recent
أخبار ساخنة

تحميل فيس بوك الاسود الذهبي اخر تحديث 2023 facebook Black apk

تحميل فيس بوك الاسواد الظلام تحديث 2020 facebook Black apk

  تنزيل الفيسبوك اخر اصدارv141 والاندرويد facebook Black+ بدون جلبريك مجانا احدث اصدار 2023،  فيس بوك الاسواد الظلام اخر تحديث 2023 facebook Black apk، نسخه تطبيق الفيسبوك Black rev2.apk Facebook Black +تحدیث جدید 2023 لنظام تشغيل الاندرويد Android مجانا.  


  تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل فيس بوك ستار بلس الاسود بدون جلبريك فيسبوك اسود عربي، فيس بوك احمد الاسود بلون الاسود الذی یرمز للهدوئ ، أعتقد أن العديد من مستخدمي  کانوا ينتظروه بشدة للحصول على نسخة مطورة من Facebook Black والذی یتيح لهم الاستمتاع بميزات جديدة وبمميزات فيس بوك الاسود، ، ما هو الفيس بوك الاسود، تحميل فيس بوك الوان، وتنزيل فيس بوك لايت الاسود apk للاندرويد .



 إن كنت من مستخدمي الفيس بوك الرسمی القدیم فلقد رأيت أنه يفتقر إلى العديد من الأمور والمهمة والضرورية التي يحتاجها مستخدموا التواصل الاچتماعی مثل ضرورة تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك ،وتحميل الصور كما هي دون أن تتعرض للتشويه ،والعديد من الأشياء لآخرى التي يحتاجها المستخدمون إضافة لحجمه الكبير ،وحاجته لذاكرة الوصول العشوائي ram بشكل كبير ،وهذا مايسبب بطء لهاتفك ،وإضعاف لعمله ،والأهم من ذلك كله لا تستطيع مراسلة أصدقائك بشكل مباشر.


مع كل هذه العیوب التی تظهر للمستخدمين والنواقص الكبيرة للفيس بوك الاصلی ، كان لا بد من تطويره وتحسینه وهذا ماتم بالفعل ،فقد تم تطویر وتعديل الفيس بوك الأساسي بنسخة جديدة أطلق عليها المطورون فيس بوك الاسود للاندرويد، وفيس بوك بلس الاسود الجدید الذي سمح لمستخدمي فیس فی تحمیل الفيديوهات، وتحميل الصور بدقة وحرفية عالية مع إمكانية الإحتفاظ بالصور كاملة الحجم في الفيس بوك، ولا تحتاج إلى روت، والكثير من الخصائص الآخرى مثل: حجمه الخفیف والصغير والذي لا يسبب ای ثقل وبطء بهاتفك المحمول الأندرويد.



ميزة تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك، وتغيير حالاتك الشخصية والكثير من الاضافات الآخرى التی سوف تکتشفهامن خلال استخدام فیس بوک الاسود المحدث الجدید
تحميل اخر اصدار مع ميزة تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك ، و فتح عدة حسابات فيس بوك بنفس الوقت وبهاتف محمول واحد، تحميل فيس بوك الاسود Facebook Black plus مميزات جديدة لمزيد من المتعة. بالفعل بمساعدة نسخة معدلة جديدة اخر اصدار لنظام التشغيل Android، فيسبوك الاسود، فيسبوك الاسود تحميل فيسبوك الاسود الجديد مجانا بدون جلبريك برابط مباشره موجود اسفل هذه المقاله.

ماهي مميزات فيسبوك الاسود الجديد 2023 ؟

  1. يقوم بتعطيل VoIP وهي المشكلة الرئيسية لكل مستخدمي اجهزة الأندرويد في استنزاف البطارية ، فهذه الميزة تسمح لك بتعطيل Facebook VoIP للحفظ على البطارية.
  2.  يمكنك الاستغناء عن برنامج المسنجر والاكتفاء بتطبيق واحد.
  3. إرسال صور غير محدودة : لا يسمح لك إصدار فيس بوك الرسمي إلا بـ 6 صور مرة واحدة. ولكن في تطبيق فيس بوك بلس المعدل ، يمكنك إرسال صور غير محدودة.
  4. تنزيل مقاطع الفيديو : يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو التي تشاهدها على الفيسبوك عندما تكون غير متصل بالإنترنت.
  5. قفل الأمان : يمكنك قفل الفيسبوك الخاص بك باستخدام رمز مرور مكون من 4 أرقام أو TouchID.
  6. تعطيل تشغيل الفيديو التلقائي : خيار تشغيل الفيديو تلقائيًا ، يستهلك الكثير من حزم الانترنت ، ولكن في إصدارBlack Facebook ++ لا داعي للقلق بشأن ذلك ، يمكنك تعطيل خيار التشغيل التلقائي.
  7. وضع ملء الشاشة : يمكنك الاستمتاع بوضع ملء الشاشة لتجاوز كل علامات التبويب الأخرى مما يسهل عليك القراءة أو تصفح البروفايل.
  8. تستطيع فتح أكثر من حساب بآن واحد في نفس التطبيق والتبديل بين الحسابات بنقرة زر واحدة فقط.
  9.  حجمه خفیف صغير جدا لا ياخذ حجما في ذاكرة الهاتف فهو لايتجاوز 8 ميغا.
  10. فيس بوك بلس سريع جدا ونسخته آمنة وسهل
  11.  الإستخدام وواجهته أنيقة .
  12. تستطیع ان تضع كلمة سر 
  13. للتطبيق فیس بوڬ بلس لمنع أي أحد اغيرك استخدامه .
  14. بامکانیته دعم تحميل مقاطع الف
  15. يديو من الفيسبوك بجودة hd بامکانیته دعم تحميل الصور
  16.  بجودتها الأصلية وبدقة فائقة .
  17. تأتيك إشعارات بإخر التعليقات والرسائل والإعجابات . 
  18. تستطیع مراسلة أصدقائك والدردشة معهم مباشرة بشكل سريع وامن.
  19. تحميل ملفات الفيديو إلى جهازك .
  20. التحسينات على المحادثات .
  21. استخدام الماسنجر داخل برنامج فيسبوك بلس .
  22. العرض الزمني لكل رسالة .
  23. إرسال عدد غير محدود من الصور .
  24. تعطيل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت .
  25. نسخ مقاطع الفيديو إلى الحافظة للصق أو إرسال في وقت لاحق، أو حفظ تحميل للألبومات.
  26. عرض أحدث الصور بدلا من الصور الشائعة.
  27. حماية التطبيق فيسبوك بأسلوب النقش أو رمز المرور .
  28. إخفاء علامات التبويب.
  29. تعطيل تشغيل الفيديو تلقائيا.
  30. وضع ملء الشاشة.
  31. إعادة تمكين التنقل الجانبي.
  32. تستطیع متابعة آخر أعمال اصدقائڬ بكل سهولة مما يجعلڬ على صلة وثيقة بهم .
  33. تستطیع تنزيله مجاني دون أي تكلفة مادية .
  34.  نستطیع متابعة مانحبه ونرغبه إمامن خلال مجموعات تمارس نفس نشاطنا أو بمتابعة صفحات تقوم بالنشر حول الشيء الذي نريده بكل شيء موجود في فيسبوك بلس .
  35. تستطیع إنشاء صداقات جديدة من خلال التعرف على اشخاص جدد من كل بلدان العالم الذين لهم نفس ميولك الفكري، أو الذين يمتلكون نفس هواياتك .
  36. تستطیع ممارسة الألعاب المسلية عن طريق هاتفك المحمول حيث تشارك اصدقائك إنجازاتك، أو طلب المساعدة منهم أو منافستهم، مما يجعل اللعبة أكثر حماسة وقوة .
  37. بامکانیته دعم اللغة العربية وكافة اللغات العالمية الاخری .
  38. تستطیع ان تحصل على تحديثات دورية من أجل حلول لأي مشكلة قد تظهر بالتطبيق فیس بلس .

ملاحظة مهمه : إزالة تثبيت الإصدار السابق من الفیس بوڬ الرسمی قبل الانتقال إلى تثبيت التطبيق الفیس بوڬ الاسود الجديد ، لأن الإصدار الأصلي من وBlack Facebook ++ لديهما نفس معرف الحزمة ، لذلك لا يمكنك الاحتفاظ بهما في نفس الوقت.


ماهی طريقة تنزيل وتثبيت تطبيق فيسبوك بلس الاسود اخر اصدار 2023 للاندروید ؟

بعد الضغط على رابط التحميل المباشر المتواجد في اسفل هذه المقالة سيتم تحمیل وتنزيل فورا للفیسوڬ الاسود.


 إذا لم يكن عند حساب قديم يجب عليك تسجيل إسمك وكنيتك وميلادك وجنسڬ، ثم تقوم بتسجيل الإيميل الخاص بك، أو رقم هاتفك، وبعد وقت قصیر سيصلك الكود عبر رساله نصیه للتاکد من ملکیتڬ لرقم چوالڬ قم بتسجيل الکود بالمكان المخصص له ، وبعد ذلڬ إكتب كلمة السر التي ترغب بها ليصبح حسابك آمن. 


أما إذا كان عندك حساب قديم فقط قم بكتابة إيميلك القديم في أعلى الصفحة ،وإكتب كلمة السر وفي الحالتين أصبح فيس بوك بلس عندك متاحا للإستخدام .


بعد تحمیل وتثبیت وفیسبڬ بلس اصبح بامکانڬ الاستمتاع بكل ماتريد تنزيل وتحمیل ماتریده من فیدیوهات وصور بدقه عالیه، ومشارکه الاخبار والقصص والمنشورات بکل سهوله وبدون قیود فی تطبيق فیس بلس، وشارك کل ذلڬ مع أصدقائك بتفاصيل هوايت وأعمالك .


 وفي ختام حديثي اليوم عن فيسبوك الاسود 2023، فيسبوك الاسود 2023، ماسنجر الاسود [ملفات APK] تحميل تطبيق facebook Black فيسبوك بلس الاسود اخر اصدار مع ميزة تحميل مقاطع الفیدیو، وفتح عدة حسابات فيسBlack Facebook وتثبيث سريع وتحميل سريع فيس بوك تنزيل فيس بوك الاسود للاندرويد بمميزات فيسبوك بلس الاسود +faceboo ، تحميل فيس بوك بلس اخر اصدار تحميل مباشر facebook Black الاسود للاندروید. 


الآن يُمكنك تحميل فيس بوك اسود 2023 للاندرويد. تطبيق Facebook Black في الوقت الحالي يمتلك ملايين المستخدمين حول العالم. 





ابدأ في التواصل ومشاركة المحتوى مع معارفك وشاهد أحدث الأخبار من مجتمعك.مجانًا facebook هو النسخة المعدلة لأجهزتنا المحموله والذکیه التي تعمل بنظام الأندرويد حيث يعتبر تطبيق لا يمكن الإستغناء عنه وخاصة لنا نحن مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي،  في الفيس بوك. 


تحميل Faceboack فهو یساعدك علی التواصل دوما أينما كنت مع من تحب بکل سهولة ویسر، وهو يقدم الخدمات لملايين الناس وخاصة العرب وقد إحتل المرتبة الأولى عالميا في 2023 لما يقدمه لنا فهو يساعدك في الإطلاع على كافة المعلومات المتعلقة باصدقائك وأقاربك بنقرة واحدة أو لمسة زر فقط.ويمكنك أيضًا إزالة الإعلانات الموجودة بين موجز الأخبار. دمتم بخیر.
google-playkhamsatmostaqltradent