recent
أخبار ساخنة

حلت مشکلة ارسال الصور بحل سحري في الواتساب | The problem of sending pictures was solved by a magic solution in WhatsApp

طريقة سهلة توجد في واتساب تُمكنك من إرسال صور عالية الجودة.، وتتمثل هذه الطريقة في أن تجعل واتساب تعتقد انڬ ارسلت مستندا بدل صوره، حل مشكلة إرسال الصور التي “تُتعب” مستخدمي “واتساب”اذا يعاني مستخدموا واتساب من مشكلة ضغط الصور المرسلة عبر التطبيق واتس اب . ولحسن الحظ إليكم الحل السحري!.


حلت مشکلة ارسال الصور بحل سحري في الواتساب - The problem of sending pictures was solved by a magic solution in WhatsApp


تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات   نقدم لكم حل مشكلة إرسال الصور في واتساب بطريقة سهلة توجد في واتساب تُمكنك من إرسال صور عالية الجودة. إرسال الصور التي “تُتعب” مستخدمي “واتساب”اذا يعاني مستخدموا واتساب من مشكلة ضغط الصور المرسلة عبر التطبيق واتس اب . ولحسن الحظ إليكم الحل السحري! في طريقة سهلة توجد في واتساب تُمكنك من إرسال صور عالية الجودة.، وتتمثل هذه الطريقة في أن تجعل واتساب تعتقد انڬ ارسلت مستندا بدل صوره.


 ماهي الطريقة التي تجعل واتس اب تعتقد انڬ ارسلت مستندا بدل صوره ؟

 
1•  بالنسبة لمستخدمي نظام هواتف الأندرويد:
يمكنك القيام بذلك عن طريق إعادة تسمية صورتك كملف بصيغة pdf أو doc في مدير الملفات، مما يؤدي إلى حفظها بامتداد مختلف عن امتداد الصور. بعد ذلك، عند إرسال الصور إلى المستلم، اطلب منهم إعادة تسمية الصورة في مدير الملفات الخاص به بتنسيق jpg وستظهر الصورة الأصلية غير المضغوطة له.
هناڬ طريقة أخرى:
يمكن أن تكون هذه الطريقة أقصر من الطريقة المذكورة أعلاه، وتتلخص في إرسال الصور كمستند، بدلاً من اختيار إرسال صور من المعرض مباشرة.
• انتقل إلى تطبيق واتساب، وحدد جهة الاتصال التي سترسل لها صور.
• اضغط على علامة إضافة مرفق إلى رسالتك، ثم حدد (مستند) Document.
• يجب أن تجد صورك في مجلد خاص، إذا لم تشاهده فاضغط على خيار (استعراض مستندات أخرى) Browse other docs، وستظهر لك الصور بحجمها الطبيعي، حيث يمكنك إرسالها دون أي ضغط.


2•  بالنسبة لمستخدمي نظام هواتف (آي أو إس) iOS:
يمكن حفظ الصور في تطبيق الملفات، ولكن يجب عليك تحديد مجلد، إما لتطبيق موجود بالفعل على هاتفك أو على iCloud Drive، أو يمكنك استخدام مجلد Word لأي صورة لا تريد إرسالها إلى iCloud، وبمجرد قيامك بحفظ الصور، حدد جهة اتصال واتساب التي سترسل لها.
• اضغط على علامة إضافة مرفق إلى رسالتك، ثم حدد (مستند) Document بدلاً من (صورة) Photo.
• سيؤدي ذلك إلى سحب الملفات الخاصة بك، ومن هنا يمكنك العثور على الصور وتحديدها، حيث يمكن إرسالها كمستندات غير مضغوطة بدلاً من صور مضغوطة.
هناك أيضًا عدد من خيارات الطرف الثالث الأخرى مثل: (دروبوكس) Dropbox، و(ايفرنوت) Evernote، و(صور غوغل ) Google Photos، وغيرها، ولكن إذا كنت ترغب في إرسال صورة عالية الجودة دون الحاجة إلى الابتعاد عن واتساب، فهذه هي أسهل طرق للقيام بذلك.
المصدر: العربية


وفي ختام حديثي اليوم عن  حل مشکلة ارسال الصور فی الولتساب بطرق سهلة واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات،دمتم بخير.
google-playkhamsatmostaqltradent