recent
أخبار ساخنة

جدید الفیس بوڬ الوضع الداکن وطرق تفعیله - The new situation in the darkness and ways of activating it



الوضع الداکن الذي تختبره شركة فيسبوك وهي خاصية جديدة على الفیس بوڬ من اجل حمایة مستخدمیها وهي تتشابه مع خاصية Close Friends الموجودة في انستجرام، وخاصیة الوضع اللیلي فی الواتس اب.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم
مفاجئة الفيس بوك مستخدمي أندرويد بميزة جديدة وقد اضافة شركة فيسبوك خاصية جديدة على التطبيق تتشابه مع خاصية “Close Friends”، الموجودة في “إنستغرام”. بدأت شرکة فيسبوك بعد طول انتظار باختبار ميزة "الوضع الداكن" على تطبيقها المخصص للعمل مع أجهزة وهواتف أندرويد الذكية ، قد استخدم "الوضع الداكن" داخل على أنظمة وiOS الجديدة، وهو یشبه مااطلقته شرکة واتس آب التابع لشركة فيس بوك ميزة الوضع الليلى على أندرويد، و الايفون وتحول هذه الخاصية شاشة الهاتف إلى اللونين "الأبيض والأسود"ولنفس الاسباب .

وكان أحد مستخدمي منصة Reddit الإلكترونية الشهيرة قد أشار إلى أن هذه الميزة كانت قد ظهرت لديه في تطبيق "فيس بوك" منذ بضعة أشهر مع هاتف "بيكسل" الخاص به، وتمكن من تفعيلها لمدة قصيرة، لكنها عادت واختفت، ما يشير إلى أن الشركة ربما بدأت باختبارها منذ واقت واجراء اختبارات علیها.
ولجأت شزکة الفيس بوك لهذه الخطوة بعد أن لاحظت الشعبية الكبيرة لهذه الميزة عند إطلاقها في خدمة "مسنجر" للمراسلة التابعة لها، وحين لاحظت الإقبال الكبير عليها عند مستخدمي العديد من التطبيقات.
ويرى الكثيرون أن الميزة مهمة وعملية،


ماهي اهمیة الوضع الداکن فی تطبیق الفیس بوڬ؟

  • كونها تقي العين من الإشعاعات الزائدة الناجمة عن الشاشة أثناء استعمال الهاتف في مكان مظلم.
  • تقلل من استهلاك الهاتف لطاقة البطارية.
  • وتتلخص فكرتها في إيقاف تشغيل البيكسلات في الشاشة في الأماكن المناسبة لتظهر خلفية الاستخدام أو خلفية الصورة باللون الأسود.

ماهي اسباب ميزة "الوضع الداكن" التی اضافة الفیس بوڬ؟ 

 أفادة شرکة الفيس بوك بأن الهدف من هذه الميزة حماية منشورات المستخدمين
المتعلقة بأصدقائهم المقربين فقط.


كما طرحت فيس بوك هذه الميزة بعد شكاوي مستخدمي الموقع بشأن حماية المنشورات التي يريدون مشاركتها مع أصدقائهم المقربين فقط، لذلك تم وضع ميزة “Favorities أو الأصدقاء المفضلون”، بحيث تتم مشاركة المنشورات الخاصة معهم فقط دون غيرهم من الأصدقاء.من أهم الميزات التي أدخلت على أنظمة أندرويد وiOS الجديدة،


وتسمح الخاصية وميزة "الوضع الداكن" الجديدة للمستخدمين تصنيف أصدقائهم، وتحديد مع من يريدون مشاركة بيانات أو صور معينة معهم فقط، سواء من خلال المنشورات أو عبر برنامج الدردشة الخاص بـ فيس بوك “الماسنجر.


وفي ختام حديثي اليوم عن والوضع الداکن الذی اضفته شرکة الفیسبوڬ لمستخدمیها اتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات،دمتم بخير.

مواضيع قد تعجبك ايضآ :


google-playkhamsatmostaqltradent