recent
أخبار ساخنة

Nude - لإخفاء صورك وفيديوهاتك الخاصة تلقائيًا على نظام الأندرويد - Nude feature to automatically hide your private photos and videos on Android

Nude وخاصیة لإخفاء صورك وفيديوهاتك الخاصة تلقائيًا على نظام الأندرويد - Nude feature to automatically hide your private photos and videos on Android

تحمیل وتنزیل تطبيق Nude لإخفاء صورك وفيديوهاتك الخاصة تلقائيًا على نظام الأندرويد یسمح للمستخدم إخفاء ملفاته من صور وفيديوهات ومستندات وحتى التطبيقات والبرامج بشكل آمن جدً وبسریه تامه.


تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم
جديد تطبيق Nude لإخفاء صورك وفيديوهاتك الخاصة تلقائيًا على نظام الأندرويد
Nude أحد تطبيقات القبو الجديدة على متجر جوجل بلاي لمستخدي نظام الأندرويد وهو جدید بتحدیث قادم باضافه بأدوات تجعله واحد من أفضل التطبيقات في مجاله.
جديد برنامج Nude لإخفاء صورك وفيديوهاتك الخاصة تلقائيًا على نظام الأندرويد
ليس هناك أي نقص في تطبيقات القبو، والتي تسمح للمستخدم إخفاء ملفاته من صور وفيديوهات ومستندات وحتى تطبيقات بشكل آمن جدًا، ومع ذلك ليس هناك مشكلة في تجربة الجديد، Nude أحد هذه التطبيقات الجديدة، بتحدیثه القادم بما يُميزه عن غيره في هذا الشأن.

ماهو تطبیق Nude ؟

 ويمكن تعريفه بأنه تطبيق مُصمم لمساعدة المستخدمين على حماية مقاطع الفيديو والصور الحساسة الخاصة بهم علی هواتف المحموله للنظام الاندروید.

ماهي اهم ممیزات تطبیق Nude ؟

 لا يقوم تطبیق Nude بعمل نسخة احتياطية لأي بيانات عبر الإنترنت، مما يعني أن بياناتك لن تترك جهازك أبدًا، ولن یطلع علیها احد .
  تطبیق Nude یقوم بتنفّیذ جميع أعمالك نيابة عنك عن طريق إخفاء أي شيء يبدو حساسًا مثل الصور والفیدیوهات تلقائيًا
 تطبیق Nude یدعم القفل بالبصمة الأصبع، لذا يمكنك أن تشعر بالراحة معه.

کیف یمکن الاستخدام لتطبیق Nude؟

 يعمل تطبيق Nude على فحص شامل لكافة الصور والفيديوهات على جهازك، وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيعرض لك الصور ومقاطع الفيديوهات المكتشفة، وهنا يمكنك اختيار إخفائها أو حذفها من المعرض، وبالمناسبة، يمكنك فتح الصور وحتى تشغيل الفيديوهات من داخل تطبیق Nude بالتالي ليس هناك حاجة لإلغاء إخفائها وإخفائها مرة أخرى.

ملاحظة مهمه : تطبيق Nude متاح للتحميل مجّانًا على متجر جوجل بلاي، على أن يتضمن بعض عناصر الشراء الداخلية، وليس هناك مكان فيه للإعلانات، على أن يدعم أندرويد 5.0 فأحدث.

وصلنا الی نهایة المقالة عن برنامج تطبيق Nude لحفظ الصور والفیدیوهات تلقائيًا لتحميل تطبيق Nude على نظام الأندرويد من الرابط المباشره
             التحمیل

وفي ختام حديثي اليوم عن تحمیل وتنزیل تطبيق Nude على أندرويد واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات، دمتم بخیر .

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تفیعل الوضع اداکن فی تطبیق الفیس بوڬ

Mysterious-Dev - اداة لبرمجة الهاتف وطرق تفعیلها




google-playkhamsatmostaqltradent