراب البعيد، السراب البعيد تويتر، وتنزيل كيبورد السراب البعيد العربي، من السهل لوحة المفاتيح العربية والطباعة العربية. 




وفي ختام حديثي اليوم عن واتس اب بلس بالفيسات القديمه، تنزيل كيبورد السراب البعيد APK، كيبورد السراب البعيد 2023، كيبورد السراب البعيد مرابط، رابط كيبورد السراب البعيد 2023، كيبورد السراب البعيد 2023، السراب البعيد للايفون، السراب البعيد واتس اب واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات، دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم



مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تطبیق السیاحة واهم واغرب مناطق العالم السیاحیة مع صور 3D 

google-playkhamsatmostaqltradent