recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق سناب شات بلس Snapchat Plus APK‏ برابط مباشر مجاني اخر تحدیث 2022

تحميل تحديث سناب شات بلس بدون روت اخر اصدار2020 Snapchat Plus apk | برابط مباشر

تنزيل اجدد اصدار من برنامج سناب شات بلس الذهبي والوردي للبناتSnapChat+ Plus للآندرويد والايفون بروابط مباشرة تحميل سناب شات بلس عثمان سناب سبوف او SnapSpoof وحل مشكلة مؤخرا فى سناب شات بلس الذهبي ابو عرب، تحديث السناب الجديد 2022 تحديث السناب الجديد 2023، تحديث سناب شات 2022.



    تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل سناب بلس للاندرويد 2022  سناب بلس للايفون 2022،  سناب بلس 2022 سناب بلس، كما هو معروف أن تطبيق سناب شات Snpchat یعتبر من أشهر التطبيقات المُستخدمة على الهواتف لمشاركة الفيديوهات القصيرة ولكن هنا يوجد مشكلة وهي يتم مسحها فوراً بعد مرور 24 ساعة، وهذا أمر لا يُفضله الكثير من المُستخدمين ويزعجهم ولكن اوجد المطورين سناب شات بلس المطور الجديدالوردي بالشكل القديم للايفون بدون جلبريكSnapchat Plus اخر اصدار سناب شات بلس الوردي، سناب شات بلس الزهري، وسناب بلس ابو عرب
وهو من تطوير عثمان العميري ويعمل للايفون تحميل السناب بلس .


ويأتي دور تطبيق سناب شات بلس للموبایل +SnapChat Plus بإضافة هامة للغاية وهي حفظ سناب شات ويعمل كالتطبيق التقليدي ولكن مع مزايا أفضل وحفظ الفيديوهات القصيرة والمراسلات النصية، عوضاً عن ذلك فهو متوفر لجميع الأنظمة سواء كان هاتفك آندرويد أو آيفون او الويندوز .


 أن سناب بلس الجديد يُمكنك خلال إستخدامة إرسال فيديوهات يصل حجمها إلى 2.5 ميجابايت من خلال هاتفك الذكي وكل هذا في إستخدام بشكل متوافق مع جميع أجهزة الآندرويد، واجهزة الايفون
بامكانية تغيير معلومات السيرة الشخصية أو الذاتية بسهولة
برنامج مجاني للجميع
يعمل بسلاسة على الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة والقديمة، وإمكانية عمل مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية بجودة عالية
إمكانية إرسال الفيديوهات والصور والتطبيقات بسرعة كبيرة.
تستطيع أن تحفظ على جهازك مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمو التطبيق.
إمكانية رفع الفيديوهات من جهازك إلى سناب بلس.


جولة في التطبيق، سناب شات هو تطبيق اجتماعي بالدرجة الأولى، التقط صور وفيديوهات مستخدماً الملصقات والتأثيرات والمرشحات. صورة أفضل تتحكم بالإضاءة والفلاش فيها، ثم شاركها أصدقائك.
تحميل برنامج سناب بلس الوردي يتيح لك التطبيق معرفة الأحداث والفعاليات القريبة منك بعد السماح له بالوصول إلى موقعك، اعمل سناب في موقعك، وسيظهرعلى الخريطة، وتستطيع أيضاً مشاهدة سنابات القريبين من موقعك على الخريطة. اختار من تريد ليرى موقعك من أصدقائك أو اجعله خاص بك وحدك.

بماذا يختلف سناب بلس عن سناب شات الاصلي التطبيق الرسمي 

اضافة الأصدقاء:
استخدم أكواد سناب شات الخاصة بهم.
اضفهم باستخدام جهات اتصالك.
ابحث عنهم باستخدام أداة البحث، تستطيع إرسال رسائل نصية أو صوتية أو عمل مكالمات صوتية أو مكالمة فيديو من خلال التطبيق مع صديق واحد أو عدة أصدقاء.
الرسائل تحذف تلقائياً ولكن يمكنك حفظها بالضغط على حفظ أو بأخذ لقطة للشاشة.


كيف يمكن تحميل برنامج سناب شات بلس ؟

  1. قم بالذهاب إلى إعدادات الحماية وتفعيل إعدادات تحميل برامج من مصادر غير معروفة
  2. قم بالذهاب الى إعدادات شاشة القفل والحماية
  3. قم بالضغط على “مصادر غير معروفة”
  4. قم بالضغط على موافق.
  5. قم بالضغط تطبيق سناب شات بلس SnapChat Plus
  6. قم بفتح الإعدادات والسماح للتطبيق بإمكانية الوصول
  7. قم بضغط موافقة للتأكيد على ذلك
  8. ومن ثم ستنتقل إلى قائمة يُمكنك من خلالها تفعيل رفع الفيديوهات.
  9. قم بفتح تطبيق سناب شات بلس
  10. قم بفتح قائمة الإعدادات داخل التطبيق
  11. قم بتفعيل Upload video بالضغط على ON
  12. قم بإستخدام التطبيق بشكل طبيعي.
  13. قم بفتح التطبيق مرة آخرى
  14. قم بالضغط على تسجيل الدخول Log in
  15. قم بإدخال إسم الحساب username
  16. قم بإدخال كلمة السر password
  17. والآن إستمتع بالتطبيق وسترى إستخداماً آخر لخدمة سناب شات ويُمكنك حفظ الفيديوهات أو السنابات من خلال الضغط مطولاً على مربع بجانب الشاشة في الجانب الأيسر.
  18. بعد ذلك ستحتاج بكل تأكيد لإعادة تسجيل الدخول في التطبيق مُجدداً ولفعل ذلك قم وانشاء اساب سناب شات  اضغط على هذا الرابط من هـــنـــااااااااااا


برنامج Snap Plus المطور الجديد ان تحميل برنامج سناب بلس 2022 للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا  أطلقت snap Inc التطبيق الاجتماعي الحاصل على المرتبة الثانية على Google play سناب بلس


 ما الجديد في سناب بلس Snap Plus 2022 ؟

  • أكواد سناب شات:
  • تحميل برنامج سناب بلس بدون الارنب ادعو من تريد إلى حسابك على سناب شات بكل سهولة، كل ما عليك هو نشر صورة الكود الخاص بحسابك، وسيقوم سناب شات بمسح كود الصورة من على أجهزتهم، فيدلهم عليك في الحال. تستطيع عمل سناب كود خاص بموقعك الإليكتروني أو لأي موقع ليسهل الوصول إليه من قبل أصدقائك.
  • سناب كود يحمل طابعك الخاص بعدما تضع عليه صورتك الشخصية أو أي صورة تختارها. 
  • تستطيع حالة تعدى عدد مرات مسح الكود من قبل مستخدمي السناب شات ال ١٠٠ مرة، يكتب الموقع إحصائيات عن هذا الكود. 
  •  تستطيع تعديل الكود في أي وقت.
  • تاريخ الميلاد:
  • تحميل برنامج سناب بلس 2023
  • تستطيع تعديل اسمك واسم المستخدم في أي لحظة وبكل سهولة.
  • أما تاريخ الميلاد فيسمح لك بتغييره مرات محدودة.
  • يحتفل بك سناب شات على طريقته في ذكرى يوم ميلادك؛ فيضع emoji على شكل كحكة يوم ميلاد بجانب اسمك، ويسمح لأصدقائك بإرسال سنابات تهنئة ومفاجآت أخرى. كل هذا دون إظهار سنك للمستخدمين.
  • تستطيع التقاط صورة للشاشة وهو أمر مختلف على سناب شات، فبعد الالتقاط تظهر الصورة أعلى الشاشة، اضغط عليها وعدلها من خلال التطبيق كيفما تشاء وأعد نشرها ثانية.
  • تستطيع تحكم في من يشاهد سناباتك، الأصدقاء فقط أم مجموعة من الأصدقاء تحددها أنت أم لعامة الناس.
  • تستطيع ابتكر Bitmoji خاص بك عن طريق تطبيق Bitmoji وشاركه أصدقائك على سناب شات.
  • تستطيع شاهد قصص الأصدقاء مع إمكانية تسريع الفيديوهات للأمام.
  • يستطيع ان يقوم سناب شات Sbap Chat بحفظ جميع السنابات التي قمت بها كي يسهل عليك الرجوع إليها متى أحببت.
  • تستطيع دمج خدمة Shazam مع سناب شات، أصبح لديك القدرة على معرفة اسم أي أغنية من خلال مقطع موسيقي منها عن طريق سناب شات.
  • تستطيع اختيار “وضع المسافر” كي تقلل من استخدام باقة البيانات من قبل سناب شات، فيقوم بتحميل محتوى أقل مثل السنابات والقصص فقط.
  • تحميل تطبيق سناب بلس للاندرويد والايفون مجانا

ماهو سناب سبوف اوSnapSpoof: 

 هي اداة جديدة تم اضافتها فى سناب شات الوردي والذي تمكنك من زيادة عدد مشاهدين الستوري الخاصة بك ولكن بعدد وهمي وليس حقيقي ويمكنك تغيير لون الكتابة و ايضا يمكنك زيادة عدد السكور Score الخاص بك فى سناب شات, فى سناب سبوف ستجد ان بعد ان تقوم برفع اي قصة تزايد فى عدد المشاهدات ولكن كما قلنا انها وهمية وليست حقيقية. هو نسخة تم تعديلها من قبل المبرمجين حتي يضيفوا بعض المميزات فى التطبيق وتكون هذه النسخة غير رسمية من الشركة صاحبت التطبيق و لذلك تجد ان هذه الشركة تحاول حظر كل من يستخدم هذه التطبيقات الغير رسمية ولكن لماذا لا تقوم الشركة باضافة هذه المميزات الاضافية التي اضافها المبرمجين الى التطبيق الاصلي هل هذا نوعا من التكبر حتي لا تقوم باضافة مميزات الى برنامجها تمت اضافتها من قبل من طرف مبرمجين ليس لهم علاقة بشركة سناب شات ام ماذا ولكن دعنا نرد على هذ االامر الا وان سناب شات بلس به مميزات لا توفر الخصوصية للمستخدمين الاخرين الذين يستخدمون سناب شات الرسمي وهذا لان بعض هذه المميزات مثل ان تري الاشخاص الاخرين اونلاين ولا يرونك فهذا يمس الخصوصية الخاصة بهم ولكن بعض المميزات الاخري ليس لها علاقة بالخصوصية مثل حفظ السنابات الى جهازك او رفع فيديو الى سناب شات بلس يتجاوز مدته 50 ثانية وفى الرسمي يمكنك رفع 20 ثانية فقط ولكن افترض ان المدة التي تفرضها سناب شات ربما تفرض هذا الحد حتي تقلل من حجم البيانات على سيرفراتها حيث اننا لا نري ان سناب شات يربح الاموال فهو لا يعرض اعلانات فى الوقت الحالى ولكن لا نعلم لماذا لا يوفر سناب شات المميزات الموجودة فى سناب شات بلس Snapchat Plus Pink. Snapchat. 


ظهرت هذه المشكلة مؤخرا فى سناب شات بلس الذهبي ” انت تحاول الوصول الى SCOPink من مصدر خارجي او بواسطة تطبيق خاص بجهة خارجية” تم وجود حل وهو تطوير سناب شات بلس الوردي او سناب شات بلس الزهري
وهو من تطوير عثمان العميري ويعمل للايفون .


ملاخظة مهمة جدا : تحميل برنامج snap plus للاندرويد والايفون مثله مثل أي تطبيق اجتماعي أخر، يجب مراعاة الحفاظ على خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية، وبالرغم من أن التطبيق لا يدعم خاصية حفظ الصور المعروضة داخله، إلا أنه وجب التحذير من أن المستخدمين الأخرين يمكنهم التقاط رسائلك المختلفة عن طريقة أخذ لقطة للشاشة (screenshot) أو باستخدام الكاميرا، ولذلك ولأسباب أخرى مثل الشراء الرقمي والتفاعل بين المستخدمين وغيرها، تم تصنيف التطبيق +12، فوجب على الآباء متابعة صغارهم أثناء استخدام تلك التطبيقات.



 وفي ختام حديثي اليوم عن تحميل تطبيق سناب شات بلس SnapChat Plus تحميل مجاني وسريع جدا.يدعم تطبيق سناب شات بلس الوردي Snappink اللغة العربية،  تحميل سناب بلس الوردي مدموج بأداة زيادة عددالمشاهدات والكابتشر للأيفون بدون‬ جليريك بروابط مباشرة ودائمة لا تُحذف، آمنة وتم فحصها من الفيروسات، محدّثة لآخر إصدار رسمي، بدون نوافذ منبثقة أو إعلانات مزعجة لتحميل تطبيق سناب شات بلس SnapChat Plus
الرابط المباشره 


تحميل سناب شات بلس SnapChat Plus لهواتف الآندرويد




تحميل برنامج سناب بلس  الوردي للايفون



تحميل برنامج سناب شات بلس مجانا من الموقع الرسمي



تحميل سناب شات بلس عثمان الوردي بالشكل القديم للايفون بدون جلبريك Snapchat Plus 2022 اخر اصدار




 واتمنى أن اكون قدمت لكم كل ما تحتاجونه من معلومات عن مميزات سناب شات بلس، سناب بلس مهكر، سناب بلس للاندرويد بدون روت 2022، سناب شات بلس 2022، سناب شات بلس للاندرويد 2022، سناب شات بلس ابو عرب الذهبي snapchat plus ++apk ،دمتم بخير.

من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

مواضيع  تعرف عليها أكثر:

google-playkhamsatmostaqltradent