recent
أخبار ساخنة

تطبيق Touch Retouch لحذف اي عنصر من الصور باحترافية وسهولة دون ترك اي اثر مع اضافة خلفيات

تطبيق Touch Retouch لحذف اي عنصر من الصور باحترافية وسهولة دون ترك اي اثر مع اضافة خلفيات

تنزيل وتحميل احدث تطبيق  Touch Retouch لمسح الأشياء من الصور  باحترافية عاليةبدون ترك اثار غير مرغوب بها،للأندرويد أحدث اصدار مجانا.

تحية طيبة لكم جميعا متابيعي مدونة برهوم للمعلوميات مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تطبيق TouchRetouch لمسح الأشياء من على الصور للأندرويد،اننا نلاحظ في الأونة الأخير عند الدخول إلى مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا موقع  فس بوك ونقوم بتصفح الصفحة الرئيسية نجد في مجموعات عربية العديد من الأشخاص يقومون بنشر طلبات لحذف أشياء لايرغبون ان تكون موجودة بصورهم الشخصية،لكن لا أحد يسأل نفسه كيف قاموا هؤولاء الأشخاص بتنفيذ هذه المهمة فالأمر أكثر من سهل صيديقي فالإجابة هي في تطبيق TouchRetouch مهكر.

طريقة استخدام  تطبيق TouchRetouch لمسح الأشياء من الصور للأندرويد:

  1.  يعد تطبيق TouchRetouch لمسح الأشياء من على الصور للأندرويد
  2.  أحد أفضل التطبيقات للتعديل على الصور وتصحيحها وخصوصا حذف الأشياء الغير المرغوب فيها ان تكون في صورك فكل ما عليك هو تحميل تطبيق TouchRetouch وتثبيته على هاتفك المحمول ثم الدخول إلى التطبيق و إضافة الصورة التي تريد من معرض صور هاتفك للتعديل عليها،وبعد ذلك تقوم بتحديد الجزء الذي لاترغب أن يظهر على صورك وبعدها تضغط على كلمة Go بعد ذلك يتم معالجة الصورة بسرعة و يعطيك الصورة الجديدة مع التعديل ويمكنك المقارنة بين الصورة الجديدة و القديمة ولايمكنك التفريق بينهما بسبب إحترافية تطبيق TouchRetouch.
  3.  يعد هذا التطبيق من التطبيقات الأكثر إستعمالا على الهواتف الذكية لأنه أصبح شيئا مهما في حياة بعض الأشخاص المصورين،كما تطبيق توتشريتوتش مهكر حصل على العديد من التعليقات و التقييمات الإجابية و نال العديد من الجوائز شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن كيفية إزالة أي جزء من الصورة بدون التأثير عليها.


اهم مميزات تطبيق TouchRetouch 2023 آخر نسخة للأندرويد مجانا:

  • يساعدك في إزالة أي جزء غير مرغوب به في الصورة.
  • يحتوي على العديد من الأدوات الموجودة في التطبيقات الأخرى.
  • يمكنك من خلاله إزالة أي جزء من الصورة بدون أن تتأثر الصورة الأصلية بذلك.
  • يمكنك من خلاله إزالة العلامة المائية.
  • حجمه لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته.
  • يتوفر بواجهه رائعه وتصميم ممتاز.
  • يدعم التطبيق الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • حقق انتشارا كبيرا بين مستخدمى الأندرويد.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من محبى الصور.
  • يتوفر مجانا بدون دفع أى مبالغ مالية.


قم الان صديقي وحمله واستمتع باستخدامه وباصلاح اي شئ غير مرغوب فيه من على الصور ماعليك الا الضغط على الرابط المباشر من هنا




وفي ختام حدثي معكم عن تطبيق TouchRetouch  اتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات حول تطبيق TouchRetouch  دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم
google-playkhamsatmostaqltradent