recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب بلس الاسواد دارك مود تحديث جديد 2022 WhatsApp Black Plus Apk

       تحميل واتساب بلس الاسواد تحديث جديد 2020 ضد الحظر WhatsApp Black Plus Apk

  تحميل واتساب الاسود الدرك مود 2022 الجديد بمميزات رسمية جديدة لتفعیل الوضع اللیلي Whatsapp Black apk، واتس اب الاسواد بلس 2022 ضد الحظر.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل واتس بلس الاسود الجدید بمیزه الوضع المظلم الذي اطلقته شرکة واتساب فی 2022, الواتس الاسود تحميل واتس اب الاسود 2022, وتنزيل الواتس الاسود واتساب الاسود 2022 Whatsapp Black هو واحد من تطبيقات التراسل الفوري الاكثر استخداماً عبر الإنترنت حول العالم مثل : ادم النسخة السودا، واتس اب أم الاسود، واتس اب الاسود للايفون
واتس اب الاسود APK، تنزيل واتساب ادم البني
WhatsApp black واتس اب اسود وذهبي. 


واتساب عمر الاسواد، واتساب الذهبي بمميزات توفير لڬ وضعية Dark Mode لجميع مستخدمي اجهزه الاندرويد والايفون تقوم هذه الميزه الجديدة التي وفرتها شركة واتساب 2019 الرسمية بجعل التطبيق افضل راحه لمستخدمية كما ان من المميزات الجديدة في خدمه Dark Mode توفير الطاقه لاجهزه الهواتف المحمولة.


واتس اب الأسود 2022و last version GB WhatsApp، نسخة واتساب السوداء 2022 المعروف عنها هي نسخة بديلة لاستخدامات واتس اب بلاس WhatsApp Plus؛ فهي تشبهها كثيرًا، فهي يتيح لكم التعديل علي الأشكال لكي تخرج أفضل ما في البرنامج ممن الجوانب الجمالية، وفي هذه الحالة يمكنك الحصول علي الدارك مود أو الوضع المظلم بدون الحاجة إلي استخدام روت، واتس اب الاسود أو الدارك مود أو الوضع الليلي Dark Mode، لقد سمعنا أن النهج التالي للشركة هو الذهاب مع إضافة الوضع المظلم (Dark Mode) بشكل عام ، يجب أن يكون الوضع المظلم ميزة أساسية بشكل افتراضي في جميع التطبيقات. طرح YouTube أيضًا وضعًا داكنًا في تطبيقه مما يجعل الأشياء أكثر إغراءً للمستخدمين.


واتساب الاسود 2022 في هذا الوقت ، وجدنا فقط إشارات إلى Whatsapp Black Dark Mode من المحتمل أن يكون التحديث متاحًا في الايام المقبلة على متجر قوقل بلاي وايفون علاوة على ذلك ، سيكون التحديث متاحًا على كل أجهزة iOS و Android المدعومة ، لذلك سيكون لديك شيء رائع يستحق التجربة، وتساب بلس، ولكن في هذه الاثناء وقبل الجميع يستطيع مستخدمي واتساب بلس توفير هذه الميزه قبل الجميع وذلك تحميل واتساب جي بي على هواتفهم والاستمتاع بالوضع المظلم لتوفير الطاقه واستخدام واتساب بلس الاسود، واتس اب اسود للاندرويد، واتساب اسود للاندرويد، بدون حظر من الواتساب الرسمى تثبيت تطبيق الواتساب الاسود لجميع هواتف .

ماهو واتساب الاسواد Whatsapp Black ؟

واتس اب الاسود هو الواتساب دارك مود الجديد ویعد واتساب بلاك، جعل الواتس اب اسود، واتس اب الاسود للايفون، واتس اب اسود للاندرويد، كيفية جعل الواتس اب اسود للايفون هو أحد برامج الشات للتواصل الفوري سواء المكالمات أو الرسائل الفورية للتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء حول العالم، هذا وبالإضافة إلي أن الشركة المطورة تعمل جاهدة علي تطوير وتحسين الخدمة بشكل مباشر مستمر حتي يتوفر لك خدمة متكاملة في عالم التواصل الاجتماعي، وواتساب الدارك الاسود هو أحد التطويرات في عالم السوشيال ميديا، بالتزامن مع إطلاق البرامج المختلفة التي طرحت الوضع المظلم في تطبيقاتها مثل الفيس بوك واليويتوب، تحميل واتساب الاسود 2023 Whatsapp Black وهو واحد من تطبيقات التراسل الفوري الاكثر استخداماً عبر الإنترنت حول العالم والتي تستمر شركة واتساب في العمل على التحسينات واضافة مميزات بشكل مستمر لتوفير تجربة مراسلة محسنة،


ماهی اهم مميزات واتساب الاسود واتس اب دارك مود الجدیده ؟

  1.  يدعم إرسال واستقبال الرسائل في أي مكان في العالم.
  2. تبادل الصور والملفات والفيديوهات.
  3. يدعم إضافة الميزة الخاصة بالمؤثرات الحركية، فهي ميزة يفتقدها أغلب المستخدمين. إضافة ميزة الخلفية للحالة أو الشاشة الخاصة بالمكالمات وكذلك منصة الإرسال.
  4. يمكن واتساب الاسود واتس اب دارك مود بإضافة جميع الاستكيرز التي ترغب في إضافتها بدون تحميلها من سوق بلاي او تطبیقات اخری.
  5. تستطیع ترتيب الرسائل علي حسب رغبتك سواء ترتيب إلي الأقدم أو الأبعد.
  6.  إضافة مزايا خطوط وأشكال جديدة.
  7.  إضافة ايقونات جديدة للواتساب الاسود واتس اب دارك مود.
  8.  تستطیع تثبيت ثلاثون محادثة بدلا من تثبيت خمسة وعشرون.
  9. تم إصلاح العطل الخاص بالإيقاف الإجباري عند اختيار الأشخاص للرد التلقائي أو في حالة إرسال الرسائل التي يتم جدولتها.
  10. تم تفعيل في هذا التطبيق خاصية المكالمات الجماعية، وإضافة صور للمجموعة.
  11. الملصقات التي يتم التعبير من خلالها توجد بداخلها بكميات أكثر وأشكال لا تنتهي.
  12. تستطیع عمل محادثة صوتية مع الشخص الذي تريد وهنا تأتى الميزة وهى إضافة أشخاص آخرون0 لتلك لمحادثة أكثر من شخص في آن واحد, بينما نجد في الواتس اب الأصلي محادثة بين فردين فقط لا غير.
  13. طريقة تفعيل الوضع الليلي في الواتساب الرسمي.

کیفیة تنزیل وتثبیت واستخدام واتس اب الاسواد الدرك مود؟ 

هناڬ عدد من خطوات تنزيل واتساب الاسود النسخة الجديدة
أولا : قم بتحمیل الواتساب النسخه السوداء الأساسي من الرابط الموجود اسفل هذه المقالة بعد استکمال التنزیل قم بتثبيته كما تقوم بتثبيت التطبيق العادي ومن الواتس الرسمي.

ثانيا : قم بتفعيل الواتساب النسخه السوداء برقمڬ هاتف المحمول وانتظرحتي تصلك رسالة نصیه تحمل رقم الکود للتاکد من ملکیتڬ لرقم الموبایل.

ثالثا : قم بادخال رقم الکود، بعد ذلڬ قد تري واجهة واتس النسخه السوداء مختلفة بعض الشيء عن الواتساب الأساسي ولكن لانه يختلف عن البرنامج الأصلي.

رابعا : قم بدخل علي الشاشة الرئيسية ثم قم بالضغط علي النقاط الثلاثة التی تقع فی زاویة الشاشة الواتساب النسخه السوداء سوف تظهر لڬ الخيارات.

خامسا : قم بالدخول إلي الإعدادات وسوف تظهر لك كلمة المظهر أو الثيم، اضغط عليها لتظهر لها الكثير من الثيمات المختلفة، اختر الشكل المناسب ثم قم بتثبيته علي جهازك وفي الغالب سوف يظهر لك الثيم الأسود، وتطبيقه سهل جدًا.

سادسا : بعد أن يتم الانتهاء من تطبيق الثيم الأسود سوف قم بإغلاق التطبيق وأعد تشغيله من جديد حتي يتم التغير بنجاح.
بعد الانتهاء سوف تجد الواتساب النسخه السوداء بالشكل الأسود الذي ترغب في الحصول عليه.

کیف یمکن حماية محادثاتك من الحذف النهائي في الواتساب؟

الكثير منا يتعرض إلي حذف المحادثات المفاجئ في حالة عمل تهيئة للجهاز أو مسح البرنامج بدون قصد ولكن يجب عليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب فقد المحادثات، وهذه الأشياء تتم عن طريق عمل نسخة احتياطية في جهاز من خلال عمل نسخة علي الذاكرة الداخلية أو الخارجية في الجهاز أو من خلال سحب البيانات عن طريق الجوجل درايف وعمل نسخة احتياطي وكل ذلك من أجل تجنب فقدان المعلومات والرسائل والمحادثات والصور ومقاطع الصوت والفيديو.

ماهي طریقة تفعيل الوضع المظلم في واتساب ؟

أولاً : لتشغيل وتفعیل الوضع المظلم في تطبيق واتساب قم
  بالضغط على علامة التبويب واختر الإعدادات من شريط المهام.

ثانیا : قم بالضغط على الدردشات> خلفيات الدردشة> الألوان الرئيسية.

من شاشة الألوان الرئيسية.

ثالثا : قم بالتمرير لأسفل القائمة وحدد اللون الرمادي الداكن او الاسواد .

رابعا : قم بالنقر فوق زر تعيين لتطبيق الخلفية المظلمة على شاشة الدردشة.


وصلنا الی نهایة المقالة عن تحميل واتس اب الأسود الدرك مود ( واتساب الوضع الليلي 2022) واتساب بلس الاسود يمنحك نظرة وشكل جديد للمحادثات للاندرويد والايفون، واتس بلاك الدارك مود طور من أجل المستخدمين حتي يضيف لهم مشاركة جديدة ومتميزة من خلاله من أبرزها توفير الطاقة وعمر البطارية، وبالتحديد من الشاشات OLED التي تحتاج إلي الكثير من الشحن والطاقة وهدفه هو الاستخدام ليلاً لتعتيم الأضواء في الليل، فضلا علي أن اللون يمنحك الكثير من الخصوصية في حالة إذا كنت تجلس بين مجموعة من الأشخاص، تحميل واتس بلس الاسود، واتس اسود رابط التحمیل من الرابط المباشره .

تحميل واتساب الأسود الدرك مود ( واتساب الوضع الليلي) واتس اب اسود، واتس الاسود apk، واتساب الاسود اخر اصدار2022، واتساب الاسود عمر whatsapp++ ios 14، واتساب اسود مكرر للايفون. 


 تحميل واتس اب الاسود 2022، الواتس الاسود، وتنزيل الواتس الاسود واتساب الاسود 2022 Whatsapp Black, ادم النسخة السودا واتس اب أم الاسود, واتس اب الاسود للايفون, واتس اب الاسود APK



 وفي ختام حديثي اليوم عن تنزل واتس اب الاسود, واتس اب اسود للاندرويد, وتحميل واتس اب ادم الاسود، واتس الاسود شبه الرسمي التي تحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات التي تجعلك تتحكمون في الرسائل المرسلة والواردة بكل سهولة، سيكون لديك شيء رائع يستحق التجربة. واتساب بلس الاسود الجديد، دمتم بخیر.

من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم
google-playkhamsatmostaqltradent