recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بيس الجيديدة 2023 efootball PES Android

تحميل لعبة بيس اخر اصدار 4.0.2 2020- efootball PES Android

تحميل وتنزيل لعبة بيس 2023 PES آخر إصدار 4.0.1. 2023 للاندرويد يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث انها لعبة أكثر من رائعة للاستمتاع بكرة القدم اكث واقعية. على لمحاكات الواقع على هاتفك المحمول، بيس 2023 PES 2023 تنزيل تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد تعليق عربي تحميل بيس 2023 موبايل بدون نت .



تحميل لعبة بيس 2023 5PES للأندرويد, 
تحدیث لعبة بيس 2023 PES للأندرويد
 تم إصدار آخر تحديث لـ eFootball PES32021 mobile (v5.5.0) 
و أحدث السعر: مجانا ( 99 ) 4/5،
ّ

تحية طيبة لكم جميعا متابيعي مدونة برهوم للمعلوميات نفدم لكم لعبة بيس 2023 على هاتفك الأندرويد على جميع المنصات وتتميز اللعبة برسوميات عالية وحركات أقرب للواقعية وأزرار تحكم بسيطة ومرنة.




تسمح باختيار فريقك المفضل لتطويره باستمرار ليصبح أقوى اختيار تشكيلة الفريق المناسبة وإجراء تبديلات للاعب التعاقد مع المزيد من اللاعبين سواء النجوم أو لاعبين عاديين ظهور اللاعبين الأساطير ونجوم كرة القدم باستمرار وخوض منافسات الدوريهات البطولات الكبرى في العالم، ان لعبة PES 2023 قد فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2023 ، 


ما الجديد في لعبة 2023 PES للأندرويد؟

تأتي لعبة بيس 2023 بإمكانيات وتحسينات أفضل من الإصدارات السابقة،تمت إضافة حزم لاعب لـ L. MESSI و C.RONALDO و M. RASHFORD إلى المتجر! تم إصدار آخر تحديث لـ eFootball PES 2021 mobile (v5.5.0) 
 حيث تم إضافة وضع اللعب المحلي للمنافسة مع صديقك عبر البلوتوث،أو اللعب في دوري محلي مع 3-4 
لاعبين عبر البلوتوث أيضا، كما تم إضافة 12 دوري جديد في أوروبا وأمريكا الجنوبية مثل الدوري الروسي والدوري الارجنتيني وغيرها، بالإضافة لخاصية تحديث الانتقالات وقوة اللاعبين وإضافة بعض اللاعبين الأسطوريين، لقد تم تطوير جوهر اللعبة حتى تقدم  تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول عبر شراكة حصرية مع AS Roma ، وأحداث Matchday جديدة ، وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات ، تمتاز بانها تضم أرقى اندية أوروبا والعب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية ؛ بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern München ، بالإضافة إلى الشريك الحصري الجديد AS Roma!.


على ماذا تقوم لعبة بيس 2023 للأندرويد؟ 

تقوم في البداية وقبل البدء في لعبة بيس 2023 سيكون عليك اختيار عدة خيارات، أولها هو اختيار طريقة التحكم باللاعبين والتي سنوضحها لاحقا، بعد ذلك سيكون عليك خوض مجموعة من التدريبات التي توضح لك طريقة اللعب، ثم ستقوم بلعب مباراة ودية لتجربة أزرار التحكم، بعدها قم باستعراض الدوريات المختلفة لاختيار فريقك المفضل واختيار اسمه، ثم اختر المدرب المناسب لك وتعاقد معه لبدء الرحلة.

ماهي طريقة التحكم في الاعبين في لعبة بيس 2023؟

 سهلة جدا بحيث صوف تظهر مجموعة من الأزرار على الشاشة الهاتف للتحكم بالاعبين ومنه تستطيع التحكم بالتجاه اللاعب أثناء الجري أو الحركة العادية، بينما تختلف طريقة التحكم بالتمرير والتسديد والركض حسب الطريقة التي اخترتها.


ماهي مميزات لعبة بيس 2020 PES آخر إصدار للأندرويد؟

  1. تمتاز بوجود مشغلات الأيقونية الجديدة تأتي الإضافات الجديدة إلى 'Iconic Moment Series' ، مما يتيح لك استعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات السحرية من حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين. 
  2.  تستطيع العيش بين الأساطير عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال توقيع العديد من الأساطير لفريقك ، بما في ذلك D. BECKHAM و F. TOTTI و D. MARADONA و S. 
  3.   يمتاز بوجود تحديثات أسبوعية مباشرة يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي ويتم تنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية. تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق. 
  4.  تستطيع اقامة مباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت مع أصدقاء قريبين وبعيدين من خلال وظائف متعددة اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت. بعد ذلك ، بمجرد شحذ مهاراتك ، توجه إلى وضع eFootball لتواجه العالم في Matchday والعديد من أحداث الرياضات الإلكترونية التنافسية الأخرى. 
  5. تستطيع القيام بتسجيل لاعبي النجوم من خلال حزم لاعب جديد تتوفر حزم اللاعب الآن في المتجر ، مما يسمح لك بالتوقيع على إصدارات Iconic Moment للاعبين الخارقين مثل L. MESSI و C.RONALDO و M. RASHFORD. تأتي كل حزمة مع مشغل Iconic Moment Series ، وعملات myClub ، وموضوع قائمة أصلي ، و 2 من وكلاء Black Ball الخاصين. * يرجى ياالتحقق من تفاصيل كل لاعب قبل الشراء. 
  6. انها لعبة أكثر من رائعة للاستمتاع بكرة القدم على هاتفك المحمول.
  7. اختيار فريقك المفضل لتطويره باستمرار ليصبح أقوى.
  8. اختيار تشكيلة الفريق المناسبة وإجراء تبديلات اللاعبين.
  9. التعاقد مع المزيد من اللاعبين سواء النجوم أو لاعبين عاديين.
  10. ظهور اللاعبين الأساطير باستمرار كرونالدينيو وبيكهام وغيرهم.
  11. اللعب في الأحداث التي تستمر لفترة زمنية محددة.
  12. المنافسة في رحلة طويلة مكونة من مستويات متعددة.
  13. اللعب ضد صديق أو لاعب آخر عبر الانترنت.
  14. اللعب المحلي للمنافسة ضد الأصدقاء عبر البلوتوث.
  15. التحكم باللاعبين بطرق مختلفة حسب رغبتك.
  16. تحميل أصوات معلق للمباراة بعدة لغات مختلفة.
  17. تغيير الكثير من الخيارات المتعلقة باللعب والتحكم.

ملاحظة مهمة :  إذا حددت اليابانية في إعدادات اللغة لتطبيق اللعبة ، فسيتم عرض "eFootball Winning Eleven 2023". إذا قمت بتحديد لغة أخرى غير اليابانية ، فسيتم عرض "eFootball PES 2023".

ملاحظة مهمة :  يرجى الانتظار حتى بعد يصل شريط تقدم التنزيل إلى 100٪ للتأكد من أن جهازك قادر على إنهاء تنزيل الملف الكامل. 


ويمكنك تحميل ملف اللعبة الأساسي بالضغط على رابط التحميل ثم تثبيتها، بعد ذلك عليك فتحها وتحميل بيانات اللعبة الأساسية التي تتجاوز الواحد جيجا بايت بعدها إستمتع بلعبة بيس 2023 على هاتفك الأندرويد للتحميل اضغط على كلمة تحميل:  

وفي ختام حدثي معكم عن لعبة بيس المهكره ، عن بيس PES 2023 تنزيل تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد تعليق عربي تحميل بيس 2023 موبايل بدون نت اتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات حول لعبة بيس، دمتم بخير

           من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent