recent
أخبار ساخنة

تحمیل تطبیق ماسنجر بلس للاندروید والایفون والویندوز احدث اصدار 2023 Messenger Plus apk

  تحمیل تطبیق ماسنجر بلس للاندروید والایفون والویندوز احدث اصدار 2020 مجانا | Messenger Plus apk

تنزیل برنامج ماسنجر للاندرويد، ماسنجر للويندوز، ماسنجر للایفون محدث جدید بمیزات مذهله، Plus Messenger، تحدیث ماسنجر للويندوز apk ، تحدیث ماسنجر للاندرويد apk ، تحدیث ماسنجر للايفون Messenger Plus apk 2023.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم افضل برامج التراسل الفوری عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ان تطبیق یشمل عدد من التسمیات، وعشاقه بالملیارات انه یمتاز بالمكالمات والرسائل مجانية ،ماسنجر بلوس،ماسنجر زاجل ، ماسنجر تیلجرام APK، ماسنجر واتساب، ماسنجر انستجرام، ماسنجر تلیجرام، ماسنجر انستقرام، ماسنجر واتس اب، ماسنجر الاصلی، ماسنجر الرسمی، ماسنجر القدیم، ماسنجر الجدید، ماسنجر للایفون، ماسنجر للکمبیوتر، ماسنجر للاندروید، ماسنجرالحاسوب وعدد کبیر من التسمیات والاصدارات المختلفه من برنامج مسنجر وکل هذه الاصدارات مجانيه.


 ماسنجر بوبی، Bopup Messenger یمتاز بمشاهده الفيديوهات وتحمیلها من الیوتیوب الكل في واحد لمشاهدة الفيديو من يوتيوب، انستغرام، فيسبوك، ماسنجر بلوس انه بوبيوب ماسينجر Bopup Messenger برنامج مجاني بالعربية احدث إصدار 2023 ، بينجل مسنجر الآمن،بوجود المكالمات الهاتفية الصوتية, حيث يمكنك التكلم دوليا مجانا الى أي بلد من بلدان العالم, وتم موخرا إضافة مكالمات الفيديو، التطبيق يمكن إستخدامة عن طريق جميع الشبكات كالواي فاي وال3 جي وغيره، ووجود المئات من الملصقات المتنوعة التي تعبر عن الشخصية.


 مميزات برنامج Messenger plus یمتاز انه سریع في التواصل وإرسال الرسائل الى الاصدقاء مهما كان موقعهم في أي بلد من بلدان العالم، وایقامه الدردشة المتكاملة ومشاركة الفيس بوك وتكوين مجموعات دردشة , وإرسال ومشاركة مقاطع الفيديو والصور الفورية وبنقرة واحدة, فكل ما عليك هو إلتقاط الصورة أو مقطع فيديو وإرسالها فورا، حفظ المشاركات وعمل ملفات خاصة وتسميتها, یمتاز بمعرفة من هو متواجد في اللحظة ومتصل عبر الفيس بوك ومن لدية التطبيق من الأسماء الموجودة في قائمة الأتصال الخاصة بك, وتلقي الإخطارات وتوقيفها متى تريد، یعتبر تطبيق المسنجر الخاص بالتراسل عبر مواقع التواصل الاجتماعی هو الاشهر من بین برامج الشات الذی یتمیز بإلاضافات الرائعه والتحديثات الجديدة ، یمتاز فيسبوك ماسنجر لايت أفضل من فيسبوك ماسنجر الاصلی لانه حجمه خفیف ولا یاخذ مساحه من الجوال.

اهم ممیزات ماسنجر الشهیر :

• یمکن استخدام الماسنجر Messenger على الكمبيوتر, وتستطیعدمن خلاله مراسلة ألاصدقاء باستخدام موقع Messenger.com .

• یمکن تسجیل الدخول بدون حساب إذا كان لدیڬ حساب من قبل علی الفيسبوك الخاص بك على نفس المتصفح سيتم تسجيل دخولك مباشرة دون الحاجة لتسجيل الدخول.
• تستطیع إرسال وطلب المال عبرالفيس بوك لانه یسمح للمستخدم بارسال و استقبال المال مثل برنامج Venmo الخاص بمشاركة الأموال, وتستطیع ایضا فی ربط حساب بطاقة الائتمان الخاص بك مع تطبيق ماسنجر وارسال المال.

کیف یمکن استخدام خاصیه ارسال واستقبال المال فی برنامج الماسنجردفیس بڬ ؟

لتفعیل هذه الخاصية قم بالذهاب الى Profile ثم Payments وقم بالضغط على Add New Debit Card لربط حسابك البنكي مع تطبيق facebook Messenger

ملاحظه : لابد ان تخبر من خرید ان ترسل له المال إليه لکی ليدخل معلوماته الشخصیه من اجل ان تحويل الأموال اليه.


• تستطیع إضافة الأصدقاء على الفور من خلال رمز الحساب الشخصي، إذا كنت تحب توسع صداقاتڬ واضافة صديق بسرعة الى مسنجر وبدأ الدردشه معه دون اضافته الى الفيسبوك، قم بفتح رمز scan لرمز حسابك على فيسبوك مسنجر .

کیف یمڬن اضافه اصدقاء الی الماسنجر بشکل فوری من غیر ان تکونوا اصدقاء علی الفیسبوڬ؟

 قم بالضغط على أيقونة وزر الفیس الخاص بك الذی یقع فی أقصى اليسار فوق التطبيق , ثم قم بالضغط على صورة الفیس الشخصیه وسط الشاشة ,ثم اضغط على Press My Code لإظهار رمز حسابك , بعد ذلك قم بscan رمز حسابك ليطلب منك scan لرمز الفیس الشخص الذي تريد بناء صداقه معه وبدأ الدردشة معه.


• تستطیع ممارسة الألعاب من خلال برنامج ماسنجر الفیس لانه قام بأضافه مكانا خاصا بالألعاب المشهورة الأكثر تحمیلا من قبل المستخدمين مثل 2048 والألعاب الكلاسيكية مثل Pacman و Snake يمكنك لعبها عن طريق facebook Messenger .
وتستطیع تحدي صديق أو مجموعة من الأصدقاء في الألعاب, وبدأ الدردشة، یمکنڬ القیام بذلڬ قم بالضغط على علامة زائد +, واضغط على Games واختر اللعبة التي تريد ان تلعبه، وتستطیع اللعب و پالتعلم من خلال اللعب مع نفسڬ.

• تستطیع الدردشة مع الروبوتات,فی حال تعبت من کثره الدردشة مع الأصدقاء تستطیع القیام بالدردشة مع الروبوتات، وهذه خاصية مذهله جدا اذ تستطیع الاشتراك في المراسلة الآلية لمجموعة من الحسابات حیث سوف ترسال الیڬ : آخر الأخبار , المعلومات الثقافية , آخر التكنولوجيات , المساعدة في الحجز عبر الأنترنت و المزيد بشکل تلقائی بمجرد الاشتراڬ.
قم بالضغط على Discover ( إكتشف) بالعربية ثم اختر أي روبوت من بينها حسب اهتمامك ورغبتڬ ومیولڬ .


• تستطیع اجراء المحادثات السرية حیث يمكنك البدأ في تشفير وحمایة محادثاتك عبر فيسبوك messenger بحيث لايمكن لأي شخص غیرڬ معرفة ما يدور بينكم حتى الجهات الرسمیه بنفسها, بسبب تقنية التشفير end-to-end المستخدمة الآن بشكل افتراضي في محادثات الواتساب .

ماهی طرق بدأ دردشة سرية ؟

قم بالضغط على أيقونة وزر بداية محادثة جديدة, ثم اضغط على Secret الموجودة أقصى اليمين فوق الشاشة، ثم اختر الصديق الذي تريد الدردشة معه بشكل سري دون نعرفه الاخرین بذلڬ, اذا اردت رسائلكم ومحاثاتڬ السریه تختفي بعد مدة قصیره قم بالضغط على أيقونة وزر الساعة و اختر الوقت الی یمکن تختفي فيه.


• تستطیع القیام بتخصيص المحادثات الخاصة بك من خلال
حیل یوفرها برنامج الفيسبوك لجعل المحادثة مع شخص ما أو مجموعة أشخاص مخصصة ومعدلة حسب ما تحب وترغب .

ماهی طرق القیام بتخصيص المحادثات الخاصة بك ؟

قم بالضغط على اسم الشخص وملفه الشخصی الذي تحادثه لتفتح معڬ مجموعة من الخيارات المتوفره لتعديل المحادثة معه من ناحية لون المحادثة, تغيير اسم المحادثة الذي يظهر في تطبيق فيس بوك مسنجر و اختيار الemoji الرسمي للمحادثة.

• تستطیع کل من مشاركة الأخبار، الوصفات، والمطاعم، والرحلات الجوية، ومشاركة بعض الأطباق اللذيذة و الوصفات الذیذه وأكثر من ذلك.

کیف یمکن مشاركة الأخبار، الوصفات والمطاعم والرحلات الجوية مع الاصدقاء ؟

قم بالضغط علی ایقونه وزر واحد.
وإضافة Food Network.

• تستطیع القیام بارسال أشياء وصور جمیله ورائعه لمن تحادثه مثل مخططات السفر , بعض الفنادق التي أعجبتك و الرحلات بإضافة Kayak، والمطاعم من بإضافة OpenTable, والموسيقى من بإضافة Spotify و Apple Music .

کیفیه إستخدام هذه الميزات المذهله ؟

قم باضغط على علامة زائد + داخل المحادثة لتجد كل ماتريد حسب رغبتڬ اهتمامك لمشاركته وارساله الی الأصدقاء.

• یوجد فی برنامج فيسبوك مسنجر خربشات الدردشة تستطیع تحول رسائلك في الدردشة إلى رسومات 3D ، 4D متحركة رائعة, ویوجد منها اکثر من 42 تأثيرا متحركا أكثر. 

ماهی طرق فتح خربشات الدردشة، الرسومات 3D ، 4D متحركة ؟

قم بفتح دردشة مع أحد أصدقائك من خلال علامة زائد + ثم قم باختيار ScribbleChat , واختر تأثيرا من بين التأثيرات الرائعة .

• تستطیع إرسال تسجيل صوتڬ بطریقه بسیطه، لا تسجيل الصوت: هو وسيلة من اجل مشاركة مقطع صوت او فیدیو تحب ان تقوم بإرساله،
وقم ایضا بارسال تسجیل صوتك وارساله إلى اصدقائك مثل الواتساب تماما.

ماهی خطوات تسجیل وصوتڭ ؟

قم بفتح محادثة من ای صدیق تحب محادثته وإضغط بشكل طويل على زر الميكروفون على يمين مربع النص.
قم بإلسحب للأعلى لإلغاء التسجيل، ثم قم بالضغط على الرمز لإنهاء التسجیل ثم قم بإرسال الصوت مثل الواتساب.

ماهو ماسنجر بلس الجديد، Plus Messenger ؟ 

  1. مسنجر بلس هو نسخة معدلة ومحسنه ومطوره من تطبیق تیلجرام بمميزات اكسترا سحریه، ویقوم بيستخدام API الخاص بالتیليجرام.
  2.  Plus Messenger وهو احد ابرز برامج التواصل الاجتماعي مثل الوتساب وانستجرام والایمو وغیرها من البرامج ویمتاز بسرعة تغير الألوان والاحجام والنصوص والرموز، ویستطیع حفظ المواضیع ومشاركتها مع الأصدقاء.
  3. برنامج Messenger Plus هو حزمة ممتدة من سكايبي تتضمن مميزات رائعه ومؤثرات سحریه إضافية، تستطیع تسجيل محادثات السكايبي الخاصة بك، إرسال (الرسوم المتحركة والفیسات) إلى من تحب، ومشاركة مقاطع الفيديو والصوت، إضافة المؤثرات الخاصة لمقاطع الصوت والفيديو في الوقت الفعلي، وتخصيص نمط صندوق الأدوات واللون الخاص بك 
  4. مع Messenger Plus سوف تتمتع بالحصول على سكايبي وويندوز ماسنجر، أكثر شعبية وتحمیل وتنزيل من قبل عشاقه في جميع أنحاء العالم، انه
  5. البرنامج الذی یوفر الخلفيات، النصوص، الأصوات، الرموز .
  6. كونه ماسنجر هو تطبيق رسائل غير رسمي يستخدم الرسائل API البريدية، بالاضافة الى الماسنجر يضيف بعض الميزات الاضافية على تطبيق البريد الرسمي . 

ماهی اهم میزات ماسنجر بلس Plus Messenger ؟

  1.  یستطیع دعم الصوتيـات والفیديوهات والصور بمختلف الاحجام والصیغ.
  2. یستطیع مشارکه الدردشة النختلفه سوی کانت دردشه نصیه او صوتیه او فیدیو.
  3. حمایه الخصوصية من خلال إخفاء رقم الجوال من القائمة والإعدادات.
  4.  تستطیع اجراء المكالمات الصوتیه او مکالمات الفیدیو بشکل مجانی بالکامل ورسائل مجانية.
  5. تستطیع التواصل مع الاشخاص وتبادل الأفكار، والحصول على اتصال مع المستخدمين، مشـاهدة الصور والفيديو والوثائق.
  6.  یوجد عدد غیر محدود من الفيسات والايموجي والإسمايلات المختلفه.
  7.  تستطیع أزل رسالة من سلسلة محادثات بعد إرسالها. إذا أرسلت عن طريق الخطأ صورة خاطئة أو معلومات غير صحيحة أو رسالة خاطئة ، يمكنك تصحيحها بسهولة عن طريق إزالة الرسالة في غضون 10 دقائق من إرسالها.
  8. يتضمن هذا الإصدار عدة إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأداء.
  9. السمات: تستطیع تغيير الألوان والأحجام من العديد من الكائنات كالنصوص والرموز والوجوه التعبيرية.
  10.  تستطیع تصمیم موضوعك الخاص بك.
  11.  تستطیع كتابة الموضوع الخاص بك ومشاركته بسهولة مع أصدقائك.
  12.  انه تطبيق الموضوعات المشتركة من قبل مستخدمين آخرين:
  13.  + MEDIA: ملفات الصوت تستطیع تبادلها بسهولة من شاشة الدردشة.
  14. + MORE : خيار لحفظ المستندات باستخدام الاسم الأصلي. إظهار اسم المرسل على الصور والفيديو والوثائق.


 وفي ختام حديثي اليوم عن Messenger Plus تنزيل مباشر مجاني بالعربية إصدار حديث 2023، ومسنجر الذهبي، ماسنجر الذهبي ابو عرب، ماسنجر بلس ابو صدام الرفاعي، برنامج ماسنجر بلس سكاي بي، ماسنجر فيس بوك بلس، ماسنجر، ماسنجر ويب، ماسنجر لايت، ماسنجر فيس بوك بلس، ماسنجر لايت اسود، ماسنجر، وتحمیل کل ذلڬ بروالط مباشره: 

تحمیل ماسنجر بلوس، مسنجر لايت الابیض، ماسنجر قديم، Messenger Lite ماسنجر apk، ماسنجر . 


 تنزيل برنامج ماسنجر للايفون والايباد والايباد, messenger-iphone، ماسنجر بلس ايفون، مسنجر بلس للايفون. 


تحمیل ماسنجر بلس Messenger للاندرويد، نسخة ماسنجر بلس، ماسنجر بلس الجديد، Plus Messenger، مسنجر بلس عربي. 


تحمیل ماسنجر بلس عربي القدیم، تنزيل مسنجر خفیف، مسنجر apk قدیم، مسنجر قديم، مسنجر ويب، ماسنجر بلس، ماسنجر فيس بوك. 


تحمیل ماسنجر زاجل والندندنه، مسنجر بلس، ماسنجر بلس، Messenger Plus، ماسنجر زاجل 2023، مسنجر زاجل


 تحمیل Messenger New Link مجاني، ماسنجر الان. 


تحمیل ماسنجر الوردی الذی تعشقه الفتیات ماسنجر البنات والامیرات انه ماسنجر بلس الوردی. 


تحمیل ماسنجر لایت نلوڬ Messenger NLink مسنجر بلس نلوڬ، مسنجر بلس نلوڬ، ماسنجر بلس نلوڬ، ماسنجر بلس نلوڬ، ماسنجر بلس فيس بوك. 




اصدقائی الکرام کثیر من الاصدقاء یبحثوا عن ماسنجر بکل انواعه منها : ماسنجر بلس سكاي 2023، مسنجر بلس فيس بوك 2023، مسنجر لايت اسود 2023، مسنجر بلس للاندرويد، ماسنجر بلس الذهبي للايفون 2023، facebook messenger plus، Image ماسنجر بلس، مسنجر بلس فيس بوك، ماسنجر بلس للفيس بوك، ، ماسنجر بلس فيس بوك، ماسنجر بلس للفيس بوك،تحميل برنامج ماسنجر فيسبوك للكمبيوتر ويندوز xp. 


 ماسنجر للكمبيوتر جي ماسنجر للكمبيوتر من ميديا فاير، messenger 2023، ماسنجر الى كمبيوتر بطريقه سهله، ماسنجر للكمبيوتر ويندوز 7، Bopup Messenger 2023، تحمیل ماسنجر لایت الاسواد facebook Messenger مسنجر بلس الاسواد، مسنجر بلس الاسواد، ماسنجر بلس الاسواد، ماسنجر بلس ابو عرب، ماسنجر بلس فيس بوك، دمتم بخیر .


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم



google-playkhamsatmostaqltradent