recent
أخبار ساخنة

نهایة واتساب في 2020 یتوقف العمل على ملايين الهواتف الذکیة - End of WhatsApp in 2020, work stops on millions of smart phones

نهایة واتساب في 2020 یتوقف العمل على ملايين الهواتف الذکیة - End of WhatsApp in 2020, work stops on millions of smart phones



أعلنت شركة "واتسآب" عن التوقف عن العمل فی 2021 فی نظام الوندوز ، الایفون ، الاندروید بالجیل 1.2.3.7.

تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم  
ما أعلنت عنه شركة "واتساب" أن تطبيقها للتواصل الفوري سيودع ملايين الهواتف الذكية خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

أعلنت شركة "واتسآب" أن تطبيق المراسلة الفورية، الذي يستخدمه أكثر من مليار ونصف مستخدم في مختلف أنحاء العالم، سيتوقف عن العمل على هواتف "ويندوز" بحلول نهاية العام.
   
وقال المصدر إن التطبيق الشهير، الذي يستخدمه أكثر من مليار ونصف مستخدم في مختلف أنحاء العالم، سيتوقف عن العمل في هواتف "ويندوز"، وهواتف أخرى تستخدم نظامي تشغيل أبل وأندرويد، وذلك ابتداء من 31 ديسمبر.

وذكرت "واتساب" في بيان: "لن يكون بإمكانك استخدام التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل -ويندوز فون- بعد 31 ديسمبر".

وذكرت "واتسآب" في بيان: "لن يكون بإمكانك استخدام التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز بعد 31 ديسمبر".

لكن هذا التوقف لن يطال أجهزة ويندوز فقط، حيث أنه سيستهدف كذلك على العديد من هواتف آيفون وأندرويد.

 وذکرة واتساب ان تتوقف عن العمل على ملايين الهواتف الذکیة وابتداء من 1 فبراير 2020، لن يصبح بإمكان الأشخاص الذين يستخدمون نظام "أندرويد 2.3.7" أو ما قبله إنشاء حسابات جديدة على واتساب.
فبداية من مطلع فبراير/شباط 2020، لن يصبح بإمكان الأشخاص الذين يستخدمون إصدارات أندرويد من الجيل الثاني والثالث والسابع أو أقدم من إنشاء حسابات جديدة أو فتح الحسابات الحالية.
وسيجري تطبيق الأمر نفسه على مستخدمي أجهزة "آيف.7ون" التي تعمل بنظام التشغيل "آى أوه إس 8" أو أقدم.
وحسب أرقام جوجل، فإن 0.3 في المئة من أجهزة أندرويد لا تزال تعمل بنظم التشغيل القديمة، وهو ما يصل إلى حوالي 6 ملايين هاتف ذكي وجهاز لوحي.

كانت شركة "مايكروسوفت" قررت، في وقت سابق، إنهاء دعم برامج هاتف ويندوز بسبب ضعف دخولها إلى السوق وعدم الاهتمام بها من جانب مطوري التطبيقات.

والعام الماضي أيضا، أوقفت "واتسآب" دعمها لهواتف نوكيا "Nokia Symbian S60"، وستفعل الشيء نفسه مع هواتف نوكيا "Nokia S40".

الأمر نفسه يخص مستخدمي هواتف آيفون بنظام "آي أو إس 8" أو ما قبله.

وبحسب أرقام جوجل فإن 0.3 في المئة من أجهزة أندرويد لا تزال تعمل بنظم التشغيل القديمة، وهو ما يصل إلى حوالي ستة ملايين هاتف ذكي وجهاز لوحي.

ونصحت صحيفة "ذا صن" المستخدمين المستهدفين بحفظ نسخ احتياطية لمحادثاتهم لضمان عدم ضياعها.

وفي ختام حديثي اليوم عن مااذکرتها صحيفة "ذا صن" البریطانیا عن توقف واتساب عن العمل علی ملایین من مستخدمیه فی بدایة 2020 واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات،دمتم بخير.
google-playkhamsatmostaqltradent