recent
أخبار ساخنة

Oppo تفاجئ سوق الهواتف بجهاز متطور لهاتفها Reno 3 مع تقنية دعم النطاق المزدوج 3G , 5G


شركة أوبو الصينية لصناعة الهواتف الذكية، تطلق الشهر المقبل سلسلة هواتف Reno 3 2020 مع واجهة ColorOS 7 مثبتة مسبقاً، كما تأتي الإصدارات الجديدة بميزة دعم شبكات الجیل الخامس وبمیزات مذهلة تکتسح بها الاسواق العالمیة للهواتف الذکیة انها قنبلة اوبو القادمة Oppo Reno 3 Pro 5G التي سوف تحدث ثوره تغیر کبیره في صناعة الهواتف الذکیه.

تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم الهاتف الجديد 3 Oppo Reno الذي
تستعد شركة Oppo الصينية الشهيرة الشهر القادم للكشف عن الجيل الجديد من هواتف Reno 3 یدعم شبکات الجیل الخامس التي ستكون من بين أكثر الهواتف تطورا في الأسواق العالمیة.
ونشر نائب رئيس الشركة لشؤون التسويق براين شين، في تغريدة على "تويتر" صورة تصميمية لهاتف Oppo Reno 3G Pro 5G أحد هذه الهواتف المخصصة للعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية .

كشف Brian Shen نائب رئيس شركة أوبو الصينية لصناعة الهواتف الذكية، عن بعض مواصفات هاتف Oppo Reno 3 گالهاتف الجديد Reno 3 سيأتي مع تقنية دعم النطاق المزدوج ( 3G , 5G ) وهو الهاتف الداعم لوضعين مختلفين من أوضاع شبكات الجيل الخامس والجیل الثالث، وواجهة ColorOS 7 ويتوقع أن تزود هذه الأجهزة بكاميرا أساسية رباعية العدسة ستكون من بين أفضل كاميرات الهواتف في الأسواق.
 وبشاشة بحواف منحنية ورقيقة، سيكون أنحف هاتف داعم لوضعين 5G ، وهيكل نحيف لا تتجاوز سماكته 7.7 ملم، وسيدعم شبكات 5G المستقلة وغير المستقلة.
 أن هواتف Oppo Reno 3 بشاشات AMOLED بحجم 6.5 بوصة، بدقة عرض (1800/2400) بيكسل، محمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 6 المقاوم للصدمات والخدوش، كما ستحتوي هذه الشاشات على مستشعر لبصمات الأصابع مدمج فيها، و هناڬ مواصفات ضخمه ومذهل لم تکشف عنها الشركة أوبو الصينية لصناعة الهواتف الذكية .
وفي ختام حديثي اليوم عن هاتف Oppo Reno 3 الجدید 2020 اتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات،دمتم بخير.

 جدید شرکه ابل .2020 يفون11برو وايفون11 برو
 ماكس
جدید شرکه سامسونج 2020
جالاكسي اس 11

google-playkhamsatmostaqltradent