recent
أخبار ساخنة

تحميل سايبر واتساب Cyber WhatsApp



تنزيل سايبر واتساب Download Cyber WhatsApp 2023 كامل لنظام الاندرويد، تحديث Cyber WhatsApp





تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم اليوم اشهر واتساب على الاطلاق والاكثر تحميلا في جوجل انه تحميل واتس اب سايبر واتساب Cyber ​​WhatsApp الذي يتميز بشئ فريد ورائع وتحسينات وإضافات غير موجودة في الإصدار الرسمي، ويمتاز بتصميم واجهة مختلفة وثيمات Cyber ​​WhatsApp .


هذا الوتساب هو نسخة معدلة من الوتساب الرسمي وتم تطويره بواسطة شخص ثالث لا علاقة له بالمالك الحقيقي أو مع Malavida 



تحميل سايبر واتس اب Download CyberWhatsApp APK 2023 للاندرويد فهو نسخة معدلة بميزات تفوق النسخة الرسمية بكثير من حيث المظهر والاستخدام حيث توجد ميزة تصميم الواجهة أربع علامات تبويب مختلفة للوصول إلى المحادثات والدردشات والمجموعات والمكالمات الصادرة والواردة ،والحالات ، واختيار بين السمات الليلية والنهارية أو وضع الطائرة. يتم دمج كل هذه الميزات مع القدرة على تخصيص الشكل والمظهر من خلال السمات أو الميزات التي تعزز تجربة المستخدم قم بتنزيلCyber ​​WhatsApp الموجود اسفل هذه المقالة.



ماهو اهم المميزات في واتساب 2023 Cyber ​​WhatsApp ؟


  1. واتساب أمن وضد الحظر.
  2. حماية الخصوصية من حيث قفل واتساب باستخدام بصمة الإصبع أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور بكل سهولة ، وإخفاء وقت الاتصال الأخير والرسالة المستلمة بشكل عام أو لجهات اتصال محددة فقط.
  3. تستطيع برمجة الردود الآلية، ونسخ حالات جهات الاتصال من خلال النقر عليها.
  4. تستطيع إرسال الملفات بدون قيود التنسيق، وإرسال رسائل البث إلى 600 جهة اتصال بدلاً من 250 جهة اتصال وإرسال ملفات أكبر، وارسل اكثر من 90 صورة في المرة الواحدة.
  5. تم اضافة أنماط مختلفة لفقاعات المحادثة، ومتجر سمات يحتوي على العديد من السمات الرائعة ذات الأنماط المختلفة.
  6. يمتاز لمتطلبات نظام التشغيل : الاندرويد Android 4.1.
  7. تستطيع تنزيل حالات جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة سوى كانت صور ومقاطع الفيديو ، ونسخ التسمية التوضيحية بأكملها تحت تلك الحالات، تنزيل الحالة على AG2 Whatsapp.
  8. تستطيع وضع الطيران بالضغط على شكل الطائرة وتفعيله وبعد ذلك لن تتلقى رسائل وستظل تستخدم الإنترنت في التطبيقات الأخرى دون معرفة احد انك متصل بالنت.
  9. تم اضافة منعطف العلامة المزدوجة من خلال عرض علامة مزدوجة عند تلقي الرسالة على هاتفك وتستطيع إيقاف تشغيل هذا الخيار وبعد ذلك وقراءة الرسالة دون معرفة المرسل سيعتقد أنك لم تتلق الرسالة بعد وأنك غير متصل بالإنترنت.
  10. وتوجد هناك ميزات اخرى سوف تکتشفها من خلال الاستخدام.


كيفية تثبيت تحميل واتساب سايبر Download Cyber WhatsApp 2023 APK؟


قم بالضغط على ملف التحميل APK تحميل واتس اب سايبر Download Cyber WhatsApp 2022 تثبيت، ثم قم بتنفيذ كل الخطوات التي تظهر على الشاشة المطلوبة منك مثل ادخال رقم الهاتف واستقبال رمز التاكيد وادخاله وغيرها من الخطوات.



وصلنا الی نهایة المقالة عن تنزيلCyber ​​WhatsApp من الرابط المباشره من اجل تجربة رائعة جدا :


تحميل واتساب سايبر Download Cyber WhatsApp 2023. 



وفي ختام حديثي اليوم عن تحميل وتثبیت وتس سايبر Download Cyber WhatsApp 2023 لفتح اكثر من حساب على هاتف واحد بمیزات حصرية من رابط مباشر ومجانا، والى لقاء قادم وتحديث جديد، دمتم بخير. 


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent