recent
أخبار ساخنة

تحميلHotstar مهكر اخر تحديث 15/8/ 2019 الإصدار 8.7.4 أندرويد 4.0 + مجانا

تنزيل و تحميل تطبيقHotstar مهكر اخر تحديث2019/8/15 الإصدار 8.7.4 يتطلب أندرويد 4.0 + مجانا،يعمل بسهولة، يدعم بث بطولة كأس العالم للكريكيت وكرة القدم ومع بث الافلام العالمية بعديد من اللغات،يبث مقاطع الفيديو و يمكنك من مشاهدة عمليات إعادة عرض المباراة والنتائج البارزة من أي مباريات انتهت مؤخرًا من خلال بعض الإجراءات البسيطة. يعدًا حصريًا لبث أكثر البطولات الرياضية شهرتا ومشاهدة برامجك المفضلة على القناة التلفزيونية ان واجهة Hotstar مبسطة إلى حد كبير لتزويد المستخدمين بتجربة ودية مباشرة من التجربة الأولى،يسمح بظهر نظام الألوان تم تحسين جودة الرسومات في Hotstar بشكل كبير من خلال التحديثات الأخيرة.



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم شرح وافي عن تحميل تطبيقHotstar مهكر اخر تحديث  15/8/ 2019
 الإصدار 8.7.4
 يتطلب أندرويد 4.0 + و أحدث
  مجانا.
ان هذا التطبيق قد حمله أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على Google Play بفضل الميزات البارزة التي يمتلكها ، بحيث يمكنك التأكد من الأشياء الممتعة التي يقدمها.


معلومات أساسية عن تطبيقHotstar.


  • Hotstar ان منصة الترفيه المحمولة  بسهولة من خلال المتاجر الكبرى على الإنترنت مثل App Store أو Google Play وتجربته بسهولة شديدة. في البداية،تم تصميمه فقط للتطوير إلى تطبيق للهاتف المحمول يدعم بث بطولة كأس العالم للكريكيت مع بعض المحتوى الترفيهي الأساسي. 
  • اكتسب هذا التطبيق،أكثر وأكثر،دعمًا من المستخدمين، لذا قرر الناشر Novi Digital ترقية العديد من الميزات الجديدة والتغلب على أوجه القصور لتلبية احتياجات المستخدم الترفيهية.
  • يدعم Hotstar حاليًا العديد من اللغات الشائعة مثل:الهندية،والإنجليزية،والتاميلية،والكاندية ،والمالايالامية ،والماراثية ،والتيلوجوية .
  • يتمكنك من مشاهدة البرامج أو الأفلام التي تحبها بلغة مناسبة تمامًا.
  • يتم توفير المحتوى الرئيسي من قبل Hotstar.
  • لعشاق الرياضة ،يتطابق Hotstarمباشرة مع كرة القدم والكريكيت والرياضيات الأخرى،ويوفر نتائج المباريات الحية وآخر التحديثات ومقاطع الفيديو المميزة.
  •  يمكنك من مشاهدة عمليات إعادة عرض مباراة الكريكيت والنتائج البارزة من أي مباريات انتهت مؤخرًا من خلال بعض الإجراءات البسيطة. 
  •  يعد هذا التطبيق أيضًا حصريًا لبث أكثر البطولات الرياضية شهرتا على هذا الكوكب مثل الدوري الإنجليزي الممتاز (PL) والرابطة الهندية الممتازة (ISL) و Pro Kabaddi League (PKL)، والدور الاسباني وغيرها من البطولات  مما سيجعل هؤلاء عشاق الرياضية يشعرون بالرضا الشديد عندما يشاهدوا هذا.
  • يقدم الأفلام اذا يجلب هذا التطبيق جميع الأفلام الشعبية والشهيرة في جميع أنحاء العالم من خلال العديد من اللغات المختلفة. يمكنك بسهولة تحديد فيلم تريد مشاهدته أكثر من غيرها والبدء في الاستمتاع به في أي مكان، على سبيل المثال ، بعض أفلام Avengers النموذجية: End Game ، Baahubali 2: The Conclusion ، Doctor Strange ، Captain America: Civil War .  يسمح لك Hotstar بمشاهدة برامجك المفضلة على القناة التلفزيونية التالية: Star Jalsha، Star Plus، Star Bharat، Asianet، HBO، Nat Geo، Fox Life، Star Maa، Star Pravah، Star Utsav، Star Vijay، Star World، Star Sports.
  •  برنامج اللغة الإنجليزية: إذا كنت شخصًا شغوفًا باللغة الإنجليزية وتريد إتقانه لفترة قصيرة من الوقت،فنحن على ثقة من أن Hotstar سيساعدك على القيام بذلك بسهولة شديدة. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الوصول بسرعة إلى أشهر برامج اللغة الإنجليزية مثل Modern Family Season 9 و Billions و Dexter و Empire و Grey’s Anatomy و Doctor Who و MasterChef Australia season 9 .
  • تحميل تطبيق Hotstar مهكر
  • تحتاج إلى تسجيل الحزمة لتجربة أفضل.
  •  لذلك،تحتاج إلى إيداع الأموال مباشرة في التطبيق لتتمكن من تسجيل حزم الخدمات التي تصدرها إذا كنت ترغب في تجربة الميزة المدمجة بالكامل. 
  • يوفر Hotstar حاليًا حزمتين رئيسيتين تحملان اسم Hotstar VIP و Hotstar Premium. ستحقق كل حزمة مزايا وأسعار مختلفة تمامًا،لذلك عليك أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ قرارك لتجنب الاستخدام المهدر. 
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك تنزيل هذا التطبيق عبر الرابط APK أدناه لإلغاء قفل جميع الميزات دون إنفاق أي أموال.

ملاحظة مهمة عن تطبيق Hotstar:


  1. سيتم تغيير محتوى Hotstar وفقًا للبلد الذي تعيش فيه. 
  1. سيساعد ذلك المستخدمين على تحديد المحتوى الأكثر فائدة للاستمتاع به بسهولة أثناء تجربة التطبيق.
  1. واجهة سهلة الاستخدام.
  1. تطبيق مخصص لمنصات الأجهزة المحمولة.
  1. فإن واجهة Hotstar مبسطة إلى حد كبير لتزويد المستخدمين بتجربة ودية مباشرة من التجربة الأولى. يظهر أيضًا نظام الألوان لهذا التطبيق بنجاح نسبيًا بفضل نغمات الإضاءة الداكنة التي تم دمجها بطريقة معقولة للغاية لإنشاء تصور في عملية عرض المعلومات الضرورية. 
  1. بشكل عام تم تحسين جودة الرسومات في Hotstar بشكل كبير من خلال التحديثات الأخيرة،بحيث يمكنك التأكد من الحدة والحيوية التي توفرها على شاشة الهاتف.
  1.  تطبيق Hotstar
  1. يمكنك استخدامه بحرية في أي مكان في العالم طالما أن جهازك لديه اتصال إنترنت آمن. يتضمن هذا التطبيق الكثير من البرامج التلفزيونية الجذابة والأفلام التي يتم تحديثها بانتظام والتي تعد بعدم إحباطك مباشرة من أول مرة تستخدمها فيه. بشكل عام،مع Hotstar، لن تفوت أي برامج تلفزيونية وأي أفلام مفضلة على هاتفك الذكي.



لتحميل تطبيق Hotstar والاستمتاع بكل مايحتويه اضغط على الرابط ه
    التحميل

وفي ختام حدثي معكم عن تطبيق Hotstar  اتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات حول تطبيق
 Hotstar دمتم بخير.

google-playkhamsatmostaqltradent