recent
أخبار ساخنة

Call of Duty-Mobile لعبة كول اوف ديوتي6 اخر اصدار 1.6.8 للكمبيوتر 2020

الصفحة الرئيسية

Call of Duty-Mobile لعبة كول اوف ديوتي6 اخر اصدار 1.6.8 للكمبيوتر 2020

تنزيل وتحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty-Mobile لعبة كول اوف ديوتي6 اخر اصدار 1.6.8 للكمبيوتر 2020 للكمبيوتر برابط مباشرة تحميل Call of Duty
Mobile Garena 1.6.8 + لـ للکمبیوتر اخر اصدار 1.6.8 حيث قامة شركة اللعبة في عرض مستويات اللعبة المتوسطة أو السهلة، ويتم عرضها للعب، والرسومات والجرافيك والأشكال الرائعة وإثارة الإعجاب والتميز بشكل كبير.

مرحبا بكم اصدقائي الكرام اصدقاء مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم  لعبة call of duty mobile  2019 مجانا.تحميل Call of Duty
Mobile Garena 1.6.8 + لـ اندرويد اخر اصدار 1.6.8 لعبة كال اوف ديوتي Call of Duty Mobile هي نسخة محمولة من سلسلة ألعاب كال اوف ديوتي Call Of Duty الشهيرة والشعبية
Call of Duty Mobile (Garena) 1.6.8 لـ Android تنزيل - Uptodown
  تنزيل Call of Duty Mobile ( Garena) 1.6.8. ملكة ألعاب FPS
  Call of Duty Mobile

 ماهي لعبة Call of Duty Mobile 2021؟

 هي لعبة كول أو دويتي حيث أن هذه اللعبة  لانها تقوم باختبار قدرات ومهارات اللاعبين.
تتميز بعرض طرق مختلفة لتشغيلها.
 يوجود فيها العديد من القنابل والمسدسات والأسلحة المختلفة
ويوجد فيها حصريا  الرؤية وإضافتها،وضمان اللعب بشكل فوري من خلال وضع الإمالة، ويوجد فيها نقاط البلوستاكس المدهشة وهذا بالإضافة إلى مميزات شاشة الكمبيوتر الكبيرة، وسهولة استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح، واتصال إنترنت الأسرع والأوفر.
يمكن عرض خيارات الانتظار من خلال العرض المذهل للعبة وعرضها على المستخدمين بشكل كبير ومميز.


تحتوي اللعبة على :

تعدد اللاعبين جنباً إلى جنب مع وضع غيبوبة حيث يمكنك محاربة البشر أو الروبوتات، ويمكن للاعبين اختيار المشاركة كأحرف مختلفة مثل السعر والشبح أو غيرها في اللعبة.

ماهي طريقة استخدام اللعبة واللعب بها :

 التحكم في اللمس واستخدام الأصبع، في النقر وتحديد المدار، وإطلاق النار بشكل أوتاميتيكي.
 يجب تحديد مواجهة اللاعبين على الانترنت، ويمكن عرض تجانب التعاون معهم من أجل تدمير الموتى الأحياء، ويمكن عرض الخرائط القليلة والأكثر شهرة من خلال مكان اللعب فيها وخيارات العرض لها باستخدام اللعبة.


ماهي خصائص لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد؟

قامة شركة اللعبة في عرض مستويات اللعبة المتوسطة أو السهلة، ويتم عرضها للعب، والرسومات والجرافيك والأشكال الرائعة وإثارة الإعجاب والتميز بشكل كبير.
ان هذه اللعبة نسخة محمولة يمكن لك تحميلها واستمتع بتجربة اللعبة الأصلية، ومع أحدث التقنيات من خلال اللعبة، يمكن أن تمنح لك خيار اللعب الأفضل، وتجربة لعب في هذه اللعبة الجديدة، وتعرض لك ميزة اللعب عبر خرائط مألوفة في السلسلة الأصلية، وسيتوفر في اللعبة أخشاب خضراء داكنة لا تصدق وقواعد عميقة ومعدات عسكرية مثل الدبابات والمروحيات والقنابل المتساقطة، ومجموعة متنوعة من الأسلحة المستخدمة في المعارك الماضية من خلال تفاصيل لعبة Call of Duty mobile لأجهزة الاندرويد.

لذلك اصدقائي الكرام ماعليكم الا تحميل اللعبة من هذا الرابط تحميل للكمبيوتر      

                 هــــنااااااااا  

google-playkhamsatmostaqltradent