recent
أخبار ساخنة

تطبيق Norton App لحمایة الواتساب لأندرويد والایفون والابیات | Mobile Security forA - ndroid - iPhone - iPad

Mobile Security forA /ndroid /iPhone/iPad | للأندرويد والایفون والابیات  Norton App تطبيق

تحمیل تطبیق Norton App لحماية خصوصيتك ويفيدك فى وضع حماية بكلمة سر على ای برامج التى لا تدعم تلك الخاصية، ويمكن وضع كلمة سر مختلفة لكل تطبيق على حدى



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تنزیل وتحمیل تطبيق Norton App لحماية خصوصيتك فی الواتساب لانه بالرغم من أن برنامج واتس آب يتضمن الكثير من الميزات لحماية المُستخدمين، لكن يجب علينا الاعتراف بأن واتساب ليس آمن تماماً، فهناك تطبيقات دردشة أكثر أمناً منه يمُكنك تجربتها، ولكن إذا كنت متمسك باستخدامه، فعلى الأقل تحقق من تطبيق كل الخطوات السابقة لـ حماية واتس اب والبقاء في الجانب الآمن قم بفتح تطبيق PLAY STORE
غطاء الفن نورتون قفل 🔒


 التطبيق, أدوات Norton Mobile, تصنيف ل 3+130094 - متطلبات نظام التشغیلAndroid OS 4.1 /iPhone/iPad
أو أحدث، أضيف لقائمة الأماني، هذا التطبيق غير متوافق مع جميع أجهزتك.


لقطة الشاشة ، وقفل تطبيقاتك وحماية خصوصيتك مع Norton App Lock. استخدم كلمة مرور آمنة أو شاشة قفل نمط للحفاظ على جهاز Android اکثر آمنًا قم بتثبيت Norton App Lock لحماية خصوصيتك من الرابط التحمیل فی اسفل هذه المقاله.حماية واتس اب بكلمة سر أو نمط، حماية واتساب بكلمة سر، للأسف تطبيق WhatsApp لا يوفر أي طريقة لحمايته عند عدم الاستخدام، ما يعني أن أي شخص آخر إن تمكن من فتح هاتفك سيستطيع وبكل سهولة فتح التطبيق والاطلاع على كل المحادثات بدون وجود شيء يمنعه. ولكن لحسن الحظ،


 هناك تطبيقات كثيرة تتيح لنا هذه الطريقة منها هذا التطبيق المطور من شركة Norton الغنية عن التعريف وهو Norton App Lock فيمكنك استخدامه أو استخدام أي تطبيق آخر. وطريقة استخدامهم متشابهة، حيث تحدد طريقة الحماية (باسورد أو نمط) ثم تحدد التطبيقات التى تريد فرض الحماية عليها. وعند محاولة تشغيل التطبيق بعد عدم استخدامك له، سيطلب منك إدخال الباسورد اولاً.


لديك الكثير من المعلومات الحساسة في التطبيقات المثبتة على هاتفك أو جهازك اللوحي. في كثير من الأحيان ، حتى التطبيقات التي تخزن الصور أو المعلومات الشخصية أو المالية أو تتحكم في الوصول عن بعد إلى منزلك لا تتطلب فتح رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو نمط قفل الشاشة.

ماهو تطبیق NortonApp او قفل ؟

افضل برنامج قفل وغلق وحفظ كل التطبيقات للموبايل للاندرويد والایفون والابیات للعام الحالى 2020 هو نورتون اب لوك Norton App Lock‏ وهو مصمم من شركة نورتون الخاصة بإنتاج برنامج مكافحة الفيروسات الشهير والتى تعرف حقا كيف ان تحميك من فيروسات خارجية او حتى من متطفلين فمسألة الدفاع عنك هى من صميم عقيدتهم الأساسية وبالتالى يجب ان نعرف مسبقا ان برنامج قفل التطبيقات سيكون قوى مثل برنامج حماية الفيروسات الخاص بهم حيث انه يتمتع بقوة لقفل وحماية اى برنامج او لعبة لديك وحتى معرض الصور والإعدادات وكل شئ اخر حتى تحافظ على خصوصيتك من اى تطفل خارجى عليك.

ماهي اهمیة تطبیق Norton App Lock‏ لقفل التطبيقات؟

يقدم برنامج Norton App Lock‏ لقفل التطبيقات للاندرويد وللايفون والايباد ميزة وضع باسورد ببصمة الاصبع او بالنقش او بارقام وحروف عادية وذلك لحفظ كل الاشياء الحساسة لديك من معلومات داخل تطبيقاتك المثبتة سابقا على هاتفك او التابلت الخاص بك حيث ان معظم التطبيقات التى تهتم بحفظ معلومات الشخصية والمالية لا تدعم خاصية معرفة هل الشخص الذى يستعملها الان هو مالكها ام شخص مختلف على غرار تسجيل الدخول لان معظم البرامج تحتفظ ببيانات دخولك دوما ولا تقوم بتسجيل الخروج سوى فى حالة قمت انت بذلك مثل تطبيقات شركات الهواتف المحمولة فودافون اتصالات موبينيل we والتى تمكنك من إعادة شحن الرصيد بالفيزا المحفوظ بياناتها من قبل وكذلك تطبيق أوبر للتوصيل فيمكن ان يقوم احد بطلبه من هاتفك وينهى مشواره وسيتم سحب تكلفة المشوار من الماستر كارد المربوطة بحسابك ولهذا كان يتوجب عليك وضع برنامج يحمى كل تلك البرامج بكلمات مرور صعبة.

ماهی اهم ممیزات تطبیق NortonApp او قفل NortonApp ؟


 1• قفل التطبيقات :
 اختر التطبيقات التي تريد حمايتها باستخدام قفل خصوصية الكل أو بعضها وحماية خصوصيتك

2•  شاشة PIN مخصصةأو كلمة مرور أو قفل نمط :
إضافة رمز PIN أو كلمة مرور أو قفل أمان قفل النمط لحماية التطبيقات التي يكون ذلك
قفل واحد أو أكثر التطبيقات مع نفس المكون من 4 أرقام PIN أو استخدام فريدة شاشة قفل كلمة السر نمط رسمها بإصبعك, منع تلك إحراج "جيب الاتصال الهاتفي" الحوادث

3• المعلومات الحساسة حمايه حماية جهاز حساس: 
الشخصية، والبيانات المالية من أعين المتطفلين من المتطفل, إضافة طبقة من الأمن في حالة فقدان أو سرقة جهازك

4• قفل تطبيقات الصور والفيديو :
حماية الصور ومقاطع الفيديو من أعين المتطفلين المتطفلين.

  5• قفل التطبيقات الاجتماعية
تأكد من أنك الشخص الوحيد الذي يغير حالتك الاجتماعية أو منشوراتك .

6• المراقبة الأبوية keep :
حافظ على أمان محتوى التطبيق بأمان إذا كنت تشارك جهازك مع الأطفال أو الأصدقاء لتشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو

7• لقطة كميرة الهاتف المحمول: 
تلتقط ميزة مكافحة السرقة هذه صورة لص أو أي شخص يفشل في فتح هاتفك بعد 3 محاولا ت Sneak Peek Anti-Theft,  يتم حفظ الصور في مجلد الصور.

8• البرنامج خفيف ولا يسبب اى ثقل او تهنيج للموبايل: 
لا يستهلك بطاريتك وشحنها

 8• الى من الإعلانات تماما :
كمثال تطبيق القفل AppLock‏

 9• قوم بتصوير الشخص الذى حاول فتح هاتفك: 
 بإستعمال كلمة سر او نقش خاطئ لكى تعرفه

الأمن موبايل وANTIVIRUS PROTECTION
تأكد من تحميل أيضا الحماية نورتون الأمن موبايل مكافحة الفيروسات للمساعدة في منع التطبيقات السيئة من إلحاق أضرار الهاتف الخاص بك وسرقة المعلومات الخاصة بك
يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز"

ماهی خطوات استخدام تطبیق Norton App لحماية خصوصيتك ؟


 الخطوه الاولی : قم بإضافة أمان رمز المرور للتطبيقات التي لا تحتوي عليه.

الخطوه الثانیه :  قفل تطبيق واحد أو أكثر برمز مرور PIN نفسه المكون من 4 أرقام.

الخطوه الثالثه :  حماية البيانات والصور الخاصة بك من أعين المتطفلين الدخلاء.

الخطوه الرابعه : تأكد من أنك الشخص الوحيد الذي يغير وضعك الاجتماعي أو منشوراتك.

الخطوه الخامسه : اجعل محتوى التطبيق خاصًا إذا كنت تشارك جهازك مع الأطفال أو الأصدقاء لتشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

الخطوه السادسه :  أضف طبقة من الأمان في حالة فقد جهازك أو سرقته.

الخطوه السابعه : منع حوادث "الاتصال الهاتفي" المحرجة
 اختر التطبيقات التي تريدها لقفل - الكل أو بعضها


وصلنا الی نهایة المقالة عن تحمیل برنامج Norton الذی يأخذ الخصوصية (والأداء) على محمل الجد. يمكن تجنب تطبيقات applocker أو lock lock أو applock أو lock folder أو قفل الخصوصية من قبل مجرمين بارعين أو قد تستنزف البطارية ، لكن Norton App Lock يرفع أذونات Android الخاصة لحماية تطبيقاتك الحساسة. إنه أكثر كفاءة وأكثر أمانًا من بعض عروض التطبيقات الأخرى حمله الان من الرابط المباشره :


تطبیق Norton App لحماية خصوصيتك للاندروید، تطبیق Norton App لحماية خصوصيتك الایفون پالایبات، Norton App Lock APK، تنزيل App Lock .



وفي ختام حديثي اليوم عن تنزیل تطبیق Norton App لحماية خصوصيتك ويفيدك فى وضع حماية بكلمة سر على ای برامج التى لا تدعم تلك الخاصية، ويمكن وضع كلمة سر مختلفة لكل تطبيق على حدى، حماية صورك وبياناتك الخاصة، يحمى بياناتك الخاصة كالنوتات من اى تطفل خارجى، حماية هاتفك فى حالة السرقة، يحمى هاتفك من الاتصال او من فتح اى تطبيق اثناء وضعه فى جيبك
يكن حماية كل التطبيقات دفعة واحدة او منفصلة
 واتمنى أن اكون قدمت لكم کل ما تحتاجونه من معلومات، دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تحتاج الصداقة أحيانًا إلى وقت للتعرف قبل أن تتمكن من العمل على إعادة البناء. اذا كنت بتهتم بالواتساب شاهد تحميل حالات واتس اب .

هل انت من عشاق تغیر الخلفیات للواتساب او للموبایل او الکمبیوتر والایفون. 
google-playkhamsatmostaqltradent