recent
أخبار ساخنة

تنزیل تحدیث برنامج شير إت للکمبیوتر | Download SHAREit for Windows apk

تنزیل تحدیث برنامج شير إت للکمبیوتر | Download SHAREit for Windows apk

تحميل شير ات للكمبيوتر 2023، shareit pc تحميل، شير ات للكمبيوتر 2023، تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر، شير ات للكمبيوتر،  برنامج shareit للكمبيوتر 2023،shareit apk، shareit للكمبيوتر 2023، shareit للكمبيوتر تحميلshareit للكمبيوتر xp. 



مرحبا بكم اصدقائي الكرام اصدقاء مدونة برهوم للمعلوميات نلتقي اليوم معكم  ومع تطبيق SHAREit
  مجاني يتيح لك إرسال المحتوى الخاص بك بسرعة البرق بين الأجهزة.


تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر، وتنزيل برنامج شير ات، تحميل shareit للكمبيوتر 2023،  shareit للكمبيوتر 2023، تحدیث shareit للكمبيوتر ويندوز 7
  2.3.2 مجانًا (android)
تنزیل shareit للكمبيوتر ويندوز 10
 shareit للكمبيوتر من ميديا فاير
 shareit للكمبيوتر مجانا
 shareit للكمبيوتر اخر اصدار 2023
 shareit للكمبيوتر xp,  shareit للكمبيوتر برابط مباشر تجده اسفل هذه المقاله.


SHAREit للكمبيوتر مجانا. شير ات, لنسخ الملفات والاغاني بين الاجهزة القريبة بدون انترنت. هل صادفت متاعب كثيرة .


وطريقة تنزيل برنامج شير آت .
الإعدادات الموجودة في برنامج , تحميل برنامج shareit للكمبيوتر 2021 لنظام الويندوز من رابط مباشر
يتصف برنامج shareit بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعله الافضل والاكثر شعبية بين المستخمين في بانه سهل الاستخدام , تحميل برنامج shareit , ماذا يحدث عندما استلم ملف, تحميل برنامج شير ات أحدث إصدار مجاناً لكافة الأجهزة SHAREit
 تنزيل برنامج شير ات أحدث إصدار مجاناً للكمبيوتر والاندرويد والايفون، Shareit هو برنامج أو تطبيق مجانى تم إطلاقه من قبل ، لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر، تحميل shareit للكمبيوتر.


ملاحظة هامة: للاتصال بالكمبيوتر، يجب أن يكون نسخة SHAREit الخاصة بالكمبيوتر الشخصي الإصدار v4.0 أو أعلى. يرجى تنزيل أحدث إصدار من Shareit = للكمبيوتر
تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2023 مجانا اخر اصدار شير إت هو برنامج يقوم بعدة مهام مهمة، ويتوفر للموبايل والكمبيوتر. تعتبر مهمة إرسال واستقبال. 

هل تريد أن ترسل كل الصور ومقاطع الفيديو ?


RELATED SEARCHES
  •  الصور، ومقاطع الفيديو والموسيقjى، والمستندات، والمجلدات من هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر إلى هاتفك أو جهازك اللوحي، إنه سهل وسريع.
  • يسمح للأجهزة اللاسلكية مع التطبيق العثور على بعضها البعض تلقائيًا عندما تكون قريب منه قم بنقل الملفات ومقاطع الفيديو الضخمة في ثوان ، بمعدل يصل إلى 200

تنزیل تحدیث برنامج شير إت للکمبیوتر | Download SHAREit for Windows apk

  • SHAREit يسمح للكمبيوتر مشاركة الملفات مع مزيد من الأمان والخصوصية ، ويتم حفظ الملفات مباشرة على أجهزتك ، وليس في السحابة. انقل ملفاتك بين جميع أجهزة Windows و Mac و Android و iPhone و iPad.

 اهم مميزات SHAREit للکمبیوتر:

  1. نسخ الصور احتياطيًا من الهاتف إلى  الهاتف، ومن الهاتف الى الكمبيوتر والعكس،ومن جهاز الكمبيوتر الى جهاز الكمبيوتر،او الهاتف لحفظ التخزين.
  2. قم بنسخ الصور احتياطيا لى جهاز الكمبيوتر  او الهاتف الخاص او بك باستخدام البرنامج بنقرة واحدة فقط. لن تقلق أبدًا بشأن حذف العناصر لإضافة مساحة تخزين على هاتفك، او الكمبيوتر  عن طريق نسخ الصور احتياطيًا من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر ، أعطيك مساحة أكبر على هاتفك لإضافة المزيد من الصور.
  3. قم بالبحث عن المستند الموجود على هاتفك أو الكمبيوتر  بقصد عرضه أو  تشغيله عن طريق تشغيل SHAREit 2019 مباشرة من هاتفك.
  4. قم بعرض المحتوى من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالهاتف، والعكس .
  5. قم يضغط على زر الإرسال ، واختر المحتوى الذي تريد إرساله ، واختر جهاز الاستقبال واضغط على زر إرسال! سوف تكون متصلاً لإرسال الملفات ذهابًا وإيابًا،
  6. ما عليك سوى اختيار صديقك أو زميلك والبدء في نقل المحتوى ذهابًا وإيابًا بين الأجهزة.
  7. يقوم شير ات  بنقل الملفات كبيرة الحجم بسرعة كبيرة حيث يقوم البرنامج مشاركة الملفات بنقل و تبادل الملفات و البرامج و التطبيقات بسرعة كبيرة بين الهواتف و أجهزة الكمبيوتر بسرعة كبيرة مهما كانت حجمها, حيث يدعم برنامج shareit ميزة نقل و تبادل الملفات و البرامج و التطبيقات عبر الواي فاي إذ أصبحت عملية نقل الملفات عبر البلوتوث عملية قديمة و بطيئة أما الأن فأصبحت طريقة نقل و تبادل الملفات و التطبيقات الحديثة عبر الواي فاي  سهلة
  8. طريقة أمنة 100% نسبة حدوث خلل في عملية نقل الملفات قليلة جداً.

الى هنا وصلنا اصدقائي الكرام الى نهاية الكلام عن هذا تطبيق وبرنامج shareit ، ماذا يحدث عندما استلم ملف من جهاز الی جهاز  نقل ومشاركة SHAREit - نقل ومشاركة. 


ملاحظة هامة: للاتصال بالكمبيوتر، يجب أن يكون نسخة SHAREit الخاصة بالكمبيوتر الشخصي الإصدار v4.0 أو أعلى، يرجى تنزيل أحدث إصدار، ، تحدیث shareit للكمبيوتر،.

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر xp ، دمتم بخیر.ماعليكم اصدقائي الا التحميل من هذا الرابط  من :  



من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم



مواضيع قد تعجبك ايضآ :

برنامج فڬ حظرڬ وازالة ولغاء ژکل مواقع  المحجوبه بکل سهولة للاندروید والایفون والکمبیوتر

google-playkhamsatmostaqltradent