recent
أخبار ساخنة

تحميل ام بي واتساب اخر اصدار MB WhatsApp iOS 2023

تحميل ام بي واتساب اخر اصدار MB WhatsApp iOS 14


تنزيل mb whatsapp وتحديث MBWhatsApp 9.05 تحميل واتساب mb أم بي واتس اب أحدث اصدار 2022، تحميل واتساب iOS 14، تحميل واتس اب MB، تنزيل MB WhatsApp iOS اخر اصدار 2022، تنزيل واتس MB WhatsApp، واتس MB اخر اصدار2022، تحديث واتساب BM.تنزيل mb whatsapp وتحديث MBWhatsApp 9.21.3 ، Fouad iOS MBMODS تحميل واتساب mb أم بي واتساب أحدث اصدار v9.21.3.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم اليوم واتس خاص بنظام الايفون MB WhatsApp iOS بطريقة تحميل واتساب iOS اخر اصدار 2023، تحديث واتس اب MB ، تنزيل واتس MB بمميزات مذهلة ،وسوف يكون تنزيل MB WhatsApp iOS، و تحميل MB WhatsApp V9.21.3 احدث اصدار ، واتساب الايفون مجانا وبرابط مباشر .


ان كثير من مستخدمي الايفون يحلمون بالحصول على نسخة واتساب شبيهة بنسخة واتساب للاندويد لانها تتميز بكثير من الثيمات والواجه والايموجي ، والاضافات الحصریة لخدمة مستخدمي أجهزة الايفون، ويوجد كثير من مستخدمي الهاتف المحمول الذكي للاندرويد عن مثل هذه التسائلات : 

واتساب ايفون 11
نسخة واتساب ايفون 2023
تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2023
نسخة واتساب ايفون للاندرويد 2023
واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2023
تحميل واتساب للاندرويد بثيم الايفون 2023
تحميل واتساب ايفون ميديا فاير
تحميل ثيم واتساب ايفون للاندرويد 2023
تحميل واتساب ايفون للاندرويد
تحميل واتساب ايفون 2023
واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر
واتساب ايفون الاصلي
واتساب ايفون apk
واتساب ايفون 2023


في هذا المقال تستطيع تحميل MB WhatsApp اخر اصدار 2023 وايضا بامكانك تحديث واتساب MB وتثبته من الرابط المباشر الموجود اسفل هذه المقالة بكل سهولة.


ما هو MB WhatsApp ios ؟

MB WhatsApp ios هو واتساب مطور ومعدل من نسخة واتساب الرسمي من قبل المهندس mb الغربي ستيفاني واسمه واتساب بلس ايفون. 


بثيم واتس اب الايفون، ان نسخة واتس اب ام بي mb WhatsApp تعمل كنسخة ثانية الى جانب واتساب الرسمي برقم مختلف بنفس الهاتف المحمول ، يمتاز واتس اب MB بميزات حصرية ، واضافات ممتازة مثل اخفاء الصحين الازرقين واخفاء اشارة جاري الكتابة، واصلاحات لكثير من المشاكل التي تواجه الولتس الرسمي .


ماهي طريقة تحميل تثبيت وتشغيل واتس اب أم بي للايفون mb whatsapp ios ؟

الخطوة الاولى : قم بالضغط على رابط واتساب MB المباشر الموجود اسفل هذه المقالة، بعد الضغط على الرابط اذا ظهرت لك رسالة ان هذا التطبيق ضار فقم باستكمال التحميل واضغط على تحميل على اي حال لانه لا يوجد منه اي ضرر ولا يمكن يسبب لك أي مشاكل انه تحميل mb whatsapp ios واتساب mb بشكل وايموجي الايفون.


الخطوة الثانية : بعد استکمال التحميل قم بالضغد على كلمة التثبيت تحديث MB WhatsApp ios اخر اصدار 9.5 ، اذا كنت تقوم بتحميل تطبيق لاول مرة قم بفتح مصادر غير معروفة من اعداد الهاتف الذكي لكي تستكمل تنزيل mb WhatsApp قد يستغرق التثبيت بعض الوقت ولكن بعدها سوف يتم تثبيته.


الخطوة الثالثة : قم بفتح واتس MB وادخل بياناتك الشخصية من رقم الهاتف الخاص بك ، ادخال رمز الكود لتاكيد ملكيتك لرقم هاتفك المحمول ،واستكمل بياناتك من ادخال اسمك وصورة شخصية كما تحب وعمل نسخة احتياطية ودعوة من تحب من الاصدقاء .


الخطوة الرابعة : اذا اردت ان تقوم بتغيير لون الخلفية للرمز المعاد توجيهه، وتغير الخط ، والرموز والثيمات وغيرها من الاعدادات السحرية والجميلة ، واختر ثيم واتس اب الايفون الاسود او ثيم واتساب الايفون الابيض من خلال الصفحة الرئيسية قم بالضغط على شكل القلم، ومنها اختر الايقونة التي على شكل دهان.


ماهي اهم مميزات MB WhatsApp ايفون بلس ؟

  1. يمتاز بقوة الحماية فهو ٱمن 100% .
  2. تستطيع اخفاء الصحين الازرقين واخفاء اشارة جاري الكتابة ، وجاري تسجيل الصوت .
  3. قام هذا التحديث على قاعدة الماركت2.21.19.21
  4. تستطيع استخدام خيارات للحالات من خلال امكانية عمل حالات كتابية او تقطيع حالة الفيديو اذا كانت طويلة.
  5. تستطيع تحميل حالات الاصدقاء بدون علمهم، وبامكانك اخفاء انك شاهدت حالاتهم.
  6. تستطيع ايقاف الانترنت عن الواتساب فقط وتشغيله لباقي التطبيقات.
  7. تستطيع ارسال رسالة واستقبالها من رقم غير مسجل في جهات الاتصال.
  8. تستطيع استخدام خيار لتمكين او تعطيل الرسائل الصوتية من خلال الانتقال الى الاعدادات > تفضيلات MB > شاشة المحادثة > الفقاعات والصح > تعطيل خيار Voice Note.
  9. تستطيع الغاء تفعيل المسجات الصوتية.
  10. تستطيع استخدام خيار لتغيير لون الأيقونة المعاد توجيهها، وتغيير لون الخلفية للرمز المعاد توجيهه بكل بساطة MB WhatsApp تحديث.
  11. تستطيع اخفاء اسم الصديق الذي تتحدث معه من خلال الضغط ضغطة طويلة على اسمه في المحادثة وسوف يختفي بسهولة، وتم اضافة خيار لتغيير لون الاسم والوقت في رأس المحادثة. 
  12. قم بتمكين أو تعطيل الملاحظة الصوتية v2، من خلال الذهاب إلى إعدادات واتساب mb ومنها اختر شاشة المحادثة ثم اختر الفقاعات والصح، ثم اختر الرسائل الصوتية.
  13. تستطيع استخدام خيار لتغيير حجم الايموجي والستيكر وذلك من خلال الانتقال الى الاعدادات > تفضيلات MB > اعدادات اخرى > Emoji Sizer وتغيير حجم الايموجي كما تريد.
  14. تستطيع التحكم في حجم الملصقات من خلال تكبيرها او تصغيرها بالحجم الذي تراه مناسب لك من خلال الذهاب إلى إعدادات mb واتس اب ومنها اختر اعدادات اخرى، وتحكم في حجم الملصقات MB Mods WhatsApp.
  15. تستطيع التحكم في شكل القلم في الصفحة الرئيسية في mbwhatsapp، والتحكم في لونه.
  16. كما يمكنك إخفاء الاسم بالضغط عليه مطولاً.
  17. تستطيع تغيير لون الرسائل المحولة في mb whatsapp ios اخر اصدار 2022.
  18. يمتز بوجود الوضع المظلم الليلي من القائمة الجانبية اختر ايقونة الوضع المظلم.
  19. وهناك اضافات واصلاحات اخري سوف تكتشفها من خلال الاستخدام. 

وصلنا الی نهایة المقالة عن تنزيل MB WhatsApp اخر اصدار apk ، ونسخة mb whatsapp، تحميل واتساب بشكل الايفون، تحميل واتساب iOS اخر اصدار يمكن تثبيتها بجوار الواتساب الرسمي، وطريقة تثبيت واتس mb ايفون من الرابط المباشره

تحميل MBWhatsApp iOS ، تحديث MB WhatsApp ios اخر اصدار 9.21.3، MB Mods WhatsApp MB WhatsApp ايفون. 



وفي ختام حديثي اليوم عن تحديث واتساب MB، تحميل واتس MB، تنزيل MB WhatsApp iOS، تحميل واتس BM ضد الحظر 2022 ، MB WhatsApp iOS 14 لفتح اكثر من حساب على هاتف واحد بمیزات حصرية من رابط مباشر ومجانا، تحميل واتساب للاندرويد بثيم الايفون 2022، والى لقاء قادم وتحديث جديد، دمتم بخير. 

من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent