recent
أخبار ساخنة

تحديث تحميل واتساب فولجين Fj WhatsApp 2023 مجانا برابط مباشر

تحديث واتس اب فولجين 2022 مجانا

تحديث واتس اب fj، واتس اب فالوجين v13، تحديث واتس فالوجيين V12، تنزيل واتساب فالوجيين Fj WhatsApp apk اخر اصدار 2023 برابط مباشر ، واتس اب جنط، واتس اب فولجين، واتساب اورجينال، واتساب فالوجيين الازرق ، واتس فالوجيين اخر اصدار 2023، جديد واتساب فالوجين، تحميل واتساب فالوجيين V6،تحميل واتساب فالوجيين v5.




تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم اليوم افضل واتساب على الاطلاق انه واتساب فالوجيين Fj WhatsApp Apk 2024 بميزات واضافات مذهلة تمكنك من التواصل مع الاهل والاصدقاء من جميع انحاء العالم بكل سهولة مجانا دون توقف أو حظر وضد التجسس والاختراق مأمن 100%.



ان واتس اب فالوجيين رسمي ومجاني تستطيع تحميله حيث تستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد حيث تستطيع إنشاء محادثة نصية وإرسال الصور والمستندات والفيديوهات، وتشغيله عبر الواي فاي أو شبكات الجوال 2G و3G و4G، وتستطيع تحميله لهواتف الأيفون والأيباد.




ان واتس اب فالوجيين اخر اصدار 2022 النسخة الافتراضية لها عدة الوان منها لون فاتح أبيض ، ونسخة باللون الأسود يمكنك اختيار اي واحدة حسب ذوقك وراحتك، واتساب فالوجيين V6 ، تحميل واتس اب فالوجيين V9، تحميل واتس اب فالوجيين V8، واتس اب جنط، واتساب فالوجيين v13، واتساب فالوجيين الازرق، تحميل واتس اب فالوجيين V12، واتس اب فالوجين، تحميل واتس اب فالوجيين v13، واتساب فالوجيين الاخضر، واتساب فالوجيين اورجينال، .



ماهي اهم المميزات في واتساب فالوجيين اخر اصدار 2022؟

  • تستطيع إضافة وتعديل الحسابات بين اكثر من نسخة كما تريد.
  • تستطيع إخفاء الحالة التي قمت برؤيتها دون معرفة الاخرين.
  • تستطيع إخفاء الأزرار العامة والمكالمات كما تريد.
  • تستطيع التحكم وتغيير شكل المحادثة ومظهرها على حسب الرغبة.
  • يمكنك اضافة الاسم في الجهة اليسرى أو في المنتصف أو اخفائه من شاشة المحادثة.
  • تستطيع اختيار تعدد الدردشات، وفتح أكثر من محادثة .
  • تستطيع إضافة اختيار خطوط جديدة حيث يحتوي على 20 خط جديد.
  • تستطيع عرض الحالة الخاصة بك والرقم إذا قمت باختيار ذلك.
  • تستطيع عمل نسخ احتياطي للمحادثات لتتمكن من استرجاعها متى تريد .
  • تستطيع تفعيل خاصية وضع وصف لمجموعة من خلال استخدام وتساب فالوجيين.
  • يوجد هناك الكثير من المميزات الرائعه التي سوف تكتشفها بنفسك من خلال الاستخدام.


ماهي اهم مميزات واتساب فالوجيين في الاصدارات السابقة؟

  1. يمتاز بانه مجاني بشكل كامل 100%، ويناسب أجهزة الآيباد والأيفون .
  2. تستطيع إرسال الصور .
  3. يمكنك إرسال الرسائل الصوتية والمستندات بشكل سريع وبسيط.
  4. يمكنك إرسال الفيديوهات وإجراء المكالمات الصوتية بجودة عالية، وجراء مكالمات دولية بشكل مجاني تماما.
  5. يمكنك تنزيله وتثبيته لأجهزة اللاب توب والكمبيوتر.
  6. تستطيع إخفاء قراءة الرسائل ومشاركة الحالة سواء كانت نصوص أو صور أو فيديوهات وتبقى حوالي 24 ساعة.
  7. يمكنك تحميل واتس فالوجيين بشكل بسيط وتسجيل مرة واحدة ، ويمكنه تحميل الرسائل بشكل سهل وأمن حتى إذا لم تكن متصل بشبكة الانترنت، فهو يقوم باستقبال الرسائل ويحفظها. وبعد ذلك يصبح متاحا لك قراءة .
  8. يمكنك اختيار خلفية الشاشة التي تريدها .
  9. يمكنك إرسال الملصقات للتعبير عن حالتك . تستطيع إخفاء إذا كنت متصل، واخفاء الصحين ذات اللونين الأزرقين.
  10. يمكنك استخدام الوضع الليلي لانه متوفر باللون الأبيض والأسود تستطيع اختيار ما تريده، حيث يمكنك تشغيل فالوجيين واتساب على الوضع الافتراضي في النهار وفي الليل يعمل تلقائي بالوضع الليلي ويعتمد ذلك على خاصية الذكاء الاصطناعي.
  11. يمتاز واتس اب فالوجيين بحجم صغير ، ويعمل حتى اذا كان الانترنت ضعيف.
  12. يوجد هناك الكثير من الاضافات الرائعه التي سوف تكتشفها بنفسك من خلال الاستخدام.



كيفية تثبيت وتحميل واتساب فالوجيين ؟ ، وكيفية استخدام واتساب فالوجيين ؟


ان تنزيل وتثبيت واتس اب فالوجيين Fj WhatsApp لهواتف الاندرويد والايفون ولأجهزة اللاب توب والكمبيوتر يكون من خلال الضغط على الرابط الموجود اسفل هذه المقالة وبع الانتهاء من التحميل قم بالضغط على كلمة تثبيت ثم قم بتنفيد مايطلب منك من إدخال اسم المستخدم والرقم وادخال رقم pin { وهو تعريف الخاص بالهاتف وهي تستطيع الوصول لجهات الاتصال في الجوال عن طريقه } وبعد ذلك عين خلفية لملفك الشخصي كما تريد وابدأ بمراسلة من تحب من الاهل والاصدقاء وعمل دردشة والتحدث معهم 24 ساعة، وتستطيع إرسال فيديوهات وصور وملصقات والنصوص بكل بساطة، وتستطيع إجراء مكالمات دولية ومحلية بشكل مجاني.


بعد ذلك قم بفتح واتساب فالوجيين من خلال الضغط على الخيارات الإضافية واختار الإعدادات قم باختيار المظهر من خلال العديد من الخيارات. حيث هناك الوضع الافتراضي وهو الفاتح والوضع الداكن، ويمكنك الانتقال للإعدادات. وبعدها للشاشة من أجل تغيير المظهر في جعله أسود أو أبيض على حسب ما ترغب.


هل تطبيق واتس اب فالوجيين مجاني ؟

نعم مجاني، وتستطيع من خلاله إجراء مكالمات صوتية، والتواصل من خلال الرسائل النصية، وإرسال وسائط وملصقات مختلفة رسوم .


لماذا يفضل المستخدمين واتساب فالوجيين ؟


لان واتس فالوجيين صغير ابحجم لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الجوال ، وتستطيع من خلاله مشاركة الصور والمستندات والرسائل الصوتية وإجراء مكالمات جماعية ، ومكالمات الفيديو بجودة عالية دولية ومحلية، ويتناسب استخدامه على أجهزة الكمبيوتر وكذلك الأجهزة الاندرويد والايفون بمختلف الاثظمة، وتستطيع إرسال الملصقات عن طريق استخدامه وهناك امكانية إخفاء خاصية قراءة الرسائل وغيره من الميزات الرهيبة لانه واتساب خفيف الوزن
واتس اب فالوجيين v4، واتساب اورجينال، تحديث واتساب fj، واتساب حلو، واتس اب جنط.


ملاحظة مهمة : ان طريقة تثبيت وتس فالوجيين لابد ان تقوم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB.



وصلنا الی نهایة المقالة عن من الرابط المباشره واتس فولجين وهي نسخة واتس جميلة، تحميل واتس فالوجيين V12، واتس فالوجيين v11، تحميل واتس فالوجيين V6، واتساب 5، تنزيل وتس فالوجيين اخر اصدار mp3 ، تحميل واتس اب فالوجيين الأسود برابط مباشر، واتساب فالوجيين الازرق ، واتساب فالوجين V10، واتس اب فالوجين اخر اصدار، تنزيل واتس اب فالوجيين V8، تحديث واتس اب fj
من الرابط المباشر مجانا :


تحميل واتس اب فالوجيين اخر اصدار 2023 ، تحميل واتس اب فالوجيين V12، تحميل واتساب فالوجيين V12 برابط مباشر. 



تنزيل واتساب فالوجبين Mp3 Mp4، واتساب اورجينال، تنزيل واتس اب فالو جيين 10 mp3 ، تنزيل واتس اب فالوجيين اخر اصدار، واتس اب فالوجين v17، واتس اب فالوجيين V10، واتس اب فالوجيين V9-




وفي ختام حديثي اليوم عن تحميل وتثبیت واتس عم واتس فالوجيين 2023 لفتح اكثر من حساب على هاتف واحد بمیزات حصرية من رابط مباشر ومجانا، تحميل واتس اب فالوجيين اصدار V18 ، واتس اب فالوجيين الاخضر ، والى لقاء قادم وتحديث جديد، دمتم بخير .


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent