recent
أخبار ساخنة

تحمیل لعبة كول اوف ديوتي تحدیث جدید 2021 Callof Duty apk

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة كول اوف ديوتي2021 لهاتف الاندرويد والايفون والويندوز مجانا لعبة تقوم باختبار قدرات ومهارات اللاعبين بمختلف مراحل اللعب.

تحمیل  لعبة كول اوف ديوتي للاندروید والایفون والکمبیوتر تحدیث جدید 2020 Callof Duty Mobile apk

تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحمیل وتثبیت وتشغيل لعبة Call Of Duty Mobile كول اوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر PC، والانروید والایفون من روابط مباشرة موجوده اسفل هذه المقاله هي لعبة متطوره تعمل علی نظام الاندرويد والایفون iOS والویندوز.


 ان الإصدار الأساسي من اللعبة تم تبرمجته وتطويره في الأساس بواسطة شركة Activision، إلا أن إصدار الاندرويد منه في الواقع تم برمجته بواسطة Tencent (مطورة لعبة ببجي)، كول اوف ديوتي موبايل، لعبة call of duty، كول اوف ديوتي للكمبيوتر كاملة.


 شمل التحديث الجدید 1.0.10 للعبة Call of duty mobile تحديثات للخريطة الأساسية للعبة بالنسبة لنظام الرويال باتل. حيث ضم نظام مهارات كلاسيكي جديد، ومعارك 20 لاب ضد 20 لاعب، ويطلق على هذا الوضع اسم Warfare. وسوف يتاح هذا الوضع عندما يتم تنزيل التحديث الجديد، وسيدعم نظام اللعب السريع في معارك الباتل رويال، وميزة حفظ التقدم في اللعبة، وتوليد الكثير من المقتنيات بشكل غير محدود، والكثير من المميزات الأخرى. وفي هذا الوضع سوف يتم اسقاط الفريقين في الأمكان المخصصة لكل فريق. والفريق الذي يجمع 150 حالة قتل أولا سيكون هو الفائز. وفي السطور القادمة، إهم الملاحظات حول لعبة كول اوف ديوتي موبايل في التحديث رقم 1.0.10.،سيوجد جوائز تختلف حسب رتبها، وستضم الجوائز أسلحة Black Ops III، سلسلة الأفعى الصفراء، وغيرها.، سيوجد تحسينات في الرتب.، تحديث واجهة المستخدم.،تحسين التوازن والتوفيق.
زيادة العقوبة على الترك المتكرر للعبة.
تم ازالة خريطة هايجاكت من مرتبة MP.
تم تعديل رتبة السيطرة إلى الرتبة 75.
تم تعديل سكور TDM إلى المرتبة رقم 50.
الباتل باس
جوائز جديدة تخص الباس المجاني والبريميوم.
تم تخفيض سعر البريميوم باس.
تم تخفيض مستويات الباتل باس إلى 50 مستوى مع الاحتفاظ بقيمة المحتوى

ماهي لعبة Call of Duty Mobile؟

 هي لعبة كول أو دويتي حيث أن هذه اللعبة  لانها تقوم باختبار قدرات ومهارات اللاعبين تتميز بعرض طرق مختلفة لتشغيلها، ويوجود فيها العديد من القنابل والمسدسات والأسلحة المختلفة ،ويوجد فيها حصريا  الرؤية وإضافتها و ضمان اللعب بشكل فوري من خلال وضع الإمالة، ويوجد فيها نقاط البلوستاكس المدهشة وهذا بالإضافة إلى مميزات شاشة الكمبيوتر الكبيرة، وسهولة استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح، واتصال إنترنت الأسرع والأوفر، و يمكن عرض خيارات الانتظار من خلال العرض المذهل للعبة وعرضها على المستخدمين بشكل كبير ومميز.

على ماذا تحتوي اللعبة؟
 تعدد اللاعبين جنباً إلى جنب مع وضع غيبوبة حيث يمكنك محاربة البشر أو الروبوتات، ويمكن للاعبين اختيار المشاركة كأحرف مختلفة مثل السعر والشبح أو غيرها في اللعبة.

طريق استخدام اللعبة واللعب بها :

 التحكم في اللمس واستخدام الأصبع، في النقر وتحديد المدار، وإطلاق النار بشكل أوتاميتيكي.
يجب تحديد مواجهة اللاعبين على الانترنت، ويمكن عرض تجانب التعاون معهم من أجل تدمير الموتى الأحياء، ويمكن عرض الخرائط القليلة والأكثر شهرة من خلال مكان اللعب فيها وخيارات العرض لها باستخدام اللعبة.
خصائص لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد قامة  شركة اللعبة في عرض مستويات اللعبة المتوسطة أو السهلة، ويتم عرضها للعب، والرسومات والجرافيك والأشكال الرائعة وإثارة الإعجاب والتميز بشكل كبير.
ان هذه اللعبة نسخة محمولة يمكن لك تحميلها واستمتع بتجربة اللعبة الأصلية، ومع أحدث التقنيات من خلال اللعبة، يمكن أن تمنح لك خيار اللعب الأفضل، وتجربة لعب في هذه اللعبة الجديدة، وتعرض لك ميزة اللعب عبر خرائط مألوفة في السلسلة الأصلية، وسيتوفر في اللعبة أخشاب خضراء داكنة لا تصدق وقواعد عميقة ومعدات عسكرية مثل الدبابات والمروحيات والقنابل المتساقطة، ومجموعة متنوعة من الأسلحة المستخدمة في المعارك الماضية من خلال تفاصيل لعبة Call of Duty mobile لأجهزة الاندرويد يفون.

کیفیه استخدام Call of Duty Mobile APK ، كول اوف ديوتي للموبایل؟

• اقم بتحميل ملف Call of Duty Mobile APK ، كول اوف ديوتي من الرابط الموجد اسفل المقاله،
قم بتثبيت التطبيق كأي تطبيق عادي، ولا تقم بتشغيلها حتی تتاکد من التثبیت بشکل صحیح، تشغيل لعبة COD: Mobile 1.0.10 نسخة 2020.
• قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة موجوده بإعدادات الخصوصية والأمان فی هاتفڬ المحمول.
ثانیا : قم بتحميل مجلد بيانات اللعبة أو Obb والذي يأتي بإسم com.activision.callofduty.shooter.zip.
 بداخل هذا الملف المضغوط ستجد أيضًا مجلد بإسم com.activision.callofduty.shooter.
 بداخل هذا المجلد هناك ملف آخر بإسم: main.156.com.activision.callofduty.shooter.obb. تحميل لعبة 2 call of duty للكمبيوتر.
• قم باستخدام أي متصفح لملفات الذاكرة تفصله (لابد أن يكون المتصفح داعمًا لامتدادات zip المضغوطة)
• قم باستخراج محتويات ملف zip إلى مجلد /Android/obb/ في الذاكرة الداخلية جوال الاندرويد. فك الضغط عن ملف zip بأي مكان آخر ثم نقل أو نسخ المحتويات التي قمت باستخراجها إلى /Android/obb/. عمومًا، مهما كان ما تريد أن تفعله، يجب أن تتأكد أن ملف main.156.com.activision.callofduty.shooter.obb يتواجد حاليًا في مجلد /Android/obb/com.activision.callofduty.shooter في ذاكرة الهاتف الداخلية للموبایل، تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر بحجم صغير، تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر من ميديا فاير.

 کیفیه تشغيل لعبة Call Of Duty Mobile على الكمبيوتر ؟

تشغيل لعبة Call Of Duty Mobile على الكمبيوتر :الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً
لعبة Call Of Duty Mobile للكمبيوتر؟
کیفیه استخدام لعبة Call Of Duty Mobile PC للويندوز؟

بواسط إتباع بعض الخطوات ستتمكن من تشغيل لعبة كول اوف ديوتى موبايل على الكمبيوتر أو اللابتوب.
ان تنزيل Call Of Duty Mobile PC اخر إلاصدارات لنظام Windows 7, 8, 8.1 بالإضافة إلى ويندوز 10. أما بالنسبةِ لأجهزة Mac، المحاكيات هی ایضا داعمة لأحدث إصدارات نظام تشغيل OS X أو حتى الإصدارات الأقدم من macOS.
یوجد هناڬ 4 محاكيات لتشغيل لعبة Call Of Duty Mobile على الويندوز. يُمكنك بواسطة أي من المحاكيات التالية تحميل اللعبة والإستمتاع بتشغيلها بسلاسة وبدون تعليق على الكمبيوتر حتى إن كان ضعيف أو ذو عتاد قديم.

اهم انواع المحاکات فی تحميل لعبة Call Of Duty Mobile PC للويندوز؟

  1. محاكي Bluestacks 4
  2. محاكي Nox Player
  3. محاكي Andy OS
  4. محاكي Phoenix OS
تثبيت لعبة نداء الواجب (Call Of Duty: Mobile) على الكمبيوتر.
قم بتحميل واحده من المحاكات التي تفضلها من الأعلى، ثم قم بتثبيتها على الكمبيوتر باستخدام محاكي فونيكس كون أنه نظام تشغيل اندرويد متكامل ومنفصل عن الويندوز، أو محاكي Andy OS 2.0 حيث أنه الأكثر إستقرارًا بين جميع المحاكات الاخرى.
بعد أن تقوم بتثبيت المحاكي الذي تريده، ستحتاج الآن لإدخال معلومات حساب Google الخاصة بك .
بعد الانتهاء من التحمیل قم بسحب ملف كول اوف ديوتي موبايل apk من الكمبيوتر إلى داخل المحاكي (drag & drop)، ثم اضغط على زر Install.
بعد انتهاء التثبيت، أيقونة لعبة كول اوف ديوتي موبايل ستظهر على سطح المكتب بداخل المحاكي، أو في قسم My Apps.
الآن فقط يُمكنك أخيرًا تشغيل Call Of Duty Mobile على الكمبيوتر، إتباع هذه التعليمات التي ستظهر على الشاشة عند تشغيل اللعبة للمرة الأولى لإعدادها، وستلاحظ أنها نفس العملية بنفس الخطوات على الهاتف.تحميل لعبة Call Of Duty Mobile للكمبيوتر باستخدام محاكي Andy
 اصدار v1.0.8، لذلك يجب ان تتذكر ذلك حتى تكون جميع الملفات ملائمة لبعضها البعض.

تشغيل لعبة Call of Duty: Mobile 1.0.8 على المحاكي (يدويًا):

، قم بتحميل وتثبيت محاكي اندرويد او الایفون في هذه الخطوات سنقوم باستخدام محاكي Bluestacks 4.
قم بتثبيت نظام Phoenix OS على الكمبيوتر كنظام اندرويد منفصل بجانب الويندوز، قم بتحميل محاكي الاندرويد الذي تفضله، ثم قم بتثبيته على الكمبيوتر.
في هذه المرحلة، كل ما ستحتاجه هو تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل (النسخة الكاملة مع ملفات OBB وكذلك APK) الموجوده اسفل هذه النقاله.
بمجرد ان يكون لديك ملف APK وأيضًا بيانات اللعبة أو مجلد OBB وكذلك قمت بتثبيت المحاكي، كل ما عليك هنا هو تثبيت لعبة كول اوف ديوتي موبايل apk

 من خلال إعدادات المحاكي الذي تتعامل معه أو من خلال الخيارات التالية (في حالة أنك قمت باستخدام Bluestacks):
تثبيت كول اوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر بالمحاكي بلوستاكس
بعد تثبيت ملف apk الخاص باللعبة، هناك خطوة هامة يجب أن تقوم بتنفيذها أيضًا وهي وضع مجلد obb (بيانات لعبة كول اوف ديوتي موبايل بعد التثبيت) في مكانه الصحيح. ولتفعل ذلك،

ثم قم باستخراج محتويات ملف Call-of-Duty-Mobile-v1.0.8-obb.zip الذي قمت بتحميله من الأعلى.
ثم باستخدام مدير الملفات أو File Manager الخاص بالمحاكي قم بنسخ مجلد obb الذي قمت بتحميله من الأعلى إلى مجلد Obb الخاص بالمحاكي.
بمجرد تنفيذ الخطوات السابقة، أنت هنا انتهيت من تثبيت كول اوف ديوتي على الكمبيوتر،

هناڬ خطوة هامة يجب أن تقوم بتنفيذها أيضًا وهي وضع مجلد obb (بيانات لعبة كول اوف ديوتي موبايل بعد التثبيت) في مكانه الصحيح. ولتفعل ذلك، أولًا قم باستخراج محتويات ملف Call-of-Duty-Mobile-v1.0.8-obb.zip الذي قمت بتحميله من الأعلى. ثم باستخدام مدير الملفات أو File Manager الخاص بالمحاكي قم بنسخ مجلد obb الذي قمت بتحميله من الأعلى إلى مجلد Obb الخاص بالمحاكي.
بمجرد تنفيذ الخطوات السابقة، أنت هنا انتهيت من تثبيت كول اوف ديوتي على الكمبيوتر، والصورة التالية عبارة عن الإعدادات التي ينصح بها موقع المحاكي الرسمي أثناء تشغيل اللعبة.

أفضل إعدادات لعبة كول اوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر في المحاكي.

  عبارة عن الإعدادات التي ينصح بها موقع المحاكي الرسمي أثناء تشغيل اللعبة.
أفضل إعدادات لعبة كول اوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر في المحاكي.

ملاحظة هامة: في حالة أنك قمت باختيار محاكي Andy لتشغيل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر، لتفادي أي أخطاء محتملة أثناء عملية التثبيت تذكر أن تقوم بتحديث معالج الرسوميات لديك إلى النسخة الأخيرة، لأنها عملية ضرورية لإمكانية تشغيل العاب اندرويد على المحاكي عمومًا بسلاسة وبدون مشكلات. محاكي أندي 2.0 كذلك يتطلب بعض العتاد الداخلي ويتضمن: 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، وسعة 20 جيجابايت من القرص الصلب لتحميل Call of Duty: Mobile (ملف APK | مجلد Obb)


ملاحظة هامة: يجب ان يكون إصدار ملف APK هو نفس إصدار مجلد OBB حتى تستطيع تشغيل اللعبة بشکل صحیح .


خطوات وطرق ضبط وتخصيص ازرار التحكم في لعبة Call Of Duty واستخدامها بشکل صحیح ؟

  1. ان استخدام ازرار وایقونات التحكم: ان معظم اللاعبين یقوموا بضبط التحكم الخاصة بهم، ولكن بعض اللاعبين یبدؤا اللعب بالوضع الافتراضي للتحكم.
  2. یسمح لك ضبط التحكم وانشاء اعدادات خاص بك تتناسب مع طريقة لعبك وترتاح لها، وتسمح لك یضا باستخدام تقنية المخلب، لكي تموکنڬ من تحسن وسرعة رد فعلك.
  3. فم بضبط التحكم فی الهاتف بنقره على ايقونة الضبط الموجودة جهة اليمين في قمة الشاشة. انقر على ايقونة التحكم، ثم انقر على تخصيص نظام التخطيط،
  4.  (Custom layout) اعد ترتيب ازرار التحكم الموجودة على الشاشة.
  5. إهرب من نيران العدو في كول اوف ديوتي باستخدام بندقية النينجا.
  6. عندما تلعبة في وضع الارض المفتوحة، قم باختيار شخصية ذات طبيعة خاصة. حيث تمكنڬ من استخدام البندقية وتستطيع انقاذ نفسك من مواقف قاتله في لعبة Call of duty mobile ببندقية النينجا.
  7.  استخدم ایضا البندقية في المباني المغلقة أو عند التلال والجبال لتتجنب نيران الاعداء، حيث تستطيع أن تصعد سلالم المبني وصولة إلى قمته، ثم تقوم بالتعافی اثناء معارك تبادل اطلاق النار .

ماهی اهم الشخصیات التی تدور اللعبه كول اوف ديوتي - Call of duty ؟

 یوجد في لعبة كول اوف ديوتي 6 شخصيات، وكل شخصية لها قدرات خاصه تميزها عن الشخصیات الاخری. واهم شئ في لعبة Call of duty - كول اوف ديوتي أن تعرف متى تستخدم كل شخصية ومن اهم هذه الشخصیات :

1- شخصية Scout (مُتعقّب الآثار) : تستطیع هذه الشخصية من تعقب اثار خطوات الاعداء، والتحكم باللعبة باستخدام اسهم الاستشعار.
 تستطیع هذه الشخصیه من تعقب اثار الخطوات الحديثة للاعداء عن طريق الاشعة تحت الحمراء.

2- شخصية Medic (المعالج) :
  هذه الشخصية يستفيد منها باقي اعضاء فريقك. وتستطیع عمل نوعين من المهام الاول أن تمتلك شخصيتك القدرة على الشفاء والتعافی بسرعه بنسبة 25%.
 الثانی ان تنشاء دائرة الشفاء والتعافی لك ولاعضاء فريقك.

3- شخصية Clown ( المهرج ): هذه الشخصية تقوم بتوليد الموتى للأحياء عن طریق الكلاون الذی یعتبر بمثابة جهاز توليد للزومبي، تستطیع اتخاذ قرار بتوليد الزومبيز في مواجهة الاعداء من اجل التغطية والحمایه لك ولفريقك، تسمح لڬ بخاصية التدمير الذاتي التلقائی من خلال الانفجر التلقائي سوف يدمر اي عدو يقع في محیط الانفجار.

4- شخصية Mechanic (طائرة بدون طيار) : هذه الشخصية
تسمح لڬ بتجربة الميكانك اثناء خوضك للعبة وقبل اختیار شخصية اخرى للقتال لان الطائرة بدون طيار من تستطیع تعطيل التكنولوجيا التي يمتلكها العدو داخل الساحه المجاورة.
تستطیعدمن خلال هذه الشخصية التسلیط الاضواء على مركبات الاعداء والالغام وکل المعدات لتساعدك على تحدید اماکن العدو وتدمیره والانتصار علیه.

5- شخصية Defender (المُدافع) : هذه الشخصية تبقی المدافع على قيد الحياة فی اثناء خوض المعارك المستمره.
هذه الشخصية تسمح لڬ بوضع لبس كدرع يحميك من الهجمات المفاجئة فی الساحات المفتوحة. وتحمیڬ من رصاصات الاعداء.
 تسمح لڬ هذه الشخصية ببضع ثواني من اجل التعافی والشفاء واعادة ترتيب صوفوفڬ وبناء استراتيجيتك للقتال.

6- شخصية Ninja (النينجا) :
 تستطیع هذه الشخصية من حمايتك من نيران الاعداء، واخذك سريعا إلى مکان أمن بعيدا عن سحات اطلاق النار والمعارڬ الدائره.
 وتسطیع هذه الشخصية بوضع الموت الصامت من خلال عمل علی اختفی اصوات خطواتك وانفاسڬ من أجل مفاجئة العدو من الخلف.

ماهی اهم خطوات تحدث السلاح؟ ومافائده ذلڬ ؟
 الخطوه 1: انقر على ايقونة لوداوت ای (المعدات)، ثم ادخل على السلاح. وستجد زر التحديث موجودا في اسفل الشاشة جهة اليسار.
الخطوه 2: استخدام البطاقات الخضراء والزرقاء والارجوانية.
 يعطیك تحديث السلاح مزید من الملحقات مثل الفتحات والكثير من اضافه المجلات المرفقة الموسعة، وذخير الFMJ للتأثير على الهدف، واضافات أخرى التي تختلف تأثيراتها على الاعداء.
تستطیع في لعبة Call of duty mobile أن تعطي محفزات للمقاتل, والتي من شأنها أن تفتح العديد من القدرات والمهارات، مثل : محفز الانتعاش السريع الذی يزيد من سرعة التعافی والشفاء بنسبة 25%.
 اختار المحفز بعناية ولا تنس أن تختار المحفزات الذی یتفق مع طريقة لعبك.
 تحقیق الاهداف دون التعرض للموت في لعبة كول اوف ديوتي
يضمن لك تحقيق اعلى النقاط إن لم يضمن لك الفوز في الأساس.

ماهی اهم الجوائز التي ستحققها من Call of duty - كول اوف ديوتي - لعبة نداء الواجب ؟

 • الطائرة بدون طيار المقاتلة.
 • الطائرة بدون طيار التجسسية.
• اجهزة الكمبيوتر الملحقة بالطائرة.
• وجوائز أخرى لها قیمتها في المعارك.
 • قم بضبط نتائجك من خلال النقر على ايقونة scorestreaks، والتي سوف تجدها فوق ايقونة اللوداوت ای كلما فتحت المزيد من scorestreaks كلما ارتفع مستواك في لعبة Call of duty.


کیف یمکن ضبط المعدات الاسلاحه الموجوده فی لعبة Call of duty - كول اوف ديوتي - لعبة نداء الواجب ؟ واهمیتها ؟

1- سيارة الUAV : ضبطها بالوضع الفتراضي.
2- الطائرة بدون طيار المقاتلة : ضبطها بالوضع الافتراضي.
3- الصاروج المدمر : ضبطه بالوضع الافتراضي.
4- سيارة الUAV : يتم ضبطها وفتحها في المستوى الواحد والعشرين 21 .
5- الانزال الجوي للمؤن الغذائية: يتم ضبطه وفتحه في المستوى الخامس 5 .
6- سلاح قفل قناص الطائرات
 تلقائيا : يتم ضبطه وفتحه في المستوي الواحد والثلاثون 31 .
7- بندقية الحراسة : ضبطها وفتحها فی المستوى الثمانية والثلاثون 38 .
8- الهيلكوبتر الشبح : ضبطها وفتحها فی المستوى الأربعة والأربعون 44 .
9- الطائرة الحربية VTOL : ضبطها وفتحها فی المستوى الأربعة والخمسون 54 .
10- حرکة انحنى لتتزحلق اثناء الحركة في لعبة كول اوف ديوتي :
 انقر على زر الانحناء اثناء الحركة، وسوف تقون شخصيتك المختاره بالتزحلق سريعا إلى الأمام. الفائده من هذه الحركة مفاجئة العدو من خلال اطلاق الرصاص عليه، وتستفید فی تجنب وابل الرصاص المنطلق من العدو نحوڬ. وتستفید من هذه الحركة في عملية اقتحام المبنى والشوارع الضیقة.
 11- اختر الجرافيك الذی یتناسب مع موبایلڬ في لعبة كول اوف ديوتي موبايل من خلال القیام
بالنقر على ايقونة الضبط، ثم اختر الجرافيك والصوت الذی یناسبڬ لهاتف يعمل على معالج Snapdragon 845/855 أو Exynos/Kirin أو ما يساويها من لالصدارات، تستطیع تشغيل اللعبة على اعلى جرافيك بشکل ممتاز، لان هذه محاولة جيدة للاستمتاع باللعبة على اعلى مستوی لها، وتتناسب هذه الحركة مع الجوالات ذات المعالج الضعيف حيث عندما تختار اطار عالى الجودة ستصبح اللعبة اكثر متعه.
12- القنابل تعتبر القنابل من اساسیات الفوز في لعبة كول اوف ديوتي لانها تتناسب مع وضع اللاعبين المتعددين ووضع الارض والساحات المفتوحة، ویوجد انواع من القنابل في لعبة كول اوف ديوتي موبايل :
• القنبلة اليدوية.
• الالغام .
• القنابل اللزجة.
 • الملوتوف .
• القنابل الصاعقة .
• القنابل الدخانیة.
 • القنابل التی تسبب ارتجاج في عند العدو.
 • القنابل الEMP.
وهذا القنابل تعطيك مميزه تكتيكية تتفوق بها على الاعداء.
• یوجد النظام يدمر قنابل الاعداء ذاتیا وتلقائيا.
 13- الخريطة المصغرة : یوجد خريطة مصغرة بميزة رائعة في لعبة كول اوف ديوتي ، توضح رصد تحركات واماکن اللاعبين في الوضعين الارض المفتوحة.
 14- اللاعبين المتعددين. فعندما تقوم بتفعیل الطائرة بدون طيار المقاتلة فسوف ترى الاعداء على هيئة نقاط حمراء صغيرة على الخريطة، وحينها اهجم على الاعداء بالقنابل اليدوية أو بضربات جویه، ثم راقب الخريطة المصغرة لتحدد مكان الاعداء في لعبة Call of duty mobile.
قد تتمكن من قتل الاعداء دون الحاجة إلى الدخول إلى معارك قتالية من خلال ا‌طلاق الرصاص التی سوف تخترق الحوائط الرفيعة.

ماهو الجدید فی احدث اصدار من لعبة كول اوف ديوتي موبايل اندروید ایفون، وكول اوف ديوتي للكمبيوتر؟

ان شركة Shadow Company في الموسم الخامس تصدر أحدث موسم من لعبة Call of Duty: Modern Warfare and Warzone وهو بتوفیر :
•فصيل جديد.
•ومنفّذي عمليات جدد• •وترسانة جديدة.
•وقد غیرة المناظر Warzone بالكامل.
ان كول أوف ديوتي: وورزون، كول اوف ديوتي وار زونCall of Duty: Warzone، كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2021, كول أوف ديوتي: مودرن وورفير pc, كول اوف ديوتي 2 Modern Warfare, كول اوف ديوتي 4 مودرن وورفير
كول أوف ديوتي 5 مودرن وورفير.
• من اهم التحديثات Warzone التي تدخل شركة Shadow Company إلى Verdansk : هي مساحة جدیده من خلال تفجير سقف الملعب وتحويله إلى ساحة مفتوحة للقتال في الهواء الطلق، بالایضافة الی قطار شحن Verdansk يطلق النار على كل الأسطوانات ويمتلئ بالغنائم، ويدور حول الزاوية الجنوبية الغربية للخريطة، الأمر الذي يضيف كُلّاً من التحرك والفوضى.
•منفّذو عمليات جدد كليًا
ينضم المرتزقة المأجورون والقائد Lerch ذو القلب البارد والحارس الذي تحول إلى قاتل Roze وخبير التكتيك الغامض Velikan إلى فصيل Shadow Company.
•سلاحان وظيفيان جديدان
يحصل الجميع على السلاحين مجانًا كلما ارتقوا إلى المستوى الأعلى عبر رزمة القتال في الموسم الخامس: افرض إرادتك باستخدام SMG ISO في المستوى 15، أو تول قيادة أي فرقة باستخدام البندقية الهجومية AN-94 متعددة الاستخدامات في المستوى 31.
• یوجد أربع خرائط جديدة في الوضع متعدد اللاعبين من خلال حصد القتلى في معركة Livestock التي تجري عن قُرب والسريعة الوتيرة، أو قم بالقتال بقسوة على المنصة البحرية المهجورة Petrov Oil Rig، أو قاتل عبر المباني المهجورة في Suldal Harbor، أو شق طريقك عبر الأمتعة في مطار Verdansk الدولي.
• ‌یوجد مجموعة من مخططات وأزياء خاصة بمنفذ العمليات جديدة وغير ذلك من تقدیم Shadow Company علامتها التجارية الخاصة للحروب، لذا اصدر مخططات جديدة عبر كل فئات الأسلحة، ومجموعة جديدة من أزياء منفذي العمليات وبعض أوضاع طرق اللعب الجديدة والكلاسيكية في جمیع مراحل اللعب باستخدام رزمة القتال الخاصة بالموسم الخامس والاستفادة من 100 مستوى من المحتوى الجديد يمكن إلغاء قفله والوصول إليه في لعبة Modern Warfare بما في ذلك Warzone.
•تتوفر رزمة القتال الخاصة بالموسم الخامس محمّلة بمائة مستوى من المحتوى الجديد تشمل مجموعة من منفذي العمليات الجدد وبندقية رشاشة وبندقية هجومية جديدة وأزياء خاصة بمنفذي العمليات، بالإضافة إلى مخططات أسلحة وساعات وعملات XP وتصاميم مركبات وغيرها.
• ويتضمن الزي الجديد الخفي للقاتل Roze، الذي ينتظرك في المستوى 100، السير السلس لكل عملية تسلل، وإذا لم يحدث ذلك، فتتضمن رزمة القتال سلاحين جديدين أساسيين لأي مرتزق من خلال إلغاء قفل بندقية ISO SMG خفيفة الوزن في المستوى 15، ويتم إلغاء قفل البندقية الهجومية AN-94 عالية القدرة في المستوى 31، مجانًا لجميع اللاعبين .
 

 وفي ختام حديثي اليوم عن تنزيل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد 

، لعبة كول اوف ديوتي موبايل الايفون


للكمبيوتر،  لعبة call of duty  نسخة XAPK بحجم 1.3 جيجابايت


لذلك اصدقائي الكرام ماعليكم الا تحميل اللعبة من هذه الروابط مجانا, تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2021 موبايل, دمتم بخیر.
google-playkhamsatmostaqltradent