recent
أخبار ساخنة

تحميل فيس بوك الاحمر تحديث جديد 2023 facebook Red apk

تحميل فيس بوك الاحمر  تحديث جديد 2021 facebook Red apk

تنزيل فيسبوك الاحمر والاندرويد facebook + بدون جلبريك مجانا احدث اصدار 2023 من برنامج فيسبوك نسخه تطبيق الفيسبوك بلس الاحمر Facebook Red Plus؛ +اخر اصدار 2023 لنظام تشغيل الاندرويد Android مجانا بدون جلبريك بروابط مباشر، ooliteoo. 



معلومات عامه عن فيس بوك باللون الاحمر 
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل Android 2.3, ويتطلب Android 4.1, 4.1.1 و أحدث ای للاچهزه القدیمه، ooliteoo apk 
رقم اصدار النسخة: Facebook Red 
لغة هذه النسخة: Arabic, English وکل للغات العالمیه 
ترخيص الاصدار: Free 
نظام التشغيل: Android 
تنزيل facebook Red plus مجانًا (android) فيسبوك المحدث 2023. 



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل فيس بوك ستار بلس الاحمر بدون جلبريك فيسبوك عربي، فيس بوك احمد الاحمر بلون احمر الذی یرمز للحب والمشاعر الجمیله، أعتقد أن العديد من مستخدمي فيس بوك لايت الاحمر کانوا ينتظروه بشدة للحصول على نسخة مطورة من Facebook Red، فيسبوك المحدث 2022 والذی یتيح لهم الاستمتاع بميزات جديدة وغير موجودة على التطبيق الازرق العادي ooliteoo،ooliteoo. 



وتحديث جديد للفيسبوك بلس الاحمر، فيس لايت احمر الذی یمکنڬ من خلاله تصفح جمیع مواقع الفيس بوك دون أي مشاكل لان فيس بوك أحمر محدث جدید، وتنزيل فيس بوك الاحمر مجانا حيث يحتو ي على العديد من الخصائص التي لا توجد في الأساسي مثل :إمكانية الدردشة مباشرة دون الرجوع إلى تطبيق فيسبوك مسنجر ،ويدعم تحميل مقاطع الفيديو منه بجودة عالية لذالك يعد فيسبوك الاحمر، فيسبوك لايت الاحمر، فيسبوك الاحمر 2023 من اهم برامج البلس على الاطلاق اخر اصدار تحميل مباشر facebook. 



إن كنت من مستخدمي الفيس بوك الرسمی القدیم فلقد رأيت أنه يفتقر إلى العديد من الأمور والمهمة والضرورية التي يحتاجها مستخدموا التواصل الاچتماعی مثل ضرورة تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك ،وتحميل الصور كما هي دون أن تتعرض للتشويه ،والعديد من الأشياء لآخرى التي يحتاجها المستخدمون إضافة لحجمه الكبير ،وحاجته لذاكرة الوصول العشوائي ram بشكل كبير ،وهذا مايسبب بطء لهاتفك ،وإضعاف لعمله ،والأهم من ذلك كله لا تستطيع مراسلة أصدقائك بشكل مباشر، ومع كل هذه العیوب التی تظهر للمستخدمين والنواقص الكبيرة للفيس بوك الاصلی ، كان لا بد من تطويره وتحسینه وهذا ماتم بالفعل ،فقد تم تطویر وتعديل الفيس بوك الأساسي بنسخة جديدة أطلق عليها المطورون فيس بوك الاحمر للاندرويد، الجدید الذي سمح لمستخدمي فیس فی تحمیل الفيديوهات، وتحميل الصور بدقة وحرفية عالية مع إمكانية الإحتفاظ بالصور كاملة الحجم في الفيس بوك، ولا تحتاج إلى روت، والكثير من الخصائص الآخرى مثل: حجمه الخفیف والصغير والذي لا يسبب ای ثقل وبطء بهاتفك المحمول الأندرويد oouiill. 


هذه بعض تسائلات مستخدمي فيسبوك لايت الاحمر:

تحميل فيسبوك لايت احمر مجاني، تحميل فيسبوك لايت احمر،  فيس لايت احمر، تحميل الفيسبوك الاحمر، ان ليت أحمر، وماسنجر أحمر،
وفيس اخضر، وفيس بوك الاحمر facebook plus apk،  فيسبوك لايت احمر، ، فيس لايت الاحمر، فيس بوك لايت الاحمر، ، 
تحميل فيسبوك ooliteoo، فيسبوك الاحمر، فيس الاحمر ، الفيس الاحمر، 
فيس احمر، واتساب mg الاحمر، 
فيسبوك احمر مجاني .

ان فيس بوك الاحمر، فيس بوك محمد الاحمد الاحمر للاندرويد 2022 محدث جدید وهناك عدة اصدارات وانواع من هذا البرنامج والتحمیل مباشره من ميديا فاير، ونسخه فيسبوك بلس الاحمر، وغیره الکثیر من النسخ.




لقد أصبح الآن هناك إصدارات للفيس بوك ملونة غير الألوان التقليديه للفيس بوك الأزرق ومن أبرز الألوان الجديدة والمتاحة للمستخدمين اللون الاحمر الذي يدل على الأناقة والحب، الفيس بك الاحمر المجاني هو من الإصدارات الجديدة والمجانية الغير مدفوعة الثمن والمتاحة لكافة المستخدمين في جميع انحاء العالم، وحاز على شعبية كبيرة من خلال الاستخدام وكل يوم يزيد عدد مستخدميه بسبب هذا التطور الکبیر الذی حصل فی الاصدار الچدید للفیس بوڬ الاحمر بلس الغير رسمي الذی يسمح للمطورین بإصلاح بعض أوجه القصوروالنقص في التطبيق الرسمي للفیسبوڬ، بمعنى آخر ، نحن نتحدث عن MOD تمامًا مثل تلك المتاحة لـ WhatsApp ، والتي تضيف وظائف جديدة إلى الدردشة وتطبيق المراسلة الفورية الواتساب. هذه هي الميزات والوظائف الرئيسية التي يوفرها تنزيل هذا APK أرسل رسائل من تطبيق Facebook دون الحاجة إلى تنزيل Messenger إرسال ملفات الوسائط المتعددة، وتحرير الصور ليتم إرسالها، إرسال دعوات للاصدقاء على أي حال. 
ميزة تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك، وتغيير حالاتك الشخصية والكثير من الاضافات الآخرى التی سوف تکتشفهامن خلال استخدام فیس بوک الاحمر المحدث الجدید .


تحميل اخر اصدار مع ميزة تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك ، و فتح عدة حسابات فيس بوك بنفس الوقت وبهاتف محمول واحد، تحميل فيس بوك بلس Facebook Red plus مميزات جديدة لمزيد من المتعة. بالفعل بمساعدة نسخة معدلة جديدة اخر اصدار لنظام التشغيل Android مجانا بدون جلبريك برابط مباشره موجود اسفل هذه المقاله.


ماهي مميزات فيسبوك الاحمر الجديد 2023 ؟ 

  1. يقوم بتعطيل VoIP وهي المشكلة الرئيسية لكل مستخدمي اجهزة الأندرويد في استنزاف البطارية ، فهذه الميزة تسمح لك بتعطيل Facebook VoIP للحفظ على البطارية. 
  2. يمكنك الاستغناء عن برنامج المسنجر والاكتفاء بتطبيق واحد. 
  3. إرسال صور غير محدودة : لا يسمح لك إصدار فيس بوك الرسمي إلا بـ 6 صور مرة واحدة. ولكن في تطبيق فيس بوك بلس المعدل ، يمكنك إرسال صور غير محدودة. 
  4. تنزيل مقاطع الفيديو : يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو التي تشاهدها على الفيسبوك عندما تكون غير متصل بالإنترنت. 
  5. قفل الأمان : يمكنك قفل الفيسبوك الخاص بك باستخدام رمز مرور مكون من 4 أرقام أو TouchID. 
  6. تعطيل تشغيل الفيديو التلقائي : خيار تشغيل الفيديو تلقائيًا ، يستهلك الكثير من حزم الانترنت ، ولكن في إصدار Facebook ++ لا داعي للقلق بشأن ذلك ، يمكنك تعطيل خيار التشغيل التلقائي. 
  7. وضع ملء الشاشة : يمكنك الاستمتاع بوضع ملء الشاشة لتجاوز كل علامات التبويب الأخرى مما يسهل عليك القراءة أو تصفح البروفايل. 
  8. تستطيع فتح أكثر من حساب بآن واحد في نفس التطبيق والتبديل بين الحسابات بنقرة زر واحدة فقط. 
  9. حجمه خفیف صغير جدا لا ياخذ حجما في ذاكرة الهاتف فهو لايتجاوز 8 ميغا. 
  10. فيس بوك بلس سريع جدا ونسخته آمنة وسهل 
  11. الإستخدام وواجهته أنيقة . 
  12. تستطیع ان تضع كلمة سر 
  13. للتطبيق فیس بوڬ بلس لمنع أي أحد اغيرك استخدامه. 
  14. بامکانیته دعم تحميل مقاطع الف 
  15. يديو من الفيسبوك بجودة hd بامکانیته دعم تحميل الصور 
  16. بجودتها الأصلية وبدقة فائقة . 
  17. تأتيك إشعارات بإخر التعليقات والرسائل والإعجابات. 
  18. تستطیع مراسلة أصدقائك والدردشة معهم مباشرة بشكل سريع وامن. 
  19. تحميل ملفات الفيديو إلى جهازك . 
  20. التحسينات على المحادثات . 
  21. استخدام الماسنجر داخل برنامج فيسبوك بلس 
  22. العرض الزمني لكل رسالة . 
  23. إرسال عدد غير محدود من الصور . 
  24. تعطيل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت . 
  25. نسخ مقاطع الفيديو إلى الحافظة للصق أو إرسال في وقت لاحق، أو حفظ تحميل للألبومات. 
  26. عرض أحدث الصور بدلا من الصور الشائعة. 
  27. حماية التطبيق فيسبوك بأسلوب النقش أو رمز المرور. 
  28. إخفاء علامات التبويب. 
  29. تعطيل تشغيل الفيديو تلقائيا. 
  30. وضع ملء الشاشة. 
  31. إعادة تمكين التنقل الجانبي. 
  32. تستطیع متابعة آخر أعمال اصدقائڬ بكل سهولة مما يجعلڬ على صلة وثيقة بهم . 
  33. تستطیع تنزيله مجاني دون أي تكلفة مادية . 
  34. نستطیع متابعة مانحبه ونرغبه إمامن خلال مجموعات تمارس نفس نشاطنا أو بمتابعة صفحات تقوم بالنشر حول الشيء الذي نريده بكل شيء موجود في فيسبوك بلس . 
  35. تستطیع إنشاء صداقات جديدة من خلال التعرف على اشخاص جدد من كل بلدان العالم الذين لهم نفس ميولك الفكري، أو الذين يمتلكون نفس هواياتك. 
  36. تستطیع ممارسة الألعاب المسلية عن طريق هاتفك المحمول حيث تشارك اصدقائك إنجازاتك، أو طلب المساعدة منهم أو منافستهم، مما يجعل اللعبة أكثر حماسة وقوة 
  37. بامکانیته دعم اللغة العربية وكافة اللغات العالمية الاخری . 
  38. تستطیع ان تحصل على تحديثات دورية من أجل حلول لأي مشكلة قد تظهر بالتطبيق فیس بلس . 

ملاحظة مهمه : إزالة تثبيت الإصدار السابق من الفیس بوڬ الرسمی قبل الانتقال إلى تثبيت التطبيق الفیس بوڬ الاحمر الجديد ، لأن الإصدار الأصلي من Facebook و Facebook ++ لديهما نفس معرف الحزمة ، لذلك لا يمكنك الاحتفاظ بهما في نفس الوقت. 


ماهی طريقة تنزيل وتثبيت تطبيق فيسبوك بلس الاحمر اخر اصدار 2023 للاندروید ؟ 

بعد الضغط على رابط التحميل المباشر المتواجد في اسفل هذه المقالة سيتم تحمیل وتنزيل فورا للفیسوڬ بلس. 
إذا لم يكن عند حساب قديم يجب عليك تسجيل إسمك وكنيتك وميلادك وجنسڬ، ثم تقوم بتسجيل الإيميل الخاص بك، أو رقم هاتفك، وبعد وقت قصیر سيصلك الكود عبر رساله نصیه للتاکد من ملکیتڬ لرقم چوالڬ قم بتسجيل الکود بالمكان المخصص له ، وبعد ذلڬ إكتب كلمة السر التي ترغب بها ليصبح حسابك آمن 
أما إذا كان عندك حساب قديم فقط قم بكتابة إيميلك القديم في أعلى الصفحة ،وإكتب كلمة السر وفي الحالتين أصبح فيس بوك بلس عندك متاحا للإستخدام . 
بعد تحمیل وتثبیت وفیسبڬ بلس اصبح بامکانڬ الاستمتاع بكل ماتريد تنزيل وتحمیل ماتریده من فیدیوهات وصور بدقه عالیه، ومشارکه الاخبار والقصص والمنشورات بکل سهوله وبدون قیود فی تطبيق فیس بلس، وشارك کل ذلڬ مع أصدقائك بتفاصيل هوايت وأعمالك .




وفي ختام حديثي اليوم عن تحميل تطبيق facebook plus فيسبوك بلس الاحمر البناتی رمز الحب والنقی اخر اصدار مع ميزة تحميل مقاطع الفیدیو، تحميل تطبيق facebook plus اخر اصدار مع ميزة تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك ، و فتح عدة حسابات فيس Facebook وتثبيث سريع وتحميل سريع بلس الاحمر +faceboo. 


تنزيل فيسبوك لايت الاحمر facebook red apk، فيس بوك الاحمر، فيسبوك احمر، الفيس بوك الاحمر، فيسبوك أحمر اخر اصدار بربط مباشر facebook plus الاحمر للاندروید . 




ابدأ في التواصل ومشاركة المحتوى مع معارفك وشاهد أحدث الأخبار من مجتمعك من خلال تنزيل فيس بوك احمر، فيسبوك احمر، وتحميل فيسبوك لايت احمر مجان، مجانًا facebook plus، هوالنسخة المعدلة لأجهزتنا المحموله والذکیه التي تعمل بنظام الأندرويد حيث يعتبر تطبيق لا يمكن الإستغناء عنه وخاصة لنا نحن مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي، فهو یساعدك علی التواصل دوما أينما كنت مع من تحب بکل سهولة ویسر، وهو يقدم الخدمات لملايين الناس وخاصة العرب وقد إحتل المرتبة الأولى عالميا في 2023 لما يقدمه لنا فهو يساعدك في الإطلاع على كافة المعلومات المتعلقة باصدقائك وأقاربك بنقرة واحدة أو لمسة زر فقط.ويمكنك أيضًا إزالة الإعلانات الموجودة بين موجز الأخبار. دمتم بخیر. 


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent