recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب AZE جنبي تحدیث 2023


تحميل واتساب AZE اجنبي تحدیث v9.90   Whatsapp Plus ap |  واتستحميل واتساب AZE اجنبي تحدیث v9.90   Whatsapp Plus ap | واتس بلس ضد الحظر

تنزیل افضل نسخة واتس اب اجنبية 2023 محدث جدید، v19.5 بمیزات مذهلة وحصریة واتساب بلس بدون الحظر واتساب ازی AZE للجوالات .



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحمیل اقوی النسخ الاجنبیة من الواتساب 2023 AZE محدث جدیدv19.0 بمیزات رهیبة بغیر حظر.


  ویعد من أفضل تطبيقات واتساب بلس ضد الحضر التي نستطيع من خلالها اجراء الدردشة والمحادثات مع جميع الاصدقاء والاهل بجميع انحاء العالم ونستطيع مشاركة الصور والفيديوهات وايضا المكالمات الصوتية او مکالمات الفیدیو بکل سهولة .


تحدیث نسخة واتس اب اجنبية AZE Whatsapp v19.0 Super Xəbər ضد الحظر، یتمیز بان الفيديو والدردشة امنة , يعتبر من اكثر التطبيقات التي حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي .


تحميل نسخة واتس اب اجنبية AZE Whatsapp v19.5 هو ان برنامج واتساب احيانا يكون الشغل الشغل لبعض المستخدمين في البحث والتقصي عن افضل واحسن واقوی النسخة التي تحتوي على مميزات كامله غير منقوصه , ودائما تجد الكثير من المستخدمين في تعليقات التطبيقات او بتعليقات اليوتيوب يطلبون بافضل النسخ الواتس اب وهي ضد الحظر ,


ونرید ننوه بان شركة واتساب قامت سابقا بحظر جميع النسخ المعدلة والمطوره البسبب انها تشكل خطر كبيرة عن المستخدمين وتسريب خصوصيتهم.


.تنزیل واتس اب اجنبي AZE Whatsapp v19.0 للموبایل
ولكن بعد فتره استطاع المطورون في اطلاق العديد من النسخ المعدلة وبمختلف الأسماء والالوان والمميزات بعض منها تعمل بشکل صحیح وبعض منها لا تعمل بسبب بعض المشاكل التي تتعلق بالنظام او میدیل الهاتف المحمول .


لذلك أصبح المطورون يعملون على إطلاق اقوی النسخ التي تحتوي على كافة المميزات بدون مواجهة مشاكل کما عو معروف عند العرب مثل ابو عرب وعمر باذيب .


ودائما یبحث عشاق واتساب عن افضل واسرع واکثر امانا من تطبیق ولتساب فکان هنا سنتعرض لکم افضل النسخ من ولتساب بلس نسخه اجنبیة هدیة من الیکم اصدقائي بمناسبة 2023 التي نريد مشاركتها معكم والتي نود ان تعجبو بها كثيرآ.

ماهي نسخة واتساب ازی، AZE Whatsapp اجنبی ضد الحظر ؟

هي نسخه واتساب ازي هذه النسخة تعد من افضل النسخ المعدلة والمطچره التي تحتوي على العديد من الميزات الرائعه والجمیل جدا.
التي بعد التحمیل سوف تغیر حیاتکم الی الافظل , ومن أفضل المميزات التي تحتوي عليها هي حفاظها على جميع الميزات التي تتواجد في النسخ السابقه وايضا .


ماهي اهم مميزات نسخة واتس اب AZE Whatsapp؟

  1. نسخه ضد الحظر
  2. تستطيع الرد التلقائي على الرسائل
  3. يمكنك اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق
  4. تصليح تثبيت 45 محادثة على الشاشة الرئيسية تطبيق الواتساب
  5. تستطيع إضافة 1400 جهات الاتصال
  6. يمكنك اضافه او تفعيل منع حذف الرسائل
  7. تستطيع معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بك الستوري
  8. تستطيع رفع حالة مدتها عشر دقائق
  9. مفاتيح حفظ الحاله الذي قام لصديقك بمشاركتها معك على الاستديو الخاص بك
  10. يمكنك كتابة حاله مؤلفة من 250 حرف ليس كما في السابق يحيى هل يمكنك في السابق ثابت أكثر من 136 كلمه
  11. التعديل على أيقونة التطبيق من الخارج
  12. اضافة خيار منع حذف الرسائل
  13. تستطيع حذف الرسائل من الشخص الذي قمت بإجراء الدردشة معها 
  14. تستطيع ارسال 100 صورة دفعة واحدة 
  15. يمكنك اخفاء خيار جاري الكتابة من الطرف الثاني 
  16. إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت: هذه ميزة شائعة ومفيدة للغاية , هذا يعني أنه لا يمكن أن يكون رؤيتك عبر الإنترنت. يساعدك عندما لا تدع الناس ان ترا تواجدك على تطبيق Whatsapp .
  17. إخفاء العلامات الزرقاء: .في Whatsapp Plus عند إرسال الرسالة الى صديقك هل يمكن إخفاء علامات التجزئة الزرقاء وعدم السماح للآخرين بمعرفة أن رسائلهم شوهدت بواسطتك.
  18. حالة الكتابة: عندما تكتب رسالة إلى شخص ما إذا كنت لا تريد السماح للآخرين بمعرفة حالة انك تقوم بالكتابة او داخل المحادثة الخاصة بهم .
  19. حالة التسجيل: يمكن إخفاء استوديو التسجيل وكذلك حالة الكتابة للآخرين أو إخفاء حالة تسجيل الصوت الخاصة بك للأصدقاء
  20. حزم الملصقات: قم بتنزيل حزم الملصقات الرائعة لتستفد باستخدامه اثناء الدردشة او إذا كنت تريد إنشاء حزم ملصقات خاصة بك على WhatsApp Plus ،
  21. خلفيات: كل هاتف ذكي يحب وضع خلفية على الشاشة ، أليس كذلك؟ من ، هم الذين يحلمون بتعيين
  22. الرد التلقائي : عادةً ما توجد ميزة الرد التلقائي على تطبيق Whatsapp ، ولا تحتوي على ميزة لكن أحدث إصدار من Whatsapp Plus APK يحتوي على ميزة الرد التلقائي , تستطيع ان تسخدم هذه الميزة 
  23. التخصيص : تستطيع التعديل على التطبيق كما ترغب من الداخل والخارج 
  24. مشاركة العناصر بطريقة لا تسمح بها يمكن لك مشاركة مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية ويدعم ما يصل إلى 7 دقائق لتنصيبه على الحالة من مقاطع الفيديو وايضا ارسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم تصل الى 50 ميغابايت من حجم الفيديو ، و 100 ميغا بايت من حجم الصوت ، والجودة الأصلية إذا كانت الصور.
  25. الحمایة والأمان : إذا كنت مهتمًا بمزيد من الأمان في تطبيق Whatsapp plus ، فلماذا لا تقفل تطبيق Whatsapp لست بحاجة إلى أي تطبيق جهة خارجية لحمايته. أحدث إصدار من Whatsapp + لديه ميزة قفل يحمل في ثناياه عوامل. تعيين كلمات المرور على تأمين WA الخاص بك , وايضا اخفاء المحادثات .
  26. الخطوط والأناقة : يحتوي Whatsapp Mod على مجموعة متنوعة من الخطوط التي تأتي مع أنماط مذهلة وحجم وأشكال. أنا بالضبط من أنك تحب أن تجربهم.


کفیة استخدام واتساب AZE Whatsapp في استخدام وتسجيل الدخول الى واتسابـ؟

قم بتحميل وتنزيل واتس اب واتساب اجنبیي AZE.
 Whatsapp  من الرابط المباشر الموجود اسفل المقالة  بعد تحميل الواتس اب وفتحه لأول مرة سوف تظهر لك شاشة ترحيبية تطلب منك الموافقة على سياسات إستخدام التطبيق للحفاظ على حقوقك ولتتعرف على طريقة عمل التطبيق، يمكنك قراءة السياسات أو الموافقة بشكل مباشر إذا أردت.
التسجيل في واتس اب.


 سوف تظهر لك بعد ذلك وجهه خرى تطلب منك إدخال رقم هاتفك مع تحديد الدولة التي يوجد فيها هذا الهاتف حتى تتمكن من التسجيل في الواتساب، وكل ما عليك فعله هو تحديد الدولة بالشكل الصحيح وكتابة رقمك الهاتفي بدون كود مفتاح الدولة وإنتظار وصول الرسالة التي تحمل كود التفعيل.


تنزيل واتس اب مجاني لتاكد من ملكيتك لرقم هاتفك.
 سوف تصلك رسالة SMS بها كود تفعيل الواتس، عليك أن تقوم بكتابة هذا الكود من 6 ارقام في المكان المخصص له في الواجهة ومن ثم يمكنك المتابعة، في بعض الهواتف المحموله الدكيه يتعرف واتس اب على وصول الرسالة ويقوم بتأكيد حسابك بشكل تلقائي. وبسهوله مطلقة.


سوف يسألك التطبيق عن إذا كنت تحتفظ بنسخ من محادثاتك على أي ذاكرة سحابية او جوجل وتريد إستعادتها، حيث يتميز الواتساب بميزة عمل نسخة إحتياطية وحفظها على جوجل درايف لحين الحاجة لها، بإمكانك تخطي هذه المرحلة إذا لم يكن لديك نسخة محفوظة من محادثاتك على جوجل درايف.

بعد الخطوات السابقة يجب عليك إدخال إسمك الذي سوف يعرض للأصدقاء أسفل صورتك الشخصية وأيضاً عليك رفع صورة شخصية من أختيارك وبعدها يمكنك إستخدام الواتساب بشكل عادي والإستمتاع بكافة مميزاته.السهلة والبسیطة


وصلنا الی نهایة المقالة عن تنژل واتساب AZE للموبایل نسخة اجنبیة مجدده حدیثة وتعتبر من افضل نسخ واتس بلس للتحمیل من الرابط المباشر: 

تحميل نسخة واتساب اجنبية AZE Whatsapp v19.5 Super Xəbər ضد الحظر 




وفي ختام حديثي اليوم عن تحمیل واتساب AZE للهاتف المحمول نسخة اجنبیة مجدده حدیثة وتعتبر من افضل نسخ واتس بلس واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات،دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم



مواضيع قد تعجبك ايضآ :

منظف ذاکرة الهاتف و الواتساب: هذه أداة رائعة لأولئك الذين يضطرون إلى حذف الدردشات.
google-playkhamsatmostaqltradent