recent
أخبار ساخنة

انستا برو الذهبي++ اصدار 2023 download insta+ gold apk

تنزيل انستا برو الذهبي اخر اصدار2021 download insta gold 2022 apk

تنزيل انستا جولد للايفون، انستا جولد، انستا جولد 2023 Insta plus 1.7 انستا جولد احدث اصدار 2023 للاندرويد، انستا جولد ابو عرب، انستا gold، insta gold تحميل، insta gold 2022، insta gold app download، insta gold mod، apk، insta gold ابو عرب، insta gold lol doll، انستا برو 2 ،تحميل Insta Pro Apk للاندرويد آخر إصدار برابط مباشر، تحميل انستا برو اخر اصدار 2023.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تطبيق جميل ومحبوب ومن اشهر تطبيات التواصل الاجتماعي بمختلف الاصدارات انه. 


ان تحميل انستا برو 2023 InstaPro 2، Insta Pro 2023، برنامج انستا فالوير برو، InstaBot Pro تنزيل، انستا فلور برو، Lnstapro، Insta hg تنزيل ويجد هنا انواع مختلفة من حيث اللون احمر وازرق واخضر واصفر وردي وغيرها من اللوان التي تريح النفس وترضي الذوق. 


Instagram bro، برنامج انستا فالوير برو، Insta Pro، تحميل انستا برو 2023، Insta ، انستا برو، انستا قولد ، انستا جولد 2023 للاندرويد آخر إصدار من ميديا فاير كل هذه الاصدارات سوف تجدة في هذه المقالة بكل سهولة انستا برو ، Insta Pro Apk للاندرويد آخر إصدار برابط مباشر


ان تنزيل تطبيق انستا برو 2 Insta pro احدث اصدار 2023 مجاناً برابط مباشر Apk من ميديا فاير للاندرويد والايفون ضد الحظر بمميزات مذهلة منها تحميل الصور والفيديو واخفاء الحالة وبلونه الذهبي المذهل انستا معدل 2023 عن الانستا الاصلي مثيمات وايموجي وخطوط مختلفة ومنوعة بشكل مذهل، ويمتاز بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية .


ماهو تحميل انستا برو 2023 تحميل Insta Pro 2 Apk ، تحديث انستا جولد 2023 ؟


ان Insta Pro مهكر، وتحميل انستا برو مهكر، وتحميل انستا برو اخر اصدار Insta Pro 2023 Insta hg تنزيل لنظام الاندرويد او نظام الايفون بشكل مجاني أحدث إصدار معدّل الانستا الرسمي من قبل المطور العربي ابو عرب فقد ادخل عليه كثير من الميزات والاضافات والثيمات التي ترضي اذواق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لانه يمتاز بلونة الذهبي الجميل ، ويمتاز بسهولة التحميل والتثبيت والاستخدام يناسب الهواتف الخفيفة والضعيفة بشكل كبير دون مشاكل، والذي يوفر ويقدم ميزات حصرية ورهيبة.


كيفية تثبيت تطبيق انستا الذهبي 2023، وانستا برو 2023، وانستا 2023 ؟

قم بتحميل انستا اصفر جولد احدث اصدار لـ اندرويد APK من الرابط المباشر اسفل هذه المقالة مجانا
ثم قم بالضغط على كلمة تثبيت انستا جولد 2024 وبعد ذلك انتظر حتى يخلص تنزيل انستا بلس الذهبي .
ثم قم بابضغط على كلمة فتح اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة من ادخال رقم الهاتف والتاكيد على ذلك واختيار الاسم والخلفية وغيرها من الامور المطلوبه.


ماهي اهم مميزات انستا 2023 ؟

  1. يعتبر تطبيق انستا امن 100% ، ومجانيٌّ بشكلل كامل.
  2. تدعم هذه النسخة جوال الأندرويد 4.0.
  3. يمتاز بدعم اكثر من 32 لغة عالمية.
  4. يمتاز بوجود ايموجي مختلفة الالوان والاشكال مجانا.
  5. يمتاز بوجود خطوط أيفون مختلفة ومميزة.
  6. يمتاز Insta Pro 2 Apk بقبله العمل مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مجانًا.
  7. سرعة تحميل كالصور والفيديوهات والقصص وحتى البث المباشر وذلك بعد انتهائه بسهولة فائقة.
  8. تستطيع من خلال النقر المزدوج مشاركة الفيديو أو الصورة أو تحميلها، وحفظها مباشرةً في صور الكاميرا.
  9. تستطيع مشاهدة شرح الصورة the caption حتى عند تكبيرها بمشاهدة ودقة عالية جدًا، وتستطيع وتقريب الصور لدرجةٍ كبيرةٍ.
  10. تستطيع اختيار وتحديد ظهور المنشورات في وضعٍ مُصغّرٍ أو مُكبّرٍ.
  11. تستطيع تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك.
  12. تستطيع تفعيل مؤشر المتابعة، إذ يمكن معرفة فيما إذا كان أحدهم يتابع المنشورات الخاصة بك وذلك بإظهار كلمة يتابعك أو follows you على صفحتك.
  13. تستطيع فتح مشاهدة الصورة الشخصية لأحدهم بالحجم الكامل وذلك بالنقر مطولًا على الصورة.
  14. تستطيع إخفاء الاسم عند مشاهدة قصة أحدهم فلا يعلم أنك قمت برؤيتها يكون التفعيل من خلال الذهاب إلى الإعدادات Plus Settings ومن ثمّ الخصوصية Privacy.
  15. تستطيع من خلال انستا بلس بدء الفيديو مع صوتٍ بشكلٍ مباشرٍ وذلك عكس النسخ السابقة التي يبدأ بها الفيديو بدون صوتٍ يكون التفعيل من خلال الذهاب للإعدادات Plus Settings ثم أخرى Others.
  16. بالإضافة لميزة بدء الفيديو مع صوت، يمكن أيضًا تشغيل الفيديو عن طريق مشغل الفيديو المفضل لديك. عن طريق خيارات Plus Options ثم العرض Preview.
  17. تستطيع مشاركة رابط الصورة أو الفيديو بشكلٍ مستقلٍ بدون رابط الصفحة يكون من خلال خيارات Plus Options ثم مشاركة رابط الصورة/ الفيديو Share image/video URL.
  18. تستطيع نسخ التعليق أو المنشور أو حتى السيرة الشخصية Bio وذلك بالنقر مطولًا عليها.
  19. تستطيع ترجمة أي تعليقٍ إلى أي لغةٍ تريدها لانه يقوم بدعم 32 لغة.
  20. يستطيع المستخدم استعمال تطبيقين انستا وبحسابين على نفس الجوال في نفس الوقت وذلك عن طريق تحميل تطبيق OGInsta بدلًا من البلس. 


ملاحظة مهمة : يجب أن نظام الأندرويد 4.0 على الأقل لتحميل انستا بلس، في حال أراد المستخدم العودة لانستجرام العادي يمكنه ببساطهٍ حذف انستجرام بلس وتحميل النسخة الأقدم أو تثبيتهم معا، وفي حال أراد المستخدم العودة لانستا العادي يمكنه حذف انستا برو بلس وتحميل انستا القديم .


وصلنا الی نهایة المقالة عن تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية، وانستا تسجيل دخول، وتنزيل انستا، وانستا غرام مع مميزات انستا بلس، ومميزات انستا برو، ومميزات انستا الذهبي، ومميزات انستا، ومميزات ستوري انستا، ومميزات انستا روكيت، مميزات حساب انستا، ومميزات انستا لايت، يوزرات انستا مميزات، ومميزات انستازيا كل هذه المميزات جمعناها مع بعض من خلال هذه المقالة مع تحميل احدث اصدار من انستا من الرابط المباشره:


تحميل انستا بلس الذهبي اخر تحديث 2023 انستا بلس برو بعدة نسخ مختلفة الالوان مجانا



وفي ختام حديثي اليوم عن تحميل وتثبیت انستا بلس الذهبي لفتح اكثر من حساب على هاتف واحد بمیزات حصرية ومجانا والى لقاء قادم بتحديث جديد، دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent